• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,848
مستوى التفاعل
210,654
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي طبق الرقيه جيدا وان شاء الله تجد خيرا وشفاء من الله
ماذكرته من ما حصل معاك يدل على ان العلاج سيؤدي نتيجة معاك ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جربت هذه الرقية قبل قليل وكنت اتصبب عرقا وأنا أقوم بالقراءة والنفث لدرجة أن ملابسي ابتلت
وعندما انتهيت وشربت الماء شعرت بصداع ودوار شديد كالذي يشعر به الشخص بعد جلوسه تحت أشعة الشمس لفترة
ثم شربت مرة أخرى وأحسست بوخز شديد في أصبع قدمي الكبير أجلكم الله ومازال الصداع إلى الآن

جزاكم الله خيرا
 
إنضم
15 سبتمبر 2013
المشاركات
52
مستوى التفاعل
70
النقاط
22
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ياشيخ علامة فارقة
انا انسانة طبيعية جداً ومتزوجة ولدي اولاد ولله الحمد
وهداني الله الى صراطه المستقيم واصبحت محافظة على الصلاة من بعد ماكنت مسرفة
في حق نفسي فقد كنت من من يصلون اذا اصبحوا ويؤخرون صلواتهم
فوالله من بعد محاضرات لمشايخ جزاهم الله عنا كل خير ومن بعد دعاء كنت ادعيه
لكل شخص , كنت اقول هكذا دائماً هداك الله والله يهديك
فسبحان الذي لا اله الا هو الذي هداني من بعد ما كنت من الظالمين لأنفسهم
فاصبحت بمنه وفضله اصلي الصلوات في وقتها واحافظ على النوافل
وادعو ربي في السجود لي ولزوجي ولذريتي ولاهلي وللمسلمين جميعاً
ولكن لااخفيك سراً بأني اظن ان في مس اوعين او حتى سحر
لا أدري لماذا انا متأكدة من كلامي
وارجو ان يعينني الله في ان اطبق وصفتك
ولكن لي سؤال ماهي علامات من فيهم سحر او مس او عين
ولو ان الشخص مهما كان مافيه من ابتلاء هل من الممكن
ان يحترق مافيه بعد ان التزم وفوض امره لخالقه سبحانه
او ليس الله نعم المولى ونعم النصير
فاني اقسم بالله اقول قولي هذا ولست متاكدة هل اجرب الوصفة
ام اصبر ويكون خيراً لي
قال من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم : عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له.
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
 
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
4,891
مستوى التفاعل
13,575
النقاط
122
العمر
46
السلام عليكم ورحمة الله
اخوتي كنت ارى الموضوع ولا اعرف شيء يمنعني من الدخول اليه الى ان استيقظت اول امس وانا كان شخص كان ضربني ورجلي فوق كلها خثرات زرقاء ومن خوفي اسرعت اليكم وكتبت ولم اراعي ان اخي علامه كاتب في هذا الموضوع فارجو ان تكرمتم اذا بالامكان دمج موضوعي مع موضوع شيخنا
 
إنضم
28 يوليو 2013
المشاركات
308
مستوى التفاعل
209
النقاط
47
line.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، و الصلاة و السلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين، اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا، إنك أنت العليم الحكيم، اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا و زدنا علماً و أرنا الحق حقاً و ارزقنا إتباعه، و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، و أدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

أيها الأخوة الكرام:
موضوع اليوم موضوع يمس كل إنسان، هذا الموضوع حول أن إنساناً أصابته مصيبة، هذه المصيبة نغصت عليه حياته أو قلبت حياته إلى جحيم، ما السبيل إلى الخلاص منها ؟ هل في هذا الدين القويم، وهذا الشرع الحنيف، دواء ناجح لهذا الداء، وما أكثر المصائب، مصائب في المال، مصائب في النفس، مصائب في الأهل.
ثبت أيها الأخوة في صحيح البخاري من حديث أبي هريرة رضي الله عنه:

((عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إِلا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً))
(البخاري ـ ابن ماجة )
مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إِلا، النفي والاستثناء، هذه صيغة الحصر يعني أي داء أنزله الله عز وجل أنزل له شفاءً، بقي الداء بأوسع معانيه الداء المادي والداء المعنوي، الداء في الجسم، والداء في النفس.
(( مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إِلا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً))
وفي صحيح مسلم:
((عَنْ جَابِرٍ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءٌ فَإِذَا أُصِيبَ دَوَاءُ الدَّاءِ بَرَأَ بِإِذْنِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ ))
( مسلم ـ أحمد )
أولاً هذا الحديث يملأ النفس ثقةً برحمة الله، ثانياً الحديث علمي كل شيء خلقه الله مما يؤذي الإنسان خلق له ما يشفيه، طبعاً فَإِذَا أُصِيبَ دَوَاءُ الدَّاءِ بَرَأَ بِإِذْنِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ، هذا الموضوع متعلق بالطب إذا عرف الطبيب حقيقة المرض ووصف له الدواء برأ بشرط أن يسمح الله لهذا الدواء أن يفعل فعله، وفي حديث ثالث ورد في مسند الإمام أحمد:
(( عَنْ أَبِي عَبْدِ الرَّحْمَنِ السُّلَمِيِّ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً عَلِمَهُ مَنْ عَلِمَهُ وَجَهِلَهُ مَنْ جَهِلَهُ))
(أحمد ـ ابن ماجة )
((عَنْ أُسَامَةَ بْنِ شَرِيكٍ قَالَ: قَالَتِ الأَعْرَابُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلا نَتَدَاوَى، قَالَ: نَعَمْ يَا عِبَادَ اللَّهِ تَدَاوَوْا فَإِنَّ اللَّهَ لَمْ يَضَعْ دَاءً إِلا وَضَعَ لَهُ شِفَاءً أَوْ قَالَ دَوَاءً إِلا دَاءً وَاحِدًا، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا هُوَ قَالَ الْهَرَمُ قَالَ أَبمو عِيسَى وَفِي الْبَاب عَنْ ابْنِ مَسْعُودٍ وَأَبِي هُرَيْرَةَ وَأَبِي خُزَامَةَ عَنْ أَبِيهِ وَابْنِ عَبَّاسٍ وَهَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ))
( الترمذي ـ أبي داود ـ ابن ماجة)
حديث رواه الإمام البخاري، وحديث رواه الإمام مسلم، وحديث رواه الإمام أحمد في مسنده كل هذه الأحاديث تبين أن أي داء خلقه الله خلق له شفاءً، يأس لا يوجد، قنوط لا يوجد، اليأس هو الكفر القنوط هو الكفر، لا يقنط من روح الله إلا القوم الكافرون، قال تعالى:
﴿لَا يَيْئَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ (87)﴾
(سورة يوسف )
القنوط واليأس يساويان الكفر، السبب لأن المؤمن يؤمن بأن الله بيده كل شيء وهو على كل شيء قدير وأن العبد إذا دعاه سمعه فإذا كان الدعاء خالصاً استجاب الله له.
النقطة الثانية الآن هذه الأحاديث الصحيحة أريد أن أصل منها إلى تعميم الموضوع لا إلى تضيقه، أكثركم توهم أن لكل داء دواء يعني كل مرض الله خلقه في الإنسان له دواء، أنا أريد أن أوسع هذا أي مرض يصيب الإنسان حتى ولو كان مرضاً نفسياً، حتى ولو كان قضية في الدين، كل مشكلة لها حل والدليل:
(( عَنْ جَابِرٍ قَالَ: خَرَجْنَا فِي سَفَرٍ فَأَصَابَ رَجُلاً مِنَّا حَجَرٌ فَشَجَّهُ فِي رَأْسِهِ ثُمَّ احْتَلَمَ فَسَأَلَ أَصْحَابَهُ فَقَالَ: هَلْ تَجِدُونَ لِي رُخْصَةً فِي التَّيَمُّمِ، فَقَالُوا: مَا نَجِدُ لَكَ رُخْصَةً وَأَنْتَ تَقْدِرُ عَلَى الْمَاءِ فَاغْتَسَلَ فَمَاتَ فَلَمَّا قَدِمْنَا عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُخْبِرَ بِذَلِكَ فَقَالَ: قَتَلُوهُ قَتَلَهُمُ اللَّهُ أَلا سَأَلُوا إِذْ لَمْ يَعْلَمُوا فَإِنَّمَا شِفَاءُ الْعِيِّ السُّؤَالُ إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيهِ أَنْ يَتَيَمَّمَ وَيَعْصِرَ أَوْ يَعْصِبَ شَكَّ مُوسَى عَلَى جُرْحِهِ خِرْقَةً ثُمَّ يَمْسَحَ عَلَيْهَا وَيَغْسِلَ سَائِرَ جَسَدِهِ))
( أبي داود )
إذا إنسان لا يملك الجواب هذا داء ـ الجهل ـ شفاءه السؤال، معنى هذا أن النبي وسع الموضوع، الأحاديث الصحيحة الثلاثة ليست متعلقة بالطب فقط، إنسان يعاني من مرض الجهل، هذا المرض دواءه السؤال فقال عليه الصلاة والسلام:
((قَتَلُوهُ قَتَلَهُمُ اللَّهُ أَلا سَأَلُوا إِذْ لَمْ يَعْلَمُوا فَإِنَّمَا شِفَاءُ الْعِيِّ السُّؤَالُ إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيهِ أَنْ يَتَيَمَّمَ أَوْ يَعْصِبَ ثُمَّ يَمْسَحَ عَلَيْهَا وَيَغْسِلَ سَائِرَ جَسَدِهِ))
أخبر أن الجهل داء وأن شفاءه هو السؤال، طبعاً درسنا اليوم نريد من هذا الدرس أن نوسع مفهوم هذه الأحاديث، أي مشكلة تعاني منها أي قضية نفسية، اجتماعية، أسرية، زوجية، مالية، اقتصادية مرضية، أي مشكلة تعاني منها ما من داء إلا وقد خلق الله له دواء علمه من علمه وجهله من جهله، يعني إن لم تعلم الدواء ليس معنى هذا أن الدواء غير موجود، إن لم تعلم الدواء اسأل من يعلم الدواء لكل داء دواء.
الآن القرآن الكريم الله عز وجل جعله شفاءً، لا شك أعيد مرة ثانية الأحاديث الصحيحة الثلاثة التي بدأت بها الدرس قد يتوهم أحدكم أنها متعلقة بالجسم فقط، الله عز وجل جعل القرآن هو الشفاء، كم من مشكلة فكرية يعاني منها الإنسان يجد حلها في القرآن، كم من سؤال مستعصي يراود الإنسان يجد حله في القرآن، كم من حالة كآبة يعاني منها الإنسان يجد حلها في القرآن فالله سبحانه وتعالى يقول:
﴿وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآَناً أَعْجَمِيّاً لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ﴾
( سورة فصلت (
القرآن شفاء، ربنا جل جلاله جعل هذا رحمةً لنا وشفاء الأمراض النفسية، أمراض في الفكر، أمراض في العقيدة الأزمات النفسية، الضيق النفسي، اليأس أحياناً الشرود، الخوف الشديد، الخوف المرضي، هذه كلها أمراض شفاؤها بالقرآن.
أيها الأخوة:
يوجد عندنا دواء لكل داء، الآن بدأنا في الأدوية، دواء لكل داء في متناول كل إنسان وبإمكان كل إنسان أن يتناوله، مبذول ولكن لا أحد يعبأ به، والله الذي لا إله إلا هو إن هذا الدواء يفعل فعل السحر في الأمراض، هذا الدواء هو الدعاء، أنا أعلم علم اليقين أن أناساً كثيرين لا يقيمون وزناً للدعاء، ما الدعاء ؟ أنت حينما تدعو خالق الكون الله جل جلاله بعلمه وقدرته، ورحمته معك، فأي شيء تخافه عندئذ، لكن الدعاء له شروط، الآن أخ يعاني من مشكلة، يعاني من ضيق ذات يد، لا سمح الله من مرض عضال، من شبح مصيبة من مشكلة في بيته، من مشكلة بأولاده، مشكلة مع زوجته مشكلة في دخله، في رزقه، مشكلة في نفسه كآبة، أية مشكلة تعاني منها الدعاء هو الشفاء لهذه المشكلة، لكن الدعاء علمه أصحاب رسول الله فاستعملوه كما أراد الله.
أولاً يقول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح:
((عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ادْعُوا اللَّهَ وَأَنْتُمْ مُوقِنُونَ بِالإِجَابَةِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ لا يَسْتَجِيبُ دُعَاءً مِنْ قَلْبٍ غَافِلٍ لاهٍ))
( الترمذي)
أول شرط من شروط الدعاء المستجاب أن يجتمع القلب مع اللسان دعاء باللسان لا قيمة له، لا يستجاب أما إذا كان القلب مع اللسان كان القلب خاشعاً، وكان حاضراً، وكان مخلصاً وجاء الدعاء فهذا الدعاء يعد أكبر سلاحاً بيدك، يقول عليه الصلاة والسلام:
(( ادْعُوا اللَّهَ وَأَنْتُمْ مُوقِنُونَ بِالإِجَابَةِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ لا يَسْتَجِيبُ دُعَاءً مِنْ قَلْبٍ غَافِلٍ لاهٍ))
دعاء فصيح، صوت مرتفع، موزون، فيه سجع، منتقى، محكم والقلب غافل، والقلب ساه ولاه، هذا الدعاء لا يقبل أما إذا جعلت قلبك مع لسانك، كان قلبك حاضراً وخاشعاً، وكان قلبك ملتفتاً إلى الله عز وجل فهذا الدعاء يفعل فعلاً سحرياً، أول شرط صحوة القلب وحضوره.
الشرط الثاني: أكل المال الحرام يبطل قيمة الدعاء، في الدخل يوجد شبهة، لا يوجد ورع، لا يوجد دقة، في البيع كذب، تدليس إخفاء عيب، يمين كاذبة، يمين فاجرة، في تساهل، في آلاف المخالفات في البيع والشراء، إذا كان في مخالفات في البيع والشراء صار المال حرام ومن أكل طعام اشتراه بمال حرام منع الدعاء المستجاب.
 
