• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
17 أكتوبر 2016
المشاركات
767
مستوى التفاعل
1,801
النقاط
102
سامحنا يا اخى الكريم.. كلام غير صحيح..و ابسط حاجه انسفلك بيها الكلام ده أن الترك إللى فى الأثر إللى ملوش محل من الإعراب ده ليسوا تركيا ولك أن تعود إلا وصفهم الدقيق فى الاحاديث الصحيحة لتعلم الخلط الغير صحيح..كما أن اهل الأندلس ليسوا هم أهل المغرب والا المغرب كان موجودا فى وجود الأندلس لكن الاثر الضعيف هذا ذكر اهل الأندلس وليس اهل المغرب. كما أن بعض أهل المغرب قد يعود نسبهم لاهل الأندلس ولكن ليس كل اهل المغرب يعود نسبهم للاندلس لذلك لا يمكن إطلاق كلمه اهل الأندلس على المغرب هذا للتوضيح...كتاب الفتن أصبح مشكله كبيره ولو بيدى لمنعت طباعته فى العالم كله لان أصبح سبيلا لنشر هذا الكلام الغير صحيح والاكاذيب بين الناس ولا تجد عالما واحدا ذا قدر لا قديما ولا حديثا يأخذ من هذا الكتاب شئ بل تجد كل العلماء يحذرون منه قديما وحديثا و مع ذلك هو أكثر الكتب انتشارا بين الناس على الانترنت الآن ...سامحنى على مداخلتى أن لم تعجبك
لا داعي لا للنسف ولا العسف واوصيك بتقوى الله
الأثر هذا لا يقال عنه "ملوش محل من الإعراب"! لأنه قد يكون من قول نبيك صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى فإتق الله عز وجل ولا تقل إلا خيرا
هذا الأثر ليس موضوع أو مكذوب بل ضعيف ويبدو أنك لا تعلم الفرق بينهما ومثله الأحاديث التي في كتاب الفتن وغيره وهي محل للدراسة والتدقيق وليست أكاذيب كما تزعم



الترك المذكورون في هذا الحديث وغيره يرجعون إلى أصل واحد وما ذكر في وصف طائفة منهم في الأحاديث الصحيحة الذين ينتعلون الشعر وغيرها من أوصاف قد انقضى أمرهم في مراحل سابقة من عمر الأمة

الأن تركيا الحالية هي خليط من أعراق مختلفة فيهم الترك والعرب والكرد والروم والفرس وغيرهم لكن الدولة ترجع في أصلها ومنشأها للترك

وإن كان ثقُل على البعض ربط وصف الترك على تركيا الحالية كونها دولة مسلمة وأحاديث الترك المذكورة في أخر الزمان فيها فتن وملاحم مع المسلمين ومنها ملحمة الترك

فظاهر الأحاديث والآثار والرؤى الكثيرة المتواطئة والموجودة في المنتدى تشير إلى أن الحال سيتغير في تركيا الحالية بحرب تقوم مع الغرب والروس واليونان على الظاهر وترجع عندها القسطنطينية لحكم الروم

وقد دلت بعض الآثار على مذابح تجري للمسلمين في تركيا بفعل ما يجري ويرتد قسم من الترك للنصارنية وهم من يوالون الروم في ملاحمهم ويسيرون معهم للملحمة العظمى

والأمر مقطوع في تحول الحال في تركيا وذهاب القسطنطينية للروم لأن فتحها سيكون الحدث الذي يسبق ظهور الدجال علنا وهو الأمر الذي سيغضبه فيخرج عندها

بالنسبة لأهل الأندلس ويبدو أنك تتابع الرؤى في هذا المنتدى فراجعها لأنها تؤكد بشكل قاطع الأحاديث الضعيفة التي تواترت عن ظهور خلافة في تلك البلاد وأقصد الجزائر والمغرب وربما تونس وليبيا معهم
هذه الخلافة سيكون ظاهرها خير وباطنها شر

فهي ستزحف نحو الشام لتحررها من الروافض ورايات الغدر السود الشيعية التي ستعزو بلاد الشام والعراق والجزيرة وغيرها من قبل الفرس وأذنابهم
هذه الخلافة ستدخل مصر وتفسد فيها ثم يدخلوا الشام ويقاتل بعضهم السفياني فيظهر عليهم فتبايعه طائفة وطائفة تلحق بالجزيرة لمبايعة المهدي

وإن كان يشكُل عليك وعلى غيرك فهم أحاديث الفتن بجريرة ضعفها فاربطها مع الرؤى الصادقة التي في هذا المنتدى وغيره وستتضح لك الصورة تماما

وكمثال حديث العائذ الأول والثاني ضعيف السند لكن جاءت الرؤى تؤكد صحته

https://www.almobshrat.net/threads/26440/

أسأل الله الهداية لنا ولك
 
إنضم
17 أكتوبر 2016
المشاركات
767
مستوى التفاعل
1,801
النقاط
102
آثار ابن حماد لا يحتج بها اصلا يا أخي
أما عن مسألة تصديق الواقع فليست حجة للأخذ بها، قرأت في النت عن كثير من العرافين ممن صدق الواقع كلامهم، أمر لا يعني بالضرورة صدقهم
لا أخي هدانا الله واياك لا تجوز المقارنة هكذا

العارفين يقولون لك أنا نرجم بالغيب ويستعينون بالجن وتصديقهم كفر بالله عز وجل

لكن أحاديث الفتن فيها الضعيف وفيها المكذوب والضعيف منها قد يضعف لعدة أسباب منها سوء حفظ الراوي الذي يكون عدول لا يتهم في دينه فحديثه قد يكون قول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الأمر الذي يجب الإنتباه له
 
  • إعجاب
التفاعلات: عبد الله ثابت

بن عيسى

عضو
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
1,520
مستوى التفاعل
5,245
النقاط
122
لم يحدث أبدا أن استشهد عالم معتبر من علماء الحديث بآثار ابن حماد ، و قد قال الإمام الذهبي فيه:"وصنف كتاب الفتن، فأتى فيه بعجائب ومناكير"
و مثال على ذلك"يهلك أهل مصر حرقا أو غرقا" بالله عليك هل هذا أثر يحتج به ؟! حرقا أو غرقا إما بالماء و إما بالنار ? ؟ هل ننسب هذا الكلام إلى النبي عليه الصلاة و السلام ؟!حاشا و الله.
 
  • إعجاب
التفاعلات: هى لله

مواضيع ممائلة