• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

f@IS@l

عضو
إنضم
13 أغسطس 2013
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
2
الشيخ الفاضل عدنان ابراهيم ما نسبه وإلى ما يرجع !i!I!I!I!I
 
أ

أبو بكر

زائر
ضيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقصد من ينتقص من معاوية رضي الله عنه؟؟

يا له من "فاضل"!!!
 

f@IS@l

عضو
إنضم
13 أغسطس 2013
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقصد من ينتقص من معاوية رضي الله عنه؟؟

يا له من "فاضل"!!!

امممممم ؟!؟!؟!؟!

جميل جدا كشف الأوراق مبكرا ...

هل تطلع على مواده من خطب ومحاضرات وبرامج ام تردد ما تسمع فيه !!

عموما الشيخ بشر مجتهد غير معصوم ..

و ليس مسبوق الى ذلك وهو كما قال ينقل ويقول بما ورد في كتب التاريخ والسير

وقد اعتذرعن الخوض في ذلك في آخر لقائاته اذا لم تطلع عليها ...
 
أ

أبو بكر

زائر
ضيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي لم يجعل الإسلام أوراقا مكشوفة نخبئها وقتما نشاء ونبرزها وقتما نريد، إنما هو حق وباطل وليس أوراقا مكشوفة كما تدعي

ومن زيادة الحمد لله أنني رجل عاقل لا أقول ما ليس لي به علم أو اتهم الناس جزافا... لكنني قرأت واقرأ ما يكتبه " فاضلك " عدنان إبراهيم وشاهدت أشرطته وكيف ينتقص من الصحابة ويكن حقدا عجيبا لمعاوية رضي الله عنه!!

سبحان الله!!! الآن تقول لمن ينتقص الصحابة أن فعله اجتهاد مأجور!!! ولماذا لا تتكرمون وتحسنوا الظن بالصحابة كلهم وما بدر من اتفاق واختلاف بينهم ؟ أم أولئك القوم رضي الله عنهم ليسوا مأجورين في شيء وإنما صاحبك هو الوحيد المأجور في اجتهاده.. ويا له من اجتهاد أن ينتقص من كاتب الوحي رضي الله عنه

الصحابة رضي الله عنهم هم من كتبوا التاريخ وسطروا سيرهم بنصرتهم لدين الله خالصة لوجه الله عز وجل وليسوا بحاجة لأحد من الخلف لكي يكتب تاريخهم

فرجاء لا تستغفلني وتقول في الختام بانه اعتذر عن الخوض فيهم، فهو عذر اقبح من ذنب... خليني اذكرك انه في اختراع عجيب اسمه " التقية " يستعمله اصحاب "الفضيلة" من امثال صاحبك

اتق الله يا رجل واجعل حبك وبغضك لله وحده وليس تعصبا لشخص سحرك بكلامه ووقفته على ذلك المنبر الخشبي المنمق!
 

f@IS@l

عضو
إنضم
13 أغسطس 2013
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
2
يا ابا بكر حفظك الله

ارى ان مداخلتي استفزتك و والله لم اقصد ان استفز او ان اخرج اسوء ما في مجادلي ولست والله بالمجادل ولا المخاصم ولا
الباحث عن اسم اصطنعه ولا يخطر في بالك انني ادافع او المع في شخصية الدكتور
نعود لموضوعنا
الانتقاص من عموم الصحابه والتثليب عليهم ليس من الملة في شي
نأتي هنا الى وضع الدكتور
هل نتصور او تتصور او يتخيل اي متابع ان يكون هذا الدكتور مشرك او نصراني مثلا
او يهودي يمثل هو من حوله في محاضراته بأنه شيخ جليل اوعالم متبحر اومتحدث لبق اطبق بفكيه على فرائد الكلم !!!!
حاشا لله

تقيه وشيعه ورافضه نأتي لهذه النقطه
هل تتخيل او تتصور وانا وانت والسواد الأعظم من اهل الاسلام " اهل السنه والجماعه "
هل نتصور ان يمتلك الشيعه هكذا عقليه مخبأه لها اكثر من 20 عاما تحاضر وتنادي في المنتديات وتلقي الدروس
هل نتصور انهم يملكونها ومخبينها مثلا لوقت حاجه
هل تتصور ان يخرج عدنان ابراهيم من مذهب شيعي يارجل يااااااارجل اتق الله في هذه بالذات
بالنسبه للتقيه فوالله ياخي الشيعه وفي هذا الوقت بالذات ليسوا بحاجة لأتقائي واتقائك ولا لهذا المصطلح نهائيا
فلا ادري لم يتقيك من يقول لك انا شيعي ..

