• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

م فايز

عضو موقوف
محظور
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
247
مستوى التفاعل
443
النقاط
72
عن علي رضي الله عنه ( إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض فلاتحرّكوا أيدكم ولا أرجلكم ثم يظهر قوم لايؤبه لهم قلوبهم كزبر الحديد لايفون بعهد ولاميثاق يدعون الى الحق وليسوا من أهله اولئك هم أصحاب الدولة اسمائهم الكنى ونسبتهم القرى وشعورهم مرخاة كشعور النساء حتى يختلفوا فيما بينهم ثم يؤتي الله الحق من يشاء )
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
سواء اختلفنا او اتفقنا مع جماعة عمرو و لا زيد، لا يجوز شرعا اسقاط احاديث الفتن على زمنا، مكان، أشخاص بدون تحقق تام لما ورد في الحديث و تاصيل شرعي حتى لا يحصل هرج و فتنة..

______
حديث "إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض، ثم يظهر قوم ... أسماؤهم الكنى ..."

رواه نـُعيم بن حماد في كتاب الفتن عن الوليد بن مسلم ورشدين بن سعد عن عبد الله بن لهيعة عن أبي قبيل عن أبي رومان عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال: "إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض، فلا تحركوا أيديكم ولا أرجلكم، ثم يظهر قوم ضعفاء لا يُؤبه لهم، قلوبهم كزبر الحديد، هم أصحاب الدولة، لا يفون بعهد ولا ميثاق، يدعون إلى الحق وليسوا من أهله، أسماؤهم الكنى، ونسبتهم القرى، وشعورهم مرخاة كشعور النساء، حتى يختلفوا فيما بينهم، ثم يؤتي الله الحق من يشاء".

[عبد الله بن لهيعة صدوق يدلس ويُلقن. أبو قبيل مصري ثقة فيه لين مات سنة 128. أبو رومان ذكره ابن منده في الكنى ولم يذكر فيه جرحا ولا تعديلا فهو مجهول].
وهذا حديث موقوف سنده تالف ومتنه منكر.
وكتبه صلاح الدين بن أحمد الإدلبي.

http://dorar.net/spreadH/751
 
إنضم
1 أبريل 2014
المشاركات
108
مستوى التفاعل
157
النقاط
47
OTE="ملتمس الطريق, post: 125027, member: 1852"]أنت تعلم يا شيخ عﻻمة أنه ﻻ يقاتل الروافض فى العراق إﻻ جنود الدولة اﻹسﻻمية ، و أنت تقر بأنهم مجاهدين . فلماذا تتجنب ذكر كلمة الدولة اﻹسﻻمية و أحيانا تقول داعش .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...وهل يعلم أخي الكريم ما في النوايا سوى الله تعالى.. فأنت الآن تقوّل الشيخ ما لم يقله ..وكذلك تتدخل في النوايا التي هي لله تعالى وحده ..أخي الكريم تنبه لكلامك جيدا نصيحة من أخ يخشى عليك ....[/QUOTE]
كيف قولت الشيخ ما لم يقله ؟
و كيف تدخلت فى النوايا ؟ فسر لى
 

