• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
4,891
مستوى التفاعل
13,575
النقاط
122
العمر
46
السلام عليكم ورحمة الله
اخي نذير ومن هم اذن اصحاب الرابات السوداء ااذين دكروا في الاحاديث انهم سيقتلون المسلمين
اصبح عندي لبس في الموضوع ياليتكم توضحوا لي
 

عربي

زائر
ضيف
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
238
مستوى التفاعل
311
النقاط
72
الأخ هلال هدانا الله وإياك
إذا كنت أنت المهدي فكيف نفرق بينك وبين معاصرين آخرين يدعون المهدوية؟
وماذا تريد منا؟ هل تريد أن نبايعك؟ هل تريد نقود نرسلها لك؟ هل عندك عمل أو مصدر رزق؟
هل درست شيئا من العلوم أو تخصصت في صنعة؟
هل أنت متزوج أو تبحث عن زوجة؟
هل رأيت شيئا في المنام تريد عرضه للتعبير؟ هل رأيت شيئا دلك على أنك المهدي؟
هل هناك من صارحته بمهدويتك مباشرة من غير النت؟ من أهل العلم في بلدك؟ هل منهم من بايعك؟ هل بايعك من العامة أحد؟
ما هو برنامجك لما هو قادم من الأيام؟

ملاحظات بسيطة:
صورتك تدل على أن صفاتك الخلقية مخالفة لما ورد في الأحاديث عن المهدي
هناك من يرى أن المهدي عالم أو على الأقل طالب علم وهذا أحرى أن يكون خليفة على أمة محمد
و أنت لا تحسن تستعمل الكمبيوتر لعمل نسخ ولصق وعربيتك فيها أخطاء.
أنت لا تحسن تفرق بين الحديث الصحيح والضعيف. كيف تقول أنك وجدت حديث صريح صحيح وعندما تنقله تنقل وراءه مباشرة أنه مقطوع أو موقوف. هل تعرف معاني هذه المصطلحات؟
 

عربي

زائر
ضيف
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
238
مستوى التفاعل
311
النقاط
72
لو أدرك الحافظ السيوطي رحمه الله زماننا لأضافك إلى قائمته في
"ذكر من ادعى المهدية أو ادعيت له عبر التاريخ الإسلامي" في كتابه العرف الوردي.

http://ztoto.blogspot.com/2013/02/blog-post_5289.html
 
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
291
مستوى التفاعل
318
النقاط
72
الإقامة
المغرب
السلام عليكم أختي سماح الدين، ممكن أن أدلي بدلوي ورأيي في هذه المسألة :
هناك رايتين سوداوتين أختي:
راية سوداء حقودة عمية تحمل شرا للأمة يتزعمها الروافض ستغزو شبه الجزيرة العربية كما تواطئت بذلك الرؤى، وراية سوداء أخرى هي للحق أقرب تخرج من المشرق لترد شر الفرس، وتوطد الحكم للمهدي...
هذا مجرد إجتهاد مني قد أصيب وقد أخطئ؛ لأنني لا أظن أن الراية السنية السوداء من الممكن أن تقتل الأمة قتلا لن يرى مثله؛ فالعقل يقول ما السبب؟ وهل الله ينصر قتلة؟ وهل المهدي سيقبل هذا العبث؟ ولما هذا الحقد؟..الواقع إخوتي أن الرايات السود السنية سيكون لها علاقة تربوية بالمهدي؛ لذلك سيوطدون له حكمه، ويرضون بحكمه؛ إنه رحمة للأمة والناس كما كان جده المصطفى صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين ...أتمنى أن أكون قد أفذتك.
 
التعديل الأخير:
إنضم
13 أغسطس 2013
المشاركات
3,453
مستوى التفاعل
8,967
النقاط
122
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.

اللهم أرنا الحق حق وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
اخي هلال الله يهديك ويردك الي جاده الصواب

اولاً: اخي الفاضل المهدي لا يدعي المهديه بل يقود الامه وهو كاره لها . وانت تدعي المهديه
ثانياً: الشكل لا ينطبق نهائياً مع الصفات الي اخبرنا بها الرسول صل الله عليه وسلم.
وثالثاً : اخي الكريم لا تفتن الناس في دينها فيضلو بسببك هدانا الله وإياك .
لو تعلم يا أخي الكريم ماهي المسؤليه التي تكون في عنق المهدي لما رضيت ان تكون المهدي او تدعي المهديه فعلم اخي الكريم (المهدي يبايع وهو كاره لها )
اخي هلال اذا كنت تعتقد انك المهدي ولا سبيل انك ترجع الي رشدك

فحتفظ بعتقادك لنفسك ولا تفتن الناس في دينها
الي ان يقضي الله امراً كان مفعولا
 

ابوحسن وسيف

عضو موقوف
محظور
إنضم
30 يونيو 2013
المشاركات
588
مستوى التفاعل
643
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأي يقفل الموضوع
أما بخصوص هلال السيد مدعي المهديه
أسأل الله العظيم بأن يهدي قلبه وكفاك خوضاً في مثل هذه المواضيع
فقد ميزنا رب العباد عن سائر المخلوقات بنعمة "" العقل""
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبو مشاري
أ

