موضوع متجدد ... أنواع السحر والمس وطرق علاجها

  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,638
مستوى التفاعل
23,227
النقاط
122
لقد انهيت ولله الحمد والفضل والمنة الموضوع وسافتحه للردود ، واختم الكلام بهذا العنوان المهم :

الفرق بين المعالج والمشعوذ :


قال البغوي يرحمه الله :
( الكهانة:
ادعاء علم الغيب بواسطة استخدام الجن..

والعَرّاف:
هو الذي يدعي معرفة الأمور بمقدمات يستدل بها على المسروق ومكان الضـالة وقيل وهو الكاهن .
حيث إن العراف هو في مجموعه اسم للكاهن والمنجم والرمال ونحوهـم ممن يتكلم في معـرفة الأمور بهذه الطرق..

والتنجيم :
هو الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية..)

في الآونـة الأخيـرة كثر تعامل البسطاء من الناس مع من يسمي نفسه الشيخ فلان..وعندما تذهب لهذا الشيخ تجده وقد جلس في غرفة مظلمة..وأمامه موقد نحاسي تشتعل فيه نار هادئة..والحجرة يعبقها البخور..وعندما تنظر إليه تجده وقد أطال لحيته..فتطمئن نفسك قليلا..ولكن ما إن ينظر إليك بعينيه الخبيثتين حتى تعتريك رجفة..تظنها ناجمة عن مهابة الرجل..وتقول في نفسك:هذا طبيعي..فكيف لا وهو الشيخ العلامة الذي أوتي من الأسرار ما جعله حجة في الانتصار على الجن ودحرهم..
ثم تقدم ساقا وتؤخر أخرى مقتربا منه بحذر حتى يأمرك بالجلوس..فتجلس بين يديه ليفاجئك بأنه يعرفك ويناديك باسمك..بل ويعرف لم جئته؟..فتطمئن له نفسك..وتقول:هو ذا من سيريحني من معاناتي..من ثم تسلمه قياد نفسك..فيبدأ بطلب أشياء غريبة منك بعد أن يقنعك بأن هذا هو المطلوب لفك السحر الذي يعتريك..

وهذه الطلبات على غرار:
ديك أزرق اللون..أو دجاجة عاقر..أو أي شيء من هذا القبيل..وبالطبع تعلن عجزك الكامل عن تلبية تلك الطلبات..من ثم يتطوع هو بإحضار تلك الطلبات مقابل المال طبعا..ولا ينسى أن يدعي أنه إنما يفعل ذلك لمساعدتك لوجه الله ولعمل الخير..من ثم يدخلك في دوامة من الوهم..ولا تذهب الأعراض عنك..بل ربما تزداد سوءا..وهكذا دواليك..وبالرغم من أن الكثيرين قد وقعوا ضحية لمثل هؤلاء النصابين..إلا أن تلك السلسلة من الحوادث لا تنتهي..ذلك أن كل مريض يكون كالغريق الذي يطرق كل الأبواب بحثا عن الشفاء..فيقنع نفسه أن الشيخ فلان هو رجل صالح بحق..ولا يمكن أن يكون نصابا كالآخرين..بل إن بعض هؤلاء عندما يسقط في قبضة الشرطة..تجد الناس قد فزعوا له غير مصدقين بأنه نصاب..ويصبون جام غضبهم ولعناتهم على الشرطة..في الوقت الذي يتوعد فيه المشعوذ الشرطة وهم يقتادونه بالويل والثبور وعظائم الأمور..
هذه هي الصورة التي ستدور في ذهن أيا منا إن تحدثنا عن الكهنة والمشعوذين..وللحق فتلك الصورة قديمة قدم الدهر..وساهمت الأفلام السينمائية في تثبيتها في مخيلاتنا..ولكن..وكما يتجدد كل شيء..فالمشعوذون أيضا سايروا موجة التغير فلم يعودوا بذلك الشكل الذي يسهل كشفهم..
بل إنك تجد بعضهم يظهر في قمة وسامته وقد صفف شعره وارتدى الحلل الثمينة..وقام بعمل كروت شخصية كتب فيها اسمه وتحته كلمة (معالج روحاني)..بل إن بعضهم يظهر في الفضائيات وتتم معه المقابلات الصحفية لاستطلاع رأيه بخصوص أحداث السنة المقبلة..وبالطبع حدث ولا حرج عن إقبال الناس على أخبارهم وتوقعاتهم..وكل هذا كفر بين بكل دين..
فقد ورد عنـه صـلى الله عليـه وسلم، قوله:
(من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بمـا أنزل علـى محـمد صلى الله عليه و سلم).
وكذلك قوله صلى الله عليه وسلم:
(مـن أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوما)
إذن..فمن يصدق العرافين فهو كافر..أما من يسألهم فقط فلن تقبل منه صلاة أربعين يوما..أرأيتم أفظع من هذا؟؟