إنضم
20 يوليو 2013
المشاركات
55
مستوى التفاعل
6
النقاط
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى علامة فارقة
أحدثك عن تجربة مررت بها سابقاً ولم أتبع تعليماتك فى الرؤيا لأنى لم أقرأها إلا وقت كتابتى لهده الكلمات
مشكلتى كبيرة جداً
وتبدأ من يوم زواجى من إبنة عمي
علمت بعدها بثلاث أو أربع سنوات أن إحدى خالاتها الأربع تقوم بعمل السحر لكل العائلة
لأنى صرت واحداً من العائلة فقد تاثرت بهذا السحر
وذهبت إلى الكثير ممن يقول أنهم يعالجون المس والسحر
بعضهم كان يتعامل بالرقى والأيات وحدها وبعضهم كان يقول أنه يتعاون مع الجن المسلم
الحقيقة أننى أخذت رقية مسموعة ووضعتها على جهاز الكمبيوتر وصرت أشغلها فى يقظتى ومنامي
حتى رأيت أشياء تشبه مقدمة المسمار الأسود (الجزء المدبب الذي يبدأ فى الدخول للخشب)
رأيتها فى كل غرف البيت وفى الأركان حتى فى الحمام وتخلصت منها
وظهرت هذه الأشياء بعد نظافة البيت مباشرة ومسحه بالماء
فى البداية ظننتها شىء عادي حتى رأيتها كثيراً فأحسست أن لها علاقة بالسحر

