• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
16 يوليو 2013
المشاركات
3,139
مستوى التفاعل
8,278
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ فترة كتب شيخنا الفاضل رؤيا شخصية له و سماها روسيا و امريكا و فسرها فى هذا الرابط
https://www.almobshrat.net/threads/10101/
و اليوم قرأت هذا المقال الذى يؤكد ان الرؤيا بدات تتحقق و تقع
---------------------------------------------------------------------------------
يوم بوتين الأسود.. الاقتصاد الروسي ينهار
سيذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ما حدث في 16 ديسمبر 2014 كأحد أسوأ أيام حياته إن لم يكن أحلكها على الإطلاق؛ وذلك بعد السقوط الرهيب للروبل أمام الدولار بنحو 13% ( 72.6 روبل تساوي دولار واحد)، وتهاوي بورصة موسكو بنسبة 14.5% بعد فشل البنك المركزي الروسي في احتواء ذلك التردي عبر رفع سعر الفائدة الأساسي لـ17%.
ولأن مصائب بوتين لا تأتي فرادى، تواصل أسعار النفط انخفاضها الأمر الذي ينعكس بشكل كبير على سوق المال في روسيا، حيث وصل سعر برميل النفط من نوع WTI إلى أقل من 54.5 دولار للبرميل( تراجع 3.5%)، بينما سجل سعر البرميل من نوع” برنت” أقل من 60 دولار، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2009، فيما يحذر محللون اقتصاديون من اندلاع أزمة عالمية.
ويستعد الروس لشتاء هو الأصعب على الإطلاق منذ انهيار الاتحاد السوفيتي، فمن المتوقع ارتفاع معدلات التضخم لأكثر من 10 % خلال الشهر الجاري، ودخول اقتصاد البلاد في ركود اقتصادي كبير، حيث بدأ الكثير من المواطنين تبديل العملة المحلية خوفا من الاستمرار في تراجع قيمتها، ما يعني خسارة مدخراتهم، وبحسب الـ “نيويورك تايمز” لجأ بعض المواطنين لاستخدام الروبل في شراء منتجات قد تبقى قيمتها ثابتة.
البنك المركزي الروسي يقف الآن بلا حول ولا قوة إزاء الانهيار المتواصل، بعد أن أنفق 75 مليار دولار من احتياطي النقد الأجنبي في شراء الروبل، لكن هذا الاحتياطي بدأ يتآكل ولم يكن لهذه العملية أي تأثير، فمنذ بداية العام فقد الروبل على الأقل نصف قيمته أمام الدولار.
موقع” جلوبيس” الإسرائيلي المتخصص في التحليلات الاقتصادية عزا ذلك “السقوط” إلى تراجع أسعار النفط، إضافة للعقوبات الاقتصادية التي فرضها الغرب على روسيا، وقال إنه في حال وقف متوسط أسعار النفط العام القادم عند 60 دولارًا، فإن الاقتصاد الروسي سوف ينكمش بنحو 4.5%.
وسائل الإعلام الأمريكية تناولت الوضع في روسيا بشيء من الابتهاج ونشر موقع “واشنطن بوست” مقالا بعنوان “عذرا بوتين، الاقتصاد الروسي انهار”.
وذهب الكاتب إلى أن رفع أسعار الفائدة لن تساعد روسيا، مضيفا: “الوضع يصبح في غاية السوء. انهيار النفط يعني أن لدى شركات الطاقة الروسية القليل من الدولارات لتحويلها إلى الروبل، وهنا يكمن السر في سقوط العملة. كذلك تلعب العقوبات المفروضة على روسيا بسبب أوكرانيا دورها في تفاقم الأزمة”.
الكثيرون حول العالم ذهبوا خلال العام الجاري أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زعيم قوي، انتصر في كل الصراعات التي خاضها مع نظيره الأمريكي باراك أوباما. وترسخ هذا الرأي عندما ضمت روسيا بداية العام شبه جزيرة القرم الأوكرانية، وتدخلت بقوة في النزاع الدائر بشرق أوكرانيا بين المتمردين الموالين لموسكو والحكومة المحلية.
لكن مؤخرًا بدأ الكثير من الأصوات التي هللت لبوتين في التراجع بعد وقوفها على الواقع حقيقة أن مغامرته في أوكرانيا كانت بمثابة كارثة ارتدت عليه بعواقب سياسية واقتصادية هائلة، حيث فرض الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة عقوبات قاسية على الاقتصاد الروسي وقطاع النفط والغاز، وفقد بوتين نفسه مكانته لدى الكثير من الجماهير الروسية، وداخل منظومة السياسة المحلية.
انتهاك حقوق الإنسان وقمع معارضي النظام لم ولن يخرج الكثير من الروس للشوارع، لكن أزمة اقتصادية خطيرة تحول دون حصول المواطنين على السلع الرئيسية قد تلعب دورًا كبيرًا في تحريك المياه الراكدة، خاصة أن الاقتصاد الروسي بحاجة لمعجزة لمنع انهياره التام.
وأعلنت روسيا منذ وقت قصير أنه حال بقاء أسعار النفط عند 60 دولارًا للبرميل فسوف ينكمش الاقتصاد الروسي بـ 4.5% في عام 2015، لكن تلقى الروس اليوم أنباء سيئة عندما واصل الذهب الأسود انهياره وصولا إلى 59 دولارًا للبرميل.
صحيفة” يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية قالت إنَّ أحد أسباب انهيار أسعار النفط يكمن في حقيقة أن السعودية، أكبر مصدر للنفط تخوض منافسة قوية مع الشركات الأمريكية، لذلك لم تتنازل الرياض عن موقفها القاضي بعدم تخفيض إنتاجها النفطي، وهو ما انعكس في المقام الأول على روسيا وإيران وفنزويلا.
وخلال السنوات القليلة الماضية استحدثت الولايات المتحدة تكنولوجيا جديدة لاستخلاص النفط والغاز من الطبقات الصخرية، ما جعل من غير الضروري بالنسبة لواشنطن استيراد النفط من الخارج، وبل وتحولت أمريكا لقوة عظمى فيما يتعلق بالطاقة. حقيقة أن الولايات المتحدة لم توقف فقط الاستيراد، بل من المتوقع أن تبدأ قريبًا في تصدير النفط والغاز، عصفت تماما بسوق الطاقة العالمي وكانت لها تبعات اقتصادية وجيوسياسية ضخمة.
في وضع كهذا يمكن تلمس عمق الأزمة التي تواجهها روسيا في أعقاب انهيار أسعار النفط والعقوبات الاقتصادية. بينما وعلى الجانب الآخر يقف الرئيس الأمريكي في موقف المنتصر الكبير- وذلك بعكس الرأي الرائج.
وبالإضافة لحقول النفط القديمة التي تمتلكها أمريكا في ولاية ألاسكا، فإن التحول الدراماتيكي في طريقة إنتاج النفط، يسمح لواشنطن خلال سنوات قليلة بمحاصرة السعودية وروسيا أكبر منتجي ومصدري النفط في العالم.
 