محمود ثابت

عضو موقوف
محظور
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
219
مستوى التفاعل
415
النقاط
72
الإقامة
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... أين أنت يا أخي ملتمس الطريق ألا زلت تذكر ..أفي كل وقت غيابك هذا كنت تحضر هاتين العبارتين للرد على تعليق منذ أسابيع ...حسنا كيف علمت أن الشيخ يعلم أنه لا يقاتل الروافض في العراق إلا داعش ..قل لنا أنت هل قال الشيخ ذلك من قبل أم هذا رأيك أم أنك دخلت في نية الشيخ وعلمت أنه يقصد ذلك ...ثانيا هل قال الشيخ من قبل أنه يقصد داعش بكلمة مجاهدين في أي مكان ...ثالثا من أعطاكم الحق في تسمية دولتكم أو جماعتكم بالدولة الإسلامية قبل أن يبايعها أحد وقبل أن تقدموا دليلا واحدا على أنكم على حق ..بل كلما سألناكم تهربتم من الإجابة على أي سؤال ...رابعا أنتم أتيتم من بلاد غير مسلمة والفساد والظلم فيها أكثر من بلادنا بكثير ...قل لنا لما تركتم أهل بلدكم على الكفر والفساد ولم تجاهدوا فيهم وجئتم إلى بلاد مسلمة رغم أنكم تعلمون أننا كسبنا معارك ضد الغرب واليهود كثيرة وأخرجنا المستعمرين الغرب من بلادنا وقمنا بثورات ونجحت بعض الثورات ولازلنا نحاول إعادة بسط الإسلام من جديد ..لما تركتم بلادكم على الكفر والفساد وجئتم إلى بلاد ليس بها جيوش ولا غرب ولا يهود ...ولما تدعوا إلى الجهاد وتركتم اليمن بين أيدي الحوثيين ...وتركتم بورما يحرق المسلمون فيها أحياء ...نحن نعلم أننا مقصرون ولكن والحمد لله نعترف بتقصيرنا ونحاول علاجه وتقويمه ...أما أنتم تضعون أنفسكم فوق الجميع وأنكم أنتم الحق وما دونكم الباطل ولم نر منكم حقا من بعيد ولا من قريب من الكلام والتعامل والأفعال ...طالما أنك فتحت الحوار من جديد اثبت ورد على كل أسئلتنا ...ونحن ننتظر ردك ....
 
إنضم
1 أبريل 2014
المشاركات
108
مستوى التفاعل
157
النقاط
47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... أين أنت يا أخي ملتمس الطريق ألا زلت تذكر ..أفي كل وقت غيابك هذا كنت تحضر هاتين العبارتين للرد على تعليق منذ أسابيع ...حسنا كيف علمت أن الشيخ يعلم أنه لا يقاتل الروافض في العراق إلا داعش ..قل لنا أنت هل قال الشيخ ذلك من قبل أم هذا رأيك أم أنك دخلت في نية الشيخ وعلمت أنه يقصد ذلك ...ثانيا هل قال الشيخ من قبل أنه يقصد داعش بكلمة مجاهدين في أي مكان ...ثالثا من أعطاكم الحق في تسمية دولتكم أو جماعتكم بالدولة الإسلامية قبل أن يبايعها أحد وقبل أن تقدموا دليلا واحدا على أنكم على حق ..بل كلما سألناكم تهربتم من الإجابة على أي سؤال ...رابعا أنتم أتيتم من بلاد غير مسلمة والفساد والظلم فيها أكثر من بلادنا بكثير ...قل لنا لما تركتم أهل بلدكم على الكفر والفساد ولم تجاهدوا فيهم وجئتم إلى بلاد مسلمة رغم أنكم تعلمون أننا كسبنا معارك ضد الغرب واليهود كثيرة وأخرجنا المستعمرين الغرب من بلادنا وقمنا بثورات ونجحت بعض الثورات ولازلنا نحاول إعادة بسط الإسلام من جديد ..لما تركتم بلادكم على الكفر والفساد وجئتم إلى بلاد ليس بها جيوش ولا غرب ولا يهود ...ولما تدعوا إلى الجهاد وتركتم اليمن بين أيدي الحوثيين ...وتركتم بورما يحرق المسلمون فيها أحياء ...نحن نعلم أننا مقصرون ولكن والحمد لله نعترف بتقصيرنا ونحاول علاجه وتقويمه ...أما أنتم تضعون أنفسكم فوق الجميع وأنكم أنتم الحق وما دونكم الباطل ولم نر منكم حقا من بعيد ولا من قريب من الكلام والتعامل والأفعال ...طالما أنك فتحت الحوار من جديد اثبت ورد على كل أسئلتنا ...ونحن ننتظر ردك ....
Xxxxxxxxxxxxه
أوﻻ من أنى تأخرت فى الرد ذلك أنه كان عندى ما يمنعني من الدخول على النت و لست مضطرا أن أخبرك به
ثانيا القاصى و الدانى يعلم أن الطائفة الوحيدة التى تقاتل فى العراق هى الدولة اﻹسﻻمية و ليس معها أى فصيل مقاتل آخر إلى جانبها يعنى هى وحدها التى تقاتل الروافض و اﻷكراد و الصحوات هذة حقيقة و الشيخ عﻻمة يعلمها و إن كنت أنت تجهلها فتلك مشكلتك أنت فأين الدخول فى النوايا التى إدعيتها على فى كﻻمك
و الشيخ سماهم فى تفسير الرؤيا بالمجاهدين لذلك أنا قلت أنه يقر بانهم مجاهدين .
ثالثا ما الذى يضيرك فى إسم الدولة اﻹسﻻمية .. ثم أﻻ تأتيك أخبار الجماعات الكثيرة التى تبايع الدولة من بلدان شتى خارج العراق و الشام فى مصر و ليبيا و تونس و الجزائر و نيجيريا و اليمن و باكستان و غيرها .
أما رابعا فإن جهلك فيها فاق الحد .. كيف تقول أننا أتينا من بﻻد غير مسلمة .. لقد خرجنا من العرااااااااااااااااق يعنى لم نأتى من بﻻد العجم .
و لسنا نحن الذين أوقعنا اليمن بيد الحوثة
و إخوتنا فى بورما نحزن كثيرا من أجلهم و نرجوا أن يمكننا الله من رفع الظلم عنهم قريبا
و اخيرا نحن ﻻ نضع أنفسنا فوق أحد من المسلمين فﻻ تكذب علينا و يكفينا أننا نقيم شرع الله كامﻻ غير منقوص على اﻷرض التى يمكننا الله منها و ﻻ فرق عندنا فى ذلك بين الناس مهما إرتفع أو إخفض قدرهم. الكل عندنا أمام شرع الله سواء .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمود ثابت

