• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
10 ديسمبر 2016
المشاركات
197
مستوى التفاعل
497
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وصف الامام على بن ابى طالب كرم الله وجهه عن الممهد للمهدى

(( صحابى مصر… ختم الأولياء كما جاء فى نص النبوءة )
• وتصدق هذه المره بإمام جامع وشاب لامع أصله معروف وبالحسن موصوف، علمه هو كل الحروف، فتلغى فى عهده السيوف وتضرب فى عهده الدفوف ،عدله ملموس وعدوه منكوس وكنزه محروس ، بيته الروحي عالى ماحق شر لا يبالى ، انتظروه عند تمام الهرج فهو وقتها وحده الفرج ، وعلامته أنه أزهدكم وصفته أنه أرحامكم وهيئته أنه أعناقكم ، يأتي بعد العائذ المقتول بخمس وثلاثون عام مدلول …
• صحابى مصر… من واقع الجفور القديمة ونصوص النبؤات العتيقة والمصحف الخفى أن صحابي مصر هو الإمام الملقب ( بصاحب دعوة الله وهو الذي ينتمي الى العباسيين آخر الزمان ….
• صحابي مصر… هو المكروه المبغوض الى المصريين المحبوب لله المكنى إمام الكاظمين، وهو من سيفتح القدس وسيقاتل السفياني، وسيناصره أقوام وملل كثيرة ، وينطق الحجر لجيشه بأعدائه قائلا ، هو من سيكشف أسرار نهاية الزمان استعصى فك شفراتها على الكثيرين ، هو من ينشأ دولة أهل البيت آخر الدول فى الإسلام وسيكون بمصر الكنانة *
• صحابى مصر … سيمكن الله له بكل يسر ويسبب الله له الاسباب وسط دهشة الكثيرين، ولكنها إرادة الله عز وجل مشيرا الى أن صحابي مصر ينتهى الى الخليل الرحمن إبراهيم وآل عمران، وهو من آل البيت ، ويرتبط فى النبؤات التوراتية وغيرها ببلده (سين )…
• صحابى مصر…مذكور فى الجفر الأحمر ( بالقيصر ) ويشترك فى الرتبة معه كثيرون والذى يعيش العمر المستطيل ،وفى طغيانه يزيد وفى عدوانه عنيد ، وهو مذكور فى النبؤات العبرانيين ب ( سيزار ) أى القيصر مرتبط بالقاهرة قائلا .عندما تصفر الشمس وتحمر الزهرة وتنام الفرس وتهد حصون الشام هو المذكور فى سفر أشعياء سيحارب اسرائيل ، سنة مولده مات ديكتاتور من أعتى الدكتاتورين فى التاريخ
• والذى هو ايضا مذكور فى نبؤات نوستراداموس بالرجل الذى يرى الغد مشيرا الى أن سنه مولد صحابى مصر فى النبؤات العتيقة خط فاصل فيما قبله وما بعده
• فى إشارة الى حكام هذا الزمان قال الامام على ابن ابى طالب .(( يسيرون وراء كذاب اسرائيل ويكون منهم ائمة الضلالة والدعاة الى جهنم يركب مركبهم ملوك وامراء جعلهم حكاما على رقاب فأكلوا بهم الدنيا والله لو شئت لسميتهم ، آل فلان ، و آل النون ، و آل العود ، والمتبرك والمتعرف والمتيمن والقاذف بالكلام والصادم بالنار والفاتن بالفتن فى زمنهم يضيع المسجد الاقصى ويعود مع صاحب مصر … إن شاء الله






-من نبؤات الجفر عن صحابى مصر ..
• ((عين أهل المغرب العنيد على مصر ، يغلونها بكنه السوء والغدر، فعندهم من يعلم أن صاحب السيف خارج منها عندما يتعذر العذر، ويطلب الناس من العرب الخلاص ، بعدما قص ريش كل الطيور بكل الاقفاص يهب ميم عالى الذرى من جوف الكنانة معروف من النواب ، يكشف الله له الحجاب فى زمان قيام الامواج على مصركالجبال وأقبال الدنيا على حب مصر بعدما أرضها كنوز فراعين ، ويهتك حومه قدس الله المغضوب عليهم من حماية الضالين فيقوم قائد مصر حاكما بالعدل، مبشرا بفتح الفتوح وأودع الله بمصر الامصار أمانات فترد له الودائع له عزر جل طائعة ساجدات ))


