• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

نور الهدى

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
محفظ قرآن كريم
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
9,450
مستوى التفاعل
28,229
النقاط
122
الإقامة
المدينة النبوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله اختي انا اول مرة اسمع ان التضلع (شرب ماء زمزم حتي امتلاء المعدة والرغبة في التقيؤ مؤذي..
ففي طب السموم عندما يصاب الانسان الكبير او الاطفال بتسمم غذائي بتكون من اهم النقاط ان يحدث قيئ او يحاول الشخص المريض ان يتقيأ حتي يتخلص من البكتيريا المسببة للتسمم وهذا يساعده علي سرعة الشفاء...
كما ان التضلع لا يؤذي المعدة بأي شكل بل الواجب ايضا في حالات التسمم ان يملا الانسان معدته بالماء لتعويض الجسم بالاملاح المفقودة ولحمله علي القئ للتخلص من السموم وذلك قبل الهضم...
اذا فعل التضلع في حد ذاته لا يسبب اذي وهو امر متبع في الطب في حالات معينة من التسمم فما بالك بالتضلع باستخدام ماء زمزم ...
هدانا الله للحق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اختي ام معاذ على تجاوبك معنا
اتمنى ان تعطينا رايك اخي الفارس المهاجر
بعد شهادة الطبيبة على ان التضلع لا يؤذي المعدة بل يخرج السموم من الجسم
بس بدون تشكيك في شهادة الطبيبة
اما قولك يا اخي فارس انه لا كلام معي بل مع الشيخ فكلنا اداريين والشيخ يتابع الموضوع واذا لم يسمح لي الشيخ فسيحذف ردي
هدانا الله واياك
 
  • إعجاب
التفاعلات: سعد قصر و العاتكة

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفارس هدانا الله واياك وغفر لنا ولك
اختلاف الرأي لايفسد الاخوة .
لقد ددنا عليك في الموضوع وان الماء يذهب في جميع عروق الجسم والباقي يخرج على جزئين استفراغ وفي دورة الماء اكرم الله القراء .
الدليل لا اعلمه ويجيبك عليه الشيخ علامة فهو اعلم مني بذلك احسبه كذلك والله حسيبه
اما ماذكرته الا عن تجربة لي ولغيري.
واذا كنت خائف على معدتك فهذا راجع لك ولا تشرب ماء وابحث عن اسباب اخرى للشفاء .

- اما شرب الماء حتى التضلع فلا دخل له بالضرر على المعدة لان الماء الذي يشرب يذهب في جميع عروق الجسم وليس المعدة فقط وهل نسيت ان الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم وانه مخلوق من نار وان الماء يقتله فبشرب الماء الكثير يسد عليه المجرى ويختنق الى ان يموت .

- وباقي الماء يخرج مع الاستفراغ اجلكم الله وما بقي منه فمصيرة الى دورة المياة وانتم بكرامة فاين الماء الذي تقول انه سيفتق بالمعدة لانه بمجرد شرب الماء حتى الامتلاء يبدأ الاستفراغ فيخرج اغلبه .
ولاتنسى بان الرسول عليه السلام اخبرنا بان زمزم لما شرب له وانه شفاء .

- وانا معك بان القرآن هو شفاء ان قرأناه بقلب حاضر وحسن ظن بالله بدون شرب الماء لكن الاخذ بالاسباب واجب ولايوجد عالم من علماء الامة سابقا او لاحقا حرم الاخذ بالاسباب مع التوكل على الله
والمرء يبحث عن العلاج باي نوع كان بغير ماحرمه الله
وليس مقصورا على ماذكر في القران والسنة فالله تعالى لم يلزم عباده بوسائل الشفاء المذكورة في القران ولا رسوله لانه يعلم ان الامراض تستجد عبر القرون وتحتاج لوسائل اخرى لعلاجها التي هيأ للانسان طرق اكتشافها
فهل كان في عصر النبي عليه السلام يوجد سكر او سرطان او هربز وايدز وغيرها من الامراض ؟لقد وجدت في عصرنا فلو لم يهيأ الله للانسان العلم لما اكتشف الادوية الموجودة الان .

