• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

حفصه

عضو
إنضم
5 أبريل 2014
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
2,028
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسماء ممكن تتواصلين معي على الشات بارك الله فيك
 
  • إعجاب
التفاعلات: أسماء زهرة
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,854
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكلتك يا اسماء انك تربطين شفاؤك بهلاك الساحرة ...من قال لك ان السحر ينتهي بموت العرافة ....شفاؤك مرتبط بالله فقط. وقوة صبرك و توكلك.
المنامات تبقى ظنية و اي تعبير لها ظني.
هلاك العرافة لا يعني انتهاء المصاعب...و السحر الاسود يتجدد تلقاءي...تصوري لو هو سحر ماكول يجب ان يهلك خادم السحر فيك مع حراسه في الجسد و تصبح نبتة السحر بلا حراسة فيستفرغ اما قيء او براز اعزكم الله او الحالة الثانية هو استفراغ السحر فيصبح العارض ضعيفا و لا قوة له للاختباء...مجرد رقية بسيطة او حجامة تهلكه اما يسلم او يهرب و لن يرجع...
هناك نواميس بين الثقلين وضعها الله سبحانه و تعالى ان الانس لا يدخلون لعالم الجن او تسخيرهم او تعذيبهم فهو عمل شركي و العرافين الدجاجلة يدخلون هذا العالم الشيطاني فيكفرون بالقران و يتركون الصلاة.و العكس صحيح ان الجان ينفذ لعالم الانس بسلطان من الله.
ان كان جان مسلم فهو جن قد يدخل لاي سبب عمدا او جهلا لكن عندما يسمع كلام الله يخرج لانه مسلم موحد بالله.الجان الكافر لا يخرج الا بثلاث اما ان يسلم و هو ممكن او يخرج كارها بعد عذاب رقية و لن يرجع ..حكم الله و عهد الله ان حاول الرجوع يقتله الملك المكلف على اليمين...او يهلك في الجسد مع السحر...و من يهلكه الله و ليس الراقي..
فالشاهد ما يحصل انه لو خرج جن كافر و ترك نبتة السحر...يرسل خادم السحر جني اخر مكانه للدخول..ان وجد المريض اصبح محصنا بالاذكار و الصلاة و صحح عقيدته يعجزون و يدمر السحر بقوة الله..لذالك هناك حالات تشفى بالتحصين لسنين و ينتهي الكابوس...الحالات الاكثر شيوعا هي ان المريض يشفى لشهور و يرجع ينتكس لان خادم السحر يرسل جني اخر و المريض يترك التحصين لانه توهم ان الكابوس انتهى و يرجع لنفس الراقي...فيقول له لقد رجع حتى الراقي غير فاهم
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: أسماء زهرة
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,854
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
ساعطيك اصعب حالة...
لو كان سحرك مدفون في مقابر او كنيسة و عندك سحر ماكول من اهلك للاسف...ما العمل لتدمير الاسحار المدفونة.
اخر ما توصلت له من مناماتي و بعد بحث ان الجسد الواحد قد يدخل له اكثر من مارد و عوارض صغار و قد يصل الامر لثلاثة لكنهم لن يقتلوا اي انسان الا ما كتب الله له من عمر و رزق..نعم يخربون الاجساد بالامراض الغريبة...باذن الله فقط...
لو قلت ان شفاؤك بهلاك منبع المشاكل و هي الساحرة : نعم يخفف عنك التجديد لكن ما العمل مع سحر مدفون منذ سنين في المقابر او كنيسة ...؟
سنكمل بعد صلاة الجمعة بحول الله.
 