وتراقيت أيضاً من من يدعى بأنه يتعامل مع الجن وكان يقوم بالخنق ويدعى بأنه قتل الجنى
حتى أنه فى لحظات خنقى كنت أغيب عن الوعي وأظن أننى غبت حوالي 10 أسابيع ورأيت خلالها أحداث وسافرت وعدت ورأيت بحراً وأشياء كثيرة جدا
وحين سألت أهلى قالوا أننى لم أغب أكثر من 3 ثواني
العجيب أننى حين أفقد بكيت بكاءأً شديداً جداً لمدة تجاوزت الـ 10 دقائق وبصوت عالى جداً ولم أكن أستطع التوقف إطلاقاً إلا حين قمت للوضوء والنزول لصلاة المغرب
وقام هذا الرائى أيضاً بعمل الرقية على شىء يسمى (الترياق) كان طعمه سىء للغاية
أضاف إليه الماء والعسل حتى يكسر حدته
أذكر أننى شربت منه أربع كوب منه وقمت بإستفراغ شىء مثل صفار البيض
وحين أخبرته أوقفنى أمامه ونظر إلى وقال لى (لم يخرج كله ... خذ كأس آخر.... وبالفعل أخذت حتى قال لى أنت بالفعل تطهرت تماماً)
كان ذلك فى نهاية يوم وبعد صلاة العشاء وقرب منتصف اليوم
وأذكر أننى فى اليوم التالي لم أستطع أن أنهض من السرير وكنت كالذي يعانى من مرض شديد ولا يقوى على الحراك
وصرت بعدها أتحرك بشكل طبيعى جدا

