• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
30 نوفمبر 2014
المشاركات
4,420
مستوى التفاعل
26,553
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

رأيت فيما يرى النائم أمير قطر تميم متوشح البياض بما فيه العقال أبيض كذلك ( وقع في نفسي أنه تبدل حال ) ، وواقف بجانب قيادات وهو البارز بينهم.
تنويه :- تعذر علينا معرفة بلد الرائي

نُشرت في
أغسطس 2019

***
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,955
مستوى التفاعل
211,444
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فانه ستظهر على الامير بوادر قبول الصلح من دول مجاوره لهم والله اعلم
 

حوراء

عضوية ماسية
عضوية ماسية
عضو
إنضم
7 يناير 2014
المشاركات
26,284
مستوى التفاعل
47,610
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم اصلح الاحوال
 
  • إعجاب
التفاعلات: واثقة بالله

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب اصلح حال وشأن المسلمين ووحد كلمتهم عاجلا غير آجل

وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء

العاتكة

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضو
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
18,256
مستوى التفاعل
65,561
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فانه ستظهر على الامير بوادر قبول الصلح من دول مجاوره لهم والله اعلم

اقتراب وظهور بوادر صلح مع قطر
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء و مستبشرة

بن عيسى

عضو
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
1,520
مستوى التفاعل
5,245
النقاط
122
تجدد الجدل بعد تعليق رئيس وزراء قطر الأسبق حول "مصالحة خليجية مرتقبة"


في أحدث تعليق له على تويتر، أعرب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم تأييده لـ"الصلح بين الدول الخليج شريطة أن "يحفظ كرامتها وسيادتها".

جاء ذلك في سلسلة تغريدات، علق خلالها بن جاسم على أنباء تفيد بقرب حل الأزمة الخليجية، التي اندلعت في يونيو/ حزيران 2017.

وقال المسؤول القطري إن مجلس التعاون الخليجي "لم يواكب تطلعات وطموح شعوب المنطقة"، رافضا الحديث عن "الثقة المهزوزة بين أعضائه التي تحتاج إلى سنوات من أجل إعادة تنظيمه"، حسب وصفه.

ولم تمر دقائق معدودة حتى رد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد على تصريحات بن جاسم، ما جدد النقاش عبر تويتر وأثار تساؤلات عن المدى الذي بلغته المصالحة الخليجية المرتقبة.

وبعد مرور نحو عامين ونصف على المقاطعة، برزت تصريحات وتعليقات اعتبرها مراقبون مؤشرات على حدوث انفراجة في الأزمة الخليجية.

وما عزز تلك التكهنات إعلان السعودية والإمارات والبحرين قبل أيام المشاركة في بطولة كأس الخليج الـ 24 التي تستضيفها الدوحة أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

مصالحة عبر الرياضة
وفي تغريدة قديمة، بشّر عبد الخالق عبد الله، أستاذ العلوم السياسية المقرب من دوائر الحكم في الإمارات، بقرب حل الأزمة الخليجية.

و قال عبد الخالق في تغريدة أخرى إن "قرار المشاركة في كأس الخليج في قطر هو قرار سياسي بغطاء رياضي"، مضيفا بأن القمة الخليجية المزمع إجراؤها في ديسمبر/ كانون الثاني ستشكل "منعطفا مهما وستعيد الحيوية للأخوة الخليجية".

و تابع " الدوحة اتخذت بعض الخطوات لحل الخلافات مع جيرانها الخليجيين، ولكن لا يزال يتعين عليها فعل المزيد".

وفي هذا السياق يرى المحلل السياسي العماني محمد علي البلوشي أن الدبلوماسية الرياضية أسهمت في تحريك المياه الراكدة بين الفرقاء الخليجيين

ويضيف في حديث مع بي بي سي: "ربما تكون مشاركة الدول الخليجية في كأس الخليج بداية انفراج نسبي في الأزمة، خاصة أن كل الدول شاركت في التحضيرات للقمة الخليجية التي ستستضيفها السعودية الشهر القادم".

ويرى البلوشي أن "حدة التراشق الإعلامي بين القنوات الخليجية تراجع، ما يعطي انطباعا بتقدم المحادثات لحلحلة الأزمة".

عودة وسم "خليجنا واحد"
واستقبل رواد مواقع التواصل في الخليج هذه الأنباء بالترحيب وسارعوا إلى تفعيل وسم " خليجنا واحد".

وتناقل مغردون خليجيون صور وفيديوهات تدعو إلى تنحية الخلافات جانبا وتعكس غضب المواطن الخليجي وضجره من استمرار الأزمة، على حد وصفهم.

واعتبر كثيرون مشاركة السعودية والبحرين في كأس الخليج المقامة في الدوحة، دليلا على تلاشي الخلافات بين الفرقاء.

ويرى مغردون أن "الأزمة الخليجية استنفدت أغراضها" وأن ترتيب البيت الخليجي من الداخل "أصبحا أمرا ضروريا وملحا لمواجهة تحركات إيران العسكرية بعد استهدافها سفنا ومنشآت نفطية في المنطقة".

كما تحدث محللون سياسيون على تويتر عن "رغبة الإدارة ‫الأمريكية في توحيد دول الخليج لمواجهة تهديدات طهران".

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو قد التقى الجمعة 23 نوفمبر/تشرين الثاني نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في الولايات المتحدة.

يذكر أن مباحثات بومبيو وبن زايد جاءت بعد أيام من زيارة وزيري الخارجية القطري والسعودي إلى واشنطن.

على النقيض من ذلك، أقر نشطاء بمدى صعوبة حل الأزمة الحالية. وتداول بعضهم منشورات يقولون إنها تؤكد على استمرار الحرب الكلامية بين الشخصيات المؤثرة في دول الخليج.

ويأتي ذلك وسط تداول أنباء تفيد بأن الإمارات قد تقرر الانسحاب من كأس الخليج لكرة القدم التي من المقرر أن تبدأ خلال أيام في الدوحة.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين قطعت علاقاتها مع قطر في يونيو 2017، إثر اتهامها بدعم الجماعات المتشددة، الأمر الذي تنفيه الدوحة معتبرة أن الدول المقاطعة تسعى للتدخل في سياستها الخارجية.​
 

مواضيع ممائلة