• الى رجل مصر .. الملقب فى النبؤات الكريمة (صاحب مصر )
صاحب المعالى والفخامة سليل المجد السابق ابن بيت النبوه العسكرى ذو البأس الفولاذى الدبلوماسى الصدوق الحكيم الذى عركتة السنوات وحاز خليل الخيرات عاشق مصر والغيور على دينة ووطنه وأمته المحب لبنى الأنسان البوابة الى القدس الشريف الممهد للمهدين ثم للفاتح العظيم لكل أرض الله الذى تهابه فقاقيع صهيون الذين لا مستقبل لهم فى عالم سيعيش مستقبلا بلا إسرائيل حتى يأتى النبأ العظيم –


من الجفر الامام على بن إبى طالب كرم الله وجه..
• ( إن صاحب مصر مكتوب له النصر ، ممنوع من الغدر ، وله فى كل موقعة الراية المنصورة ، ومن يعترضه تكون فتنة مقهورة مدحوره ، وهو محمد صاحب الحق والجد ، ويغير حقيقة اسم الجد وهو الممهد له من المهد ويمهد للمهدى محمد ويعيش فى القاهرة الظافرة ويعزها المعز .ويعود لها مع الثالث العز .ولاتنكسر راية أعزها العزيز المعز .له الملك فسبحان مالك الملك وملك الملوك الواحد الديان )
*** مخطوطة خاصة بإستر ملكة اليهود عمرها 300 عام قبل الميلاد حينما عثرت عليها هبتهاها لمكتبة الاسكندرية .
((فيخرج منهم الشهاب العلى الحمود، فاتح بيت المقدس قيل بوصف هيباتيا لاسفار وادى قمران شاب بإسمه حمود لقبه عاليا، فأنه شهاب ثغرة بأسم يصدق القول والحكم يطوف البلاد يدخل البيت فاتحا ، سالم اليد شريفا سديد الرمى كإبن ابراهام، يسجن كإبن جاكوب، إن مكنه اللاهوب بمصر يخرج عليكم بقوم أولى بأس سود الرايات يرهب أمريك عصره فلا يطيقون بأسه فيدخل البيت ))


• (( خوف وضجر فى النيل الرحيب ،وذعر بأسوان وتيه غريب ، ترى الناس سكارى وما بذلك فلقد ضيقت عليهم المسلك ، وتنازع خصمين كلاهما هالك ، فيتدخل حجازى الحجاز ، الفتى الملاذ ، ينذرهم إنذار الرجال ، ويلوح بسيف سلاك ، وطرد بالجبال فتهدأ الأمور بالإجبار ، وتثبت أركان المنار ، لظهور نجم ليس له نظير ))
نبؤه حكيم مصرى (أيبور ) فى زمن الملك بتاح حتوب
** سيأتى ملك أسمه أمينى ، سيفرح أهل زمانه ، أما الذين تآمروا على الشر ودبرو الفتنة فقد طبق أفواههم خوفا منه ، والأسيويين سيقتلون بسيفه ، والليبيين سيحرقون بلهيبه ، والثوار سيستسلمون لنصائحه ، والمتمردون سيخضعون لبطشه ، والعداله ماعت ستعود الى مكانها ، والظلم يفنى من الأرض ، فهنيئا لمن يرى ذلك )** • نص نبوءة تخص خوارج العصر من جماعات الإرهاب المتأسلمة ** • (( ويل ويل عصبة الأشرار ، كاذبى الشعار ، أعراب لا أنصار ، وغايتهم الفرار ، يقولون بالحق ليكذبوا ، جامعى الأموال ، ساكنى الجبال ، لصوص كاللصوص الطرق ، ومدبرى أختلاف الطرق ، هيئتهم كالجرذان ، وليسوا من الأعيان ، يلقون الطرد والتشريد ، على يد جند فريد وتسحق رايتهم الكاذبة ))
مخطوطة من الاخفاء لحين ظهور الاسماء
(بأرض الكنانة مصابيح خفية ، حتى إذا جاء ميعادها أسرجت بزيت الولاية وعهد الذر فاومضت وبرقت فانارت نور هدى وإيمان ، مصابيح فى جوانب الكنانة لكأنى أرى حالهم قبل الوصول فى متاهه المكر ، وحالهم بعد الوصول فى حلقة الذكر ، عقولهم ليست كباقى العقول ، وتواضعهم للضعيف مثل أرض ذلول وعزنهم على الجحود رغم الأنف تسود ، ولولا أن محبتهم تدخل القلوب عنوه ما أحبهم الا المؤمنين ، ولكن العلم نور والنور محبه )**
نص نبؤه من النصوص القديمة تخص قرضاوي الفتن
(( ويروج للفتن شيخ مقراض ،يسعى للمال والأغراض ، ويهجر بلده بأعراض ، يؤسس فوة بركان الفتنة ، من قطر صغير منعدم الضمير ، يقصدة المفتون والشرير ، يشعل الأزمات ، وتطحنه الفتنة بالكبوات ، من علماء السلاطين ، والفقهاء المأجورين ، قيل وكيف يتبين الناس أمره ، رد الشيخ كيف يكون عالم دين ، ويحث على وجود فريقين المسلمون حده واحده ، من رأى غير هذا سهل علية القول بأجازا ))
نبؤه الامام على بن أبى طالب *
( لايقوم القائم حتى تفتأ عين الدنيا ، وتظهر الحمرة فى السماء ، يظهر فيها أقوام لا خلاق لهم ، يدعون لولدي وهو براء ، تلك عصابة ردية يقدمهم رجل أسود اللون والقلب ، رث الدين لا خلاق له مهجن زنيم تداولته شر العواهر من الأمهات من شر نسل )**