العجيب أننا كلما تعاملنا مع أحد يذكر لنا أن السحر يتجدد دوماً حتى أصابنا اليأس من الإستمرار به ... لأننا كلما تعافينا عدنا مرة أخرى
وعلمت أيضاً منهم أن السحر الخاص بي هو وقف الحال عن العمل
وبالفعل (ليس تصديقاً لقولهم ولكن هذا ما مررت به ) لم أستمر فى عمل أكثر من عام
وعملى الحالي أنا به منذ عام وشهر وبه الكثير من المشاكل مع مديري ومدير الإدارة
ولكن أرى أن هذه هى أيامي الأخيرة فى هذه الشركة وإن كنت أسأل الله أن يوفقنى للخير ويرضنى به
مشكلتى وكل من حولى هى تجدد السحر دوماً

أما كيف عُرف أنه من خالتها
فهى ان أحد بنات أختها كان فى سلطنة عمان وكانت مريضة وعجز كل الأطباء عن تشخيص حالتها رأي ززوجها أن يستشير أهل العلاج الشرعى (ولا أعلم إن كان يتعامل مع الجن أم لا ولكن أعتقد أنه كان يتعامل مع الجن) فأخبره هذا المعالج أنها مصابة بالسحر ومن قام بسحرها هو أحد أقاربها وتدعى (فردوس)
ويذكر أيضاً أن بعض الناس كان يحضر عليهم الجن وكانوا جميعاً يذكرون إسمها حتى علمت هى بذالك فصار من يحضر عليه الجن الآن يطبق فمه ولا يصدر منه إلا أن يزوم بفمه زوماً شديداً
والمشكلة أيضاً مع التجدد أن العائلة كلها مصابة سواء بالأكل أو التخطى أو الأثر أو إلقاء أشياء بالمنزل