ووسط كل هذا الخضم يبقى السؤال:
كيف لنا أن نعرف الفرق بين المعالج الحقيقي والمشعوذ الدجال؟

وسأعرض عليكم بعض النقاط التي ستيسر عليكم كشفهم ومعرفتهم لتجنبهم وعدم التعامل معهم..وهاكم تلكم النقاط:
* إنه يتحدث دائما عما يسمى بالخلوة عنده وهو المكان الذي يصنع فيه أسحاره ويمارس استغاثاته وصلواته لشياطينه ليخدموه
*يعتـقد بـأن الأحـجار الكريمة والفصوص مـن العقيق وغيرها لهـا تأثير على حـياة الناس فيصفها للمرضى لوضعها في خواتم يلبسونها .
*نظراته دائما إلى النجوم فلو جلست مع أحدهم لوجدته بين لحظة وأخرى ينظر الى السماء ينظر الى شياطينه لتأتيه بالأخبار..وتجد نظراته زائغة..وبؤبؤ العين لا يثبت في المحجرين..

*عادة يسأل المريض عن اسمه واسم أمه .

*يطلـب في الغالـب إذا تعــذر إحضـار المريـض عنـده أثـرا مـن آثـار المريض ليقوم بعلاجه عن طريق رائحة العرق في الأثـر مثـل الثـوب أو أي شيء يلاصق الجسد من الملابس .

* يطلب أحيانا من أهل المريض أو من يريد أن يعمل له عمل ( سحر) أن يجلب حيوان بصفات معينة في غالبها تعجيزية ويعلم انه لا يمكن الحصول على مثل هذا المطلب فيقوم بتقديــم خدماتــه من أجــل أن يشتــري هـو هـذا الحيوان ليسهل بذلك على أهل المريض كما يزعم وفي واقع الأمـر أنــه يريــد الحصول علـى المــال .

*يقوم بذبح بعض الحيوانات لغير الله وتقديمها قربانا للجن والشياطين ليقوموا بتلبية مطالبه .

*يقوم بكتابة الحجب والتمائم وغير ذلك من الطلاسم وإعطائها للمريض لوضعها في مكان أمين وبعيد عن الأعين أو إلقائها في البحر بعد أن يشترط على المريـض عدم فتحها و إلا سوف يصاب بكذا أو كذا حتى يدخل نوعا من الرهبة في قلب المريض وأهله وإذا واتتك الجرأة وفتحتها تجدها عبارة عن مربعات وأشكال هندسية ويكتبون في داخــلها حروفا و أرقامـا وهي من الاستغاثات بالجن..وقد تجد بها قرآنا فتطمئن نفسك وتلوم نفسك أنك خالفت أوامره وفتحتها..ولكن إذا دققت النظر في تلك الآيات تجدها والعياذ بالله مكتوبة بطريقة معكوسة وبخط متشعث أو (عفاريتي) كما يقول العامة..

* يأمر المريض عادة بالاحتجاب لمدة أربعين يوما و ألا يرى الشمس أو النور و يسمونها الحجبة وتوصف خاصة للمريض الذي بـه ما يسمى بالعامية (أبو وجه) .

*يأمر المريض كذلك بعدم الاستحمام للمدة نفسها فيحرم المريض من حضور الجمـع و الجماعات وغيرها من العبادات كقراءة القرآن .