يعني بالعامي ماذا يخبئ اذا هو يقول انا شيييعي وفقهه وقوله ومذهب ومنهجه يطبقه وفقا لهذا المذهب
ماذا يتقي انتظر منك الجواب

ولقولك لماذا لا تتكرمون وتحسنون الظن بالصحابه كلهم
فوالله ان هذا ظني ومعتقدي فيهم اجمعين انهم خير قرن اخرج للناس لخيرية من خرج فيهم عليه الصلاة والسلام
ولكن بالنسبة لي معاويه ليس مقدسا واسمع فيه وفيمن اتى بعده وابحث واستقصي لأنه كان طرف فتنة انزه الطرف الآخر منها عن اشعالها

وتفكرت وبحثت في قول الشيخ وراجعت ماورد في معاويه ووجدته صحيحا

هل تسمح لي بأضافة واظنني والله قد عرفت سر استعداء البعض للشيخ
انا اقول لك
اسلوبه وقوة منطقه وحدة حجته ووضوحه اللامتناهي لا تتطابق مع مافي اذهاننا عن الشيوخ
والعلماء ولم نعتد الخطابة بقوه موضوعا وتعبيرا.. ايضا فنحن نعرف الشيخ مطأطأ الراس يذهب نصف وقت خطبته دعاء واستغفارا
لا معنى لوقوفه على المنبر لا فكر لا حاسة منتقده لا مواضيع نعيشها وتعيشنا
هذا ما اشكل معكم وفيكم به ...




وأخيرا انا لا اتكلم عن الشيخ ومذهبه وفكره وآرائه اخي ابا بكر
انا ابحث في نسبه الى من يرجع وينتسب
بارك الله فيكم ...
 
أ

أبو بكر

زائر
ضيف
يا ابا بكر حفظك الله

ارى ان مداخلتي استفزتك و والله لم اقصد ان استفز او ان اخرج اسوء ما في مجادلي ولست والله بالمجادل ولا المخاصم ولا
الباحث عن اسم اصطنعه ولا يخطر في بالك انني ادافع او المع في شخصية الدكتور

لا، لم تستفزني ولكنني رأيتك أكلت الطعم فأحببت أن أنبهك. ولماذا تستفزني وأنا قد أعطاني الله عز وجل الدليل والبرهان أن الصحابة قد رضي عنهم... اعلم أن الاستفزاز مصير من لا حجة له وهو ما لا اشكو منه ولله الحمد


نعود لموضوعنا
الانتقاص من عموم الصحابه والتثليب عليهم ليس من الملة في شي

نعم بارك الله فيك، أوافقك بشدة
نأتي هنا الى وضع الدكتور
هل نتصور او تتصور او يتخيل اي متابع ان يكون هذا الدكتور مشرك او نصراني مثلا
او يهودي يمثل هو من حوله في محاضراته بأنه شيخ جليل اوعالم متبحر اومتحدث لبق اطبق بفكيه على فرائد الكلم !!!!
حاشا لله

أنا لم اشقق على قلب الرجل ولكن نحن لنا الظاهر واعتقد انه يعي ما يقول في محاضراته
ليس بالضروري ان يكون يهوديا او نصرانيا حتى يمكن له الطعن في رموز هذه الأمة فأكثر من " يتبحر" في هذا المجال من يتكلمون بألسنة المسلمين ويدعون انهم اهدى سبيلا

تقيه وشيعه ورافضه نأتي لهذه النقطه
هل تتخيل او تتصور وانا وانت والسواد الأعظم من اهل الاسلام " اهل السنه والجماعه "

نعم، يمتلك الشيعة هكذا عقلية لأن أهل السنة والجماعة هم السواد الأعظم من الأمة بل هم الأمة ولذلك يستخدمون التقية... واول ما يعطيهم المسلم ظهره ترى منهم العجب العجاب (انظر كيف يمكرون بالمسلمين في العراق والله ماكر بهم ويستدرجهم من حيث لا يعلمون نحو مهلكتهم إن شاء الله تعالى
هل نتصور ان يمتلك الشيعه هكذا عقليه مخبأه لها اكثر من 20 عاما تحاضر وتنادي في المنتديات وتلقي الدروس
هل نتصور انهم يملكونها ومخبينها مثلا لوقت حاجه

أكييييد، ومهديهم المسردب بزعمهم هو من سيخبرهم بأن " وقت الحاجة " قد انتهى

هل تتصور ان يخرج عدنان ابراهيم من مذهب شيعي يارجل يااااااارجل اتق الله في هذه بالذات
بالنسبه للتقيه فوالله ياخي الشيعه وفي هذا الوقت بالذات ليسوا بحاجة لأتقائي واتقائك ولا لهذا المصطلح نهائيا
فلا ادري لم يتقيك من يقول لك انا شيعي ..