السأل الله الشفاء لى ولكل المسلمين الموحدين
وجزاك الله خيرا
سأقوم بعمل هذه الرقيا مع زوجتى (الحامل) وسأتابعكم بالأخبار (السارة) قريباً إن شاء الله
وأعتذر للإطالة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
إنضم
28 يوليو 2013
المشاركات
308
مستوى التفاعل
209
النقاط
47
اخى اسامه قوم بعمل الرقيه المكتوبه فى الموضوع وتابع مع شيخنا ومع ابن الثقفى عنده خلفيه عن بعض علاج انواع السحر
وبامر الله سوف تجد الشفاء من الله سبحانه وتعالى واحسن التوكل على الله ومن يتوكل على الله فهوا حسبه ويجعل من كل
ضيق فرجا وانا ارادك الله بضر فلا كاشف له الا هوا الله يشفيك ويشفى مرضى جميع المسلمين شفاء لايغادر سقما
 

شهيد

عضو
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
63
مستوى التفاعل
20
النقاط
10
السلام عليكم
هلا اوضحت لى بعض الامور لكى استطيع تطبيق الطريقة جزاكم الله خيرا:
١- كيف يرقى الماء بالقرآن؟ هل يوضع اولا فى طبق مفتوح و يرقى ام من الممكن القراءة عليه و هو فى زجاجه مغلقه؟

٢- ما هو النفث؟ و هل يكون مع القراءة ام بعدها؟

٣- كيف يعرف الانسان انه معيون او مسحور و ان الذى يعانى منه ليس مرضا عاديا؟ هل من علامات؟

٤- هل ينصح بهذا العلاج للشخص السليم؟

٥- هل هناك من اصل فى الاحاديث لهذا الفعل؟


اود ان اذكر ملحوظة عابرة. رغم انى لا اظن انى اعانى من هذه الامور فعند قراءة هذا الموضوع لاول مره شعرت برغبه فى التقيؤ و الان اشعر اثناء الكتابه بنوع من التوتر فى جسدى. لعله مرتبط بعدم قدرتى عموما عن التحدث فى ما يخص تفاصيل الجراحات اذ يصيبنى عند ذلك نوع من الغثيان.
 
إنضم
26 سبتمبر 2013
المشاركات
335
مستوى التفاعل
535
النقاط
102
الإقامة
أرض الله
يحضر الجالون ويقرا عليه مع النفث في داخله

معذرة ألم ينهي الرسول صلى الله عليه وسلم عن النفخ في الاناء ؟؟
برجاء اعادة ايضاح هذه النقطة وجزاكم الله عنا كل الخير
 

ريحان

عضو
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
1,125
مستوى التفاعل
2,115
النقاط
122
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا شيخ علامة من فضلك عملت الرقيا على زمزم كماقلت و شربت حتى امتلأت
ثم تعبت جدا و الماء كان ثقيلا على جدا فى الشرب
و نمت بصعوبه جدا و انا أستغيث بالله من ألم البطن و أتنفس بصعوبه.
و لم أتقيأ و لم اصاب بالإسهال و لم استطع صلاة السنه باليل من التعب. الماء خلص . مش عارفه أعمل إيه ؟ لى سنين أرقى نفسى و أحتجم و أشعر بتحسن ثم اعود.
العمر ينفلت منى , الطاعه ثقيله جدا , أشعر إنى متووله.

ممكن مساعدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
26 سبتمبر 2013
المشاركات
335
مستوى التفاعل
535
النقاط
102
الإقامة
أرض الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و لم أتقيأ و لم اصاب بالإسهال و لم استطع صلاة السنه باليل من التعب. الماء خلص . مش عارفه أعمل إيه ؟ لى سنين أرقى نفسى و أحتجم و أشعر

مما فهمت :
- ان التقيؤ مطلوب في حد ذاته وهو من العلاج
- قبل ان يخلص الماء قومي بالزيادة عليه بمثله معه ويكون فاعلا لنفس الهدف ان شاء الله
ويفيدك أكثر بإذن الله الاساتذة الكرام ان شاء الله والله أعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: ريحان و ابن الثقفي

مواضيع ممائلة