ولايكون شرب الماء والانسان شبعان إنما على الريق اي المعدة خاوية من الاكل لذلك لا يحصل الفتق الذي قلت عنه باذن الله .
ابعد عنك وساوس الصدر وتوكل على الله وكن على نية فانما الاعمال بالنيات
فإن الانسان اذا كان مريض وكتب له الدواء فلن ينفعه ولا ادوية العالم اجمع اذا لم يستحضر نية الشفاء ، واذا نوى قبل شرب الدواء ان هذا الدواء سيشفيه بعد الله سيشفى باذن الله ولو كان ماء زمزم فقط .

لذلك قال عليه الصلاة والسلام " ماء زمزم لما شرب له " اي قبل شربه تسبقه النية لذلك نجد شخصين عندهم نفس المرض احدهما شرب ماء زمزم وفي نيته انه سيشفيه فشفي واخبر الآخر بانه شفي من ماء زمزم فذهب وشرب الماء وقال لعله يشقيني كصاحبي ولم يشفى لماذا ؟ لم تكن نيته انه يشفيه .


احكي لكم قصة حدثت لجار للعائلة قبل اظن اكثر من ثلاثين سنة وشهدت القصة بنفسي
جارنا كان عنده فشل كلوي الله يشفي جميع مرضى المسلمين وكان يعمل غسيل وفي نفس اليوم الذي يعمل غسيل كانت امرأتان توأم كبيرتان في السن تجاوزتا الخمسين وعندهن فشل كلوي ويعملوا غسيل وفي يوم لم تحضرا للغسيل فسأل عنهن واخبره الطبيب بانهن شفيتا من الفشل وسأل كيف ؟ فقيل له ذهبتا الى مكة وكانتا تشربان من ماء زمزم حتى شفاهن الله ، فذهب الى مكة وشرب من ماء زمزم كما فعلتا ولكن امره زاد سوء ولابد من تبرع له بالكلى فتبرع له اخوه بكليته والحمد لله هو بخير وعافية .


المغزى من القصة :
المرأتان شربتا من ماء زمزم ونيتهن انه يشفي كما اخبر نبينا عليه الصلاة والسلام أي استحضرتا النية ، اما هو لم يستحضر النية فلم يحصل له الشفاء .

باختصار اشرب ماء مقري عليه سواء كان زمزم ام ماء عادي حتى التضلع واستحضر نية الشفاء وحسن ظن بالله انه سيشفيك ولن يضرك ولن يحصل لك فتق ولاغيره استبعد الشك واخرجه من قلبك حتى لاتتضرر .
 

طبيبة اطفال

طبيبة اطفال
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
10 سبتمبر 2013
المشاركات
1,841
مستوى التفاعل
8,787
النقاط
122
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابحثو عن المصطلحين
Water Intoxication
Overhydration
جل من لا يسهو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لو قرأت بالتفصيل ما يوجد تحت المصطلحين لوجدت ان water intoxication يصل له الانسان عند شرب حوالي ٦لتر من الماء (الماء العادي) وليس زمزم
اقصي حجم تصل له المعدة في الانسان الطبيعي هو لتر ونصف يعني ١٥٠٠ لتر...
الانسان مع التضلع لا يشرب ٦ لتر ولا حتي نصفهم كمان ان التضلع باستخدام زمزم له خواص اخري غير الماء العادي..
اما ال overhydration
فتعريفه هو

  1. Overhydration is an excess of water in the body. People can develop overhydration if they have a disorder that decreases the body's ability to excrete water or increases the body's tendency to retain water. Drinking too much water rarely causes overhydration because normal kidneys easily excrete excess water.
    وهذا يعني ان هذه الحالة لا تحدث الا في انسان مريض بالكلي وهي لا تعمل بالشكل الكافي ..
    لان وظيفة الكلي هي التخلص من الماء الزائد...
    او خلل في جسم الانسان ويحدث نتيجة لذلك تراكم للمياه ...بمعني ان هذه الحالة لا تحدث الا لشخص مريض اساسا..شفي الله مرضي المسلمين جميعا وعافانا من كل سوء....
 

