محاولة لفهم تسلسل الأحداث القادمة المتوقعة

  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
338
مستوى التفاعل
927
النقاط
102
توصلت ان روسيا و اليهود شبة دولة و احدة كل واحد قد خدم الثاني روسيا جهز لها منصات لاختراق و بث القلاقل ايام انتخاب ترامب
و نجح الشركات اليهودية في دعم الرءيس الان ما سوف يحدث لن يصدقة احد
روسيا و اليهود يخططان لضرب الخليج بقوة و باستخدام النووي و ستخرج عن صمتهها امريكا و اوروبا و الصين تنتظر الفرصة و لاتتدخل في اي حرب بناء الهكيل لن يتم بالطريقة الحالية مضت 70 عام بدون شيء الاستعانة بحليف جديد احدى خيارات اليهود مع روسيا لان المتطرف اليهود لا بد من استخدام السلاح النووي لم يعد يهمة احد هل رايتتم كيف ترامب يتكلم و كيف يقول للعالم انا امثل اليهود و سيخرب و يدخل امريكا في مشاكل لا تحمد عقبه بعد خراب مالطه
امريكا ستضرب اليهود و ورسيا دفعة واحد الاولى مع اليهود الصف الامامي سيكون انصار المهدي و امريكا لا تعلم
و الثانية ستدخل امريكا ا وروبا بكامل ثقلهم ضد روسيا و انصار المهدي عليه السلام معم
و الثالثة القاضية و بعدها خروج الدجال حرب المهدي عليه السلام ضد اوروبا كاملة لان امريكا ستختفي من المعركة السابقة من روسيا
المهدي عليه السلام و انصاره انتصرو بالسلاح الامريكي و صناعة اليهود و ما خطط له طوال 140 سنة انتهى
يغضب الدجال و يخرج وهذا سبب خروج الدجال انهيار اليهود و امريكا تقطع الطريق عليهم و تقديم الخلافة الاسلامية
و الله والله و اعلم يبدو اننا على مقربة بحرب عالمية حقيقة ينتهي بها اليهود و النصارى و ياجوج و ماجوج
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
338
مستوى التفاعل
927
النقاط
102
لن تعلم امريكا خلال تلك الحروب ان من يقود المسلمين المهدي لانهم لا يؤمنوا لا بالاسلام و لا بالمهدي عليه السلام
سنوات بسيطة تفصلنا عن حربنا مع اليهود بدعم امريكي لنا
الدنا ستكون معكوس فوق تحت اليس علامات الساعة ان احوال الدنيا تتغير و تنعكس بطريقة غربية
اليس اليهود البنت المدللة لامريكا و العالم و المتطرف بكرة امريكا ستذبح بنتها بايدي عربية مسلمة

السنوات القادمة سوف نخرج من فتنة السراء الى الفتنة القادمة التي تمهد لفتنة الدجال و الله واعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: امالي و حوراء
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
338
مستوى التفاعل
927
النقاط
102
هل رايتتم كيف ترامب يتكلم و كيف يقول للعالم انا امثل اليهود و سيخرب و يدخل امريكا في مشاكل لا تحمد عقبه بعد خراب مالطه
امريكا ستضرب اليهود و ورسيا دفعة واحد الاولى مع اليهود الصف الامامي سيكون انصار المهدي و امريكا لا تعلم

و الآن اليس ترامب يريد خراب امريكا عبر حرب اهلية من خلال استخدام عصابات تعمل عللى تخريب المظاهرات من اجل خروج الجيش و يبداء اطلاق النار بين الشعب انا كنت متوقع هالشيء و الآن حدث ولو دخلت امريكا حروب او انقسامات داخلية فانهم سوف يعرفون ان روسيا و اليهود لهم يد بالموضوع
و بالتالي الحرب القادمة ستكون بين النصارى و اليهود يعني اسرائيل مع السلامة
الكلب الذي نشى و ترعرع في بيت النصارى بدء يعض اصحابه و عليهم التخلص منه اليوم قبل بكرة

