وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم أل البيت ونفع بك
إذ لا يعصي المؤمن حين يكون مؤمنا ولا يذنب حين يكون مؤمنا
فأن في لحظة إرتكاب الذنب تنتفي درجة الأيمان عنه ولا تعود حتى يتطهر
والله اعلم
فأن تطهر عاد كما كان وممكن أعلى درجه
والله اعلم
بارك الله فيك أخي الكريم أل البيت ونفع بك
نعم هذا ما قصدته من كلامي السابقأما العقاب فإنه خاص إذ يقع على أهل الذنوب والمعاصي فقط.
إذ لا يعصي المؤمن حين يكون مؤمنا ولا يذنب حين يكون مؤمنا
فأن في لحظة إرتكاب الذنب تنتفي درجة الأيمان عنه ولا تعود حتى يتطهر
والله اعلم
فأن تطهر عاد كما كان وممكن أعلى درجه
والله اعلم
التعديل الأخير بواسطة المشرف: