• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

د خيال

عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
8
مستوى التفاعل
22
النقاط
5

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المعبّر محمد سيف :

الرائي من جزيرة العرب وانا اخوك.
الغريب ان جميع المعبرين رفضوا تعبيرها الا واحد وقبل ان يعبرها اشترط شرطا واحد ان لايذكر اسمه وان يقرأها الرائي
وحده وان لايخبر بها احد وان يمسح التعبير بعد قرأته.
اما انا فقد عجزت عن تعبيرها لاني بصراحة لا ارها سياسية والا اجتماعية ولا خاصة بل الرؤيا عامة

اخي فارس الساحة ارجوا ان تفسرها فاءن صاحبها رأها يوم الجمعة بعد ان صلى صلاة الفجر فنام وشاهد الرؤيا

نــــص الــرؤيــــــا :

رأيت كما يرى النائم اليوم ان السماء انشقت ونزل منها دماء كالمطر ثم رأيت اودية من الدماء تحيط بالجزيرة العربية كلها من جميع الجهات حتى غطت الاودية ارض الجزيرة بالدماء ثم شاهدت نيران تخرج من المدينة المنورة اسودت الدنيا من دخانها ثم رأيت نورا يخرج من الكعبة متجه الى السماء اقشع السواد من خلاله فنظرت الى الارض فشاهدتها سوداء فنتبهت وانا اشاهد الارض فهل من معبر لها



تعبير الشيخ علامه فارقه :
ان صدقت الرؤيا فإن الحرب ستقوم بأي لحظة على البلاد وسيتحرك الشيعة في المدينة بعدها بمدة وان شاء الله يحصل التمهيد في مكة لخروج المهدي حيث يلجأ الناس الى ربهم بالدعاء والله اعلم







يتبع
 

د خيال

عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
8
مستوى التفاعل
22
النقاط
5
تعبير الشيخ أبا حفص :

الاخ محمد من بلاد الحرمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي منذرة من فتن مظلمة ودماء تسيل في كل مكان وكوارث تاريخية تشهدها الارض .
وكذالك فتنة سوداء مظلمة تكون في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
والرؤيا فيها بشرى بان تلك الاحداث يكون بعدها البشرى للامة بالمهدي والفرج .
واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله اعلم




تعبير الشيخ أنور موسى الشيخ عيد :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا عرضت قبل ايام في منتدى انا مسلم وحسب ما قال صاحب الرؤي ان اغلب المعبرين رفض تعبيرها

كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم رمضان
هذه الرؤيا إن صدقت ربما تحمل تنبيهات كثيرة دعونا نحاول شرح الرؤيا بأكثر من استنتاج لنعرف ما هي الاحتمالات الواردة والله اعلم

الاستنتاج الأول إن الرؤيا على ظاهرها إن هناك ابتلاء كبير بسبب ما كسبت أيدي الناس وان هناك عذاب سينال الناس ولكن هذه الفكرة ربما غير واردة (وطبعا نحن لا نعترض على أمر الله ونحمده على كل شيء) لأن بلاد الحرمين والجزيرة العربية بلا أمنة وفي حفظ الله ومن الممكن أن تكون هناك إحداث صعبة أو فوضى ولكن إن يكون هناك هلاك ودمار مثلما يتخيله البعض في هذه الرؤيا وفي هذه البلاد أظن هذا غير وارد خاصة انه بعد خروج النور من الكعبة باتجاه السماء اقشع السواد ولكن بقيت الأرض سوداء لذلك تسلسل الرؤيا إن صدقت لا يؤيد هذا الأمر أي بقاء الضرر برغم خروج النور من مكة والله اعلم
لنبقى في موضوع الاستنتاج الأول وهو ان الرؤيا تمثل بلاء شديد لا قدر الله دعونا نأخذ رمز إن السماء انشقت ونزل منها دماء كالمطر

وتخيلوا معي تنزل دماء ومن كثرتها مثل المطر أو مطر لونه مثل الدم (فعلا مشهد عجيب) يأتي في هذه الرؤيا دعونا نراجع القران الكريم ونتوقف عن سورة القمر في قولة تعالى فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ (10) فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِرٍ (11) وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُوناً فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ
لقد جاء رمز فتح أبواب السماء في الآية الكريمة أما في الرؤيا فجاء الرمز بشكل انشقاق السماء
إذا فتح أبواب السماء بماء منهمر في الآية الكريمة جاء ليمثل نهاية للكافرين في زمن نبي الله نوح علية السلام ولكن في الرؤيا انشقت السماء ونزل منها ماء مثل الدم وربما يمثل ابتلاء ولا يخلو من الأمر شده أو هناك أمر كبير قد يحدث يؤثر تأثيرا كبيرا على الجزيرة العربية ولكن استعبد موضع دمار شامل أو قتل شديد كما قد يتصوره البعض والله اعلم