عضو موقوف
محظور
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
219
مستوى التفاعل
415
النقاط
72
الإقامة
.
ما كل هذا الجهالة التى فى كﻻمك من أوله إلى آخره
أوﻻ سخريتك من أنى تأخرت فى الرد ذلك أنه كان عندى ما يمنعنى من الدخول على النت و لست مضطرا أن أخبرك به
ثانيا القاصى و الدانى يعلم أن الطائفة الوحيدة التى تقاتل فى العراق هى الدولة اﻹسﻻمية و ليس معها أى فصيل مقاتل آخر إلى جانبها يعنى هى وحدها التى تقاتل الروافض و اﻷكراد و الصحوات هذة حقيقة و الشيخ عﻻمة يعلمها و إن كنت أنت تجهلها فتلك مشكلتك أنت فأين الدخول فى النوايا التى إدعيتها على فى كﻻمك
و الشيخ سماهم فى تفسير الرؤيا بالمجاهدين لذلك أنا قلت أنه يقر بانهم مجاهدين .
ثالثا ما الذى يضيرك فى إسم الدولة اﻹسﻻمية .. ثم أﻻ تأتيك أخبار الجماعات الكثيرة التى تبايع الدولة من بلدان شتى خارج العراق و الشام فى مصر و ليبيا و تونس و الجزائر و نيجيريا و اليمن و باكستان و غيرها .
أما رابعا فإن جهلك فيها فاق الحد .. كيف تقول أننا أتينا من بﻻد غير مسلمة .. لقد خرجنا من العرااااااااااااااااق يعنى لم نأتى من بﻻد العجم .
و لسنا نحن الذين أوقعنا اليمن بيد الحوثة
و إخوتنا فى بورما نحزن كثيرا من أجلهم و نرجوا أن يمكننا الله من رفع الظلم عنهم قريبا
و اخيرا نحن ﻻ نضع أنفسنا فوق أحد من المسلمين فﻻ تكذب علينا و يكفينا أننا نقيم شرع الله كامﻻ غير منقوص على اﻷرض التى يمكننا الله منها و ﻻ فرق عندنا فى ذلك بين الناس مهما إرتفع أو إخفض قدرهم. الكل عندنا أمام شرع الله سواء .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... عن أي جهالة تتكلم يا أخي... انتبه لكلامك هل في كلامك شيئ من دليل ما هو القاصي والداني واين هي المبايعة هذا رأيك أنت ...أين الإجابة على الأسئلة ..وما كل هذا التناقض في كلامكم ألم تقولوا ونسمع من قبل أنكم أتيتم متطوعين من كل دول العالم ...أنت تقول كلام وأصحابك يقولون كلام آخر ...ومن قال لكم أنكم أنتم السبب في أزمة اليمن ...لازلتم تتهربون من السؤال نحن كلامنا واضح يا من تتهمنا بالجهالة ..كيف تدعون للجهاد وهناك دولة مسلمة في أشد الحاجة إلى مجاهدين ...أليس السؤال واضح ...قل لنا من الجاهل فينا ...ألا تفهم العربية ...وردك هذا يدل على أن جهلك أنت لا جهلي أنا الذي فاق الحدود لأنك تراوغ وتغير المواضيع وتناقض كلام أصحابك في أن المجاهدين أتوا من جميع أنحاء العالم متطوعين ...ألا تلاحظ أن كلامك وكلام أصحابك يناقض بعضه ...فكيف تريدون أن نصدقكم ....ثم أني لم أسخر منك في سؤالي عن تأخرك ولكني أستنكر أنكم تتركون الرد في موضوع ثم إذا هدأ الكلام هيجّتموه من جديد أليس ذلك إشعالا للفتن
...ثم إنك بدأت السب والاتهام بالجهل ..هذه المرة لن أرد عليك فيها لكن المرة القادمة إن شاء الله تعالى سوف أريك جهلك حقا من كلامك وردودك .. ثم أنت تتهمني بالكذب .انتبه لكلامك وكن واسع الصدر ولا تتعصب ولا تلقي بكلام وأنت لا تدري عواقبه ...كفوا عن هذه الطرق في الكلام معنا ...فهكذا تظهر أخلاقكم وإقامتكم الدين غير منقوص كما تدعون ...انتبه لكلامك حتى لا تندم ...وأنت بالإختيار ....
 

