• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
1,221
مستوى التفاعل
3,384
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسئلة قادت شباب الشيعة إلى الحـق

cdn.top4top.co_i_21b416649f0.png


http://www.saaid.net/Warathah/Alkharashy/40.htm

اراد الله بنا وبكم الخير

والسلام
 

الباحث اليمني

عضو موقوف
محظور
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
478
مستوى التفاعل
1,138
النقاط
102
و عليكم السلام و رحمة الله
يقول تعالى: وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوْا وَّهُم مُّعْرِضُونَ {الأنفال:23} صدق الله العظيم
تفسيرها في الرابط .. لمن لم يفهم بعد قبل أن يترك المثقاب الكهربائي المنتشر في أسواق و بيوت الروافض آثاره على رؤسهم.
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=257392
 
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
4,891
مستوى التفاعل
13,575
النقاط
122
العمر
46
وعليكم السلام ورحمة الله
أخي المشكله كل نهجهم ليس الصحابه فقط انا سمعتهم يشتمون رسول الله صلى الله عليه وسلم
فاذا كان رسول الامه يشتم عندهم ماذا تبقى؟!!!
وسمعت لهم فتاوي عن الصيام وتحليل ماحرم الله
اذا ليست مشكلتهم بالصحابه رضوان الله عليهم المشكله اكبر
هي مخالفة ديننا وسنة نبينا صلوات الله عليه وسلامه.....
 

الباحث اليمني

عضو موقوف
محظور
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
478
مستوى التفاعل
1,138
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله
أخي المشكله كل نهجهم ليس الصحابه فقط انا سمعتهم يشتمون رسول الله صلى الله عليه وسلم
فاذا كان رسول الامه يشتم عندهم ماذا تبقى؟!!!
وسمعت لهم فتاوي عن الصيام وتحليل ماحرم الله
اذا ليست مشكلتهم بالصحابه رضوان الله عليهم المشكله اكبر
هي مخالفة ديننا وسنة نبينا صلوات الله عليه وسلامه.....
و هل بعد الكفر من ذنب
سوى عظم ذنب المسلم إذا ترك هذا الكافر يعيش ليفسد في اﻷرض و يخرج العباد من عبادة رب العباد إلى عبادة الشيطان.
و ليقرع الغافل بالعصى على رأسه و من نسي بأن بلاد فارس كانت تدين باﻹسلام بعد فتحها ثم بفعل فاعل تم إضلال أهلها و إخراجها من اﻹسلام بسبب النوم و الرحمة في غير مواضعها و مواقفها.
 

الباحث اليمني

عضو موقوف
محظور
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
478
مستوى التفاعل
1,138
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم أهدهم إلى طريق الحق


جزاك الله خير أخي عبدالله ونفع بك
قبل أن تسلط عليهم عبادك المخلصين و نسئلك اللهم أن تجعلنا منهم .. اللهم آمين.
 

السبيل

عضو
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
1,015
مستوى التفاعل
2,816
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

www.alawfa.com_AyatImages_39_65.gif


www.alawfa.com_AyatImages_39_3.gif


www.alawfa.com_AyatImages_5_104.gif


اللهم أهدي عامة الشيعة الى الحق
اللهم أن عمائم الضلالة يعلمون الناس الشرك وسرقوا اموالهم واستبحاوا أعراضهم بأسم دينك ، اللهم دمر تلك العمائم واجعلهم عبرة لمن لم يعتبر
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,858
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجرد بعض الملاحظات :
كما قلنا سابقا، لا يوجد الان ما يسمى شيعة علي او الحسين رضي الله عنهما بل روافض تبرأ منهم ال البيت و الحسين و الحسن رحمهما الله، هناك روافض اثنى عشري و اسماعيلي و زيدية....
الشيعة كان مصطلح سياسي لمن بايع علي كرم الله وجهه في زمن الفتنة سواء مع الزبير رضي الله عنه او مع معاوية رضي الله عنه...
فكان هناك شيعة علي و شيعة معاوية و هم كانوا مسلمين لا اختلاف بينهم في خلافة المهديين من ابو بكر، او عمر او عثمان رضي الله عنهم، بل كان الخلاف في احقية الامامة و الخلافة في ال علي و بين معاوية و مناصريه...و الحق كان مع علي رضي الله عنه
فلا يمكن ان نقول الان في القرن 21 ان هؤلاء شيعة !!! الشيعة انتهوا باستشهاد الامام علي كرمه الله وجهه، و من ظهر في زمن الامام الحسين رحمه الله هم روافض و غدروا به و انكروا خلافة ابو بكر، و عمر و عثمان رضي الله عنهم جميعا..
و تبرأ الحسن و الحسين رضي الله عنهما من هؤلاء الروافض...