أبو بكر

زائر
ضيف
لا أقصـد أنه بعد يوم أو يومان أو شهر أو شهران أو سنة أو سنتان فالله اعلم بزمانه .. ولكن ..ولكــــــن الناظرين بثقب في عمق الاحداث , المتفحصين في عمق الاشياء , المجتهدين في سبـر الاغوار , الغائصين في كنه الاحداث العربيـة ومن أؤتي بعضا من علم اخر الزمان يدرك أنه اقــــــترب بما لا يدع مجالا للشك ..للشيخ العلامة عمران حسيـن محاضرات بعنوان من ليبيـا الي سوريـا الي المهدي , وأنا اضيف اليها قولي من العراق الي مصـر الي سوريـا الي السعوديـة الي المهدي .لا ادعي اني اعلم الغيب والعياذ بالله ولا اتنبأ بطبيعة الحال ولكني فقط استشهد ببعض الأدلة والشواهد من الاحاديث الشريفة وبعض الاثار والمخطوطات القديمة مع ربطها بالاحداث السياسية العالمية اليوم خصوصا ما يحدث في العالم العربي او فتنة الربيع العربي...حديثنـا هـذا هو خاتمة موضوع فتن وملاحم اخر الزمـان والعلامات التي تسبق ظهور المهدي عليه السلام ..وكل ما سنكتبه اليوم تم ذكره في الاجزاء السابقة ولا اود ان اعيده كله لكني فقط اقتبست منهـ بعض المواضع وتعاملت معها بطريقة القص واللزق وترتيب الافكار حتي اضع الصورة كاملة امام اذهانكم ... واود منكم ان تنظرو اليها بطريقة محايدة وسأترك لكم التعليـق....ابتدئ حديثي واختمه بــــــــــــ الله اعلم وفوق كل ذي علم عليمالادلة علي اقتراب ظهور المهـدي عليه السلام :الدليــل الاول :عن سيدنا حذيفة بن اليمان: قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم:« تَكُونُ النُّبُوَّةُ فِيكُمْ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ خِلاَفَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكاً عَاضًّا فَيَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكاً جَبْرِيَّةً فَيَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا ثُمَّ تَكُونُ خِلاَفَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ نُبُوَّةٍ ». رواه الإمام أحمد في مسنده، وقال الشيخ الألباني حديث صحيح ..من الحديث الشريف نصل الي ان مراحل الحكم في العالم الاسلامي خمسـة :اولا : النبوة هي نبوة سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وهذه لا خلاف عليها ..ثانيا : الخلافة التي علي منهاج النبوة هي مرحلة الخلفاء الراشدين الاربعة وهذه ايضا لا خلاف عليها ..ثالثا : الملك العاض هو مرحلة الحكم من الدولة الاموية وحتي الدولة العثمانية وهذه ايضا لا خلاف عليها وبأي حال هي ليست نقطة خلاف او نقاش الان ..رابعا : ملكاً جبرية.. وأكاد أجزم بأن الجميع يتفق معي بأن الأنظمة الحاكمة في زماننا هذا هي ملك الجبــــر، والدليل على هذا وعلى صدق الصادق المصدوق الذي لا ينطق عن الهوى، هو الدول العربية التي تحكم بالنظام الجمهوري إسما فقط بينما الحاكم يحكم حتى يموت ويرِث إبنه الحكم بعده كما وقع في سوريا، وكان سيحدث في مصر واليمن وليبيا لولا انتفاض شعوبهم وخروجهم علي حكامهم !! وأهم دليل على الملك الجبر هو القبضة الأمنية الخانـقة التي تحكم بها الشعوب العربية..... وقصـة الجبـر هذه أوردناها وفصلناها دولة دولة في منشور سابق وتحدث عنها بتفصيل وأعتقد أنها واضحة جدا قصة التوارث والميراث في الحكم في بعض الدول العربيـة والبعض الاخر الذي يحكم حتي موت الحاكـم ويأتي بعده أقربه رحما ونزعة في التشدد بالكرسي وكأنهم أورثـو الدنيا !!!خامسا : خلافة علي منهاج النبوة وهي خلافة المهدي عليه السلام وثبت من تواتر الاحاديث والروايات ظهور المهدي في اخر الزمان .. وأنه من سيحكم بمنهاج النبوة الحقيقي ويقيم العدل والرخاء في امة محمد صلي الله عليه وسلـم ..نعـم هو فقط من سيفعل هـذا ولا احد غيره ..بناءا علـى هذا هل تعلمـون أين نحن الان ؟؟نحـن الان في المرحلة الإنتقالية من مرحلة الملك الجبر إلى مرحلـة الخلافة على منهاج النبوة، والتي لن تختلف عن سابقاتها من المراحل الإنتقالية التي عرفتها الأمة وهي تتقلب في أنماط الحكم المختلفة التي قدرها الله عز وجل عليها ..هذه المراحل الإنتقالية المختلفة شابتها فتن وقتال كما يعلم الجميع، والمرحلة الإنتقالية التي بين أيدينا لن تختلف كثيرا، فستشوبها فتن وقتال، والإختلاف الوحيد هو في حجم هذه الفتنة، فهي فتنة جارفة .....تلك المسماة بجهالـة الربيع العربـي !!