• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

جسااس

عضو
إنضم
28 مارس 2016
المشاركات
69
مستوى التفاعل
73
النقاط
22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
20 يناير 2017
المشاركات
325
مستوى التفاعل
371
النقاط
72
ما دخل الجن بالموضوع انا مستغرب من الفيديو لكن العبادة بالقلب ليس لها رائحة لنعلم هي للجن ام للشمس ام لله
لذلك لا اكراه بالدين اهم شي الاخلاص لله من الشخص لربه وهو شيء بين العبد وربه ونحن عباد لله لسنا قضاة لنحاسب ونحاكم
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم افهم الموضوع، اين هي عبادة الجن ؟ يظهر لي الرجل اما ابكم او صوفي من لباسه..
اسال الله لنا و لهم الهداية.
 
  • إعجاب
التفاعلات: اميرالمشرق
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
728
مستوى التفاعل
1,038
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم افهم الموضوع، اين هي عبادة الجن ؟ يظهر لي الرجل اما ابكم او صوفي من لباسه..
اسال الله لنا و لهم الهداية.
ربما يقصد الهمهمات التي يقومون بها. الصوفية يقولون بأن هناك علم ظاهر وعلم باطن وأسماء ظاهرة لله وأسماء باطنة. الكثير من شيوخ الصوفية يتعاملون مع الشياطين سواء عرفوا أم لم يعرفوا ويستخدمون نداءات غريبة يقول البعض بأنها أسماء جن في الحقيقية.
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسال الله ان يهدي الشيعة و الروافض و المتصوفة لنقاء التوحيد.
سبحان الله، الله يرزق المسلم زيارة البيت الحرام و يبدا بالهلوسة او الشركيات و البدعيات.
 
  • إعجاب
التفاعلات: جسااس و أبو شعيب
إنضم
4 ديسمبر 2014
المشاركات
787
مستوى التفاعل
2,237
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يهديهم
 
  • إعجاب
التفاعلات: جسااس
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
258
مستوى التفاعل
348
النقاط
72
ما دخل الجن بالموضوع انا مستغرب من الفيديو لكن العبادة بالقلب ليس لها رائحة لنعلم هي للجن ام للشمس ام لله
لذلك لا اكراه بالدين اهم شي الاخلاص لله من الشخص لربه وهو شيء بين العبد وربه ونحن عباد لله لسنا قضاة لنحاسب ونحاكم
يا اخي لتعلم ان عبادة الله تتم كما شرعها لنا الله في الكتاب والسنه ،،وليست مجرد نيه ،فكل مبتدع ضال ولاتغني نيته شيأ،ارأيت المشركين الذين يعبدون الأصنام ويقولون كما قال الله عنهم(إنما نعبدهم ليقربونا الى الله زلفى)،لاحظ ان نيتهم هي التقرب الى الله ،ولكنهم اشركوا،!!والله لايغفر ان يشرك به.وكل بدعة ضلاله ،اللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك ونحن نعلم ونستغفرك لما لانعلم.
 
  • إعجاب
التفاعلات: جسااس
إنضم
20 يناير 2017
المشاركات
325
مستوى التفاعل
371
النقاط
72
انت بتربط ايه مالها علاقه بالموضوع
في حاجات ممكن هما يعتبروها سنه حسنه وفي قصة موسى مع عبد كان يصلي بطريقه غلط ولما انبه وقلو صلي زي صلاتنا ربنا كلم موسى وعاتبه ورجع موسى للرجال قلو صلي زي مكنت تصلي وتركه
الكلام اوقات بيكون سهل القول لكن العقول تحوله لموضوع اكبر من حجمه ويتصنفوا مشركين واحنا ما جلسنا معاهم نسمع ايش بيقولو يمكن كانو يقولو الله بلغة غير عربيه وعلى طول تصنفوا مشركين؟
احنا عباد لله في الارض كما هم وكما كل الناس والحق بين لا تصنف الناس كفار ومجوس ومشركين ولا نعاقب فيهم الدين واسع وزي ما في هنا شيوخ ومدرسين درسوا هناك في كمان ومافي حد كامل الخطأ وارد من الاثنين احنا واجبنا نجلس معاهم نتحاور معاهم نعلمهم لو جهلوا ونتعلم منهم لو جهلنا وندع الخلق للخالق

يا اخي لتعلم ان عبادة الله تتم كما شرعها لنا الله في الكتاب والسنه ،،وليست مجرد نيه ،فكل مبتدع ضال ولاتغني نيته شيأ،ارأيت المشركين الذين يعبدون الأصنام ويقولون كما قال الله عنهم(إنما نعبدهم ليقربونا الى الله زلفى)،لاحظ ان نيتهم هي التقرب الى الله ،ولكنهم اشركوا،!!والله لايغفر ان يشرك به.وكل بدعة ضلاله ،اللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك ونحن نعلم ونستغفرك لما لانعلم.
 
إنضم
20 يناير 2017
المشاركات
325
مستوى التفاعل
371
النقاط
72
ومعلش ملاحظه بسيطه لو كانت الايه تتفسر حرفيا بدون البحث عن سبب النزول وباقي الايات لهلكنا جميعاً
لانه كلنا زمان واحنا بالمدرسة نقول لامهاتنا ادعيلي
هل طلبنا هو لاننا مو قادرين ندعي بانفسنا؟ فالتفسير الحرفي لايه وتطبيقها اسلوب خطأ الدين ربنا انزله للعالمين مو مقتصر عالمسلمين ولنفهم الناس الدين لازم نترك التصنيفات التي تنفر وتجعلنا في اعين الناس بلا علم ولا منطق فحتى في الدين حسن الاخلاق مقدم على العلم
 

مواضيع ممائلة