نص نبؤه تخص الذهبيى
(( ياذهبيى الكنانة أطمئن فأنت منصور ، وبيتك بإذن الله معمور ، وسرك منشور ، وعليك صار رحى الوجود يدور ، أعدائك تملك منهم الوهن ، وطالعك بهى وحسن ، فأفكارك يتم التدبير ، ويسكن الرعب بالغرب كالاسير ، خذ ما أوتيت بقوة اليقين ، وتخلص من كل لعين ))


نص نبوءة
(( ويل ويل التميمى الذى من الصبيان ، عند حضور الربان يهدم أركان دولتة ، ويظهر أمر علته ، قيل ومن التميمى ، رد الشيخ بأنه حاكم متهاوى لا هيبه له ولا سلطان ، يرث الحكم بالطغيان ، يتجرأ على الأبدان ، فيهدده ذهيب مر التهديد ويوعدة الوعيد ، وعندها تحدث هده الفرج ، ظهور عينه بالمرج ، يعرف ذلك أصحاب الأرواح فتعم الأفراح ، وتشفى الجراح ، ويعود الأنتباه بعد السلب ، وتستقر الأمور دون الخرب ، فيشع نور من الكنانة يراه كله العالم ))
من الجفر الأحمر
مخطوطة من الجفر الجامع عن المهدى *
( وللمهدى آية عظيمة ، ورؤى عليمه فى سوره الكهف ، وتمام رايته فى الصف ، ويعقل المهدى ذاته لا يكلف الله نفسا الإ وسعها ، ويوسع الله حمل النفس ويبسط تكليفها ، يفهم خبايا تصلح أخطاء جساما وخطايا عظاما وقع فيها القوم ، وتمادت لهم فأعتدوها ، فيقوم لها ويذمونه أوسع الذم ، ولولا سيف الله معه لأسالوا منه الدم ، وهو الولى وفى الكهف سر الفتية وآية عيسى وآية موسى فى غار الجبل مجهل فى محصن النائمين ببقية معبد الى حين ببيت المقدس ، والعبد منظر له مقام ومقال ، وآه لوعلم من ذو القرنيين فى المال وتنام أنطاكيا على السر قريب البحر ،وتعرك الشام أعجب العراك وتقبل الروم بعون الترك ، يفتح الله للمهدى المفتاح فتدخل الروم فى دين الله أفواجا دون سلاح ، ولا تجمع له الجند والجيش الإ شياطين الروم ، وفتنة الدجال كيدا له بعد ما علم المرسوم فلا تنهزم له رآية فيها رقم أسم الله الأعظم ، يجمع الله له الرقيم والرقم ، وتقوم قيامة تعجب لها الأمم وأن تسألونى فإن الكهف بحر المدد ومدد البحر ينفد ولا ينفد
منقول
شعوذة وتأليف وشرك الشيعة والنصيرية والدروز و الاسماعيلة الباطنية.الذين كانو يعتبرون صاحب مصر الحاكم بأمر الله الفاطمي والفو قصص وروايات عليه وحتى قامو بعبادته من غير الله
و ما ما تبقى من الروايات مجرد تأليف من الشيعة
او تأليف وتدليس