*يصف دائما للمرضى والذين يلجئون إليه التبخر بالبخور المجمع أو ما يسمى بالبخور الجاوي..وهذه صفة من صفات السحرة و المشعوذين و الدجالين..ويحتوي هذا البخور على الصرافة (الشبة البيضاء) واللبان الشحري (اللبان المر) والحبة السوداء وغيرها من الأعشاب..وهنا يظن المريض أنها طاردة للشياطين..وهي للأسف عكــس ذلك، فهي جالبــة للجــن و ملوكهم..ويقدم بعض الناس البسطاء على تبخيــر أطفالهم حديثي الولادة بهــذا النوع من البخور اعتقادا منهم انه يدفع عن الطفل العين..

*يصنع في بعض الأحيان أوراقا مغلفة تغليفا جيدا ويقدمها للمريض ويطلب منه أن يتبخـر بها وينصـح بعـدم فتحـها ويحـذره إذا فتحها فقـد يصاب بالجنـون .

*من عادة الكهان والعرافيــن أنهم يتمتمــون بتمتمــات لا يعــرف معناها ولا يفقه مضمونها البسطاء وهذه التمتمـات لجوء إلى الجن و الشياطين لإعانتهم..وهذا عكس حال المعالجين بالقرآن الذين يسمعـون النـاس القرآن عند العلاج

*في كثير من الأحيـان يخبر المشعوذ المريض باسمه والموضوع الذي قدم من أجله هذا المريض وذلك عن طريق اتصال الجن الذي معه بقرين ذلك المريض فيخبره عن حياته..وعندما يسمع المريض هذه الأمور يعتقد أن هذا المشعوذ بيده ما ليس بيد غيره وأنه هو الذي سوف ينفعه.

*أما الطامة الكبرى فهي قيامه بممارسة الفاحشة مع المريض بعد تغييبه عن الوعي..وكذلك يشترط ممارسة الفاحشة مع من تطلب منه السحر .
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,638
مستوى التفاعل
23,227
النقاط
122
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الافاضل اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل مريض ومبتلى ويديم العافيه على الكل
وان يرينا في شياطين الجن والانس ،
اللهم اكفني وذريتي واهلي واخواني الاعضاء والمسلمين شر شياطين الجن والانس بما شئت ، اللهم عليك بكل ساحر وساحرة والمشعوذين والكهنة فانهم لايعجزونك اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك ، اللهم انا استودعناك يامن لاتضيع الودائع عنده ديننا وانفسنا وامانتا وخواتيم اعمالنا واهلنا ومالنا وذرياتنا وكل ما انعمت به علينا انت خير حافظ وانت ارحم الراحمين
اخواني رمضان الان فرصه للدعاء والالحاح على الله لان مرده الشياطين مصفده ولايبقى الا صغارهم فتقدرون عليهم بعد اذن الله تعالى فاجتهدوا وكثفوا من الرقيه وقراءه البقرة كل ليله .

الموضوع مفتوح الان واريد ردود بذكر قصص لمن شافاهم الله اما انت صاحب الرد او احد اقربائك ومعارفك لتزيد الهمه للعلاج وتشجيع اخوانك على ذلك .
واي رد خارج عن المطلوب سيحذف .
اللهم ما اصبت فمنك وحدك وان اخطأت فمني والشيطان
سبحانك اللهم اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
ساذكر لكم ان شاء الله قصص مشاهده عيان
 
التعديل الأخير:
إنضم
21 أغسطس 2014
المشاركات
47
مستوى التفاعل
73
النقاط
22
موضوع قيم جزاكم الله خيرا

--

قبل 3 سنين اصبت بمس ،ولا اعلم اي نوع بالضبط
لكن ارى شعر طويل لونه اشقر في فراش النوم عياذا بالله
وارى في المنام امراة تنظر الي وتبتسم لون شعرها اشقر ويتكرر عشرات المرات
وفي ذلك الوقت وقبله لا اذكر اني محافظ على الاذكار العامة
وكان ذهني مشوش والحالة النفسية غير طيبة
وكنت اشعر بوجود احد بالغرف وكان شعور قوي

وعندما حافظت فقط على اذكار الصباح والمساء
والله تحسنت بشكل كبير جدا واشعر بصفاء الذهن وتلاشت الاعراض السلبية
والى الآن ولله الحمد محافظ على الاذكار .

الخُلاصة.. ان نقطة ضعف الشيطان هو ذكر الله خصوصا الذي خصصه الله لنا كـ اذكار دخول المنزل والخلاء والمساء والصباح وغيرها
ذكر الله خير عموما ..
ونقطة ضعفك انت هي الغفلة عن ذكر الله فيستغلها الشيطان ثم يؤذيك
ومهما طغى الشيطان فهو ضعيف

يقول الله عز وجل :إن كيد الشيطان كان ضعيفا


والله المستعان
 
إنضم
27 سبتمبر 2014
المشاركات
6
مستوى التفاعل
7
النقاط
5
جزاكِ الله خيرا .. موضوع مهم لأن للأسف أمور السحر منتشرة بطريقة كبيرة وانا لله وانا اليه راجعون
أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لمة ومن شر حاسد اذا حسد ومن شر كل ذي شر
 
إنضم
27 سبتمبر 2014
المشاركات
6
مستوى التفاعل
7
النقاط
5
سؤال :أسباب فقدان الرجل الرغبة في زوجته (مع انها جميلة وطيبة)
وربما باشرها ولا يجد شهوة ويضعف الانتصاب مع انه لو رأي امرأة ف الشارع اشتهى ..هل يكون ذلك من السحر ؟واي نوع ؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: واثقة بالله

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,638
مستوى التفاعل
23,227
النقاط
122
موضوع قيم جزاكم الله خيرا

--

قبل 3 سنين اصبت بمس ،ولا اعلم اي نوع بالضبط
لكن ارى شعر طويل لونه اشقر في فراش النوم عياذا بالله
وارى في المنام امراة تنظر الي وتبتسم لون شعرها اشقر ويتكرر عشرات المرات
وفي ذلك الوقت وقبله لا اذكر اني محافظ على الاذكار العامة
وكان ذهني مشوش والحالة النفسية غير طيبة
وكنت اشعر بوجود احد بالغرف وكان شعور قوي

وعندما حافظت فقط على اذكار الصباح والمساء
والله تحسنت بشكل كبير جدا واشعر بصفاء الذهن وتلاشت الاعراض السلبية
والى الآن ولله الحمد محافظ على الاذكار .

الخُلاصة.. ان نقطة ضعف الشيطان هو ذكر الله خصوصا الذي خصصه الله لنا كـ اذكار دخول المنزل والخلاء والمساء والصباح وغيرها
ذكر الله خير عموما ..
ونقطة ضعفك انت هي الغفلة عن ذكر الله فيستغلها الشيطان ثم يؤذيك
ومهما طغى الشيطان فهو ضعيف

يقول الله عز وجل :إن كيد الشيطان كان ضعيفا


والله المستعان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وجزاك الله ووالديك كل خير وشافاك الله وحفظك من كل مكروه
صدقت اخي كيد الشيطان ضعيف وكلمه بسم الله والله اكبر خالصه من القلب تقتله
قال تعالى { إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً } النساء: ( 76)
وذكر الله اكبر سلاح ضد العدو الاول للانسان ومنه قراءه القرآن
انصحك اخي بتكرار آيه الكرسي والمعوذتين طوال اليوم من قلب مع اليقين وحسن الظن بالله
والله الذي لا اله الا هو عندما نقرأ القرآن والاذكار بقلب صادق ويقين وحسن ظن بالله سنشعر بالهدوء والطمانينه والراحه النفسيه العجيبه
 
التعديل الأخير:

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,638
مستوى التفاعل
23,227
النقاط
122
سؤال :أسباب فقدان الرجل الرغبة في زوجته (مع انها جميلة وطيبة)
وربما باشرها ولا يجد شهوة ويضعف الانتصاب مع انه لو رأي امرأة ف الشارع اشتهى ..هل يكون ذلك من السحر ؟واي نوع ؟

وجزاك الله كل خير وشافاك الله وعافاك
انا مجمعة للموضوع من مواقع كثيرة ولا اعلم شيء

النوع السادس :
سحر الربط عن الجماع :

الربط عند الرجل :
عدم قدرة الرجل على معاشرة زوجته ( عدم الانتصاب )
علاج الربط :

اضافه الى العلاج السابق ذكره
أعلى الموضوع

تحضر سبع ورقات من نبق الاخضر وتدقها دقا جيدا بين حجرين ثم تضعها فى اناء به ماء ثم تقرب فاك من الاناء وتقلب الاوراق فى الماء وتقرا ايه الكرسى والمعوذات ثم يشرب ويغتسل من هذا الماء عده ايام ولا يزيد عليه ماء اخر ولا يسخنه على النار ويفك السحر ويفك الربط ان شاء الله تعالى وربما فك الربط من اول اغتسال
يقول سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز -حفظه الله - في وصفه علاجا للمربوط : أن يأخذ سبع ورقات من السدر (النبق ) الأخضر فيدقها بحجر أو نحوه ، ويجعلها في إناء ويصب عليها من الماء ما يكفيه للشرب وللغسل ، ويقرأ فيها "آية الكرسي " و"قل يا أيها الكافرون " و"قل هو الله أحد" و"قل أعوذ برب الفلق " و"قل أعوذ برب الناس " وآيات السحر وهي " الآيات من 118 إلى 122 سورة الأعراف ، الآيات من 81 إلى 82 سورة يونس ، الآيات من 68 إلى 69 سورة طه " ( تقرأ كل من السور والآيات التي ذكرت 11 مرة ) مع ملاحظة وضع اليد اليمنى ضمن الماء بعد وضع أوراق السدر وتدويرها في الماء أثناء القراءة .
وبعد قراءة ما ذكر في الماء يشرب بعض الشيء ويغتسل بالباقي وبذلك يزول الداء إن شاء الله ، وإن دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر فلا بأس حتى يزول الداء.

ربما اخي يكون سحر الربط وقد ذكرت ذلك في صفحه 2 واقتبسته لك
انصحك بعرض نفسك على القرآن وبالذات آيات السحر وسترى اذا كنت مصاب بسحر ام لا !
واتبع طريقه الرقيه التي ذكرتها انا في بدايه الموضوع
والله اعرف اقارب لي اتبعوا شرب ماء زمزم حتى التضلع وشفوا باذن الله
وعليك بالدعاء والالحاح على الله والبكاء بين يديه فلن يخيبك
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: محمد غزال
إنضم
11 سبتمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
29
النقاط
17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله اختي على المعلومات المفيده ولدي اضافه بسيطه حيث يُظن ان مسحور بسحر مأكول ولدي العاشقه وقد جربت ان ارقي نفسي ولكن ما ان استمع للرقيه حتى يدور في بطني ثعبان بسرعه ثم يعلو حتى يمسك برقبتي ويخنقني .. وكل الرقاه قالوا لي ان اغير من نفسي ومن روتيني قبل ان آتي للعلاج لديهم وهذا ما جعلني آيأس من الذهاب إليهم لأنني لو استطعت ان اغير نفسي وروتيني لما احتجت للعلاج من السحر ..

احب تتبع الاسباب سبب وراء سبب
وقد رأيت امرأه متلبس بها جني والني يعترف ويقول لقد عملنا سحر في زوج هذه المرأه، وكان السحر عبر تقليل كريات الدم البيضاء، وجعلناه يفقد النوم لمدة ست سنوات ولا ينام الا بالادويه المنومه( تماما مثل حالتي ) فطرت فرحاً بهذه المعلومه وذهبت للدكتور النفساني الذي اتعالج عنده وهو يعلم بحالتي وقلت له هل هنالك علاقه بين كريات الدم البيضاء والنوم؟ قال لي انه هنالك علاقه غير مباشره وثم اشار علي بأن اعمل فحوصات للدم ووجدت انه فعلا لدي نقص في كريات الدم البيضاء وحينما ذهبت لعمل فحوصات للدم اصبت بألتهاب شديد ف الدم مما جعلني ارقد في المستشفى وعلمت بأنه تهديد من الجن بأن اتوقف عن البحث وفعلاً توقفت