الفارس المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
18 ديسمبر 2015
المشاركات
83
مستوى التفاعل
58
النقاط
22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لو قرأت بالتفصيل ما يوجد تحت المصطلحين لوجدت ان water intoxication يصل له الانسان عند شرب حوالي ٦لتر من الماء (الماء العادي) وليس زمزم
اقصي حجم تصل له المعدة في الانسان الطبيعي هو لتر ونصف يعني ١٥٠٠ لتر...
الانسان مع التضلع لا يشرب ٦ لتر ولا حتي نصفهم كمان ان التضلع باستخدام زمزم له خواص اخري غير الماء العادي..
اما ال overhydration
فتعريفه هو

  1. Overhydration is an excess of water in the body. People can develop overhydration if they have a disorder that decreases the body's ability to excrete water or increases the body's tendency to retain water. Drinking too much water rarely causes overhydration because normal kidneys easily excrete excess water.
    وهذا يعني ان هذه الحالة لا تحدث الا في انسان مريض بالكلي وهي لا تعمل بالشكل الكافي ..
    لان وظيفة الكلي هي التخلص من الماء الزائد...
    او خلل في جسم الانسان ويحدث نتيجة لذلك تراكم للمياه ...بمعني ان هذه الحالة لا تحدث الا لشخص مريض اساسا..شفي الله مرضي المسلمين جميعا وعافانا من كل سوء....
السلام عليكم

أنت لم تردي على ما سألت .

أنا لا أسأل عن مليء المعدة بالماء !

أنا أسأل عن الاستمرار في مليء المعدة بالماء حتى ينفتح صمام المعدة و يصعد الماء في المريء


و هذا قد يؤدي الى تلف صمام المعدة العلوي و حدوث فتق فيه .

الرجاء عدم الخلط بين مليء المعدة بالماء و بين استمرار الشرب حتى تجبر الصمام على الانفتاح .

انا أفهم التضلع أنه الشرب حتى الامتلاء . لكن علامة فارقة يفهمه الشرب حتى صعود الماء الى المريء و الشعور بالاستفراغ ... و قال أن يصل الماء الى مستوى الاضلاع

الرجاء الرد . و ان كان ليس من أختصاصك فاسألي طبيب أختصاص جهاز هضمي . و شكرا
 
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
1,515
مستوى التفاعل
5,463
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


افاجأ بالمنع عن الرد في المواضيع لمجرد أختلاف الاراء مع التزامي باداب الحديث و قوانين المنتدى .

المشرفون في هذا المنتدى يتصرفون كأنهم أوصياء على الناس ! و يمنعونهم من الكلام.

بل و يتعالون على الناس كأنهم معصومين بكلام مثل : "انتبه لنفسك" و غيره و لمجرد أختلاف الاراء.

ينظرون القذى في أعين الناس و ينسون الخشبة في وجوههم .

و الخشبة هي : أزدراء الناس و التعالي عليهم و منعهم من الكلام ! و التكبر بعلمهم عليهم .

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : الكبر بطر الحق و غمط الناس

اذا كنا نحن المسلمين نمنع الناس من الكلام لاختلاف الاراء فكيف نشتكي من الحكم الجبري ؟

الفتنة فينا و نستاهل الحكم الجبري .

أكرر و أقول نصيحة لأهل هذا الموقع و من يقرأه : لا تؤذي نفسك و تشرب حتى تشعر بالتقيوء في الرقية الشرعية هذا ليس تضلعا ! التضلع الامتلاء فقط و ليس الضغط على المعدة حتى ينفتح الصمام و تشعر بالرغبة في التقيؤ !

نصيحة لله عز وجل و يا شيخ علامة فارقة ان تأذى أحد من هذه الطريقة فستندم يوم الحساب .

أرجو سؤال طبيب عن هذه الطريقة و شكرا .

أهل هذا المنتدى يرفضون أي أنتقاد لعلامة فارقة !

من الان فقط علامة فارقة يرد على ! أنا أختصه بهذا الامر و لا اريد المشرفين أن يتدخلوا في الامر فليس من حقهم أبدا نحن لسنا في حرب هنا . و لا معصوم الا رسول الله صلى الله عليه و سلم.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طالما ان موضوعك في العام ولم يمنع صاحب المنتدى احدا من الرد. فسأرد عليك وليس من حقك ان تمنع احدا طالما انك لا تنصح على إنفراد، وكلامك فيه تهجم وابعد مايكون من النصح.
ياخي سبحان الله عندما تتكلم عن الشيخ والمشرفين انهم يفرضون آرائهم كأنك تصف نفسك، انت الذي تريد فرض رايك وهذا ظاهر من مشاركاتك
انا اتابع مشاركتك دائما على المواضيع، دائما تخرج الموضوع عن اصله وتفرض رأيك في امور غير متفق عليها بين العلماء وامور فيها خلاف تتمسك برايك وتعيده في اكثر من مشاركة في نفس الموضوع وباسلوب متهكم. والمشرفين ان منعوا مشاركة اوحذفوها فهو تنفيذا لقوانين المنتدى وليس لانهم متعالين على الناس، احسن الظن بإخوانك وتعلم اسلوب النصح.
 