والله وددت لو أصدقك ولكنني رجل أخالطهم في الواقع وأرى كيف أن التقية تمشي على رجليها!!
يعني بالعامي ماذا يخبئ اذا هو يقول انا شيييعي وفقهه وقوله ومذهب ومنهجه يطبقه وفقا لهذا المذهب
ماذا يتقي انتظر منك الجواب


سبحان الله!!! لذلك اراهم اول من ينكر بعض مسائل دينهم إذا ما جاء الحديث عنها بل وينكرونها اشد الانكار وكأن الخميني في كتبه افترى عليهم الكذب!! فلا تقل لي انه يستطيع تطبيق دينه امامي... وهو في نفس الوقت ينكر بعضه تقية!!
ولقولك لماذا لا تتكرمون وتحسنون الظن بالصحابه كلهم
فوالله ان هذا ظني ومعتقدي فيهم اجمعين انهم خير قرن اخرج للناس لخيرية من خرج فيهم عليه الصلاة والسلام
ولكن بالنسبة لي معاويه ليس مقدسا واسمع فيه وفيمن اتى بعده وابحث واستقصي لأنه كان طرف فتنة انزه الطرف الآخر منها عن اشعالها

معاوية ليس مقدسا عند المسلمين وانما هو محبوب عندهم مثل باقي الصحابة رضي الله عنهم، فنحن لا نقدس الأشخاص ولله الحمد وإنما نحبهم في الله
لن أسمع فيه وإنما سأسمع منه إن شاء الله في الآخرة... فأنا رجل لا أسمع " في " الناس وإنما أسمع منهم

وتفكرت وبحثت في قول الشيخ وراجعت ماورد في معاويه ووجدته صحيحا

يعني شيخك على صواب والرسول صلى الله عليه وسلم على خطأ! (تفكر وابحث في قول النبي صلى الله عليه وسلم وراجع ما ورد عنه في معاوية تجد أن ما يقوله رسولك صلى الله عليه وسلم هو الصحيح)
هل تسمح لي بأضافة واظنني والله قد عرفت سر استعداء البعض للشيخ
انا اقول لك
اسلوبه وقوة منطقه وحدة حجته ووضوحه اللامتناهي لا تتطابق مع مافي اذهاننا عن الشيوخ
والعلماء ولم نعتد الخطابة بقوه موضوعا وتعبيرا.. ايضا فنحن نعرف الشيخ مطأطأ الراس يذهب نصف وقت خطبته دعاء واستغفارا


وكذلك كان عبد الله بن أبي بن سلول
راجع نفاق رأس المنافقين في عهد النبي صلى الله عليه وسلم وكيف كان يقاطع النبي في خطبه بأسلوبه وقوة منطقه وحدة حجته ووضوووووووحه اللامتناهي
وأزيدك
وكثرة دعائه وانه بين الفينة والأخرى يقوم صائحا بالصحابة أن الرسول صلى الله عليه وسلم هو الصادق وووو....واترك التتمة لك



لا معنى لوقوفه على المنبر لا فكر لا حاسة منتقده لا مواضيع نعيشها وتعيشنا
هذا ما اشكل معكم وفيكم به ...

أنا ولله الحمد والشكر لا يشكل علي الشيطان بحركاته، فلن يشكل علي من هو أقل خبرة منه
وأخيرا انا لا اتكلم عن الشيخ ومذهبه وفكره وآرائه اخي ابا بكر
انا ابحث في نسبه الى من يرجع وينتسب
بارك الله فيكم ...


وفيك بارك
 

مستبشر

عضو
إنضم
22 يوليو 2013
المشاركات
24
مستوى التفاعل
15
النقاط
5
هو من عائلة الشنطي ويقال بأنه عائلة الشنطي يتصل نسبهم بالحسن بن علي
 
إنضم
12 أغسطس 2013
المشاركات
7
مستوى التفاعل
5
النقاط
5
عجبا لهذى الجيل التعيس السحيق ترك الخوض في المنكرات الجدد الكثيره وفي الفتن المتناثره في كل مكان من الجزيره العربيه وفي الانتكاسات المتكرره ولاهم لهم الا الخوض في صحب محمد صلى الله عليه وسلم ورضي الله عن صحابته أجمعين بئس القوم انتم استهواكم الشيطان ورحتو مزامير للمشركين الروافض والله ان رجل يقول انه مسلم ولا يتقي ان يضلم معاويه لو يميل قلبه بذره ان هو لخاسر مارد احمر من حمير الروافض فلا يقولون لهم قداس والله ان ثبوتهم مع رسول الله صلى عليه وسلم ساعة في حرب او في سلم خير مني ومن عشيرتي وقبلتي التي اعتز بها ووالله اني لاجزم بمن رجح في فتنة الصحابيين العظماء في قلبه أحدهم لهو أحقر من ذالك بكثير ولا يقيم بين الصحابة ميزان جيل مرد على النعم والخيرات واتبع شر ولات وطابت له الملذات هذا ما اعتقد وما التوفيق الا بالله رجل مسلم عامي من امة محمد
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • إعجاب
التفاعلات: ام فهد

مواضيع ممائلة