ورغم اني لم اطبق هذا العلاج الا انني لن احرم غيري منه
وهو بأذن الله ( الكي ) والكي آخر العلاج والحلول
وقد ثبت ان الكي يرفع من مستويات كريات الدم البيضاء لثمانية اضعاف خلال فتره قصيره ( اربعة ايام)

لذلك قد تكون هذه الطريقه اضعاف للسحر او انهائه بأذن الله كما ان الحجامه من خلال التجربه تعالج العين
ولكن لا تنسى الرقيه الشرعيه مع اتباع الاسباب وبإذن الله سوف ترى النتائج الطيبه
 
  • إعجاب
التفاعلات: واثقة بالله

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,638
مستوى التفاعل
23,227
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله اختي على المعلومات المفيده ولدي اضافه بسيطه حيث يُظن ان مسحور بسحر مأكول ولدي العاشقه وقد جربت ان ارقي نفسي ولكن ما ان استمع للرقيه حتى يدور في بطني ثعبان بسرعه ثم يعلو حتى يمسك برقبتي ويخنقني .. وكل الرقاه قالوا لي ان اغير من نفسي ومن روتيني قبل ان آتي للعلاج لديهم وهذا ما جعلني آيأس من الذهاب إليهم لأنني لو استطعت ان اغير نفسي وروتيني لما احتجت للعلاج من السحر ..

احب تتبع الاسباب سبب وراء سبب
وقد رأيت امرأه متلبس بها جني والني يعترف ويقول لقد عملنا سحر في زوج هذه المرأه، وكان السحر عبر تقليل كريات الدم البيضاء، وجعلناه يفقد النوم لمدة ست سنوات ولا ينام الا بالادويه المنومه( تماما مثل حالتي ) فطرت فرحاً بهذه المعلومه وذهبت للدكتور النفساني الذي اتعالج عنده وهو يعلم بحالتي وقلت له هل هنالك علاقه بين كريات الدم البيضاء والنوم؟ قال لي انه هنالك علاقه غير مباشره وثم اشار علي بأن اعمل فحوصات للدم ووجدت انه فعلا لدي نقص في كريات الدم البيضاء وحينما ذهبت لعمل فحوصات للدم اصبت بألتهاب شديد ف الدم مما جعلني ارقد في المستشفى وعلمت بأنه تهديد من الجن بأن اتوقف عن البحث وفعلاً توقفت

ورغم اني لم اطبق هذا العلاج الا انني لن احرم غيري منه
وهو بأذن الله ( الكي ) والكي آخر العلاج والحلول
وقد ثبت ان الكي يرفع من مستويات كريات الدم البيضاء لثمانية اضعاف خلال فتره قصيره ( اربعة ايام)

لذلك قد تكون هذه الطريقه اضعاف للسحر او انهائه بأذن الله كما ان الحجامه من خلال التجربه تعالج العين
ولكن لا تنسى الرقيه الشرعيه مع اتباع الاسباب وبإذن الله سوف ترى النتائج الطيبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما .
اقرأ آية الكرسي من القلب وحسن ظن بالله قبل البدء بالعلاج وفجأة ( تفاجئ الخادم بها ليضعف ولا يستطيع المقاومة )
عليك بهذا العلاج الناجح الذي اوصانا به صلى الله عليه وسلم مجرب :
علاج لجميع الامراض الروحية والجسدية

وايضا :
الاغتسال بالماء المثلج البارد والشرب منه يوميا الشيخ الزنداني

وطريقة الشيخ علامة وهي شرب الماء حتى التضلع والله الذي لا إله إلا هو جربها أقربائي ومعهم السحر الأسود ( الماسوني ) ومجموعو أسحار ومس عاشق وشفوا منها .
اكرر اضعفه بآيه الكرسي من القلب قبل البدء بالعلاج .
فقط أحسن الظن بالله بأنه سيشفيك مع الدعاء قبل العلاج .
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,638
مستوى التفاعل
23,227
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يرفع للتذكير .
 
  • إعجاب
التفاعلات: أسماء زهرة