مس منذ حوالي 7 سنوات أو أكثر

  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

الراعي

عضو
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
183
مستوى التفاعل
299
النقاط
72
السلام عليكم ورحمة الله لله درك
"وقرأت سورة البقرة لعشر مرات في يوم واحد وسبعة مرات وثلاث مرات متتالية لأسابيع"
ماشاء الله عليك وش تبغى أكثر من هذا كل بلاء دون ترك العبادات والغفلة جلل
هذا الكلام موجه لنفسي ثم لمن يجد فيه فائدة
قد اعطيت فوق ما تتصور لكن يخشى أن تحرم فضله لعدم المعرفة بقدر نعمته عليك ومن ثم تسخط ولا تشكر فالايمان قبل القرآن والايمان أن تعرف الحقائق الايمانية ومنزلتها من غيرها ثم يأتي القرآن فزيدهم إيمانا مع إيمانهم
المؤمن يتألم عند البلاء الذي يعجز معه القيام بعباداته التي اعتادها وأما اذا ازداد فقد ازداد عافية هذا هو المعيار الحقيقي لمن تيقن الحساب واستعد وعلم أن البدن هالك لامحالة وأن عافيته ستنحل فإذا كان الشيطان تسلط على بدنك فغيرك قد تسلط على ارادته وروحه وصد كثير منهم عن عبادة الله وتلاوة كتابه بل وعن الدين كله وصدق فيهم ظنه
مشكلتي وإياك ما عرفنا أغلى ما في هذا الكون القرآن
صار الشفاء للبدن عندنا على الحقيقة أغلى وأهم
فممكن نضحي بالأوقات ونبذلها للقراءة والذكر عند البلاء لأجل العافية فإذا جاءت مانقرأ الربع أو العشر فالاهتمام والجد كله لأجل العافية في البدن
الدين يا نفسي ويا اخوتي أهم الاستقامة أغلى
فما أظن أحدا منذ أن نزل القرآن إلا ما شاء الله قرأ البقرة عشرا في يوم بنية النجاة من النار وأن يدخل الجنة وأن تغفر ذنوبه وأن يتفهم رسالة ربه
ولا أعتقد أن من قرأ بهذه النيات أنه لايحصل على ثواب الاستشفاء والحفظ من البطلة كما قال صلى الله عليه وسلم بل له ذلك وأكثر
بل قد وصل الأمر عند بعض مشايخ السلوك وإن خالفهم بعضهم في هذا أنهم في نيتهم لايريدون غير وجهه الأعلى فلم يتركوا نية الدنيا فقط بل حتى الآخرة من ارادة النجاة من النار ونعيم الجنة قالوا لا نريد بأعمالنا حتى هذا لأنه غيره سبحانه فنحن نريده هو نريد رضاه نريد قربه نريد ما يريد منا ولو تلفت نفوسنا ومرضت أجسامنا ومن أراد هذا فهو أولى الناس بالنجاة من النار ودخول الجنة دار القرار إذ هي دار رضوانه وقربه هكذا يقولون
ومقصودي من هذا ليس تأييد هذا القول أو رده وإنما أن نسمو بنياتنا فوق الفانية وعافية الابدان الأصل فيها أنها من العاجلة إلا إن نوى التقوي على العبادة وهذا قد يوري به المسلم على نفسه وهو في الحقيقة لا يريد إلا الدنيا لأنه ربما كان في حال بلائه أحفظ لدينه منه في عافيته ويقول أنا أريد العافية لأزداد في الصالحات فيعافيه الله فينكص ثم يبتلى وهكذا فلنسلم أمرنا لله ولا نحيص ونسيء الظن بالشارع ونحسن الظن بأنفسنا وإنما المؤمن من يكون مع ربه ضد شهوات نفسه فإذا كان هكذا فوالله العظيم انه لسعيد في الدنيا مهما أصيب وإن حصل له سأم وملل فقد غفل عن هذا السر الذي يقلب الموازين

