• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

بن عيسى

عضو
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
1,520
مستوى التفاعل
5,245
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

نخبة العالم يلتقون سراً في أحد فنادق سويسرا.. يتبعون منظمة «بيلدربيرغ» السرية، فهل يخططون للهيمنة على العالم؟


10qpt999-730x438.jpg



بدأت مجموعة بيلدربيرغ، التي قد تكون المنظمة السرية الأكثر إثارة للجدل في العالم، اجتماعاً مغلقاً لمدة أربعة أيام في منتجع فاخر في مدينة مونترو بسويسرا، أمس الخميس 30 مايو/أيّار 2019.

بحسب موقع BBC Mundo الإسباني، فإن المدعوين لحضور الاجتماع حوالي 130 من قادة النخبة السياسية العالمية، بالإضافة إلى شخصيات من عالم الصناعة والمال والأوساط الأكاديمية ووسائل الإعلام، اجتمع وسط جو من السرية التامة.

صهر ترامب من بين النخبة العالمية المدعوّة
من بين المدعوين الأمريكيين صهر الرئيس دونالد ترامب، جاريد كوشنر، وساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، وإيريك شميدت، الرئيس السابق لشركة Google، وبيتر ثيل المؤسس المشارك لـ Paypal، ووزير الخارجية السابق هنري كيسنجر.

لكن السياسيين ورجال الأعمال ليسوا الضيوف الوحيدين؛ هناك أيضاً مكان لبعض النجوم الصاعدين.

عندما حضر بيل كلينتون عام 1991، لم يكن من الواضح ما إذا كان سيفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية في العام التالي.

شارك توني بلير في عام 1993، لكنه لم يتم انتخابه كرئيس وزراء المملكة المتحدة إلا بعد ثلاث سنوات.

شؤون دبلوماسية أم مؤامرة؟
لكن هل مجموعة بيلدربيرغ هي فقط فرصة لأعضاء النخبة العالمية للتحدث بشكل خاص بطريقة منفتحة ومريحة، أم أنها، كما يقول النقاد، زمرة تسعى إلى تقويض الديمقراطية العالمية؟

يتهم مؤيدو نظرية المؤامرة، الذين يفضلون الخيار الثاني، المجموعة بأشياء مثل التخطيط للأزمة المالية لعام 2008 أو حتى التخطيط لقتل 80٪ من سكان العالم.

ويصفهم منتقدوها الأكثر حدة بأنهم أشرار ويمتلكون سلطة غامضة.

فماذا نعرف عن تاريخ هذه المجموعة؟
عُقد الاجتماع الأول في عام 1954، بهدف تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة وأوروبا، ومنع نشوب صراع دولي آخر بعد الحرب العالمية الثانية، ولطالما كانت وسائلها سرية.

لا يتم دعوة الصحفيين لتغطية الحدث، ولا يتم إرسال تقارير صحفية بعد اختتام الاجتماعات وتحتفظ المنظمة بموقع أساسي فقط على شبكة الإنترنت بتصميم خفي إلى حد ما.

هل هو مجرد مكان للحديث بهدوء؟
على الرغم من أن مجموعة بيلدربيرغ تشبه نادي الأشرار في جيمس بوند، إلا أن البعض يقولون إنها أقل شراً مما تبدو.

يقول ديفيد آرونوفيتش، كاتب عمود في صحيفة The Times البريطانية، إن الشكوك حول بيلدربيرغ سخيفة.

وقال آرونوفيتش: «إنه حقاً نادي عشاء عرَضي للأثرياء والأقوياء».

أخبر دينيس هيلي، المؤسس المشارك لهذه المجموعة والمستشار البريطاني في السبعينيات، الصحفي جون رونسون في كتابه Them، بأن الناس يتجاهلون الفوائد العملية لهذه الشبكات غير الرسمية.

وقال: «بيلدربيرغ هي أكثر المجموعات الدولية التي شاركت فيها نفعاً».

وأضاف: «السرية تتيح لنا التحدث بصدق دون خوف من التداعيات».

يقول الفريق الآخر إن سرية مجموعة بيلدربيرغ تجعل من السهل على أعضائها أن يقولوا الحقيقة بصراحة، دون الحاجة إلى القلق من التأثير السياسي لما سيقولونه أو كيف ستعرضه وسائل الإعلام.

قوتهم تتجاوز المنتدى الاقتصادي العالمي
يقول البروفيسور أندرو كاكبادسي، المؤلف المشارك في كتاب Bilderberg People، إن منظّري المؤامرة ربما يبالغون، لكنهم على شيء من الحق.

تملك المجموعة قوة حقيقية تتجاوز بكثير المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي يجتمع في دافوس، كما يقول كاكابادسي.

غياب الشفافية يجعل من السهل أن نفهم سبب قلق الناس بشأن التأثير المحتمل لهذه المجموعة.