إنضم
16 يوليو 2013
المشاركات
3,139
مستوى التفاعل
8,278
النقاط
122
الرؤيا بتاريخ 9-4-2014
يقول الشيخ علامة فارقة
هذه الرؤيا لي ورايتها من يومين
الرؤيا رايت انني اشاهد احداث تجري امامي وكانه فلم مصور
رايت اثنين من الكرادله تعرفوا على بعض واخترعوا لعبه
عباره عن وضع عصي على الارض بالطول والعرض والعجيب ان الكثير اعجبوا باللعبه وانتشرت كثيرا واغتنوا الكردلين
واصبحوا فاحشي الثراء ثم اقترح احدهم على الاخر ان يجربو الموت فاتفقوا على التجربه
واحدهم قام والقى نفسه من عالي لكنه لم يمت والثاني شاف محاوله صاحبه فاخذة الحماس بشده فركب سيارته وهي فان من الموديلات الحديثه ودخل مستودع شبه فارغ وكان في بدايته بعض العصي من لعبتهم فتخطاها بسرعه وقاد سيارته مسرعا حتى اصتدم بالحائط ومات ورايت تناثر دمه على جدار المستودع وصاحبه كان يقف خارج المستودع وراى موت صديقه ولم يكترث له ثم انتقل بي المشهد وارى اللى عايش وقد تمدد على حديده مثل التى تستخدم للشواء ولكنها كبيرة وكانه يريد ان يفهم الناس ان يموت وانه سيحرق جسده مثل ما يفعل النصارى بموتاهم بالافران وكان يكلم احدا بجواره ويفهمه انه يموت كان يضحك عليه ثم تقدمت منه ولمست الحديده فاذا هي بارده فعرفت انه يخدع من حوله
تمت الرؤيا
الرؤيا لي كما اسلفت ارجو ا ن لا نغالي ولا نبالغ
وكما قلت اتحدى من يفك رمزها
ملاحظه الكرادله هم الذي يتواجدو حول الحبر الاعظم في الكنيسه واظنهم يعتبروا الرجل الثاني بعد الحبر الاعظم للنصارى