م فايز

عضو موقوف
محظور
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
247
مستوى التفاعل
443
النقاط
72
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... عن أي جهالة تتكلم يا أخي... انتبه لكلامك هل في كلامك شيئ من دليل ما هو القاصي والداني واين هي المبايعة هذا رأيك أنت ...أين الإجابة على الأسئلة ..وما كل هذا التناقض في كلامكم ألم تقولوا ونسمع من قبل أنكم أتيتم متطوعين من كل دول العالم ...أنت تقول كلام وأصحابك يقولون كلام آخر ...ومن قال لكم أنكم أنتم السبب في أزمة اليمن ...لازلتم تتهربون من السؤال نحن كلامنا واضح يا من تتهمنا بالجهالة ..كيف تدعون للجهاد وهناك دولة مسلمة في أشد الحاجة إلى مجاهدين ...أليس السؤال واضح ...قل لنا من الجاهل فينا ...ألا تفهم العربية ...وردك هذا يدل على أن جهلك أنت لا جهلي أنا الذي فاق الحدود لأنك تراوغ وتغير المواضيع وتناقض كلام أصحابك في أن المجاهدين أتوا من جميع أنحاء العالم متطوعين ...ألا تلاحظ أن كلامك وكلام أصحابك يناقض بعضه ...فكيف تريدون أن نصدقكم ....ثم أني لم أسخر منك في سؤالي عن تأخرك ولكني أستنكر أنكم تتركون الرد في موضوع ثم إذا هدأ الكلام هيجّتموه من جديد أليس ذلك إشعالا للفتن
...ثم إنك بدأت السب والاتهام بالجهل ..هذه المرة لن أرد عليك فيها لكن المرة القادمة إن شاء الله تعالى سوف أريك جهلك حقا من كلامك وردودك .. ثم أنت تتهمني بالكذب .انتبه لكلامك وكن واسع الصدر ولا تتعصب ولا تلقي بكلام وأنت لا تدري عواقبه ...كفوا عن هذه الطرق في الكلام معنا ...فهكذا تظهر أخلاقكم وإقامتكم الدين غير منقوص كما تدعون ...انتبه لكلامك حتى لا تندم ...وأنت بالإختيار ....
داعش انكشفت خلاص ولم يعد أحد يصّدقها
واستغرب مع هذا الوعي لازال هناك من يؤيدها
( فإنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى في الصدور )
(أفمن حقت عليه كلمة العذاب افأنت تُنقذ من في النار )
لم يبقى إلا أن يخرج المسيح الدجال فيلتحقوا به
 