فَوَجَدَا عَبْدًا مِّنْ عِبَادِنَا آتَيْنَاهُ رَحْمَةً مِنْ عِندِنَا وَعَلَّمْنَاهُ مِن لَّدُنَّا عِلْمًا ﴿65﴾ قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْدًا ﴿66﴾ قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا ﴿67﴾ وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا ﴿68﴾ قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا ﴿69﴾ قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلَا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْرًا ﴿70﴾ فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا رَكِبَا فِي السَّفِينَةِ خَرَقَهَا قَالَ أَخَرَقْتَهَا لِتُغْرِقَ أَهْلَهَا لَقَدْ جِئْتَ شَيْئًا إِمْرًا ﴿71﴾ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا ﴿72﴾ قَالَ لَا تُؤَاخِذْنِي بِمَا نَسِيتُ وَلَا تُرْهِقْنِي مِنْ أَمْرِي عُسْرًا ﴿73﴾ فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا لَقِيَا غُلَامًا فَقَتَلَهُ قَالَ أَقَتَلْتَ نَفْسًا زَكِيَّةً بِغَيْرِ نَفْسٍ لَّقَدْ جِئْتَ شَيْئًا نُّكْرًا ﴿74﴾ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِي صَبْرًا ﴿75﴾


ابن العربي نعم الرجل والفلسفه هي الفكر وراء الشيء وهذا معنى جميل والخضر عليه السلام علمه من لدن الله اي باطني وليس ظاهر والا لكان ظهر لموسى عليه السلام هذا العلم الباطن وهو اللدني ولو ان موسى لم يعلم عن الخضر عن طريق ربه لقتله
ولا تأخذ كلام علماء الظاهر عن شخص علماء الباطن او العلوم اللدنيه فأولئك تعلموا من البشر وهؤلاء علمهم ربهم ولا الومك ان تعادي الباطن لأنك موسى وابن العربي الخضر واسئل الله ان يرزقك من لدنه علما حتى تدعوا وتتصدق لابن العربي ووالله الذي لا اله الا هو انه عنده علوم من الله وكشف معجز وحينما لم ينالوا العلوم اللدنية وطمهم الجهل بها قذفوه وسيقتص له الله منهم يوم القيامة وسأكون شاهدا له امام الله وهو العليم الخبير.
نقف هنا وغفر الله لنا ولكم اخي الحبيب المحمود
الخزعبلات النصيرية او الدرزية او الشيغية
اولا الباطنية هم ملل الشرك و الكفر كالنصيرية والاسماعيلية والدروز وغيرهم من الملل
الباطنية يعتبرون ان من يموت يتم استنساخ روحه بأقرب شخص او حيوان قريب من الشخص الميت
و بعضهم يعبدون الاضرحة والحاكم بأمر الله الفاطمي الذين كانو يسمونه صاحب مصر
وبعضهم يعبدون علي او سلمان الفارسي او الخضر والحاكم بأمر الله الفاطمي.و ٠ميع تلك الملل دينهم باطني فلسفي.لا علاقه له لدين الاسلام
..

ثاني شئ الجفر الذي نقلت منه اول تعليق
هو كتاب لعبادة الشيطان بحيث ان بكتاب الجفر شعوذة و كفر وعبادة للطاوؤس الذي هو الشيطان ابليس. و جعل علي ألاه وجعل الحاكم بأمر الله الفاطمي الاه
و خزعبلات كفر والعياذ بالله
...
و التوقعات الاخرى التي نقلتها..كلها تأليف و تدليس لا يوجد لها اصل بأي مكان.الى ببعض صفحات اهل الشرك...
...
و بالنسبة لتفسيرك للاية عن الخضر وانه باطني والعياذ بالله ادخلت الفلسفة الشركية والباطنية الشيطانية بتفسير الاية الكريمة
.......
هذه عقيدة الباطنية والفلسفية
عقيدة
الديانة"النصيرية" ثم تسموا بعد ذلك بـ "العلويين" تمويهاً على الناس، وتغطية لحقيقة مذهبهم، وهم يحرصون على هذا الاسم الآن.
مؤسس هذه الطائفة هو محمد بن نصير البصري النميري (توفي سنة٢٧٠ هـ) الذي ادعى النبوة والرسالة.
أهم أفكار ومعتقدات هذه الطائفة:
١- يعتقدون في علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه إله.
٢- يحبون عبد الرحمن بن ملجم الذي قتل علي بن أبي طالب، ويترضون عليه، لزعمهم بأنه خلص اللاهوت من الناسوت، ويخطئون من يلعنه!
٣- يعتقد بعضهم أن علياً يسكن السحاب بعد تخلصه من الجسد الذي كان يقيده، وإذا مر بهم السحاب قالوا: السلام عليك يا أبا الحسن، ويقولون: إن الرعد صوته، والبرق سوطه.