ننتقل الى الاستنتاج الثاني للرؤيا
الابتلاء والتمحيص سنة الله سبحانة وتعالى في أرضة
يقول سبحانه وتعالى (أمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ )سورة ال عمران 142
ويقول تبارك وتعالى (أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ
)(214) سورة البقرة

دعونا نتأمل رمز الجزيرة العربية لماذا جاء رمز كل هذه الإحداث لبلاد الحرمين وللجزيرة العربية هل هناك قاسم مشترك حدد هذه الإحداث في الجزيرة العربية من دون مناطق العالم فلو أخذنا مثلا إن الابتلاء يصيب الكل ولكن أن تختص الجزيرة العربية بابتلاء معين حتى وان كان هناك فساد أو فجور وظلم لا قدر الله تبقى بلاد الحرمين والجزيرة العربية منبع الإسلام وبلد التوحيد وقبلة الإسلام ومنها خرجت جيوش الإسلام لإعلاء كلمة لا الله إلا الله محمد رسول الله لذلك موضوع ابتلاء تختص به جزيرة العرب من دون البلاد الأخرى أظن انه بالصورة التي يتخيلها الجميع إن هناك سيول من سفك الدماء ستجري هناك استبعد هذا الأمر في هذه الرؤيا صحيح أن الله يبتلي الناس ولكن يبتليهم ليستبدل الشر بالخير وليعلوا الإسلام وعبادة الله والانتصار لدين الإسلام لذلك أظن الرؤيا تحمل أكثر من أمر أول أمر هو موضوع عودة الناس لشريعة الله وترك مادون ذلك وربما اختصاص الجزيرة العربية بهذا لأنها قلب الإسلام ومنبعه وما رمز الدماء التي تهطل عليها والأودية التي تسيل بهذه الدماء لتجتمع وتغطيها إلا دليل على هذه التضحيات في سبيل عودة
الدور القيادي والريادي للإسلام والمسلمين ربما يقول قائل كيف تنشق السماء وتمطر دما وتسيل الوديان بهذا الدم وأنت تقول انه نصرة للإسلام أقول استنتج إنها ربما تكون هذه الدماء نصرة للإسلام تبذل في كافة بلاد المسلمين رخيصة لإعلاء كلمة التوحيد وما رمز الجزيرة العربية والمدينة ومكة شرفهما الله إلا تأكيد على هذا الاستنتاج وتذكروا قول الحق تبارك وتعالى (وجعلنا من الماء كل شئ حي) الأنبياء 30
لذلك ربما يكون الأمر (هذه الدماء والتضحيات) إحياء لدور الإسلام القيادي والريادي مرة أخرى ليقود العالم في خلافة إسلامية جديدة أما رمز المدينة المنورة التي يخرج منها نار ودخان فهذا ربما تنقية الإسلام مما شابة من جور وظلم على أيدي منافقين محسوبين على الإسلام والمدينة المنورة صورة مصغرة لكل بلاد المسلمين لأن المدينة المنورة أيام رسول الله صلى الله علية وسلم كان فيها مهاجرين وأنصار وفيها كفار ويهود وقام رسول الله صلى الله علية وسلم بتنظيف المدينة تباعا من اليهود والكفار لتبقى مدينة رسول الله صلى الله علية وسلم والدور القيادي يحتاج مثل هذه التنقية والغربلة وربما رمز خروج النور للسماء يأتي كرد فعل لانشقاق السماء ونزول الدم مثل المطر حيث كانت نتيجة هذه الدماء التي انهمرت والدماء التي غطت الوديان كان نتيجتها نور يضيء الكون وهل هناك نور أجمل من نور الإسلام إذا غطى الكون
أما الجزء الأخير الذي ربما استنتجه من الرؤيا قول الرسول صلى الله علية وسلم " لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا ".
وطبعا المقصود بأرض العرب ارض الجزيرة العربية وبلاد الحرمين
لذلك ربما يترافق مع ضخ دماء جديدة لانتصارات الإسلام والمسلمين بجزء مهم وهو عودة بلاد العرب مروجا وانهار وهذه من علامات الساعة لذلك ليس بعيد أن تتوافق قوة الإسلام القادمة مع بركة من الله يمن بها على المسلمين بعودة ارض العرب مروجا وانهار وهذا ربما هو رمز السواد الذي جاء في آخر الرؤيا فلقد كان العرب قديما يقولون على الأرض الخضراء من بعيد عندما تلوح لهم في الأفق يقولون عنها ارض السواد لذلك باختصار الرؤيا إن صدقت ربما تدل على ابتلاء وتمحيص ينال المسلمين حول العالم وربما بلاد الجزيرة العربية للدفاع عن الاسلام واعلاء كلمة الاسلام وهناك عودة قوية وبعزيمة ثابتة وتغليب روح الجهاد في سبيل الله ليعود الدور الريادي للإسلام والمسلمين وتقام دولة الإسلام والخلافة الإسلامية على منهاج النبوة وقد يتحقق في هذا العصر حديث الرسول صلى الله علية وسلم عن عودة بلاد العرب مروجا وانهار هذا والله اعلم
 