أبونزار

عضو موقوف
محظور
إنضم
26 يونيو 2013
المشاركات
105
مستوى التفاعل
139
النقاط
47
الإقامة
بلاد الطواغيت
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
عندي سؤال
كيف يعيش عشر ملايين مسلم في دولة الخوارج؟!

كيف هي حياتهم هناك؟!

هي متربعة على تقريبا نصف العراق و نصف سوريا

لما لا نرى ونسمع مظاهرات اوانتفاضة الشعب ضد الخوارج؟!

بحيث قدرت امريكا أعدادهم بثلاثين الف ؟!!
 

محمود ثابت

عضو موقوف
محظور
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
219
مستوى التفاعل
415
النقاط
72
الإقامة
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... ونحن عندنا استفسار واستغراب لماذا أنتم تسألون دائما ونحن نجيب ...ولما لا تجيبون على أسئلتنا كما نجيب نحن ...وضح لنا وانظر كم من سؤال لكم وأجبنا عليه بالتفصيل وكم من سؤال لنا لم يجبنا عليه أحد منكم ...
 

نحن للديـن فداء

عضو موقوف
محظور
إنضم
11 سبتمبر 2013
المشاركات
93
مستوى التفاعل
198
النقاط
37
السيسي
وحفتر
وعبدالله صالح
والسبسي من شباب الثورة
اما الرئيس المنتخب في مصر ففي السجن محكوم عليه بالاعدام لسبب واحد فقط ان الشعب المصري انتخبه بالاغلبيه!
من دعم السيسي وحفتر وصالح والسبسي؟
اليس الانظمة التي انقلبت على اول مسارات التقويم والاصلاح والتغيير كما يقال واجهضتها
تلك الانظمة التي اختارات ان تدعم الانظمة القديمة الفاسدة ولان الفاسد لا يُؤمن له انقلب عليها علي عبدالله صالح بعد ان أمْنته ودعمته فأصبح خنجرا هدد امنها القومي
قال تعالى : "ان الله لا يصلح عمل المفسدين"
وقال تعالى: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"
قال تعالى : "وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا"
وفي الحديث قال صلى الله عليه وسلم:
"انصر اخاك ظالما او مظلوما" قالوا يارسول الله كيف انصره ظالما قال : تحجره عن الظلم فذلك نصرك اياه
وهذا شرح ابن باز رحمه الله
هذا حديث صحيح، شرحه النبي صلى الله عليه وسلم، قال صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، وهذه كلمة تقولها العرب، وكان العرب عندهم تعصب ينصرون أصحابهم وإن ظلموا وصار عندهم هذا انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فلما قاله النبي -صلى الله عليه وسلم - قالوا يا رسول الله كيف أنصره ظالماً؟ قال: تحجره عن الظلم، فذلك نصرك إياه، نصر المظلوم واضح، ولكن نصر الظالم معناه منعه من الظلم وحجزه عن الظلم، هذا نصره، فإذا أراد أن يظلم أحد تقول لا، قف، تمسكه، إذا أراد يأخذ مال أحد تمسكه، هذا نصره، إذا كان لك استطاعة تمنعه من ذلك، هذا نصر الظالم تعينه على نفسه وعلى شيطانه، تنصره على شيطانه، وعلى هواه الباطل.