إن فتنة الدهيماء هي الثورات العربية، وإن بعض المتظاهرين اليوم في العالم العربي إنما يطالبون بالحكم الديمقراطي والحكم المدني والحكم العلماني وكلها ليست خلافة على منهاج النبوة وهي ليست بالتأكيد ملكا جبرا وهي ليست من مراحل الحكم التي ذكرها رسول الله وبالتالي فلن تكون ولن يستتب الأمر لمن يريدونها، ونحن نرى ذلك في تونس ومصر، حيث الفوضى ولا رأس للناس، وكلمـا قيل انقضت تمـادت .. ولا اظن ان المتظاهرين في مصـر وليبيـا وتونس سيقبلون بعودة الحكـم الجبـري مرة اخري ولن يكون هنالك حكم علماني او مدنـي لأنه ليس مذكورا في مراحل الحكم الخمسـة .. اذن هونو عليكم يا اهلنا في مصر وليبيـا وتونس ولا تختلفو كثيـرا ولا ترهقو أنفسكم في البرلمانات والمظاهرات والجمعـات والقنوات والفيسبـوك فلا عودة للحكم الجبـر باذن الله .. فقط اصبرو وسيأتي الفـرج من الله قريبـا باذن الله ..الدليــل الثاني :روى مسلم في صحيحه بسنده :( عن أبي نضرة رضي الله عنه قال : كنا عند جابر بن عبد الله رضي عنه فقال : يوشك أهل العراق ألا يجبى إليهم قفيز و لا درهم . قلنا : من أين ذلك ؟ . قال : العجم يمنعون ذلك . ثم قال : يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار و لا مدي . قلنا : من أين ذاك ؟ قال : من قبل الروم ؟ ثم سكت هُنيهة ، ثم قال : قال رسول الله صلى الله صلى الله عليه و سلم : يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثياً لا يعده عداً . قلت لأبي نضرة : أترى أنه عمر بن العزيز؟ قال : لا . )الحديث واضح جدا ولكن لا بأس من ان نضع عليه بعض الكلمات والاحرف لنري مدي تطابقه بواقعنا الحالي....اول شئ ذكر منع العراق درهمها وقفيزها بمعني اخر حصار اقتصادي ..والعراق محاصر منذ عام 2003 م عقب اسقاط بغداد ونظامها البعثي السابق بقيادة صدام حسين بذريعة امتلاك العراق لاسلحة دمار شامل وهي قصة مفبركة كان الهدف منها سقوط بغداد والتخلص من حاكمها القوي المخدوع صدام حسين وامتلاك نفط المنطقة والسيطرة علي الموقع الاستراتيجي وبقاء الجيوش في المنطقة حتي قيام هرمجدون التي يؤمن بها بوش الابن أشدما ايمان هو والانجلو امريكيين او النصاري المتصهينين او بمعني أدق الماسونيين وأعوان المسيح الدجال لعنه الله ..ونلاحظ في الحديث أن هنالك كلمة موصوفة بدقة وهي ( العجم يمنعون ذلك ) والعجم تعني كل من كان غير ناطق بالعربية وهذا هو ما حدث فعلا اذ ان العراق حوصرت من مختلف دول العالم بشمول الروم ( الولايات المتحدة واوروبا) وغير الروم ( الصين وكوريا واليابان وغيرهم ) اي كل العجم وليس امريكا او الروم هم وحدهم من فعل هذا... هل حدث هذا ام لا ؟؟ ثاني شئ ذكر منع الشام دينارهم ومديهم بمعني اخر حصار اقتصادي علي سوريـا أو فلسطيـن أو لبنان أو الأردن فكلهم حوصرو من قبل .. دعونا لو سمحتم نراجع مثالا منها وهو حصار سوريـا الجريحـة ..فى عام 2003 م أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية موافقة وتأييد نواب الكونجرس الأمريكى على فرض عقوبات إقتصادية ودبلوماسية على سوريا في إطار ما يعرف بـــــــــــــــ (( قانون محاسبة سوريا)) ..فى عام 2004 م قامت الولايات المتحدة الأمريكية بفرض عقوبات اقتصادية وسياسية جديدة على سوريا، تقضى هذه العقوبات بتجميد الأرصدة المالية السورية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسى، إضافة إلى عقوبات أخرى تمثل في مجملها حصارا إقتصاديا على سوريا ، كما فرضت حصارا اقتصاديا على السلطة الفلسطينية بعد فوز منظمة حماس بثقة الشعب الفلسطينى على مستوى المحليات ثم فازت في انتخابات رئاسة الوزراء وتوليها زمام السلطة في الأراضى الفلسطينية المحتلة واسقطت عنوة من اليهود وباتت تعرف بما يسمي بالحكومة الفلسطينية المقالة . وقد مورس اشد حصار عرفه تاريـخ الانسانيـة علي غزة وهو مستمر حتي اليوم ..وما يحدث هذه الايام في سوريـا لهو ابلغ شاهـد ودليـل علي ما ورد في هذا الحديث واظنكم كلكم تعرفون ما يجري الان في سوريا .. فمنذ ايامـا خلت لم تتعد الأربعـة عشر أو خمسـة عشـر يومـا اتفقت دول الاتحاد الاوروبي ومن وراءهم الولايات المتحدة وتركيـا الروميـة علي حصـار سوريا اقتصاديـا اثـر استمرار العمليات المتوحشة لنظام الاسـد ضد شعبه الاعـزل الثائـر وقتل عناصر الامن والشبيحة للمتظاهرين الثائريـن (و ليتهم ما ثارو) وتعريضهم لعمليات الاعتقال والتعذيب القسـري والقـهر المؤلـم .. والعصابات الارهابية المأجـورة من بعض زعمـاء العـرب الخونـة واسرائيـل وسفكهم لدماء المدنييـن وشحنهـم نحو الطائفيـة تمهيدا لتقسيم سوريـا الي دولة سنيـة في دمشق وحمص وحلب وحماة ودير الزور ودرعها وغيرها ... ودولـة مسيحيـة وشيعيـة في اللاذقيـة وعلي طول الساحل .. ودولة درزيـة في الجولان وما حول حوران ..