• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
13 يوليو 2013
المشاركات
587
مستوى التفاعل
544
النقاط
102
الإقامة
Kingdom of Saudi Arabia
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

كثير من المرضي يبذل جهودا عظيمة في الرقية و الاسترقاء و الذهاب للرقاة ، و مع ذلك لا يجد لذلك أثرا كبيرا و لا نفعا عظيما ، و غيره يبذل القليل من الجهد و قد يحصل الشفاء التام بحول الله و قوته بسرعة عظيمة ، فما السر في ذلك ؟ و كيف يتسلط المس على صاحبه ؟

أقول : اعلم أن مدار الأمر كله بعد التوكل على الله هو على نفسك و روحك

فأولا : لابد من تقوية نفسك و روحك و ثقتك بالله . قال العلامة ابن القيم
(فالذي من جهة المصروع يكون بقوة نفسه وصدق توجهه إلى فاطر هذه الأرواح وبارئها ...) [زاد المعاد (4/ 62)]
و قال (والمقصود: أن الروح إذا كانت قوية وتكيفت بمعاني الفاتحة، واستعانت بالنفث والتفل، قابلت ذلك الأثر الذي حصل من النفوس الخبيثة فأزالته) [زاد المعاد (4/ 165)] و قال أيضا في نفس الموضع ( الأصل في المحاربة والتقابل للأرواح ...) أي أن روحك هي التي تحارب الأرواح الخبيثة ... فيبغي تقوية الروح و اجتناب ما يضعفها ... و إليك بعض الأمور التي تضعفها

1- الحزن .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية ( وأما الحزن فلم يأمر الله به بل نهى عنه في مواضع مثل قوله تعالى {ولا تهنوا ولا تحزنوا} وقوله {لا تحزن إن الله معنا} وقوله {لكيلا تحزنوا} ) [مختصر الفتاوى المصرية (ص: 588)] و قال العلامة ابن القيم : ( والمقصود أن النبى صلى الله عليه وسلم جعل الحزن مما يستعاذ منه. وذلك لأن الحزن يضعف القلب ويوهن العزم، ويضر الإرادة، ولا شيء أحب إلى الشيطان من حزن المؤمن، قال تعالى: {إِنَّمَا النَّجْوَى مِنَ الشَّيْطانِ لِيَحْزُنَ الَّذِينَ آمَنُوا} [المجادلة: 10] ، فالحزن مرض من أمراض القلب يمنعه من نهوضه وسيره وتشميره) [طريق الهجرتين (ص: 279)]... فتجد المريض الحزين يتسلك عليه الشيطان و يقوده حيث ما شاء بل قد لا يستطيع الدخول في جسد هذا المريض إلا بالحزن الشديد ولذلك تجد كثيرا من المرضى إنما وقع بهم ما فيهم من بلاء بسبب الحزن فدخل الشيطان و تمكن و أحزنه زيادة فعلى المسلم عامة و المريض خاصة أن يترك كل ما يحزنه و يدعه و يحسن الظن بربه و هكذا كان علاج النبي صلى الله عليه و سلم فقد أخرج البخاري في الأدب المفرد ( عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ: قَالَ رَجُلٌ: يَا رَسُولَ اللَّهِ! إِنَّا كُنَّا فِي دَارٍ كَثُرَ فِيهَا عَدَدُنَا، وَكَثُرَ فِيهَا أَمْوَالُنَا؟ فَتَحَوَّلْنَا إِلَى دَارٍ أُخْرَى، فَقَلَّ فيها عددنا وقل فِيهَا أَمْوَالُنَا؟

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: " ردّوها، أَوْ دَعُوهَا، وَهِيَ ذَمِيمَةٌ" اي اتركوا هذه الدار ، قال العلامة ابن القيم ( ليس هذا من الطيرة المنهي عنها وإنما أمرهم بالتحول عنها عند ما وقع في قلوبهم منها لمصلحتين ومنفعتين إحداهما مفارقتهم لمكان هم له مستثقلون ومنه مستوحشون لما لحقهم فيه ونالهم ليتعجلوا الراحة مما داخلهم من الجزع في ذلك المكان والحزن والهلع لأن الله عز وجل قد جعل في غرائز الناس وتركيبهم استثقال ما نالهم الشر فيه وإن كان لاسبب له في ذلك وحب ما جرى لهم على يديه الخير وإن لم يردهم به فأمرهم بالتحول مما كرهوه ) [مفتاح دار السعادة (2/ 258)]

