• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
22 ديسمبر 2015
المشاركات
68
مستوى التفاعل
103
النقاط
37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوطنية الكاذبة و نفخة إبليس

جاءت الجاهلية بتفاخرها بالأنساب و القبيلة و ما فيها من شرور متعددة قبلية و ... إلخ و جاء الإسلام فحارب الجاهلية وسط المجتمع المسلم فأعطى من آثر دينه على أهله و ماله اسما ً أشرف من (ع ر ب ) و من ( ق ر ش ) و هو ( هـ ج ر ) فقال : المهاجرون ، و أعطى من آوى اسماً أشرف من الذي كان و هو ( ن ص ر ) فقال : الأنصار ، و عمهم باسم كريم شريف الموضع و المقطع ، و هو ( ص ح ب ) فقال : أصحابي ، و أعطي من لم يره حظاً من التشريف باسم عام يدخلون به في الحرمة ، و هي الأخوة فقال صلى الله عليه و سلم : ( ... وددت أنا قد رأينا إخواننا ) قالوا : أولسنا إخوانك يا رسول الله ، قال : ( أنتم أصحابي ، و إخواننا الذين لم يأتوا بعد ) ... إلخ الحديث أخرجه مسلم عن أبي هريرة ، فمن دخل في الهجرة أو ترسم بالنصرة فقد كمل له شرف الصحبة ، و من بقي على رسمه الأول بقي عليه اسمه الأول ، و هم الأعراب .

و قسم الأعراب لنوعين كما ذكر في سورة التوبة :

قال عز و جل : ( و من الاعراب من يتخذ ما ينفق مغرماً و يتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء و الله سميع عليم )

و الآخرين، قال عز وجل: (و من الأعراب من يؤمن بالله و اليوم الآخر و يتخذ ما ينفق قربات عند الله و صلوات الرسول ألا أنها قربة لهم سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم)

و لذلك قيل لما صار سلمة بن الاكوع في الرعية قال له الحجاج: يا سلمة تعربت، ارتددت على عقبيك. فقال: إن رسول الله صلى الله عليه و سلم أذن لي في التعريب.

أما لبعض الاحاديث التي ورد فيها كلمة عرب :

قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( يا سلمان ، لا تبغضني فتفارق دينك ) قال : و كيف أبغضك يا رسول الله ؟ قال : ( تبغض العرب ) أخرجه أحمد و الترمذي و الحاكم و الطبراني و ضعفه الالباني في ضعيف الجامع برقم ( 6394 ) .

و قال : ( من غش العرب لم يدخل في شفاعتي ) حديث موضوع أخرجه أحمد و الترمذي و ابن أبي شيبة و عبد بن حميد و الديلمي و ضعفه الالباني و قال في الضعيفة (545) و المشكاة (5990) إنه موضوع .

و قال : ( من اقتراب الساعة هلاك العرب ) أخرجه الترمذي و الطبراني و ابن أبي شيبة و أبو نعيم كلهم عن طلحة بن مالك و ضعفه الالباني في ضعيف الجامع برقم ( 5285 ) .

و قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( ليفرن الناس من الدجال في الجبال ) قالت أم شريك : يا رسول الله ، فأين العرب يومئذ ؟ قال : ( هم قليل ) أخرجه مسلم عن جابر .

و قال أيضاً : ( سام أبو العرب ، و يافث أبو الروم ، و حام أبو الحبش ) أخرجه أحمد و الترمذي و الطبراني و الهيثمي و ضعفه الالباني في ضعيف الجامع برقم ( 3231 ) .

و لم يدع النبي الأمي عليه أفضل الصلاة و السلام بدعوة جاهلية و لم يقل أنا النبي العربي أو أنا سيد العرب و قد ورد عند مسلم عن أبي هريرة في الحديث الذي قال له رسول ( هذا من أهل النار ) .... لم يصبر على الجراح فقتل نفسه فأخبر النبي صلى الله عليه و سلم ، فقال ( الله أكبر ، أشهد أني عبد الله ورسوله ... إلخ الحديث ) . أو في الحديث الذي أخرجه مسلم عن أبي هريرة : ( أنا سيد الناس يوم القيامة .... إلخ الحديث ) .

و في ساحات الجهاد كما ورد في كتب السيرة كانت المناداة بـ يا معشر الأنصار أو المهاجرين أو أهل القران و لم يتم المناداة بـ يا عرب أو قبيلة أو أي دعوى جاهلية .

أما بعد تقسيم ديار الإسلام في جاهلية العصر الحديث :

وما تم تربية الأجيال عليه مؤخراً ( إلا ما رحم الله) بأنك من كذا وأنت فلان بن فلان ودولتك هي الرائدة صاحبة الجولات والصولات وتغذية وإنماء نفخات الشيطان من الفخر والكبرياء في الناشئة و كل من أشرب بها ضيعوا عليه رائحة الجنة ، ما بالك بالجنة نفسها .

و ظهر جيل مواد و محب للمحتل و المستعمر لديار الإسلام الذي قتل و شرد أخوانه المسلمين و نسوا أو تناسوا قول الله عز و جل في سورة الممتحنة و هي فعلاً ممتحنة : ( إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين و أخرجوكم من دياركم و ظاهروا على إخراجكم أن تولوهم و من يتولهم فأولئك هم الظالمون) . و جاء في تفسير الميسر لهذه الآية " إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم بسبب الدين و أخرجوكم من دياركم ، و عاونوا الكفار على إخراجكم أن تولوهم بالنصرة و المودة ، و من يتخذهم أنصاراً على المؤمنين و أحباباً ، فأولئك هم الظالمون لأنفسهم ، الخارجون عن حدود الله " .

وأنشئت كيانات و اتحادات بدعوات جاهلية كلها تصب في مزيد من تقسيم ديار الإسلام وتزكية الأنا الجاهلية المنتنة وزرع الوطنية الكاذبة ، سحقت بها أجيال في الحرب العالمية الثانية وشاركوا مع المستعمر لديارهم كجنود مقاتلين معه في حروب الإبادة ونسوا قول النبي الأمي أن الشهيد من قاتل لإعلاء كلمة الله . و ما زال البعض يشارك كجنود مرتزقة للحصول على الجنسيات و حفنات من مال زائل و صدق المبعوث رحمةً للعالمين ( فتناً كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمناً و يمسي كافراً أو يمسي مؤمناً و يصبح كافراً ، يبيع دينه بعرض من الدنيا) أخرجه مسلم .

والقائمة طويلة بمرارات محاربة الإسلام وأهله. إلى أن تمكن أعداء الإسلام من زرع و ترسيخ (إلا من رحم الله) استحقار المسلم لأخيه المسلم و الاستهزاء به و التقليل من شأنه (كفى بالمرء اثماً أن يحقر أخاه المسلم ) ، و نقول فلنراجع أنفسنا جميعاً حتى نعد و العود أحمد لنهج نبينا الأمي عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم .

و كفى بالمسلم فخراً أن سماه الله تعالى مسلم في قوله عز وجل ( هو سماكم المسلمين )

اللهم إنه لا خير إلا خير الآخره فانصر الأنصار و المهاجرة

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فإن أصبت فمن الله ، و إن أخطأت فمن نفسي و الشيطان
سبحانك و بحمدك ، أستغفرك و أتوب إليك
و الصلاة و السلام على خاتم النبيين
و ما توفيقي إلا بالله ، عليه توكلت و إليه أنيب