هل لاحظتـم تحديد المحاصرين بأنهم من الروم ؟؟؟ وانه ليس هنالك تعميم لكل العجم ( كل الامم ما عدا العـرب ) مع العلم بان الولايات المتحدة واوروبا وتركيا المحاصرون لسوريا فعلا جميعهـم روم !!!ملاحظة أخـري مهمة للغايـــــــــــــــــة !!في الحديث ....سكوت جابر رضي الله عنه هنيهة بعد ذكر حصار الشام و قبل ذكر خبر الخليفة يوحي بأن الأخير يحدث بعد الثاني مباشرة. كما يدل على أن ما سمعه من رسول الله صلى الله عليه و سلم عن الأخبار الثلاثة قد فهم منه أنها جميعاً ثلاثة أحداث متتالية في الحدوث ستحدث في آخر الأمة ..اقتبأس من الحديـث ...( .....ثم قال : يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار و لا مدي . قلنا : من أين ذاك ؟ قال : من قبل الروم ؟ ثم سكت هُنيهة ، ثم قال : قال رسول الله صلى الله صلى الله عليه و سلم : يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثياً لا يعده عداً . ) !!!من هو الخليفة الذي سيأتي بعد هذه الاحداث مباشرة ويحثي المال حثيا ولا يعده عدا؟؟من؟؟ مـــــــــــن؟؟؟ مـــــــــــــــــــن؟؟؟؟واضـح بما لا يدع مجالا للشـك بأنه المهدي عليه السلام والله أعلي وأعلم ..الدليــل الثالث : ذكرناه قبل ايام ولكن لا بأس ان نقتطف منه بعض الكلمات بدون كثير تفصيل حتي لا نطيل عليكم وخير الكلام ما قل ودل ..عَنِ ابْنِ الْمُسَيِّبِ ، قَالَ : " تَكُونُ فِتْنَةٌ بِالشَّامِ ، كَانَ أَوَّلَهَا لَعِبُ الصِّبْيَانِ ، ثُمَّ لا يَسْتَقِيمُ أَمْرُ النَّاسِ عَلَى شَيْءٍ ، وَلا تَكُونُ لَهُمْ جَمَاعَةٌ حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ مِنَ السَّمَاءِ : عَلَيْكُمْ بِفُلانٍ ، وَتَطْلُعُ كَفٌّ تُشِيرُ " ; كتاب الفتن لنعيم بن حماد..عَنِ ابْنِ الْمُسَيِّبِ ، قَالَ : " تَكُونُ فِتْنَةٌ بِالشَّامِ كَانَ أَوَّلُهَا لَعِبَ الصِّبْيَانِ تَطْفُو مِنْ جَانِبٍ ، وَتَسْكُنُ مِنْ جَانِبٍ ، فَلا تَتَنَاهَى حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ : أَنَّ الأَمِيرَ فُلانٌ " ، قَالَ : فَيُقَبِّلُ ابْنُ الْمُسَيِّبِ يَدَيْهِ حَتَّى إِنَّهُمَا لَيَنْتَفِضَانِ ، ثُمَّ يَقُولُ : " ذَاكُمُ الأَمِيرُ حَقًّا ، ذَاكُمُ الأَمِيرُ حَقًّا "دعونا نأخذ كلام ابن المسيب ونفكر فيه بهدؤ.. قال :تكون فتنة بالشام .. كان اولها لعب الصبيان .. تطفو من جانب .. وتسكن من جانب .. ولا تكون لهم جماعة .. ولا يستقيم امر الناس علي شئ ولا تتناهي ... حتي ينادي مناد ان الامير فلان .. ذاكم الامير حقا .. ذاكم الامير حقا ..وقد كانت بداية الفتنة الشامية كما جاء في الاثر كأنها لعب الصبيان، وهذا مقتطف لما جاء في سبب الثورة السورية : في فبراير الماضي اعتقلت قوات الأمن السورية في درعا 16 تلميذاً في المرحلة الابتدائية وذلك لان احد الاطفال كتب على جدار المدرسة يسقط بشار فاخبر المدير الامن بهذة القضية و، ذكرت وسائل الإعلام أنهم أطفال، بتهمة كتابة شعارات على الجدران تطالب بسقوط النظام السوري وذلك تأثراً بما كان يحدث في كل من تونس ومصر... وفي تفاصيل اعتقالهم أن مختاراً من عشيرة الجوابرة حضر إلى مكتب مسؤول الأمن السياسي في محافظة درعا العميد عاطف نجيب، وكلمه أن هناك أستاذاً أبلغه عن تسجيل أسماء أطفال في مدرسته وقدمها إليه على خلفية إطلاق هتافات وكتابة شعارات على الجدران، وأخبره أن هؤلاء الأطفال قاصرون، إلا أن العميد أصر على حضورهم لكي يراهم ويتعرف عليهم فقط، وأوهم محدثه بأن المسألة منتهية؛ ولكنهم ما إن حضروا حتى اعتقلهم، وبعد اعتقالهم أخذ يتهرب من اللقاء مع أحد، وصار لا يرد على اتصالات الذين لا يعرفهم، وكان لا يعير اهتماماً لمناشدات أهالي الأطفال المعتقلين القلقين على مصير أبنائهم الذين توافد جزء كبير منهم من الخليج. ثم حدث أن بلَّغ أحدهم المختار وأهالي الأطفال وقال لهم إن العميد والمحافظ معزومان في مطعم كذا، وعند لقاء المختار بالعميد على باب المطعم قال له: أين أبناؤنا أتاه الرد الصاعق: إنه سيفعل كذا وكذا بأمهات من تكلم أو يتكلم على النظام بمثل هذا الكلام؛ مما أثار حفيظة الموجودين فهمّوا بضربه فهرب إلى داخل المطعم بعد تدخل المحافظ؛ بعدها استطاع صاحب المطعم تهريب العميد من سطح المبنى. وهذا ما أثار حفيظة العشائر في درعا فاندلعت يوم الجمعة في 18/3 احتجاجات عارمة في المدينة ...