• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاحتمال الوارد ان الامام ولد في القرن العشرين و يظهر في بداية القرن الحالي.لكن العلم لله متى ولد و اين ولد و كم عمره الان...
تواتر الرؤى يدفعني للاعتقاد ان السنين الثلاث حاسمة لامة لديار العرب بالذات 1438- 1440
و الله اعلم
 

مغررد

عضو
إنضم
9 أبريل 2014
المشاركات
804
مستوى التفاعل
1,450
النقاط
102
ولد في القرن الرابع عشر الهجري ويخرج في القرن الخامس عشر
والله اعلم
 

مؤمل ؛

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2016
المشاركات
29
مستوى التفاعل
36
النقاط
17
ولد في القرن الرابع عشر الهجري ويخرج في القرن الخامس عشر
والله اعلم
كيف ولد في القرن الرابع عشر ويخرج في القرن الخامس عشر هل تريده يخرج وعمره ٨٠ عام
المقصود ولد قبل عام ٢٠٠٠ ميلادي ويخرج بعد عام ٢٠٠٠
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء و أرابيان
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن ان نقيس القرنين بالهجري لانه في هذه الحالة فالامام سيظهر بعمر يفوق قرنا ...و هو ما يخالف الاحاديث النبوية انه يبايع في الاربعينات..
الاحتمال انه ولد في اواخر القرن العشرين و سيبايع في الاربعينات من عمره...هذا زمانه.
بتواتر الرؤى...سنراقب السنين الثلاث الحالية 1438- 1440. و الله اعلم.
 

فروسي

عضو
إنضم
25 يونيو 2013
المشاركات
24
مستوى التفاعل
44
النقاط
17
  1. لو صدقت الرؤيا تكون ولادته قبل عام 1400 على سبيل المثلال 1398 مما يعني إنه ب الأربعين الآن الله وحده أعلم متى يظهر ومتى وُلِد ولكن بظني هذا الأقرب للتعبير يعني من 1300 ل 1400 قرن الولادة ومن 1400 ل 1500 قرن الظهور
 
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
118
مستوى التفاعل
191
النقاط
47
السلام عليكم
قال تعالى :وكم أهلكنا قبلهم من قرن هل تحس منهم من أحد أو تسمع لهم ركزا

وقال تعالى : ألَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ.
هل القرن والقرون في الآيتين السابقتين يعنيان مائة سنة ومئات السنين؟
كلا، فقرن يعني أمة، وقرون تعني أمم، فوحدة قياس عمر الأمة هي القرن، كما أن وحدة قياس عمر الإنسان هي السنة، فالإنسان والأمة يبلغان رشدهما في النسبة العمرية نفسها كل حسب وحدة قياسه، فإذا كان الإنسان يبلغ رشده في السنة ال 15 من عمره فكذلك الأمة تبلغ رشدها وهداها في القرن 15 من عمرها. فإن كان مثل يضرب لأمة الإسلام فينبغي أن يكون ذلك المثل هو إبراهيم عليه السلام، فملة الإسلام منسوبة إليه (ملة أبيكم إبراهيم)، وهو بالفعل أمة (إن إبراهيم كان أمة)، وبالفعل وجدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام ضرب مثلا في القرءان رسما وعددا، ذكر 69 مرة، 15 مرة كتب برسم مختلف عن الرسم الإملائي، كتب هكذا (إبراهم) بدون ياء بين الهاء والميم، وردت فقط في سورة البقرة، ثم بعد ذلك إلى آخر المصحف كتب بالرسم الإملائي (إبراهيم).
ورد إسم (إبراهم) في المرة ال15 والأخيرة بهذا الرسم في الآية 260 من سورة البقرة (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ ۖ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ ۖ قَالَ بَلَىٰ وَلَٰكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي ۖ قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَىٰ كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا ۚ وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ).
فهاهي بينة إحياء الموتى يريها الله لإبراهيم عليه السلام فيتحول من إيمان بالغيب إلى إيمان الشهادة ، وذلك هو اليقين ، واليقين هو قمة الهدى، كذلك حال الأمة في قرنها ال15 . فالأمتان العاقلتان المكلفتان اللذان سيأتيهما البيان هما أمة الإنس وأمة الجن، يمكن أن نطلق عليهما اسم (أمتين ) أو (قرنين) ، ألم تر أن الرحمن بعد ذكره تعليم الإنسان القرءان وبيانه صاغ خطابا ثنائيا إلى الإنس والجن إلى آخر السورة ، وكم تكررت (فبأي آلاء ربكما تكذبان!!
 
إنضم
6 ديسمبر 2014
المشاركات
38
مستوى التفاعل
39
النقاط
22
اذكركم بحديث حبيبي المصطفى صلى الله عليه وسلم
عائذ يعوذ بالبيت الحرام ثم يقتل وحدث هذا عام ١٩٨٠
ثم يسكن الناس برهة من الزمن
والبرهة هي الوقت المبكر وبمقياس الزمن اي أربعون عامًا
ثم يظهر عائذ آخر بالبيت فان أدركته فلا تغزونه فانه جيش الخسف وهي علامة المهدي الكبرى

اللهم عجل
وصلى الله على محمد وآل محمد وصحابته الكرام ومن سار في هديهم الى يوم الدين
والسلام
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
اذكركم بحديث حبيبي المصطفى صلى الله عليه وسلم
عائذ يعوذ بالبيت الحرام ثم يقتل وحدث هذا عام ١٩٨٠
ثم يسكن الناس برهة من الزمن
والبرهة هي الوقت المبكر وبمقياس الزمن اي أربعون عامًا
ثم يظهر عائذ آخر بالبيت فان أدركته فلا تغزونه فانه جيش الخسف وهي علامة المهدي الكبرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بغض النظر عن صحة الاثر او ضعفه، هو مذكور في كتاب الفتن ل ابن حماد،
لكن فقط وجب التنويه ان العائذ الاول ـ ان صح الاثر ـ هو محمد بن عبد الله القحطاني غفر الله له، لانه هو من قتل في الحرم عائذا عام 1400 هجري على يد الامن، اما صهره جهيمان العتيبي فقد اعدم في السجن
غفر الله لهم جميعا، هم اعتقدوا ان العائذ الاول هو عبد الله بن الزبير الذي عاذ بالحرم و قتل رحمه الله عام 73 هجري، هم اعتقدوا انهم العائذ الثاني و احتموا بالحرم و بايعوا محمد بن عبد الله القحطاني و انتظروا الخسف بالقوات الفرنسية او السعودية، لكن لم يقع خسف بالاظافة انهم اخطاؤا غفر الله لهم في تاويل احاديث الامام المهدي، فهو لا يطلب البيعة و لا يفرضها، و لا يحتل الحرم...
و الله اعلم
 

مواضيع ممائلة