د خيال

عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
8
مستوى التفاعل
22
النقاط
5
تعبير الشيخ عبد الله المسلم :
الرؤيا اشعر انها ليست على ظاهرها .. المقصود ان الرؤيا تاخذك برموزها من اولها الى آخرها حتى لو ما كنت معبّر كإنها واضحة .. تأخذك نحو القتل وكثرة سيلان الدم والمعارك وفي الاخير تحدث الانفراجة ويخرج النور من الكعبة وهو الفرج مهدي او فتح من الله اي كان نوعه .. هذا التعبير الكل يراه معبر او غير معبر
وانا اشعر وخاصة فتحة الرؤيا في انشقاق السماء .. والسطر الاخير لأنه حتى بعد ما سطع النور لازالت الارض سوداء .. اي معبّر ما يفتح الرؤيا من سطرها الاخير ويجعله اساس التعبير اعتقد انه سيخطيء !
ولكن السؤال : لماذا ظلّت الارض سوداء بعد سطوع النور من الكعبة .. فإن كان النور استطاع ان يقشع ويزيل سواد ثم دخان ثم كل شيء يعيقه في السماء واصبحت صافية .. الا ان السواد لازال موجود في الارض .. اقوى تعبير لهذه النقطة عندي حتى الآن :
فتح من الله يخرجه في مكه .. عالم او مهدي او مجاهدين او مهما كان .. قد نحدده لاحقا
المهم ان هذا النور خرج واصبح معلنا ويراه الناس من كل مكان وهو بمكة .. ولكن تأثيرهم او سلطتهم او عملهم لم يصل بعد للجزيرة كلها بعد ..
ولهذا وان سطع نورهم الا ان الجزيرة وصلت لحد رهيب من الظلام واظن المقصود به الظلم الشديد .
انتبه جيداً .. ويجب ان تجيب على هذا السؤال .. أليست كانت الأرض حمراء من كثرة سيلان الدماء فيها
فمتى اصبحت سوداء ؟
السماء تنشق .. ينزل مطر من دم .. تسيل الاودية بالدم .. تصبح ارض الجزيرة كلها دم .. تشتعل النيران في المدينة او تخرج منها نيران .. يتصاعد دخان من هذه النيران كيثف جدا .. تسوّد الدنيا .. يخرج نور من الكعبة .. اشعاعه للاعلى اي للسماء .. الارض سوداء !
فما هو تعبيرها ؟!
 