وقال شيخ الاسلام ابن تيمية
"من اعان ظالما بلي به"

ومع ذلك لم يستوعبوا الدرس لا هم ولا من ينصر باطلهم فالشرعية في اليمن شرعية وتقام لأجلها الحروب والاحلاف ولكن في مصر الانقلابي الذي حكم بالاعدام على الرئيس الشرعي مدعوم بل ان الانقلابي ضمن حلف اعادة الشرعية في اليمن وشر البلية مايضحك

ثم يأتي من يدعوا لنصرة تلك الانظمة ويبرئها من التبعية للغرب وكأن مشكلتنا من الغرب وليست منا وفينا حتى نتجاوز نتائج ما اقدمت عليه هي بدعمها للقتلة والانقلابيين ولازالت و التي افرزت الجماعات المسلحة التي تمددت فجاءة وبقوة بعد الانقلابات على الثورات!!!
ثم يكمل و يقترح لاحقا ان نقومها او نصلحها او نغيرها
وكأنها تقبل او قبلت اصلا بالتغيير والاصلاح والتقويم بعدما انقلبت بمالها وسياستها ومكرها على اول رئيس منتخب من شعبه ثم تتالت تحركات الثورات المضادة في المنطقة من حفتر وصالح والسبسي وذلك تلقائيا يعني دعم معنوي واستراتيجي وشرعي قوي لبشار الذي تم اعادة كل الانظمة الداعمة له نظام السيسي وعلي عبدالله صالح وحفتر والسبسي
ثم يٓدعْون الاستغراب ويستنكرون بقاء بشار صامدا حتى الان ومن خلفه ايران في العراق وسوريا وفقط هم يشجبون ويستنكرون ظهور جماعات خارج تلك الانظمة بعد ان كفرت بمشروعها وشرعيتها واساليبها التي سحقت من جاء سلميا بأصوات الشعب ودعمت القتلة والمجرمين ومخلفات الانظمة التي قامت عليها الثورة ثم يدعوننا ان نتحد مع تلك الانظمة فنقومها ونصلحها او نغيرها لاحقا!!

من يدعوا لذلك اما انه لا يعرف القصة بتفاصيلها واما انه يستهين بعقل المتلقي الواعي وهم الاغلبية في المنتدى

ثم جميل ان يحتج الاخ بالمنطق والحجة ويستشهد بفضلها في الاسلام بعد ان ادعى سابقا اني صاحب منطق وفلسفة وقال عندكم الخ رغم انني لا اعرف سببا في موضوعنا الشرعي والسياسي قد يصلنا الى حد التمنطق او وصف احد به
ولكن السؤال الان من هو إذ يحتج ويستشهد بما تَعيب منه ولا اعرف حقا حتى الان كيف وصل به منطقه بأن يقول عندكم! من نحن ؟!! شطحات وتأويل ثم ممارسة ما يعيبه


عندما تكلمت انا لم اتكلم عن الاشخاص او نواياهم ولكن تحدثت عن حالات عامة ولم اوجه كلامي في شخص ونوايا احد ما وانا لم اتكلم بصيغة الجمع واقول نحن واتحدث وكأني ممثلا عن راي الجميع كما فعل هو في اغلب ردوده يختلق امور بحسب فهمه ثم يجمع ويتحدث بأسم الجميع ثم يتهمني بالتعالي والغرور وانني ادعي ان لا احد اعلم مني!!

فبالله ماحكمكم!!