و الله واعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء

بن طفاح

عضو
إنضم
8 أكتوبر 2016
المشاركات
125
مستوى التفاعل
165
النقاط
47
الله اعلم الليالي حبلئ والخير في عطوف الشر والغيب مايحفظه الا الله كم تكهنا وكم توقعنا وكم حللنا وكم قلنا بيسير كذا ويسير كذا وخابت كل توقعاتنا القدر سر لاينكشف الا اذا وقع حتى الملائكه الحفظه والموكله بالبشر لاتعلم بالغيب جمله وتفصيل فضلا عن الغيب المطلق الذي أطلقه الله في ايديهم وفي الواحهم ومدته عام وعلى قولت المثل الحاضر تشوفه والغايب تقرأه احنا نقول ان الامورصعبه وان الأوضاع متعسره وان الفتن تراكمت وان المصايب والشروركثرت وعلامات الساعه الصغرى انقضت وننتظر الفرج الموعودوالنصر للامه. لدينا القرآن الكريم والسنه النبويه التي نسلم بها ونعتقدها صحيح لدينا رؤئ ومنامات تواترت والرؤي ليست قطعيه نسلم بها انما هي ظنيه وتاتي احيانا على شكل بشاره وأحيانا على شكل نذاره وأحيانا من الله وأحيانا من الشيطان او من جني صالح واحياناحديث نفس حتى الجن أنفسهم مايحفظون الغيب وتجد معلوماتهم غير دقيقه تلاحظ الشي هذا على لسان الكهنه والعرافين والمنجمين نحن كمخلوقات ليس لدينا إمكانيات على التكهن وعلى فهم الغيب او تحليله او توقعه صحيح فيه رؤي بين ايدينا تواترت ودلت على مشاكل ومصايب وحروب وغرق وفيضانات وحرايق وقتل وتدمير وجوع ينتج عنها فرج ونصر للائمه ومن رحمه الله بنا وحكمته انها تاتي رؤس أقلام ومن دون تفاصيل دقيقه كنا نقرأ عن رؤئ تواترت بغرق أماكن معينه وبسيول وفيضانات وبحروب ولما وقعت وجدناهااوبئه كرونا او مظاهرات اوثورات شعبيه
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: عبد الله ثابت

بن طفاح

عضو
إنضم
8 أكتوبر 2016
المشاركات
125
مستوى التفاعل
165
النقاط
47
فلايعلم عن ماهيت هذه الفتن وعن كمها وكيفيتها الا الله لدينا نبوات في القرآن الكريم والسنه النبويه المطهره نسلم بها في زماننا هذا ابتدا بالفتن والاقتتال والاختلاف والتنازع فيما بيننا بين وفي مابين الحق والباطل والأحاديث الصحيحه تدل على ان هناك أمور وفتن عظام وان هناك خلافه على منهاج النبوه ونصر للائمه بقياده المهدي ومن بعده ظهور الدجال ونزول عيسى عليه السلام و وال دوله إسرائيل الكلام هذا كلنا كمسلمين ومؤمنين نقره ونسلم به ولو تجي وتسأل احد العوام بغض النظر عن دينه عن المشاكل والأحداث الي صايره في العالم اليوم بيقولك فيه تغيير قادم بيسير في الانظمه والبروتوكولات وان الأمور تتجه لذلك
تواترت الرؤئ بحرب بين السنه والشيعه لعلمك الحرب بين السنه والشيعه من ايام صدام حسين ونحن في حرب معهم والي الان ونحن نحاربهم بما فيهم الحوثي المجوسي من الوارد انه يرتفع سقف هذي الحرب مستقبلا لان إيران تبغا مكه والمدينه هذا مشروعها وتواترت الرؤى بانقسام يحدث بيننا نحن أهل السنه والجماعه واقتتال على المناصب وعلى الامتيازات شف عندك أقرب شي دول مجلس التعاون انقسمت والمسلمين مختلفين فيما بينهم هذي كلها تراكمات وانتشار الوبا وانهيارات في الاقتصاد والامكانيات الطبيه دول عضمى انهارت من فيروس الغيب صعب التكهن به فطاحله المخلوقات جن وانس تحنب أمام الغيب
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: عبد الله ثابت