يقول البروفيسور: «يتعلق الأمر بالذكاء أكثر من المؤامرة».

وتابع: «هذا يشكل الطريقة التي يفكر بها الناس، بحيث يبدو أنه لا يوجد بديل عما يحدث».

تتمثل أجندة المجموعة في الجمع بين النخب السياسية اليمينية واليسارية، والسماح لهم بالاندماج في بيئة مريحة وفاخرة مع قادة الأعمال، والسماح للأفكار بالتدفق.

قد يبدو وكأنه عشاء بسيط مبالغ في تقديره، ولكن هذا لن يساعد في فهم ما يتعلق به الأمر.

ويقول كاكابادسي إن القضية في بيلدربيرغ هي تعزيز الإجماع على رأسمالية الاقتصاد الحر الغربي ومصالحه في جميع أنحاء العالم.

وتابع: «كل هذا يؤدي إلى فكرة الرغبة في السيطرة على العالم، وهذا صحيح بشكل ما؛ فهناك مبادرة قوية للغاية لتشكيل حكومة عالمية واحدة، تحت قالب رأسمالية الاقتصاد الحر الغربي».

تحاول تشكيل العالم
يقول جيمس ماكوناتشي، المؤلف المشارك في كتاب Rough Guide to Conspiracy Theories (الدليل المقرّب لنظريات المؤامرة)، إن الطبيعة السرية لمثل هذه المجموعات تسمح للمتظاهرين بإظهار مخاوفهم الخاصة.

في الولايات المتحدة، ترى المخاوف الأكثر تطرفاً من هذه المجموعة أن هناك زمرة خفية يقودها الاتحاد الأوروبي وأنها تمثل تهديداً للحريات الأمريكية.

في أوروبا، غالباً ما يُنظر إليها كنخبة من الاقتصاد الحر تحاول الدفع بأجندة يمينية.

وفقاً لماكوناتشي، تنطبق الطريقة التي يمكن أن تبدو عليها مؤامرة عالمية على مجموعة بيلدربيرغ؛ فهي مجموعة سرية تحاول تشكيل اتجاه العالم.

يقول: «الفرق الوحيد هو درجة الشر؛ فقد تميل إلى رؤية هذه المجموعة على أنها شر مطلق، في حين أن الأمور في الواقع تنطوي على بعض الفروق الدقيقة».

وفقاً لماكوناتشي، بغض النظر عن القصص المتطرفة حول الجماعات الغامضة التي تدير العالم، الحقيقة هي أننا جميعاً مدينون بديون صغيرة لبعض منظّري المؤامرة.

يقول: «من وقت لآخر، يجب أن نعترف بالفضل لمنظري المؤامرة الذين يثيرون مسائل تجاهلتها الصحافة التقليدية، ففي الآونة الأخيرة فقط اهتمت وسائل الإعلام ببيلدربيرغ.. هل كانت وسائل الإعلام ستنشر أخباراً إذا لم تكن هذه الاتهامات الجنونية موجودة؟».

لكن آرونوفيتش لا يوافق على ذلك، فالثقة بالمجموعات الغامضة يؤدي إلى أن البعض منهم يقع ضحية ويعيق رؤية عقلانية للعالم.

يقول: «الإيمان القوي بمجموعة بيلدربيرغ يعني تصديق الوهم والخيال».

 

كيلاني

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2014
المشاركات
423
مستوى التفاعل
623
النقاط
102
الإقامة
بـلاد الـشـام
وعليكم السلام
زمان كنت اقرأ واهتم بهذه الامور ,لكن اقتنعت بعدها الى ان معظم مخططاتهم وامنياتهم تتحطم , ولاحظت انهم يكبرون بنفس الشخص الذي يقرأ عنهم اذا كان الكاتب غير مسلم او مسلم ضعيف الايمان ,كأن تشاهد السلسلات على اليوتيوب عن المسيح الدجال ,تجد نفسك اصبحت محاصر بأوهام , وأصبح الدجال اكبر في نظرك , نحن نعلم بعض الامور الغيبية المستقبلية من القرءان والحديث ,نحن لنا تاريخ وحضارة اسلامية مهيبة , نحن امة لنا اصل يعود للنبي ابراهيم وحتى قبلة , نحن الاصل .. نحن المركز الذي يطوف حوله الجميع طوعا وكرها , نحن الشجرة الطيبة الخضراء التي اصلها في الارض ووصلت السماء .
لكن هم ماذا عندهم ؟ لا شيء ... هم ارض جرداء ,اشجار يابسة لا تنفع ,لذا يقومون بالكذب والنفخ في امور سخيفة يريدون تعظيمها في انفس الناس ونظرهم , مثل الدجال والماسونية ودافنشي والاطباق الطائرة و و و , يريدون صناعة عمق ليجذبوا الناس اليهم .​
 

بن عيسى

عضو
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
1,520
مستوى التفاعل
5,245
النقاط
122
ناموا يا مسلمين قريري العين فالدجال مجرد "سخافة" ، عرض هزلي لمهرج أعور أفحج أما حروب أعوانه على بلاد المسلمين فمجرد أوهام تحاصر "ضعاف الإيمان" !
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء

زهران

عضو
إنضم
5 ديسمبر 2016
المشاركات
1,129
مستوى التفاعل
2,299
النقاط
122
ناموا يا مسلمين قريري العين فالدجال مجرد "سخافة" ، عرض هزلي لمهرج أعور أفحج أما حروب أعوانه على بلاد المسلمين فمجرد أوهام تحاصر "ضعاف الإيمان" !