-----------------------------------------------------------------------------------------
التفسير
------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها الكرام تعبير الرؤيا
الرؤيا كما اسلفت هي اخباريه وتتحدث عن ما يجري على الساحه والحدث الاهم الان هو ما يجري بين روسيا وامريكا
فالرئيسين هما الكردلين الذي يعملون تحت امرة رجل اكبر منهم من يكون الله اعلم
المهم الرؤيا تتحدث عن اللعبه التى يلعبوها سويا على العالم اجمع وهي العقوبات التى يفرضوها متفقين سويا فمرة يقوم بها هذا ومرة اخرى يقوم بها الاخر وكلها تصب بمنفعه ماديه لهم وكثير من الدول اعجبو باللعبه ويطالبوا بتنفيذا اكثر واكثر
وهو مازاد ثرائهم وهيمنتهم على العالم
واما عن اتفاقهم على الموت فهي الحروب التى يقوموا بها كل مده لصالحهم البحت اي كل واحد يستعرض قوته امام الاخر
ولعل الحروب السابقه هي اكبر دليل فامريكا خرجت منها بسمعه سيئه وقد عزفت الكثير من الدول عنها بسب ما صاحب حربها من خسه ونذاله وهي فيها قاربت على الموت فقد وصلت الى الانهيار الاقتصادي والمعنوي والسياسي
وروسيا استغلت تلك الفترة بان قومت نفسها وحافظت على قوتها من جميع النواحي
واما حادثه المستودع في اوكرانيا فقد وضعت العصي امامها بسبب تدخلها في اوكرانيا وان الروس ستاخذهم الحماس ويدخلوها بجيوشهم حتى يكون فيها موتهم الاقتصادي لان العالم كله سيقف ضدها محاربا لها اقتصاديا
وعدم اكتراث امريكا لاجلها وهي تدعي انها لا تستطيع التدخل لحل الازمه وتدعي الضعف والوهن ومشارفتها على الافلاس
لكن بالحقيقه هي كلها لعبه تخدع كل العالم بها والله اعلم
ملاحظه على الرؤيا
المستودع كان فارغ ولا يوجد به شيئ واوكرانيا لا تمثل شيئا لا حدا فليس من ورائها خيرا لاحد
فهي دوله فقيرة بحسب المقايسس انتاجها لا يكفي شعبها اصلا
كما قلت يا كرام الرؤيا اخباريه
وهؤلاء دول تتلاعب بالعالم كله ولا يهمها احدا الا مصلحتها فقط حتى حلفائها لا يهمونها
نرجوا ان يفهم الناس والمسؤلين ما هو المخطط القادم
نعوذ بالله منهم ومن كيدهم
 
إنضم
16 يوليو 2013
المشاركات
3,139
مستوى التفاعل
8,278
النقاط
122
التضخم يعنى ان الدوله عليها مصروفات و لا تمتلك المال الكافى للانفاق فتقوم بالاقتراض و تدخل فى دوامه الدين و البطاله و ما يتبعلها من مشكلات
كما هو الحال فى مصر بالضبط
 