وأحسب إن شاء أن من قرأ بمقدار سورة البقرة من أي السور فله الحفظ من الشياطين في يومه ذاك أو ليلته مادام قرأ بآية الكرسي وآخر البقرة فقد ورد فيهما الكفاية ولا يقربه شيطان
ونحن قد لا نفرق بين النفس الأمارة بالسوء وبين الشيطان فاراداتها السيئة التي اقتبستها من الشيطان غالبا تعاود الانسان مهما قرأ من الأوراد مادام عهدها قريب فالنفس أخطر من الشيطان من جهة وهذا من شؤم المعاصي فهو لا يذهب بسرعة بمجرد صدق التوبة فقبول التوبة وصدقها شيء والشؤم شيء آخر لا بد فيه من سلوك طويل في العمل الصالح ومع ذلك فربما بقي الشؤم فلا يلومن المرء إلا نفسه ولا يخافن إلا ذنبه ولا يعولن على عمل إلا على رحمة ربه ونسأل الله أن يتوب علينا ويرفع عنا شؤم المعاصي وسيء آثارها على النفوس والأبدان إنه سميع قريب مجيب الدعوات
ولا حول ولا قوة إلا بالله ونعوذ بالله من بلاء يوقعنا في سخطه
استفدت كثيرا من طرحكم جزاكم الله أجمعين خيرا
خلاصة القول إذا عرفنا قدر القرآن وقدرناه حق قدره حصل القرب من الله وخير الدنيا والآخرة وإذا أردنا مجرد التوصل به إلى شيء آخر من حظوظ الدنيا حصل التعب لنعرف الخلل إلا لمستدرج تعجل له حسناته في الدنيا
والله أعلم إن صوابا فمن الله وإن خطأ فمن نفسي والشيطان واستغفر الله وصلى الله على رسوله محمد
 
إنضم
26 أغسطس 2013
المشاركات
74
مستوى التفاعل
27
النقاط
22
اذا تزامنت الأمراض مع الرقية فهذا من العارض يريد أن يصرفك ، تكفيك سورة البقرة يوميا تقرأها في العصر مع النفث على جسدك إذا ختمتها وعليك بالتغذي بعسل السدر الحر قبل النوم وعلى الريق ولاتيأس مع طول المدى واستعن بالدعاء والذكر والشفاء بيد الله

اسأل الله أن ينصرك على من آذاك
 
إنضم
3 ديسمبر 2013
المشاركات
700
مستوى التفاعل
1,246
النقاط
102
ربما ليس مس ربما تسلط قرين
العين و الحسد اذا لم يعالج يحدث تسلط قرين و اعراض تشبه اعراض السحر
و انت قلت قرأت سورة البقرة عشر مرات بيوم واحد
هناك على اليوتيوب الشيخ الراقي محمد حسن تابع معه و اسمع يوتيوباته
و هناك على الفايس بوك
مجموعة تداووا للرقية و العلاج باللمسة الشفائية
أبو همام الراقي
لهم صفحات كثيرة سجل و يوفروا لك راقي يتابعك طول فترة العلاج ببلاش
 
إنضم
12 يوليو 2013
المشاركات
219
مستوى التفاعل
396
النقاط
72
الإقامة
فلسطين
الله يشفيك ويعافيك
انصحك بشرب ملعقة عسل في كأس ماء على الريق يوميا ...... اختي اختفى عندها النبض في المعدة بعد المداومة على ذلك وما زالت مستمرة فيه
انصحك اخي بفحص فيتامين د ضروري لان اعراض نقصه تتشابه مع اعراض المس والسحر
واذا كان هناك نقص فاستشر طبيب في أخذه مع مجموعة فيتامينات حتى يتم امتصاصه بشكل تام
 
إنضم
24 يناير 2017
المشاركات
220
مستوى التفاعل
252
النقاط
72
لقد جربت أشد برامج الرقية وقرأت سورة البقرة لعشر مرات في يوم واحد وسبعة مرات وثلاث مرات متتالية لأسابيع ولكن قدر الله ما شاء فعل
ما أطلبه منكم إخوتي هو الدعاء لأنني أعلم علم اليقين أن الله وحده هو القادر على شفائي
إذا لم تجدي رقيتك فهذا يدل على مؤشرات واحتمالات
1 - أنك لا ترقي وتطهر وتحصن البيت وبالتالي هناك مدد من شياطين الخارج (التوابع) للمس الذي بداخلك (خادم السحر) وشحن مستمر للسحر الذي بداخلك فأنت حينها تحارب جيش كامل وليس جني واحد.. فالحل هو أن ترش بيتك بالماء المرقي مضاف له مسك وماء ورد ترش خاصة الأركان والاعتاب وأركان السقف وكل شيء حتى السلالم الخارجية والحمام والسطح يوميا ترش وتشغل سورة البقرة بكل غرفة .. سيقطع المدد وستقع الرقية فوق رأس الجني الماس دون مغيث له ولا معين من زملاءه خارج الجسد
2 - أن نفسك لم تتكيف بكيفية مناسبة أثناء القراءة والمعاني لم تدخل قلبك ولكن قرائتك ضعيفة أشبه ما تكون بتحريك الشفتين فقط, وهذا لا نفع فيها لذلك الأفضل تذهب لراقي خبير, فالقرآن كالسيف والسيف بضاربه وليس فقط بحدة النصل ولكن بشجاعة وحنكة المحارب له.
3- القراءة ليست الطريقة الوحيدة للاستشفاء وإذا لم تجبر الجني على الخروج فهناك طرق أخرى عليك اتباعها فلكل داء دواء ولازم يوافق الدواء الداء

ثانيا أخي طلب الدعاء من الغير مكروه وليس بمستحب