النقطة الثانيه هي مصطلح معمم تطلق جزافا على علماء الروافض او كبير الروافض، فالافضل ان نقول عالم رافضي و لا نقول معمم، لان العمامة سنة كان يضعها الرسول عليه الصلاة و السلام و هم لا يستحقون لسب العمائم و لا يعلمون مقام ال البيت و لا علاقة لهم بال البيت
الطعن و السب في اصحاب النبي عليه الصلاة و السلام و زوجاته الصديقات عنهن ليس من اخلاق ال البيت و لا اخلاق المسلمين و لا حتى اخلاق اي انسان في الكون
و الله اعلم هذا مجرد رأي و الله اعلى و اعلم
 
التعديل الأخير:

الباحث اليمني

عضو موقوف
محظور
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
478
مستوى التفاعل
1,138
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجرد بعض الملاحظات :
كما قلنا سابقا، لا يوجد الان ما يسمى شيعة علي او الحسين رضي الله عنهما بل روافض تبرأ منهم ال البيت و الحسين و الحسن رحمهما الله، هناك روافض اثنى عشري و اسماعيلي و زيدية....
الشيعة كان مصطلح سياسي لمن بايع علي كرم الله وجهه في زمن الفتنة سواء مع الزبير رضي الله عنه او مع معاوية رضي الله عنه...
فكان هناك شيعة علي و شيعة معاوية و هم كانوا مسلمين لا اختلاف بينهم في خلافة المهديين من ابو بكر، او عمر او عثمان رضي الله عنهم، بل كان الخلاف في احقية الامامة و الخلافة في ال علي و بين معاوية و مناصريه...و الحق كان مع علي رضي الله عنه
فلا يمكن ان نقول الان في القرن 21 ان هؤلاء شيعة !!! الشيعة انتهوا باستشهاد الامام علي كرمه الله وجهه، و من ظهر في زمن الامام الحسين رحمه الله هم روافض و غدروا به و انكروا خلافة ابو بكر، و عمر و عثمان رضي الله عنهم جميعا..
و تبرأ الحسن و الحسين رضي الله عنهما من هؤلاء الروافض...

النقطة الثانيه هي مصطلح معمم تطلق جزافا على علماء الروافض او كبير الروافض، فالافضل ان نقول عالم رافضي و لا نقول معمم، لان العمامة سنة كان يضعها الرسول عليه الصلاة و السلام و هم لا يستحقون لسب العمائم و لا يعلمون مقام ال البيت و لا علاقة لهم بال البيت
الطعن و السب في اصحاب النبي عليه الصلاة و السلام و زوجاته الصديقات عنهن ليس من اخلاق ال البيت و لا اخلاق المسلمين و لا حتى اخلاق اي انسان في الكون
و الله اعلم هذا مجرد رأي و الله اعلى و اعلم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخي ال البيت
لتعرف الزيدية اﻷصلية و التي لم يتبقى منهم سوى قلة قليلة و لا هم بسبابة و لا روافض .. و لكنهم يسهل خداع الكثير منهم ممن يدعي حب النبي و ال البيت .. و الصادقين منهم من قضى نحبه أثناء قتال الحوثيين و منهم من ضاع إخوته و بعض أبناءه أمام عينيه بعد إغواء الإثاعشري الجارودي الحوثي و لم يستطع فعل أي شيئ فمات كمدا و منهم من إلتحق بمن كفر من أبناءه و إخوانه بعد أن لم يجد من يثبته فكان آخر من يلتحق بهم بعد بداية عاصفة الحزم و للأسف فالكثير منهم جهلة بشكل محزن .. لكن العلماء و الحكام يتحملون الجزء اﻷكبر من ذنب هؤلاء بسبب إنشغالهم عن الدعوة إلى الله و هداية الناس و تبيين الحق و اﻷخذ بيد من جهل .. فالمرحلة القادمة تحتم علينا كلنا إتباع المنهج النبوي و عدم قبول أي فرقة أو منهج غير كتاب الله و سنة نبيه .. و من يذكر أو يسمي جماعه مازالت تدعوا إلى منهجها فهو يساعد على اﻹعتراف بها .. إما بالدعوة أو بالسيف يصبح هذا المنهج تحت التراب و لا يجب حتى ذكره للأجيال التالية .. فلدينا في القرآن الكريم أحسن اﻷمثلة و أحسن العبر و كفى.

لتعرف يا أخي العزيز عن أحد هؤلاء الزيود .. ادخل على اليوتيوب و ابحث عن مناظرة أو باﻷصح مفاهمة بين الشيخ خالد الوصابي و الشيخ الزيدي محمد عزان على قناة وصال أو صفا و مدتها 50 دقيقة أو أكثر و استمع لكلامهم.
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,858
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم صدقت، هم لا يرفضون خلافة ابني بكر و عمر و عثمان، يقول البعض انهم الاقرب لاهل السنة (نظريا ) لكن هناك اوجه اختلافات من حيث العصمة و الامامة...الاصل انه لا يجب ان تكون هناك فرق و جماعات مصداقا لقوله عليه الصلاة و السلام
عن العرباض بن سارية قال: وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب، فقلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟ قال: " قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ، وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا، فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما قيد انقاد." قال الشيخ الألباني : صحيح.
فقد ثبت في الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة، وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة، قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه وأصحابي. وفي بعض الروايات: هي الجماعة. رواه أبو داود والترمذي وابن ماجه والحاكم، وقال: صحيح على شرط مسلم.

و بالتالي اعتقد و الله اعلم ان هذه الفرق و الجماعات على شفا هار الا من رجع للحق و اتبع قال الله ، قال الرسول