• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

نور الهدى

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
محفظ قرآن كريم
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
9,450
مستوى التفاعل
28,229
النقاط
122
الإقامة
المدينة النبوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل تنفيذ المستشفى الأمريكي قرار نزع أجهزة الحياة منها
محمد بن سلمان يوجه بنقل المبتعثة بسمة لمواصلة علاجها بالمملكة
http://www.nas.sa/ReadNewsAR.asp?Ne...%DA%E1%C7%CC%E5%C7%20%C8%C7%E1%E3%E3%E1%DF%C9
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدق تعبيرها اخي
بارك الله فيك
 
  • إعجاب
التفاعلات: محب الاسلام
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
يارجال استهدي بالله اخي محب الاسلام اكلتني اكل بالرد ههههههههه
اخي موضوع الملك فهد كان في سابق منتدى اسمه الساحه السياسيه وكان له معبرين يعبرون رؤى ان من بعد الملك فهد سيظهر المهدي اذا انت موجود في 2005 وتتابع الرؤى والمعبرين في ذالك الزمان وتتابع المنتدى
ولاننسى الرؤى التي كانت تتحدث من بعد الملك عبدالله وانت لاتنكر ولاتشاهد تعبير الرؤى قبل سنه وسنتين وثلاثه ماذا يقول المعبرين ومنهم الشيخ علامه فارقه ؟

وبخصوص تواترى الرؤى ابشر انت ماطلبت شيء الشيخ سلمان العلوان يقول بلسانه اني منذو وانا صغير واسمع تواترى الرؤى عن المهدي وليس هذا فقط بل وقد عبر المعبر في زمن جهيمان و الملك خالد ان محمد القحطاني هو المهدي يعني موضوع الرؤى من زمان وهي متواتره مش الان

وتعليق على كلمه ( ولا تحاول ان تنكر بأن أمراء السعوديه اقرب للخلاف من الاتفاق ) سؤال ليش انت كنت جالس معهم في مجلسهم وشفت الخلاف او سمعت طيب يالله على يدك نسمع منك بين من ؟؟!!

ماهذا اليأس لديك اخي بكلمه ( صدقني فقد نهلك جميعا اقصد العرب كافه ) ليش تهلكهم هداك الله بكلامك الا يوجد رجال صالحين علماء طيب فرضاً المهدي لم يولد باقي ماجاء للارض نموت نهلك كلنا خلاص ننتهي نهاية العالم ؟
الله يهديك ياخي استهدي بالله وتمسك بكتابه فهناك رجال صالحين مثلك ومثل الشيخ علامه فارقه

اخي اقسم بالله اني اخش ان المهدي لايظهر الا بعد 10 او 20 سنه هذا ما اخشاه لانكم تتنظرون المهدي في وقت قصير و وجيز وهنا المصيبه واذا لم يظهر لديكم في 3 سنوات فستيأسون يأس غير طبيعي حتى تنكرونه
صدقني لو تناقشنا اكثر سنجد اننا متفقين ولسنا مختلفين
نقطة الخلاف الفارقة
أن لي وجهة نظر في الرؤى تختلف عن وجهة نظرك
وانا ارى بأن الظروف والأرض لم تتهيأ ابدا كما تتهيأ اليوم لظهوره
على كل حال و الله اعلم
جزيت خيرا لغيرتك على الاسلام والمسلمين
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
اخي خليفه هؤلاء الاشخاص الذين ينتظرون اقتتال 3 كلهم ابناء خليفه قد انتظروهم من عهد الدولة العباسيه عندما اعتقد كثر بعد بلغوا الفاطميين بخلافتهم مبلغهم من القوه في ضعف الخلافه العباسيه اعتقدوا ان المهدي ظاهر فيهم حتى ربطوا الاحاديث والاحداث في زمنهم وخرج عليهم صلاح الدين وقام هو بتحرير القدس واسقاط الفاطميين والعرب مازالو ينتظرون مخلصهم ومنقذهم
هذا الكلام من ايام الملك فهد في المنتديات بعام 2005 وانا اسمع هذا الكلام ويقولون ويعيدون في الحديث الا بالقوه يصرون ان ابناء الخليفه والمهدي سيظهر الان ؟؟!!
الله المستعان عاد انت عيش اكثر وتشوف اكثر العجيب باقي الطريق مطول امامنا عشرات السنوات بس جماعتنا ماعندهم صبر يبغون المهدي والاقتتال يظهر الان
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أود أن أسأل سؤال

هل عصر الملك فهد و ما قبله من العصور عاصر هذا الكم من الزلازل و اختلاف الناس و الظلم و الجور
مقارنة بما حدث في نهاية عصر الملك عبد الله و العصر الحالي للملك سلمان ؟

هل هناك فرق ؟

الفتن و الزلازل و الحروب و المجازر و الفرق و التغيرات مناخية و غيرها الكثير هل كان شيء من هذا موجود سابقا ؟


أُبَشِّرُكُمْ بالمهديِّ يُبْعَثُ على اختلافٍ مِنَ الناسِ وزلازلِ فَيَمْلَأُ الأرْضَ قِسْطًا وعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ جوْرًا وظُلْمًا يَرْضَى عنْهُ ساكِنُ السماءِ وساكِنُ الأرضِ يَقْسِمُ المالَ صِحاحًا قال له رجلٌ ما صحاحًا قال بالسوِيَّةِ بينَ الناسِ ويَمْلَأُ اللهُ قلوبَ أمةِ محمدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم غَنَاءً ويَسَعُهُمْ عدلُهُ حتى يأمرَ مناديًا فينادِيَ فيقولُ مَنْ له في مالٍ حاجةٌ فما يقومُ منَ الناسِ إلَّا رجلٌ واحِدٌ فيقولُ أنا فيقولُ ائْتِ السدَّانَ يَعْنِي الخازِنَ فقُلْ لَهُ إنَّ المهدِيَّ يأمرُكَ أن تعْطِيَني مالًا فيقولُ لَهُ احثُ حتى إذا جعلَهُ في حجرِهِ وائْتَزَرَهُ نَدِمَ فيقولَ كنتُ أجشعَ أمةِ محمدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أوَ عجَزَ عنِّي مَا وَسِعَهُمْ قال فيردُّهُ فلا يُقْبَلُ منْهُ فيقالُ له إنَّا لَا نَأْخُذُ شيئًا أَعْطَيْنَاهُ فيكونُ كذَلِكَ سبعَ سنينَ أوْ ثَمانِ سِنينَ أَوْ تسعَ سنينَ ثم لا خيرَ في العيشِ بعدَهُ أو قال ثم لا خيرَ في الحياةِ بعدَهُ
الراوي : أبو سعيد الخدري | المحدث : الهيثمي | المصدر : مجمع الزوائد

الصفحة أو الرقم: 7/316 | خلاصة حكم المحدث : رجاله ثقات
 

مواضيع ممائلة