الفارس المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
18 ديسمبر 2015
المشاركات
83
مستوى التفاعل
58
النقاط
22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طالما ان موضوعك في العام ولم يمنع صاحب المنتدى احدا من الرد. فسأرد عليك وليس من حقك ان تمنع احدا طالما انك لا تنصح على إنفراد، وكلامك فيه تهجم وابعد مايكون من النصح.
ياخي سبحان الله عندما تتكلم عن الشيخ والمشرفين انهم يفرضون آرائهم كأنك تصف نفسك، انت الذي تريد فرض رايك وهذا ظاهر من مشاركاتك
انا اتابع مشاركتك دائما على المواضيع، دائما تخرج الموضوع عن اصله وتفرض رأيك في امور غير متفق عليها بين العلماء وامور فيها خلاف تتمسك برايك وتعيده في اكثر من مشاركة في نفس الموضوع وباسلوب متهكم. والمشرفين ان منعوا مشاركة اوحذفوها فهو تنفيذا لقوانين المنتدى وليس لانهم متعالين على الناس، احسن الظن بإخوانك وتعلم اسلوب النصح.
أنت لست قاضيا علي و لا حكما على افعالي . تعلم قبول النقد بصدر رحب .

أنا لا أتهكم و لا أتمسك برأيي الا اذا رأيته حق و لم يستطع أحد أن يدحضه . و ان كان عندك برهان فهاته بأقتباس و كفاك أتهاما للاخرين بدون برهان.

هات تهكما واحدا لو سمحت انا أنتظر .. مشاركاتي أمامك.
و التمسك بالرأي فضيلة ان كان حقا !
 
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
1,515
مستوى التفاعل
5,463
النقاط
122
أنت لست قاضيا علي و لا حكما على افعالي . تعلم قبول النقد بصدر رحب .

أنا لا أتهكم و لا أتمسك برأيي الا اذا رأيته حق و لم يستطع أحد أن يدحضه . و ان كان عندك برهان فهاته بأقتباس و كفاك أتهاما للاخرين بدون برهان.

هات تهكما واحدا لو سمحت انا أنتظر .. مشاركاتي أمامك.
هات دليل على موضوعك هذا الذي طرحته انت اولا
واتهامك للشيخ والمشرفين بكل ماقلت بمافيه ماقلت انه تعالي وإستكبار
انا في انتظار
 

الفارس المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
18 ديسمبر 2015
المشاركات
83
مستوى التفاعل
58
النقاط
22
هات دليل على موضوعك هذا الذي طرحته انت اولا
واتهامك للشيخ والمشرفين بكل ماقلت بمافيه ماقلت انه تعالي وإستكبار
انا في انتظار
انا اسف أنت أتهمتني بالتهكم . أما أن تعتذر و أما أن تبرهن على كلامك.
و اتركني بسلام لا أريد حربا .

تعلم قبول النقد بصدر رحب .
 
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
1,515
مستوى التفاعل
5,463
النقاط
122
انا اسف أنت أتهمتني بالتهكم . أما أن تعتذر و أما أن تبرهن على كلامك.
و اتركني بسلام لا أريد حربا .

تعلم قبول النقد بصدر رحب .
كما توقعت ليس عندك دليل وتفتري على خلق الله الكذب ياعدو نفسك
تسيء الظن وتوزع تهم
قدم دليلك على مااتهمت به الشيخ والمشرفين

البينة على من ادعى واليمين على من انكر

مالم
اعتذارك الآن
 
  • إعجاب
التفاعلات: نور الهدى

الفارس المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
18 ديسمبر 2015
المشاركات
83
مستوى التفاعل
58
النقاط
22
كما توقعت ليس عندك دليل وتفتري على خلق الله الكذب ياعدو نفسك
تسيء الظن وتوزع تهم
قدم دليلك على مااتهمت به الشيخ والمشرفين

البينة على من ادعى واليمين على من انكر

مالم
اعتذارك الآن

تسعر الحرب ؟
و تشتم ؟
لن أقع في فخك
ليس لك مني الا السلام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

الرجاء من طبيبة الاطفال الرد على سؤالي.
 

مواضيع ممائلة