الخ !!!!!!لا تعليـــــــــــــق !!!!!!ملاحظة مهمـــــــــــة :لاحظنا في نهاية الحديث الاول كما اشرنا انه بعد حدوث حصار الشام سيكون هناك خليفة يحثي المال حثيا ولا يعده عدا.. وفي نهاية اثر ابن المسيب مذكور انه ( وَلا تَكُونُ لَهُمْ جَمَاعَةٌ حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ مِنَ السَّمَاءِ : عَلَيْكُمْ بِفُلانٍ )...( فَلا تَتَنَاهَى حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ : أَنَّ الأَمِيرَ فُلانٌ " ، قَالَ : فَيُقَبِّلُ ابْنُ الْمُسَيِّبِ يَدَيْهِ حَتَّى إِنَّهُمَا لَيَنْتَفِضَانِ ، ثُمَّ يَقُولُ : " ذَاكُمُ الأَمِيرُ حَقًّا ، ذَاكُمُ الأَمِيرُ حَقًّا " ) !!!!!! الامير ؟؟؟؟حقـا تعني انه سيكون اميـرا بحـق وحقيقــة ..أمير يختلف عن امراء هذا الزمان ..سؤال اوجهه لكم من هو هذا الامير او الخليفة الذي يستحق التوصيـة و يستحق أن يكـون أميـرا بحـق وحقيقــة ؟؟ من ؟؟؟ مـــــــــــن ؟؟؟؟؟؟ مـــــــــــــــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟هل هو نفس الخليفة المذكور في الحديث السابق بأنه يحثي المال حثيا لا يعده عدا ؟؟اتضحـت الصـورة قليلا الان .. و .. ويكاد المريـب ان يقول خذووونـــــي ..الدليــــل الرابع :وجد نص توراتى في سفر أشعياء الحقيقــــــــي يحوى بعض التفاصيل، واشعياء عليه السلام هو لمن لا يعرفه احد انبياء بني اسرائيل وله سفر وسفره يحتوي علي الكثير من النبؤات وقد تنبأ بنـبـوة سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام و وتوجد نسخة حقيقية من سفره ففي نسخة الفاتيكان يقول النص : (( وجاءوا إلى سيناى؛ وحاربوا الملك المصري الذي كان خاسرا في مواجهتهم؛ وكل الخيانة كانت خدعة نصر لإسرائيل؛ وجاء ملك أسمر اللون، رأسه حاسر من الشعر، له أسود ونسور، فانتصر على إسرائيل، وكلمهم أن يكونوا أصدقاء، وسلام عمَّ كل المصريين، ولكن ملكهم أسمر اللون أضحى شهيدا؛ وحكم رجل اسمه حام حول أمسى لكنه خاس باليهود وكلمهم بالجاد والحسنى؛ وحاذر من حرب وأشر على حرب، وأرضى شرقا وغربا، وحراسه كانوا الذين اغتالوه، وكانوا شرارا وتجارا؛ وملك رجل بأسه حديد، كلم يهود وشرقا وغربا بكلام جاد، وحشر لهم كل جنده، وحارب الكاذب فمه… كراهة وحسرة في كل إسرائيل ، وشر كبير في كل أورشليم ))!!!!التعليق على النص :-يذكر النص أربعة ملوك يحكمون مصر؛ أولهم كان خاسرا في مواجهة اليهود، والسبب الأساسي في هزيمته هو الخيانة؛ وواضح جدا أنَّ الملك المقصود هوَّ جمال عبد الناصر الذي هزمه اليهود فعلا في حرب 1967 عام النكسة .أما الملك الثاني الذي يصفه النص بأنَّه أسمر اللون حاسر الشعر، وله أسود ( جنود الصاعقة) ونسور ( طيارين) وانتصر على إسرائيل ثم توفى شهيدا فهو بلا شك محمد أنور السادات عليه رحمة الله.( وهو كما تعلمون مات مغتالا خلال عرض عسكري أقيم في 6 أكتوبر 1981 م احتفالا بالانتصار الذي تحقق علي اسرائيل خلال حرب أكتوبر ) ..أما الملك الثالث الذي تحالف مع اليهود أو خاف منهم؛ وحاذر من حرب وأشر على حرب وأرضى شرقا وغربا، وسيموت قتيلا على أيدي حراسه أو أعوانه الذين يصفهم النص بأنهم شرارا وتجارا؛ فهو بلا شك محمد حسنى مبارك الرئيس المخلوع . ودعونا نري كيــف سيموت ؟؟أما الملك الرابع ذو الذي بأسه كالحديـد ويكلم اليهود شرقا وغربا بكلام جاد وسيحارب قلب إسرائيل وسيهزمهم هزيمة منكرة ويحارب الكاذب فمه الدجال ، فهو خليفة الله المهدي المنتظر عليه السلام والله أعلم من يكون. هل لاحظتـم انه مذكور بأنه سيحكم بعد حسني مبارك مباشرة مع وضع الاعتبار بأنه لا عودة للحكم الجبري في مصـر مرة أخـري بحسب مراحل الحكم في العالم الاسلامي ملكا جبريـة ثم خلافة علي منهاج النبوة ..وبطبيعـة الحال لن يكون هنالك ملك لمصر غيره لأنه سيحكم كل العالم الاسلامي أي ان مصـر لن تحكم مجددا بصورة منفصلة كغيرها من دول المسلميـن والتخصيص جاء هنا لمصـر لأن النبـوة كانت تختص بمصـر ..أكاد اجـزم بأن الصورة باتت اكثـــر اتضاحــا الان .. والمريــب لا يزال يكاد أن يقول خـذووني!!!هل لاحظتـم تزامن هذه الاحداث جميعها مع بعضها في زمننا الغريـب هـذا .. فكرو شويـة ارجوكم !!