2- الفزع :
هو أحدى البوابات العظيمة التي يدخل منها المس و يتسلط على المريض ، فقد أخرج الترمذي و غيره أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: " إِذَا فَزِعَ أَحَدُكُمْ فِي النَّوْمِ فَلْيَقُلْ: أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وَشَرِّ عِبَادِهِ، وَمِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَنْ يَحْضُرُونِ فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ "قال العلامة الملا علي القاري ( وفيه دليل على أن الفزع إنما هو من الشيطان) هو الذعر و الخوف و الشديد . فاحذر هذه البوابة و لن يصيبك إلا ما كتب الله و على الله فليتوكل المؤمنون

3- الغضب :
فالغضب الشديد يسيطر بها الشيطان على الغاضب و لذلك شرعت الاستعاذة من الشيطان عند الغضب : فعن سُلَيْمَانُ بْنُ صُرَدٍ، قَالَ: اسْتَبَّ رَجُلاَنِ عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَنَحْنُ عِنْدَهُ جُلُوسٌ، وَأَحَدُهُمَا يَسُبُّ صَاحِبَهُ، مُغْضَبًا قَدِ احْمَرَّ وَجْهُهُ، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " إِنِّي لَأَعْلَمُ كَلِمَةً، لَوْ قَالَهَا لَذَهَبَ عَنْهُ مَا يَجِدُ، لَوْ قَالَ: أَعُوذُ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ " فَقَالُوا لِلرَّجُلِ: أَلاَ تَسْمَعُ مَا يَقُولُ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ؟ قَالَ: إِنِّي لَسْتُ بِمَجْنُونٍ ) متفق عليه
قال الإمام ابن القيم ( ولما كان الغضب مركب الشيطان، فتتعاون النفس الغضبية والشيطان على النفس المطمئنة التى تأمر بدفع الإساءة بالإحسان - أمر أن يعاونها بالاستعاذة منه، فتُمِدّ الاستعاذة النفس المطمئنة فتقوى على مقاومة جيش النفس الغضبية ) [إغاثة اللهفان (1/ 98)]4-ا

4-المعاصي :

قال العلامة ابن القيم : ( العاصي دائما في أسر شيطانه، وسجن شهواته، وقيود هواه، فهو أسير مسجون مقيد، ولا أسير أسوأ حالا من أسير أسره أعدى عدو له ) [الداء و الدواء ] ص 79

5- الغفلة :
قال الإمام ابن القيم : ( ولا يدخل عليه العدو إلا من باب الغفلة، فهو يرصده فإذا غفل وثب عليه وافترسه.وإذا ذكر الله تعالى انخنس عدو الله تعالى وتصاغر وانقمع حتى يكون كالوصع وكالذباب، ولهذا سمي الوسواس الخناس أي يوسوس في الصدور، فإذا ذكر الله تعالى خنس أي كف وأنقبض ) الوابل الصيب ص 37

فهذه بوابات الشيطان التي يدخل منها لجسدك و بها يتسلط عليك فاحكم إغلاقها بالاستعانة بالله أولا ثم قفل هذه البوابات تجد الفائدة سريعا بحول الله و قوته ، و أكثر ما يحصل الانتكاس للمرضى فمن فتح هذه الأبواب على مصراعيها فيدخل الشيطان و بل قد يحضر معه أصحاب له ... فيظن المريض أن السحر جدد أو عين جديدة و إنما هي نكسة جديدة حصلت بسبب فتح أحد البوابات و الله الحافظ لا رب غيره و لا إله سواه
 
إنضم
11 فبراير 2014
المشاركات
1,772
مستوى التفاعل
3,177
النقاط
122
إذن فالحزن، والفزع، والغضب، والمعاصي، والغفلة .. هي أبواب للشيطان يدخل منها أو من أحدها عينا ..