  • إعجاب
التفاعلات: أسماء زهرة
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,854
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
ربط العلاج بموت ساحرة هو اصل مشكلتك النفسية و الشياطين تتلاعب بك و بعقيدتك و يخوفك بمنامات شيطانية ان الساحرة تطعمك في المنام و السحر يتجدد... و ستبقين في هذا القمقم حتى تخرجي نفسك بنفسك منه بتجديد عقيدتك الايمانية و التوكل على الله حق التوكل و تفويض أمرك لله و الاخذ باسباب العلاج، ان تدوري في حالة مفرغة و مستسلمة، الله يحب المومن القوي الصابر المحتسب،
لا تعطي للشياطين قيمة مهما كان تجبرهم و مهما كان كفرهم هم ضعاف اما قوة المومن، المومن اعلى من الكافر بحق القران،
المريض يحارب جان كفرة مختفين لديهم قوة التخفي في الجسد و يفرقون بين الناس و ينشرون الوساوس و الامراض الغريبة لكن كل بإذن الله، لا ينفذون الا بسلطان، و ليس لهم سلطان على عباد الله في الايمان او الكفر...من شاء فليؤمن و من شاء فليكفر..
المومن لمواجهة قوى الشر و الشيطنة، لديه الله هو النصير القوي الجبار، لديه ايمانه، لديه القرآن شفاء للصدور سلاح لهلاك اي متجبر من الانس او الجن.
اول بداية علاجك هي ان تثقي في نفسك اولا
الاعتقاد الراسخ ان الله هو الشافي
التوكل على الله فقط
الاخذ باسباب العلاج و التحصين
عدم الخوف من ساحرة أو شياطين لانها هذا يهدم عقيدة التوحيد
عدم ربط نهائيآ علاجك بموت ساحرة ...
لانه بالعقل و المنطق، وارد ان الساحرة تعمر عقود و انت تموتين قبلها و لا يمكن ان تعيشي حياتك كلها في انتظار امر غيببي ! و وارد ان الله يهلكها و تشفين، و وارد ان الله يهلكها و لا تشفين، انه و ان هلكت الساحرة لا يعني نهاية المرض، فعلاجك اولا بتدمير السحر الماكول او المدفون بقوة الله و ليس محاربة منبع السحر فقط، و العلاج بالقران حتى الشفإ، قد يشفيك الله، و قد تموتين بمرضك و تبعثيين بها و تحتسبين مرضك عند الله،
عليك باتباع ما اعطيتك من منهج بسيط للعلاج،
لا تنسي ان سيدنا ايوب عليه السلام مرض لمدة 18 عاما تقريبا، صابرا اوابا محتسبا،و كان يدعو بدعاء واحد فقط : رب اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين، و هذا نبي عظيم عابد زاهد فمابالك بنحن من عوام المسلمين مفتونين،
النقطة الأخرى : اتبعي علاج بسيط موحد وواظبي عليه و لا تغيريه و اتبعي ما ياتيك من منامات فيها علاج لك، و لا تكثري من وصفات الرقية التي اصبحت مثل وصفات التجميل و الطبخ، الدين بسيط و لا يحتاج كثرة الوصفات لانه قد تجنين او تسقطي في امراض عصبية و نفسية او هلوسة...الحرب مع المردة تحتاج نفس طويل و صبر و مسايرة : تدمير اعشاشهم و قواهم ببطء و لا تهتمي للوساوس لان في بداية العلاج، ستاتيك الوساوس و الكوابيس لتخويفك لكن لو قرات سورة البقرة 3 اشهر متتالية ستتقدمين في العلاج، لان سورة البقرة هي اعظم سورة تقصم ظهور المردة و جان اليهود ، هي تخاطب يهود الانس و الجن و تقيم عليهم الحجج ...
نقطة 3 : قضية الرقاة الدين قالوا لك عندك اسحار و طلاسم و..... انسي هذا الكلام، اي راقي يعجز عن العلاج، يجب ان يبلع لسانه و لا يننشر الطاقة السلبية، هذا عمل شيطاني، لان للاسف بعض الرقاة دجاجلة يستعملون الجان الكافر و تسخيره للتلبيس على الناس، فعندما يعجز الجان الكافر المسخر على قتال الجان المارد المتلبس بالمريض يقومون بنشر ثقافة القنوط و الياس ان سحرك مدفون، سحر طلسم، سحر يهودي، سحر اسود، سحر ازرق...:confused:. مع ان العلاج قد يكون بسيط فقط بالتوكل على الله و بعض المومنين عالجوا انفسهم فقط بسورة الاخلاص، مرة سمعت درس للشيخ العريفي، فتاة اتصلت به و قالت له انها مربوطة عن الزواج بسحر و قفل، فقال لها اذكري الله بيقين : حسبي الله و نعم الوكيل، لا حول و لا قوة إلا بالله، بعد شهور اتصلت به و اعلمته انها تزوجت و رأت منام ان قفلا دمر في منامها بقوة الله.
و عندما اقول ان هناك رقاة دجاجلة لا اعمم حاشا لله، هناك افاضل لكنهم قلة ممن يخافون الله و يساعدون الناس اما مجانا او باجر زهيد فتكون عندهم البركة.
، راجعي كلامي و تدبريه ببصيرتك،
و الله ولي المومنين
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: جودى

مواضيع ممائلة