• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء

العراب

عضو موقوف
محظور
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
155
مستوى التفاعل
286
النقاط
72
جزاك الله خيرا هي 3 سنوات إذا اعتمدتي على هذه الرؤيا و ليس 4
و الله أعلم

ماذا بالنسبة للأحاديث بارك الله فيكي؟
لعل الحديث الذي يقصد هو هذا
(( يعوذ بمكة عائذ فيقتل ، ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ، ثم يعوذ عائذ أخر فإن أدركته فلاتغزونه فإنه جيش الخسف))
فهناك عدد من المفسرين والباحثين من قالوا ان العائذ الاول هو جهيمان فقد مات في عام 1400 هجري
ثم يمكث الناس برهه من دهرهم ثم يعوذ العائذ اخر
وهنا قد اتفقوا او تواترت ايضا الرؤى بأنه مجيئه سيكون خلال سنوات قليله والله اعلم ومن خلال تفسير حديث البقاء برهة فقد فسرت البرهه 30 سنه او 35 سنه او 40 سنه طبعا من وقت مقتل جهيمان والله اعلم ولكن هذا فقط من خلال اطلاعي على الحديث وتفسير نسبة البرهة من الدهر

مع ان لدي احساس ان المهدي بعيد عنا الان وانه لن يظهر الا بعد معاناه شديده تصيب بلاد الحرمين سؤان كانت من فتنه او حرب و تتحرك الناس للجهاد عوضاً عن الانتظار والانبطاح في بيوتها والله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: طالب نجاة
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
لعل الحديث الذي يقصد هو هذا
(( يعوذ بمكة عائذ فيقتل ، ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ، ثم يعوذ عائذ أخر فإن أدركته فلاتغزونه فإنه جيش الخسف))
فهناك عدد من المفسرين والباحثين من قالوا ان العائذ الاول هو جهيمان فقد مات في عام 1400 هجري
ثم يمكث الناس برهه من دهرهم ثم يعوذ العائذ اخر
وهنا قد اتفقوا او تواترت ايضا الرؤى بأنه مجيئه سيكون خلال سنوات قليله والله اعلم ومن خلال تفسير حديث البقاء برهة فقد فسرت البرهه 30 سنه او 35 سنه او 40 سنه طبعا من وقت مقتل جهيمان والله اعلم ولكن هذا فقط من خلال اطلاعي على الحديث وتفسير نسبة البرهة من الدهر

مع ان لدي احساس ان المهدي بعيد عنا الان وانه لن يظهر الا بعد معاناه شديده تصيب بلاد الحرمين سؤان كانت من فتنه او حرب و تتحرك الناس للجهاد عوضاً عن الانتظار والانبطاح في بيوتها والله اعلم

اذا العلاقه تعتبر علاقة طرديه بين ظهور المهدي وبين المعاناه او الحرب في بلاد الحرمين
بمعنى لو المهدي بعيد عنا اذا المعاناه والحروب بعيده عنا
او بمعنى اخر اذا الحروب والمعاناه بعيده عنا فالمهدي لازال بعيد
،،،،،،،،
اذا بمنظورك ، انت ترى اننا لازلنا بعيدين عن المهدي لأننا لازلنا بعيدين عن الحروب والفتن والمعاناه ،، صحيح؟؟
 

العراب

عضو موقوف
محظور
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
155
مستوى التفاعل
286
النقاط
72
اذا العلاقه تعتبر علاقة طرديه بين ظهور المهدي وبين المعاناه او الحرب في بلاد الحرمين
بمعنى لو المهدي بعيد عنا اذا المعاناه والحروب بعيده عنا
او بمعنى اخر اذا الحروب والمعاناه بعيده عنا فالمهدي لازال بعيد
،،،،،،،،
اذا بمنظورك ، انت ترى اننا لازلنا بعيدين عن المهدي لأننا لازلنا بعيدين عن الحروب والفتن والمعاناه ،، صحيح؟؟
×××××××××××××
بل من احاديث الفتن والملاحم
الفتنة التي تطوف بالشام و تغشى العراق و تخبط الجزيرة بيدها و رجلها
فعن أبى هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أربع فتن تكون بعدي
الأولي : يسفك الدماء
والثانية : يستحل فيها الدماء والأموال ,
والثالثة : يستحل فيها الدماء والأموال والفروج ,
والربعة : صماء عمياء مطبقة تمور مور الموج في البحر حتى لا يجد أحد من الناس ملجأ تطوف بالشام و تغشى العراق و تخبط الجزيرة بيدها و رجلها تعرك الأمة فيها بالبلاء عرك الأديم ثم لا يستطيع أحد من الناس أن يقول مه...مه لا يدفعونها من ناحية إلا أنفتقت من ناحية أخرى

لا ارى ان هذا الحديث ينطبق على زمن المهدي او زمن الخلافه الاسلاميه والله اعلم بل فترة تمر فيها الامه بتمحيص وتمييز في الصفوف والله اعلم
 
إنضم
16 ديسمبر 2015
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
2,228
النقاط
122
الإقامة
أرض الكنانة
ما بين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال
ما حدش بعيد عن اي احتمال .. الحروب و الفتن تقوم في لحظة ولا احد يعلم ما يدور في بلاط القصور والعروش الا الله
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفتن مثل عود الثقاب المشتعل في الحصاد...لا تعرف من اين بدا الحريق و اين ينتهي و متى ينتهي
من ارهاصات عصر الظهور : فتنة الحجاز
و الله اعلم
 

حوراء

عضوية ماسية
عضوية ماسية
عضو
إنضم
7 يناير 2014
المشاركات
26,297
مستوى التفاعل
47,663
النقاط
122
اللهم صل على سيدنا محمد النبي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد
 
  • إعجاب
التفاعلات: خادم الاسلام

مستبشرة

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
16,860
مستوى التفاعل
32,430
النقاط
122
الإقامة
ارض الله
الموقع الالكتروني
www.almobshrat.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رفعت الرؤيا لوجود مقطع فيديو
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء

مواضيع ممائلة