أعاننا الله على إغلاقها كلها، مع صعوبة ذلك والله بسبب نفوسنا الأمّارة الهلوعة
 
إنضم
24 أغسطس 2013
المشاركات
378
مستوى التفاعل
385
النقاط
72
الإقامة
مصر
بوركتِ أختي
بخصوص نقطة الفزع
هل هذا يتضمن الفزع أثناء الرؤى التي يكون فيها شياطين وحيوانات ، أي يكون الشخص في الرؤيا في غاية الرعب
أي الشيطان يتعمد أن يجعل الشخص يرى رؤى مفزعة كي يشعر بالفزع فيسيطر عليه حينها ؟
وينجح هذا حتى لو قال الشخص في الرؤيا أذكاراً أو قرأ آية الكرسي؟
 
إنضم
23 يونيو 2013
المشاركات
257
مستوى التفاعل
292
النقاط
72
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا


الشيء المهم والذي يستهدف في السحر والمس هو الغدد الصماء والعقد اللمفاوية

i.imgur.com_2x6Eyre.jpg


فأعراض السحر والمس هي نفس أعراض اختلال الهرمونات التي تفرزها الغدد في مجرى الدم

www.tabeebkom.com_uploads_Lymphatic_System.jpg




والغدد الصماء السبعة هي ما يسمى بالـ(شاكرات) في حضارات الشرق

fbexternal_a_akamaihd_net_safe_image_php_2ead7dc83137a0f0910763efb20932d5._.jpg


واليوغا والتأمل أمام الشمس والريكي هي ممارسات لفتح تلك الشاكرات لطاقة الأفعى (كونداليني) لتدخل من خلال الظهر وتتمركز في العمود الفقري وهذه الطاقة بعد بحث مستفيض ليست سوى القرين الشيطاني الذي يريد أن ينفث سمومه في البدن وفي مجرى الدم

www.crystalinks.com_kundalini.jpg


فهل التلاعب بها من الشياطين هي سبب انتشار الطلاق والسرطان والشذوذ الجنسي ونقص المناعة المكتسب؟
الله أعلم

وهل في القرآن الكريم ما يشير إلى استهدافها من قبل الشياطين التي تريد أن تنفث سمومها فيها؟
كيف لا وهو تبيانا لكل شيء
(ومن شر النفاثات في العقد) الفلق
فلنتمسك بالقرآن لنحافظ على دنيانا وآخرتنا ونحافظ على أجسادنا من تلاعب شياطين الإنس والجن
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
13 يوليو 2013
المشاركات
587
مستوى التفاعل
544
النقاط
102
الإقامة
Kingdom of Saudi Arabia
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا


الشيء المهم والذي يستهدف في السحر والمس هو الغدد الصماء والعقد اللمفاوية

i.imgur.com_2x6Eyre.jpg


فأعراض السحر والمس هي نفس أعراض اختلال الهرمونات التي تفرزها الغدد في مجرى الدم

www.tabeebkom.com_uploads_Lymphatic_System.jpg




والغدد الصماء السبعة هي ما يسمى بالـ(شاكرات) في حضارات الشرق

fbexternal_a_akamaihd_net_safe_image_php_2ead7dc83137a0f0910763efb20932d5._.jpg


واليوغا والتأمل أمام الشمس والريكي هي ممارسات لفتح تلك الشاكرات لطاقة الأفعى (كونداليني) لتدخل من خلال الظهر وتتمركز في العمود الفقري وهذه الطاقة بعد بحث مستفيض ليست سوى القرين الشيطاني الذي يريد أن ينفث سمومه في البدن وفي مجرى الدم

www.crystalinks.com_kundalini.jpg


فهل التلاعب بها من الشياطين هي سبب انتشار الطلاق والسرطان والشذوذ الجنسي ونقص المناعة المكتسب؟
الله أعلم

وهل في القرآن الكريم ما يشير إلى استهدافها من قبل الشياطين التي تريد أن تنفث سمومها فيها؟
كيف لا وهو تبيانا لكل شيء
(ومن شر النفاثات في العقد) الفلق
فلنتمسك بالقرآن لنحافظ على دنيانا وآخرتنا ونحافظ على أجسادنا من تلاعب شياطين الإنس والجن



بالفعل لفت نظري ذلك التأثير على الغدد ولخبطة الهرمونات ..
وبعض الرقاة يسأل قبل صرف العلاج هل تعاني من اضطراب في الغدة الدرقية قبل الاصابة الروحية ...
في المقابل السحر أو سم ماشئت من أنواع الأذى الشيطاني لها تأثير مباشر على المخ والقلب ..
وهذه أشد الانواع فيما يعرف بالسحر الأسود ويهدف الى قتل الشخص ..ان لم يكن معه حصن حصين من ورد وذكر فتكون الحرب سجال الى أن يقضي أحد الطرفين ..
 
  • إعجاب
التفاعلات: ديني الإسلام

مواضيع ممائلة