٤- يعظمون الخمر، ويشربونها، ويعظمون شجرة العنب لذلك.
٥- يصلون في اليوم خمس مرات، لكنها صلاة تختلف عن صلاة المسلمين، إذ ليس فيها سجود.
٦- لهم قداسات شبيهة بقداسات النصارى.
٧- لا يؤمنون بالحج، ويقولون بأن الحج إنما هو كفر وعبادة أصنام.
٨- لا يؤمنون بالزكاة الشرعية المعروفة عند المسلمين، وإنما يدفعون ضريبة إلى مشايخهم، مقدارها خمس ما يملكون.
٩- الصيام عندهم هو الامتناع عن معاشرة النساء طيلة شهر رمضان.
١٠- لهم تفسير باطني لشرائع الإسلام وأركانه غير ما يعرفه منها المسلمون، ولذلك فهم لا يؤمنون بالشهادتين ولا بالصلاة ولا بالزكاة ولا بالصيام ولا بالحج، ولا الطهارة والوضوء والاغتسال من الجنابة ... إلخ.
١١- عقائدهم خليط من الاعتقادات والأديان الباطلة، فأخذوا من الوثنية القديمة وعُبَّاد الكواكب والنجوم، وأخذوا من الفلاسفة المجوس، والنصارى، والمعتقدات الهندية والآسيوية الشرقية
......
عقيدة الديانة الدرزية
يرى الدروز أن الله سبحانه وتعالى قد حل بالحاكم بأمر الله الفاطمي. يؤمن الدروز بما يسمى تناسخ الأرواح بمعنى أن الإنسان بعد موته تخرج روحه من جسده لتدخل في جسد آخر. ينكر الدروز الشعائر والعبادات الدينية ويفرغونها من مضمونها. لا يعترف الدروز بالأنبياء والرسل جميعا

الكتب الدينية لدى الدروز تبين من هم الدروز؟ إذ يرى الباحثون والمؤرخون أن الكتاب المقدس عند الدروز هو كتاب آخر غير القرآن الكريم يسمى "الحكمة"، وهو كتاب نزل على سلمان الفارسي مكون من ستة أجزاء تعتمد في صياغتها على فلسفات يونانية وثنية
يحتفل اهل الديانة الدرزية في الخامس والعشرين من كانون الثاني من كل عام بعيد زيارة ما يسمى مقام النبي الخضر في قرية كفر ياسيف بفلسطين.
...................
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 أكتوبر 2014
المشاركات
1,291
مستوى التفاعل
2,723
النقاط
122
شعوذة وتأليف وشرك الشيعة والنصيرية والدروز و الاسماعيلة الباطنية.الذين كانو يعتبرون صاحب مصر الحاكم بأمر الله الفاطمي والفو قصص وروايات عليه وحتى قامو بعبادته من غير الله
و ما ما تبقى من الروايات مجرد تأليف من الشيعة
او تأليف وتدليس


الخزعبلات النصيرية او الدرزية او الشيغية
اولا الباطنية هم ملل الشرك و الكفر كالنصيرية والاسماعيلية والدروز وغيرهم من الملل
الباطنية يعتبرون ان من يموت يتم استنساخ روحه بأقرب شخص او حيوان قريب من الشخص الميت
و بعضهم يعبدون الاضرحة والحاكم بأمر الله الفاطمي الذين كانو يسمونه صاحب مصر
وبعضهم يعبدون علي او سلمان الفارسي او الخضر والحاكم بأمر الله الفاطمي.و ٠ميع تلك الملل دينهم باطني فلسفي.لا علاقه له لدين الاسلام
..