الدجال اعظم فتنه ...

كل الانبياء والرسل صلوات ربي عليهم كانوا يحذرون منه ...

منابر الجمع ونهايات الصلاه فيها دعوات ألتجاء الى الله منه ...


الرسول صلى الله عليه وسلم وصحبه عندما شكوا ان الدجال يتجول في المدينه المنوره فزعوا منه .... واوصانا ان نفزع الى الجبال هربا منه ...


الدجال الفتنه الكبرى الذي يتوعدنا بها ابليس نعوذ بالله منهما ...

وهي الفتنه الاخيره التي تكون فيها الملاحم الكبرى والختاميه لصراع الشر والخير ...

صحيح ان ما نراها من اخبار عن الدجال ومنظماته السريه وما يشوبها من مبالغات وتضخيم هو متعمد للارجاف وتضعيف الهمه الا ان ذلك لا يعني اننا بالفعل نعيش فترة سطوة الدجال واحكام قبضته .... الى درجة اننا نحتاج منه كل شيء حتى الباررود و الرصاص والغذاء والدواء والماء .... واذا هاجر المسلم من بلد ظلم وكفر فانه اينما يهاجر فهو يهاجر الى ارض ظلم وكفر فالارض كلها في قبضته وقد احكم عليها في هذا الزمان بالذات ... لكن الله الذي خلقه سوف ينصر دينه وعباده ..
 

كيلاني

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2014
المشاركات
423
مستوى التفاعل
623
النقاط
102
الإقامة
بـلاد الـشـام
قضية الدجال لعنه الله , أن الله سبحانه وتعالى خلق من كل شيء زوجين (وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ ) , وما يهمنا هنا ان جسدك وتركيبته خلق من زوجين , جزء من جسمك يحب الاتجاه الى الله وجزء يحب الدنيا وشهواتها ,لذا .. اذا كنت خاضع لله في حياتك فان الجزء المسؤول عن حب الدنيا سيكون نائم ومسيطر عليه من قبل الجزء الاخر , والعكس صحيح بالنسبة للجزء الثاني , الدجال لعنه الله له القدرة على السيطرة على جزء الشهوات وحب الدنيا , السؤال الهم هنا : هل عملت جاهدا على اضعاف الاجزاء المسؤولة عن حب الدنيا وشهواتها , يعني هل جففت هذه المنابع التي تجعل للدجال وغيره السلطة عليك ؟؟ ماذا عن اهلك واصداقائك هل احسنت اختيارهم ورعايتهم ؟
ماذا عن عيونك .. هل تعودت على النظر للامور الطيبة او المحرمات ؟ انت وزجك زوجين .. هل انت مغفل وخاضع لزوجتك خضوع العابد لها فدمرتها ودمرت نفسك؟ هل الاغنام هي التي تقودك ولم تستطع السيطرة عليها, ام انت راعي اغنام ناجح ؟ الانس والجن زوجين .. ماذا عن سلطة الجن عليك (وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ ) , يقول ابن القيم في الزاد : لو كشف الغطاء لرأيت أكثر النفوس البشرية صرعى مع هذه الأرواح الخبيثة ، وهي في أسرها وقبضتها تسوقها حيث شاءت !!!
واخيرا اقول انك ستجد بالمنتديات والمجالس اراء متضاربة وعجيبة حول المهدي والدجال لعنه الله بسبب ان النفوس مختلفة , فمنهم تجده يكل المديح للدجال ولكنه عندما يتحدث يقول لنا ان ذلك هو المهدي !! طبعا يعلم جيدا ان الناس تعودت على كره الدجال , لذا لن يفصح عن ذلك علني هو واعوانه , حتى النصارى يكرهون الدجال , طبعا هو دجال كاذب ويتقن الكذب لدرجة ان الغالبية العظمى ستسقط في حباله , الدجل يكون فيه اتقان الكذبة بشكل مرعب , ستصعق لو عرفت حقيقة ما فعل . لانه امر لم يتوقعه انسان جاهل او عالم حتى... (
وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَىٰ مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا ) اسأل نفسك وتعجب ايها الانسان بسبب استحالة الامر كيف ستصبر على شيء فوق قوتك العقلية ! لذا اهرب .. تجنب المواجهه
 
  • إعجاب
التفاعلات: تائهون