أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته
من يقول يعنى 14رمضان 2017 ومن قال انها بكره
يعنى اليوم الجمعه وهل ذلك مرتبط برؤيا يوم الجمعه
..ملحوظه بخصوص عقاب اهل مصر الصراحه احنا مسلوقين بطقس شديد الحراره
فصبر جميل.. هذه ليست الا البداية.. يبدو ان الامور العظام ستقع بالتوازي وليس على التوالي والله اعلم. وهنا اتذكر
الخرب على كوريا وما تعنيه
والازمة الخليجية وتطوراتها
والوضع في مصر وتونس والمغرب العربي
يبدو ان القدور تغلي سويا.
اولا علامة فارقة وهو المعبر ولم يحدد انها اربع سنين وليست حتى واضحه بالرؤيا فوجب الابتعاد عن تحديد الوقت وعموما حتى لو صحت انها اربع سنين كيف عرفتها ! و ٦ سبتمبر ٢٠١٣ بعدها باربع سنين تكون ٦ سبتمبر ٢٠١٧ كيف حددتها ١٤ رمضان ١٤٣٨ ؟ الميلادي يعامل الميلادي ونحن بيوم ١٣ يونيو ٢٠١٧ فلم نصل ليوم ٦ سبتمبر بعد
أخي عمر بن عبدالعزيز عادة بالرؤى نفضل عدم الدخول بالوقت حتى لو كان صريحا مشكورا وواضحة لانه قلما يتحقق لله في ذلك حكمه حتى يكون غيبا ومفاجأ
وبهذه الرؤى ذكر بعد ٣ ٤ ثم قال ١٠٠٠ او ١٠٠ فلا أراها واضحه ومفهومة فكيف حددت انها بعد ٤ سنين ! هل انت افضل من المعبر علامة فارقة !!!
أين حرية النقد والتعبير أسلوبك غير جيد أخي بارك الله فيك أنا لم أقلل من احترامي لأخ عمر بن عبدالعزيز واعرف انه عضو نشط ومتابع له وللمنتدى من فترة وعادة يمنع تعبير او التفصيل في اي رؤيا الا للمعبر علامة فارقة وانا سؤالي له حق من حقوقي ان استفهم كيف استنتجها لا يعني عدم ثقتي بكلامه بل لاجل المعرفة جعلتها حمله ضده هداك الله هو اخونا في الله لماذا هذي النبرة وانت تبرر كلامه بانه ابصره الله طيب كيف عرفت انه ابصره الله ليس اي شخص من حقه ان يتكلم في علم ليس من فنه واحتمال الخطأ فيه كبير ثم نقول لعله ذو فراسة بتعبير الرؤى لفتحنا المجال لكل من هب ودب اخي هل تعلم ان المشرفين حذفو تعليق لي وكان رد على اظن وحده كتبت رؤيا عن جن عاشق وكانت واضحه جدا فقلت معناها بحكم اني افهم بعض الرؤى خاصة ان كانت واضحة فحذفو ردي المشرفين رغم هذا الارقام في الرؤيا فعلا غير واضحة وحتى لو ابصره الله كماقلت او يفهم بالتعبير اقله ان يوضح كيف استنتج 4 سنين اثابك الله وليس في ذك تشكيك لاحد لو انا مكانه ساثبت واوضح حجتي
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.