ريحان

عضو
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
1,125
مستوى التفاعل
2,115
النقاط
122
طبقا للرؤيا ؛ هل مسأله سقف الدين هی خداع؟ نائم في الرؤيا علی الحديده ؟؟
يعنی امريكا بتمثل انها تفلس؟؟؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: نجوى الإسلام
إنضم
5 أغسطس 2013
المشاركات
289
مستوى التفاعل
388
النقاط
72
دولة الخلافة تنتظرهم بفارغ الصبر للنزول الى الأرض
فليتركوا الحرب بالوكالة التي لم ولن تغني عن نزولهم للمحرقة شيئا
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفيصل
إنضم
2 يوليو 2013
المشاركات
1,142
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
122
العمر
31
الإقامة
أكناف بيت المقدس
امريكا أوجدت الأزمة الأقتصادية حتى يسارع عبيدهم بدفع الفاتورة الغبية
رأينا من رخص أسعار النفط حتى يرتفع الدولار أمامه وهذه يعود بالفائدة لأمريكا فقط دون غيرها
قال أحدهم : مثلهم كمثل رجل عنده حمار
يسألوه الناس ؟ شو تسوي بالحمار
قال : بروح للوادي واحضر المياه
طيب ليش تحضر المياه ؟
قال : حتى أسقي البرسيم
شو تسوي بالبرسيم ؟
قال أطعمه للحمار ..
...

السؤال ؟ عندما تغضب روسيا أين ستصب حمم غضبها على أمريكا ولا على ؟؟؟؟؟؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: محبة للخير وأهله
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
111
مستوى التفاعل
312
النقاط
72
حتى اذا أخذت الأرض زخرفها) أي : زينتها الفانية ،
(وازينت) أي : حسنت بما خرج من رباها من زهور نضرة مختلفة الأشكال والألوان ، (وظن أهلها ) الذين زرعوها وغرسوها ( أنهم قادرون عليها) أي : على جذاذها وحصادها فبينما هم كذلك إذ جاءتها صاعقة، أو ريح باردة ، فأيبست أوراقها ، وأتلفت ثمارها ؛ ولهذا قال تعالى : ( أتاها أمرنا ليلا أو نهارا فجعناها حصيدا) أي : يبسا بعد تلك الخضرة والنضارة ،
( كأن لم تغن بالأمس ) أي : كأنها ما كانت حسناء قبل ذلك .
وقال قتادة : ( كأن لم تغن ) كأن لم تنعم .
وهكذا الأمور بعد زوالها كأنها لم تكن ؛ ولهذا جاء في الحديث يؤتى بأنعم أهل الدنيا ، فيغمس في النار غمسة ثم يقال له : هل رأيت خيرا قط ؟ هل مر بك نعيم قط ؟ فيقول : لا .
ويؤتى بأشد الناس عذابا في الدنيا فيغمس في النعيم غمسة ، ثم يقال له : هل رأيت بؤسا قط ؟فيقول : لا "
موعظة لنا جميعا من كان لديه مال وبنون وظن انه قادر على الدنيا فليتعض
ومن كانت له سلطة او نفوذ وظن انه قادر عليها فليتعض فان الله وحده هو الذي على كل شيء قدير
،،،،،،،منقول،،،،،،،
 

نجوى الإسلام

عضو موقوف
محظور
إنضم
7 يناير 2015
المشاركات
981
مستوى التفاعل
2,884
النقاط
102
امريكا أوجدت الأزمة الأقتصادية حتى يسارع عبيدهم بدفع الفاتورة الغبية
السؤال ؟ عندما تغضب روسيا أين ستصب حمم غضبها على أمريكا ولا على ؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم سؤال وجيه وهي الآن تدعم الحوثيين في اليمن والطائرات المحملة بكل العتاد الحربي الروسي تنطلق من أوكرانيا التي تحتلها روسيا في شبه جزيرة القرم
والآتي الله وحده يعلمه وهذا لا يبرئ الأميركان أبداً واللعبة بينهما خطيرة ومعقدة ولكن الأثنين لهما مصلحة واحدة في بلاد المسلمين ودين الإسلام
الله المستعان
 

مواضيع ممائلة