• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

الراعي

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
191
مستوى التفاعل
310
النقاط
72
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا
كانت الغيرة على الدين في قلوب المؤمنين ظاهرة في سير الصحابة ومن تبعهم بإحسان ويظهر أثر تغيره في وجوههم وكلماتهم وتعبداتهم واعتزالهم الباطل وأهله ومن ذلك ما فعله نور الدين زنكي وصلاح الدين حين لم يُر ضاحكا زمانا وسئل فقال لأن بيت المقدس محتل من قبل النصارى فلا يليق به الضحك ولكل دهر حاله وهذا لأجل بيت المقدس الذي هو جزء من أرض المسلمين فما بالك ونحن نرى الدين برمته يزال من قلوب ذراري المسلمين كليا وقد زال الكثير منه وامتلأت بالشبهات قلوب الآباء فما ننتظر في الجيل السابق أعوذ بالله
قالوا ابتسم وتفاءل نعم مادمت مطيعا منيبا أما مع الاستمرار والاستمراء للذنب فهو الإعراض الكبير والإجتراء والغرور
وإنا لنحن اليوم في خطر عظيم ومن لم يتمن أنه كان من الأموات و أنه ما وُجد في هذا الزمن فما ذاق طعم الإيمان ولا غيرته أو لم يعرف حقيقة الزمان الذي وُجدنا فيه ودع ترهات الكثير من الدعاة التي يدغدغون بها مشاعر المحبين وجمهور المستمعين فنحن في خطر محدق ومن علامة غضب الله على العباد ما وقعت فيه الأمة البشرية من الانحراف ومخالفة دينه القويم واستهجان قلوبهم له بعدما قطعت شوطا بعيدا في الغواية والباطل ومن علامة المقت أيضا أن جعل التمكين للعدو لا بالإدالة فقط بل دهرا طويلا فما بعد هذا من علامة وأما الأخذ العاجل فإنه قد يكون للكثيرين رحمة وتكفيرا للذنوب وقد أخر عذاب الاستئصال الكلي عن هذه الأمة لكرامة نبيها وقربها من الساعة وما نحن إلا في استدراج ومن لم يفضل العزلة على الخلطة في هذا الزمن لعموم الناس فإنه مفتون هذا أقطع به وإن كانت الخلطة خيرا لفرد ما فهي شر على من تحت يده حين جعلهم مخالطين مثله قياسا على نفسه مع الفارق فإنهم يتضررون في دينهم وإن كان هو ينتفع وليس هذا من باب وليأت للناس الذي يحب أن يؤتى إليه فهذا له مراد وباب يخصه وذاك له باب آخر ولكل منزلته وإني والله أتمنى أن لم أكن شيئا مذكورا ولا وجه لي أن ألقى الله بعد أن عشت في هذا الزمن وتقذرت بأوحاله اللهم غفرا اللهم غفرا اللهم إنا لنستحي من لقاك ونتحاشاه إجلالا وإن عفوت كيف وإن لم تعفو
(يآ أيها الإنسان ما غرك بربك الكريم الذي خلقك فسواك فعدلك في أي صورة ما شآء ركبك كلا بل تكذبون بالدين وإن عليكم لحافظين كراما كاتبين يعلمون ما تفعلون إن الابرار لفي نعيم وإن الفجار لفي جحيم يصلونها يوم الدين وما أدراك ما يوم الدين ثم مآ أدراك ما يوم الدين! يوم لا تملك نفس لنفس شيئا والأمر يومئذ لله)

وليس المقصود أن الإنسان لا يذنب لكن شيء دون شيء وهناك حدود وكبائر وإصرار وفي هذا الزمن تجاوز الذنب والفجور من مجرد فعل الإثم إلى الدعوة إليه وتزيين الباطل واظهارا له باسم االنظام العالمي والقانون الدولي واتفاقيات الفساد وتارة باسم الإنسانية الشهوانية لا باسم ربها


وأستغفر الله لي ولكم واستغفروا الله الغفور الرحيم لأخيكم قبل أن يؤخذ أخذ عزيز مقتدر
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,951
مستوى التفاعل
23,963
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقت اخي الكريم باننا بزمن الشبهات والشهوات وبعهد القابض على دينه كالقابض على الجمر، وما انتشار الفتن ظاهرها وباطنها الا دليل على تقلب القلوب بين الاسلام والكفر او الشرك والشبهة والشهوة فمن يصبح مسلما يخاف ان يمسي كافرا والعكس.
لكن هناك امل بالرغم من الالم
{فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا}
{أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ}
قالَ النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - في الحديث الصحيح (ليبلغنَّ هذا الأمر ما بلَغ الليل والنهار، ولا يترُك الله بيتَ مدرٍ ولا وبرٍ إلا أدخَلَه الله هذا الدِّين بعزِّ عزيزٍ أو بذلِّ ذليلٍ، عزًّا يعزُّ الله به الإسلام وذُلاًّ يذلُّ الله به الكفر).

وقال صلَّى الله عليه وسلَّم (لا تزالُ طائفةٌ من أمَّتي ظاهرين على الحقِّ، لا يضرُّهم مَن خذلهم حتى يأتي أمرُ الله وهم كذلك).
وايضا المبشرات المتبقية من النبوة تُخبر بانتصار الدين وانتشاره ماهو إلا نور الامل الذي ننتظره.
فلا تيأس من كثرة الهالكين ولاتحزن لقلة المهتدين فإن مع العسر يسرا
والله اعلم.
وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وازواجه وصحبه الطاهرين تسليما كثيرا.
 

مواضيع ممائلة