يقول انتم ونحن ومناهجكم ويتهمني بالتغريب ثم يناقض قوله ويقول اننا امة واحدة ثم يعود متمسكا بما بدا ليقول ولكن ماذا تنتظر منا مبررا وهو من يدعي الحق والاجتماع وتوحيد الصف وحسن النية ان لم اكن انا ومنهاجي دفاعا عن الامة وسيادتها عن الغرب وسبب السخط علي فأي مقاربة او شبهه جعلته ان يصل لحد ان يقل "الغرب وما الغرب" وحقا لم اجد مبررا لاتهامه القاطع هذا سوى انه يخوض ويلعب
وان كان هو ليس متغربا ومنهاجه ليس منهاج الغرب فلماذا يدعم انظمة تحالفت مع الغرب منذ نشأتها ونظامها ملكي مأخوذ من الحضارة اليونانية والبريطانية ولم يؤخذ من الاسلام لا في عهد الخلفاء الراشدين ولا حتى في مابعدهم

ويستمر المسلسل كل مايدعيه ضدي هو نفسه من يمارسه او يدعمه

قام بطلب الحوار واصر على ان اتحاور معه ووافقت كارها لان اول رد له كان تحوير واخراج الكلم عن سياقة وسوء فهم لردي الواضح بالاعتدال والموضوعية رغم اني اعلم ان الحوار هنا لن يكون محايد وذلك لانحياز بعض المشرفات وعندما رايت المشرفات يشجعونه على حواره ويدعمونه دخلت في محاورته لتوضيح رايي ان لم تتضح له الصورة وعندما استمر الحوار ورددت عليه بما يرد على مزاعمه وحُججه وصلت الى نتيجة واضحة ان الاخ محمود خسر ودُحضت كل اقواله ولكن فجاءة تم حذف ردودي وتم انقاذه للاسف والابقاء على ردوده بحجة اني تجاوزت الحد ولا ادري اي حد هذا الذي تجاوزته كان ردي نقاطا على مزاعمه وادعائته في شخصي وتوضيحا لرؤيتي وكنت امسك نقاطه نقطة نقطة
فمثلا هو قال لي انه صاحب باع ونفس طويل
فرددت عليه "ياصاحب الباع والنفس الطويل"
وقال انه سيردعني شئت ام ابيت وهدد توعد
فرددت عليه "لا اظن ان قلمك قادر على ردع قلمي" وهذا ماحدث فعلا
وقال انني متعالي ومغرور واخذ ينصح بناء على تأويلاته ممارسا الوصاية والشخصنة فأوضحت كيف انه هو من يمارس الجمع وتزكية نفسه والشخصنة وبكلمات كأنتم ونحن فدعوته ب "المتواضع الناصح وقلت احترم نفسك "
ادعى انه يترك النوايا لله ولا يحكم على احد ويدعوا لرأب الصدع واذا به يتهم ويشخصن ويأول ويهاجم

قال انني اتهمت الجميع بالحماقة وانا لم اتهم احد بعينه بل دللت على حالة عامة لم يعترض عليها احدا غيره لانها واضحة شرعا وعقلا واذا به يشكك في ديني ومنهجي وشخصي

وحتى لو افترضنا تجاوزي اليس من الانصاف ترك ردودي ليراها كل الاعضاء ليحكموا فعلا بأنفسهم على تجاوزي بعد ان يقرأون ردي الاول وحتى نهاية الحوار ويقرأون ردوده فيأخذوا صورة كاملة على ماجرى وحينها قد يوافقون الاخت المشرفة ويؤيدونها فأصبح مدانا بالدليل القاطع وسأفرح كثيرا حينها واعترف بذنبي لانني شجاع واحترم نفسي؟!!

او على الاقل مسح الكلمات الغير مرغوبة لو كانت وليس محو الأدلة التي تدينني بدل ان يبقى الحوار الذي استدعيتموني اليه حوار من طرف واحد وتثار حوله الشكوك وتظهر علامات الهزيمة؟!!

×××××××××××××××××××××
إذا لديك اعتراض او شكوى تقدم للادارة في قسم شكاوى الاعضاء وليس هنا
المشرفة نور الهدى
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع ممائلة