الدليـــــل الخامس :وهو فقـط يدل علي تقارب بعض الاحـداث وتتابعها وذكرناه ايضا فيما خلا من الايام القليلة الماضيـة ذكر الأستاذ العالم العلامة الدكتور المصـري الداعية الاسلامي / محمد عيسى داوود في كتابه ( المهدى المنتظر على الأبواب) أثرا عجيبا من مخطوطة إسلامية موجودة في دار كتابخانة الترك باسطنبول تحت مسمى أو تصنيف[3664/تراث المدينة المنورة] لعالم مدنى كان يعيش في المدينة المنورة في القرن الثالث الهجرى وهو [ كلدة بن زيد بن بركة المدنى] ، بعنوان (أسمى المسالك لأيام المهدى الملك لكل الدنيا بأمر الله المالك) وقد جاء والعهدة علي الراوي في هـذا المخطوط العجيب ما نصه :-مما رواه أبو هريرة وكان يكتمه من قبل (( حرب آخر الزمن حرب كونية؛ الثالثة بعد اثنتين كبريين؛ يموت فيهما خلائق كثيرة ؛ الأولى أشعلها رجل كنيته السيد الكبير وتنادى الدنيا باسم (هتلر)…. وهذا مما رواه أبو هريرة وابن عباس وعلى بن أبى طالب…. وفى رواية خاف أن يحدث بها أبو هريرة، ولما أحس الموت خاف أن يكتم علما فقال لمن حوله :(( في نبأ علمته عما هو كائن في حروب آخر الزمن، فقالوا: أخبرنا ولا بأس جزاك الله خيرا فقال: في عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة واعقدوا عقودا، يرى ملك الروم أنَّ حرب الدنيا كلها يجب أن تكون، فأراد الله له حربا، ولم يذهب طويل زمن، عقد وعقد، فسلط رجل من بلاد اسمها ( جرمن)، له اسم (الهر)، أراد أن يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير، فأمسى في غضب الله بعد سنوات نار، أرداه قتيلا سِر الرّوش أو الروس [الشك من الراوي]وفى عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة، عد خمسا أو ستا يحكم مصر رجل يكنى ( ناصر )، يدعوه العرب (شجاع العرب)، وأذله الله في حرب وحرب وما كان منصورا، ويريد الله لمصر نصرا له حقا في أحب شهوره، وهو له، فأرضى مصر رب البيت والعرب بأسمر سادا، أبوه (أنور) منه، ولكنه صالح لصوص المسجد الأقصى بالبلد الحزين. وقد ذكر ايضا الأستاذ/ محمد عيسى داوود في كتابه ( المهدى المنتظر على الأبواب) أثرا عجيبا من مخطوطة إسلامية موجودة في دار الكتابخانة بتركيا تحت مسمى أو تصنيف[3664/تراث المدينة المنورة] لعالم مدنى كان يعيش في المدينة المنورة في القرن الثالث الهجرى وهو [ كلدة بن زيد بن بركة المدنى] ، بعنوان (أسمى المسالك لأيام المهدى الملك لكل الدنيا بأمر الله المالك) وقد جاء في هذا المخطوط العجيب ما نصه:-(( وحرب في بلد أصغر من عجب الذَّنب[الكويت]، يجمع لها أهل الدنيا، كأنها أغنى بلد أولم عليها الوالمون، وأمير فيها سلم رايته لزعيمة الشر الآتية من الشواطئ البعيدة الغربية[ الولايات المتحدة الأمريكية ]، بداية آخر الزمن، فتجمع له صريخها من كل الدنيا [حلفاءها]، وترد له عرش الملك، ويخرب عراق في ملاحم آخر الزمن، ويحارب أمير الذَّنب [الكويت] جيوش المهدى[ جيش الخسف سيخرج من الكويت]، وحان خراب البلد مرة أخرى لأن أميرها سر الفساد… المهدى بقتله ويعود الذَّنب إلى جسد [عودة الكويت البلد المسلم الي حظيرة الخلافة الاسلامية تحت لواء المهدي عليه السلام]….)في نفس المرجع السابق، وفى مخطوط آخر من القرن الثالث الهجرى، لتابعى شامى، في إحدى فقراته ما نصه:- (( .. وفى عراق الشام رجل متجبر….و…. سفيانى، في إحدى عينيه كسل قليل، واسمه من الصدام، وهو صدام لمن عارضه، الدنيا جمعت له في كوت صغير، دخلها وهو مدهون، ولا خير في السفيانى إلا بالإسلام، وهو خير وشر والويل لخائن المهدى الأمين))…. ، وهذا النص يذكر اسم حاكم العراق صراحة وهو صدام حسين الذي أغرته أمريكا وأعطته الضوء الأخضر لغزو الكويت فدخلها وهو مدهون أي مخدوع، وذلك ليجد الروم [ أمريكا وحلفاءها] مبررا لما فعلوه، وما سيفعلوه بالمنطقة ؛ كما تحدث النص عن رجل آخر أطلق عليه اسم السفيانى، ووصفه بأنَّ أحد عينيه بها كسل قليل، واعتقد والله أعلى وأعلم، أنَّ الرجل المقصود هو أمير الكويت الذي استنجد بالروم [ أمريكا وحلفاءها] لكي يردوا له عرش ملكه ، فجلب الروم لمنطقة الشرق الأوسط وبدأت الفتن والملاحم التي ستنتهى بحرب عالمية ثالثة لا يعلم مداها سوى الله. الأحداث التي تبقت ولم تظهر حتي الان وتدل علي اقتراب زمنه بصورة قريبـة جـدا ..وبما أنها لم تحدث حتي الان لا أستطيع أن أتحمل مسؤولية التنبؤ بها حتي لا اتكلم عن الغيـب بجهالة ولكني سأوردها فقط من باب المعرفـة بدون تفصيـل واضح ..1- انحسار الفرات عن جبل من الذهب:الحديـث (لا تقوم الساعة حتى يحسر الفرات عن جبل من ذهب).روى البخاري في صحيحه في كتاب الفتن -باب خروج النار ، و مسلم في كتاب الفتن.وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (لا تقوم الساعة حتى يُحْسَر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل الناس عليه ، فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون ، فيقول كل رجل منهم : لعلي أكون أنا أنجو ).و في رواية قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (يوشك الفرات أن يحسر عن كنز من ذهب فمن حضره فلا يأخذ منه شيئاً .)ولا استطيع ان اقول عن هذا الموضوع غير أنه سيحدث عليه اقتتال عجيب واوصيكم بوصية الرسول صلي الله عليه وسلم من حضره فلا يأخذ منه شيئا وقد اوضحنا في منشور سابق احوال نهر الفرات اليوم وكيف ان الذهب بدأ بالظهور فيه فعلا علي شكل جزيئات صغيرة ويستخرجه العراقيون الان بواسطة المناخل والله اعلم ..2-موت الخليفـة :وهنا بيت القصيـد وهو ما كنت أخشي قوله منذ زمـن ولكـن بما أنني قلت كل شئ فسأذكره علي مضض دون ربط وتحليل فقط سأقول لكم بعض الاشياء المرتبـطة به ..وفي الحديـث :- عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ يَكُونُ اخْتِلَافٌ عِنْدَ مَوْتِ خَلِيفَةٍ فَيَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ هَارِبًا إِلَى مَكَّةَ فَيَأْتِيهِ نَاسٌ مِنْ أَهْلِ مَكَّةَ فَيُخْرِجُونَهُ وَهُوَ كَارِهٌ فَيُبَايِعُونَهُ بَيْنَ الرُّكْنِ وَالْمَقَامِ وَيُبْعَثُ إِلَيْهِ بَعْثٌ مِنْ أَهْلِ الشَّامِ فَيُخْسَفُ بِهِمْ بِالْبَيْدَاءِ بَيْنَ مَكَّةَ وَالْمَدِينَةِ فَإِذَا رَأَى النَّاسُ ذَلِكَ أَتَاهُ أَبْدَالُ الشَّامِ وَعَصَائِبُ أَهْلِ الْعِرَاقِ فَيُبَايِعُونَهُ بَيْنَ الرُّكْنِ وَالْمَقَامِ ثُمَّ يَنْشَأُ رَجُلٌ مِنْ قُرَيْشٍ أَخْوَالُهُ كَلْبٌ فَيَبْعَثُ إِلَيْهِمْ بَعْثًا فَيَظْهَرُونَ عَلَيْهِمْ وَذَلِكَ بَعْثُ كَلْبٍ وَالْخَيْبَةُ لِمَنْ لَمْ يَشْهَدْ غَنِيمَةَ كَلْبٍ فَيَقْسِمُ الْمَالَ وَيَعْمَلُ فِي النَّاسِ بِسُنَّةِ نَبِيِّهِمْ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَيُلْقِي الْإِسْلَامُ بِجِرَانِهِ فِي الْأَرْضِ فَيَلْبَثُ سَبْعَ سِنِينَ ثُمَّ يُتَوَفَّى وَيُصَلِّي عَلَيْهِ الْمُسْلِمُونَ. وفي رواية أخرى تِسْعَ سِنِينَ. (أخرجه أبو داوود بسند لا بأس به، و تدعمه الكثير من الأحاديث الصحيحة الأخرى).وفي الحديـث :من رواية الصحابي الجليل ثوبان رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :( يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ ، كُلُّهُمْ ابْنُ خَلِيفَةٍ ، ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ ، ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ - ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ - فَقَالَ : فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ ، فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ)...رواه ابن ماجه في " السنن " (رقم/4084)، والبزار في " المسند " (2/120)، والروياني (رقم/619)، والحاكم في " المستدرك " (4/510)، ومن طريقه البيهقي في " دلائل النبوة " (6/515)...الكلام الذي سيذكر بين الاقواس ليس كلامي انما وجدته علي مدونة في الانترنت كتبت منذ سنوات وأنا هنا مجرد ناقل له ..(( إن كل من يخلف غيره في الملك والحكم فهو خليفة، وقد توفى الملك فهد بن عبد العزيز ملك السعودية يوم الاثنين 1/8/2005 ميلادية ؛ 26 جماد ثانى 1426هجرية، فخلفه في تولى الحكم الملك عبد الله بن عبد العزيز (ولى العهد)، وتمت مبايعته يوم الخميس 4/8/2005ميلادية ؛ 29 جماد ثانى 1426هجرية ؛ وقد يكون الملك (الخليفة) عبد الله بن عبد العزيز هو المقصود والله أعلى وأعلم؛ ثم يكون هناك قتال على الملك، واختلاف بين أفراد الأسرة الحاكمة على الزعامة والحكم؛ وقد أشار الأستاذ محمد حسنين هيكل في كتابه [ المقالات اليابانية] إلى الأوضاع المقلقة بالسعودية، فقال بعد استعراضه للحالة السياسية بالمملكة (( وتلك كلها شواهد أوضاع مقلقة، إذا أضيف إليها أجواء ما يجرى بجوار السعودية وحولها على امتداد شواطئ الخليج، لظهر أن الخطر ليس على بلد وحده له أهمية خاصة، وإنما على المنطقة بأكملها، وفى انتظار أن تنجلى الأمور، فإن هذا البلد الحيوى للمسلمين وللعالم يعيش في حالة قلق على موازين بالغة الدقة والحساسية. ))بالاضافة الي أن ولي العهد السعودي سلطان ابن عبد العزيز رحمه الله توفي قبل فترة قريبـة وحدثت خلافات في الاسرة الحاكمة السعوديـة فيمن سيكون ولي العهد الجديـد واتفقو علي تسمية الامير نايف ابن عبد العزيز وليا للعهد علي ان لا يكون الملك .. وصرح بهذا الكلام الامير طلال ابن عبد العزيز في احدي الفضائيات قائلا انه لا يمكن ان يقبل بأن يكون نايف ملكا للبلاد... هذا مجرد سرد لبعض الاحداث الحاصلة الان في السعودية ولكن من هو الخليفة المقصود فعلا فالله اعلم به ..