ثاني شئ الجفر الذي نقلت منه اول تعليق
هو كتاب لعبادة الشيطان بحيث ان بكتاب الجفر شعوذة و كفر وعبادة للطاوؤس الذي هو الشيطان ابليس. و جعل علي ألاه وجعل الحاكم بأمر الله الفاطمي الاه
و خزعبلات كفر والعياذ بالله
...
و التوقعات الاخرى التي نقلتها..كلها تأليف و تدليس لا يوجد لها اصل بأي مكان.الى ببعض صفحات اهل الشرك...
...
و بالنسبة لتفسيرك للاية عن الخضر وانه باطني والعياذ بالله ادخلت الفلسفة الشركية والباطنية الشيطانية بتفسير الاية الكريمة
.......
هذه عقيدة الباطنية والفلسفية
عقيدة
الديانة"النصيرية" ثم تسموا بعد ذلك بـ "العلويين" تمويهاً على الناس، وتغطية لحقيقة مذهبهم، وهم يحرصون على هذا الاسم الآن.
مؤسس هذه الطائفة هو محمد بن نصير البصري النميري (توفي سنة٢٧٠ هـ) الذي ادعى النبوة والرسالة.
أهم أفكار ومعتقدات هذه الطائفة:
١- يعتقدون في علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه إله.
٢- يحبون عبد الرحمن بن ملجم الذي قتل علي بن أبي طالب، ويترضون عليه، لزعمهم بأنه خلص اللاهوت من الناسوت، ويخطئون من يلعنه!
٣- يعتقد بعضهم أن علياً يسكن السحاب بعد تخلصه من الجسد الذي كان يقيده، وإذا مر بهم السحاب قالوا: السلام عليك يا أبا الحسن، ويقولون: إن الرعد صوته، والبرق سوطه.

٤- يعظمون الخمر، ويشربونها، ويعظمون شجرة العنب لذلك.
٥- يصلون في اليوم خمس مرات، لكنها صلاة تختلف عن صلاة المسلمين، إذ ليس فيها سجود.
٦- لهم قداسات شبيهة بقداسات النصارى.
٧- لا يؤمنون بالحج، ويقولون بأن الحج إنما هو كفر وعبادة أصنام.
٨- لا يؤمنون بالزكاة الشرعية المعروفة عند المسلمين، وإنما يدفعون ضريبة إلى مشايخهم، مقدارها خمس ما يملكون.
٩- الصيام عندهم هو الامتناع عن معاشرة النساء طيلة شهر رمضان.
١٠- لهم تفسير باطني لشرائع الإسلام وأركانه غير ما يعرفه منها المسلمون، ولذلك فهم لا يؤمنون بالشهادتين ولا بالصلاة ولا بالزكاة ولا بالصيام ولا بالحج، ولا الطهارة والوضوء والاغتسال من الجنابة ... إلخ.
١١- عقائدهم خليط من الاعتقادات والأديان الباطلة، فأخذوا من الوثنية القديمة وعُبَّاد الكواكب والنجوم، وأخذوا من الفلاسفة المجوس، والنصارى، والمعتقدات الهندية والآسيوية الشرقية
......
عقيدة الديانة الدرزية
يرى الدروز أن الله سبحانه وتعالى قد حل بالحاكم بأمر الله الفاطمي. يؤمن الدروز بما يسمى تناسخ الأرواح بمعنى أن الإنسان بعد موته تخرج روحه من جسده لتدخل في جسد آخر. ينكر الدروز الشعائر والعبادات الدينية ويفرغونها من مضمونها. لا يعترف الدروز بالأنبياء والرسل جميعا

الكتب الدينية لدى الدروز تبين من هم الدروز؟ إذ يرى الباحثون والمؤرخون أن الكتاب المقدس عند الدروز هو كتاب آخر غير القرآن الكريم يسمى "الحكمة"، وهو كتاب نزل على سلمان الفارسي مكون من ستة أجزاء تعتمد في صياغتها على فلسفات يونانية وثنية
يحتفل اهل الديانة الدرزية في الخامس والعشرين من كانون الثاني من كل عام بعيد زيارة ما يسمى مقام النبي الخضر في قرية كفر ياسيف بفلسطين.
...................
جزاك الله خيرا
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,974
مستوى التفاعل
211,526
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياجماعة الخير خلونا في الرؤيا وبلاش الكلام الذي لا يقدم ولا يؤخر
ليست رؤيا
 
إنضم
17 يونيو 2017
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
3,020
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياجماعة الخير خلونا في الرؤيا وبلاش الكلام الذي لا يقدم ولا يؤخر
ليست رؤيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابشر وآسف على اللقافه وحقك علي وان شاء الله اصير كويس
 

مواضيع ممائلة