الحقيقة ان الحديث عن المهدي عليه السلام ذو شجون ويطول بنا المقام ولكن سوف اتوقف عندما سبق ... واختم حديثي بنقاط مهمة تختصر الكثير وسنعود للمهدي قريبـا بكلام من ناحية اخري وسنعود اليه ان كتب الله لى ولكم عمر وعافية فى وقت لاحق..وكلامي هذا هو مجرد اجتهاد بشري يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ هـذا فأن اصبت فمن الله وله الحمد والمنة وان اخطأت فمن نفسي وأسأله الرحمة والمغفرة والله يعلم بنوايا القلوب..والله والله والله ما أردت الا خيـرا وما أردت الا أن أنبه الناس الي اشياء مهمة جهلوها ولا يهتمون بها .. لا أدري لماذا وقد أصبحنا نحن المهتمون بهذه الاشياء كالغرباء في زمن اصبح فيه الناس في شبه غيبوبة كاملة .. والله نحن صرنا غرباء فعلا في هـذا الزمن الغريـب ..هناك اناس يعرفون ويشعرون بالحدث قبل فترة طويلة من حدوثه ويستعدون له وهؤلاء لن يفاجأو به .. وهناك اناس لا يعرفونه الا قبل فترة قصيرة من حدوثه .. وهناك اناس لا يعرفونه الا بعد حدوثه .. وكلامي هـذا فعلا يبدو غريبـا الان وسيعجب ويريح الغربـاء مثلي لأنه سينزل عليهم كالماء البارد علي الظمأ لأنهم يعرفونه ويتوقعونه .. ولكنه سيغضب أصحاب الـدار !!!اسف جـدا علي الاطالة ولكن كان لا بد مما ليس منه بد فلا بد أن يأتي يوما لنراجع فيه انفسنا ونتغير نحو الافضل لنكون جديرون ببناء دولة الاسلام القويـة القادمـة .. فاني استغرب جـدا والله من حال شباب المسلمين اليوم يعيشون في دوامة الحضارة الغربيـة المتعفنة ويقلدونهم في كل شئ ولم يبق جحر ضـب دخله اليهود والنصاري الا ودخلناه !!! و من المثير للدهشة أننا ننتظر انزياح الغمة بموت الملك فلان ، أو بظهور المهدي ، ونتوق ونتمني الخلافة الاسلامية والعدل و كأننا قديسين معذبين في الارض ننتظر آيات الله في تمكيننا ..ابدأو بأنفسكم وأرجعو الي الله وكونو غربـاء في زمن الغيبوبـة هـذا حتي تنجلي هذه الغمة وتتضح الرؤيـة كي نصبح جديرين برفع راية الاسلام عاليـا .. وطوبـي للغربـاء ..روى مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «إن الإسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء».تذكـرو من أنتم ؟؟ ولم خلقتم ؟؟ وما الحكمـة في وجودكم في الحياة ؟؟ ولم اصبحتـم هكذا ؟؟ وما المطلوب منكم لترجعو لأمجادكم الاولـي ؟؟لا حول ولا قـوة الا بالله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قرأت مشاركتك أعلاه حتى لا أرد عليك - عند الاقتضاء - من غير بينة أو فكرة مسبقة حتى لا أظلمك .... لكنني وجدت أنك عندما تحدثت عن الشأن المصري، ذكرت أن المهدي يأتي بعد محمد حسني مبارك .... فما محل محمد مرسي من الإعراب؟؟ ( رغم أنني كافر بهذه السياسة المسماة زورا بالديموقراطية والبرلمانات والدساتير وكفى بالله شهيدا انني بهذه المحدثات الكفرية متبرأ منها ومن أصحابها) كما أنك في الشأن السعودي ذكرت نايف بن عبد العزيز كآخر من تولى ولاية العهد من غير أن تشمل دراستك من تولى ولاية العهد بعده ( سلمان بن عبدالعزيز).... فهل كتبت هذا الموضوع في الفترة بين سقوط مبارك وانتخاب مرسي؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبو مشاري

البنفسج

عضو موقوف
محظور
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
1,790
مستوى التفاعل
1,899
النقاط
122
الإقامة
الامارات
السلام عليكم
يا سلام عدنا مهدى في المنتدى :)
الحين بنشتهر :D هذا هو الشغل العدل
بنكسب من وراك مليارات يا
خوفي ننسجن من تحت راسك:p
 
إنضم
13 أغسطس 2013
المشاركات
3,453
مستوى التفاعل
8,967
النقاط
122
السلام عليكم
يا سلام عدنا مهدى في المنتدى :)
الحين بنشتهر :D هذا هو الشغل العدل
بنكسب من وراك مليارات يا
خوفي ننسجن من تحت راسك:p
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمد لله علي سلامتك
يقولون من طول العيبات جاب الغنايم:)
اسأل الله ان تكوني بخير اختنا البنفسج
 
  • إعجاب
التفاعلات: مستبشرة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع ممائلة