د خيال

عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
8
مستوى التفاعل
22
النقاط
5
يضيف المعبّر عبد الله المسلم :
هذه الرؤيا كل ما احاول اجعلها تحذير وانها على ظاهرها .. تجعلني غير مقتنع بل متأكد انها لا يمكن ان يكون الدم الا رمز .
ولهذا اذا أوّلنا وجعلنا لكل رمز تعبير خاص به .. يجب ان نفعل ذلك مع كل الرموز .. ولهذا ما فعله بعض المعبرين هو استعجال او لفّ او توجيه الرؤيا لما يتوقعه في المستقبل او بما خلّفته الرؤيا في داخل القاريء .. فانظر .. لمفردات الرؤيا تجعلك تقول .. دم .. السماء تنشق .. تسيل الاودية .. وهكذا
وفعلت بي مع تعقيباتهم وردود الاعضاء اخذت معهم وظننت معهم انها مخيفة .. وهذا السلوك يجب ان يتخلّص منه المعبّر ولا ينجرف خلفه .
( فهي على ظاهرها ) .. تكون الرموز على ظاهرها وانت تنزلها منازلها وتقوم بالتعليق عليها وتوضيحها
أما إذا قلت ( تكون مؤولة ) فتكون الرموز كلها مؤولة ونقوم بتأويل كل الرموز .. وهكذا
ولهذا الرؤيا ليست على ظاهرها بل مؤولة
فنقول والله أعلم : أن السماء تنشق .. هي الحكومة السعودية سابقاً .. أما الأرض فهم شعبها .. وانشقاقها .. ثم خروج الدم وهطوله من هذه السماء ( أي الحكومة ) كأنه مطر ليسقي الأرض ويغذيها .. وهذا الدم غطّى الجزيرة العربية وشملها كلها حتى اصبحت كل أرض الجزيرة العربية مسقاة ومغطاة ومتغذية من هذا الدم الذي خرج من هذه السماء .
فما هو هذا الدم الذي اخرجته السماء " الحكومة " واصبح غذاء وسقيا وغطى كل الأرض " الشعب " ؟!
هو الافساد .. هو الدين الفاسد .. هو الاشاعات .. هو النفاق .. هو النجاسة فالدم نجس .. هو الكذب .. هو الشيء الذي لا يصلح ان تسقيه فتحصد منه شيء .
ولهذا عندما كانت تخرج من هذه السماء كل هذه القاذورات .. خرجت عندها فتنة عظيمة من المدينة ولهذا جاء رمز قال الرائي بعدما اصاغ الرؤيا من جديد " اشتعلت " اظنها والله اعلم انها الجامية الخبيثة والارجاء .. فلو تلاحظ اعظم رد للظلم والكفر والنفاق يكون الرد الشرعي مأخوذ من هذه الفرقة .. فالقذافي وبشار وكل الرؤوساء استعانوا بهذه الفرقة .. فكل دفاع عن اي طاغوت كما حدث مع معمر القذافي كانت من اجوبة ودين هذه الفرقة ..
ولهذا اسودت الدنيا من خبث ما خرج من هذه الفرقة واظلمت الدنيا لأن إن كان دين الله الناصع الحقيقي هو نور .. فضده ومن يحاربه لصالح الطواغيت هو ظلام ودخان كثيف يغطي السماء ويحجب الشمس ..
فالبشرى إذاً مجهولة .. سوف يخرج بإذن الله النور من مكة او من المهدي او من عالم .. هذه كلها معاني تقبل رمز الكعبة .. تجلي هذا الظلام والفساد والنفاق والكذب
وبخروجه تكون الارض سوداء من شدة الظلم .. فيحتاج ان ينتشر هذا النور .. وتتحقق سُنّة الله في مدافعة الحق والباطل .. واهل الحق مع اهل الباطل حتى يدحر وينكشف هذا السواد
فالمدافعة تميّز الحق بالباطل .. وتبيّن اهله .. وتبيّن الطريق .. وتهدي الجاهل والضال والمتأول وغيرهم
مثل ما يحدث في سوريا .. الآن كل شيء واضح .. وفي مصر الآن بدأ الوضوح .. وأن الاخوان متميعين وليسوا على شيء .. فستأتيهم الاحداث تلو الاحداث حتى يعرفوا ما هو الدين الصحيح .. حتى يبحثوا عن سنن الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام .. الضحّاك القتّال .. أي رؤوف مع المؤمنين هيّن ليّن .. شديد على الكفار مجاهد لهم مقاتل
ونحن كذلك .. صحيح انه سيخرج النور .. لكن من سيتبعه ؟ وهل اصحابنا وطلابنا ومن نشؤوا على بعض النصوص التي وظفوها وجعلتنا اذلة وخاضعين ان يصبحوا بليلة واحدة من الشجعان الاحرار المجاهدين ؟
اظنني اوضحت الرؤيا .. وان الدين الذي نعرفه اوشك ان يكشف للعالم انه لا يمتّ للاسلام بصلة .. وانه باطل .. وانه من صنع المنافقين .. يعني فضيحة بجلاجل والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لو ما هدانا الله .. فالحمد لله اولا واخرا
والله تعالى اعلى واعظم واعلم واحكم
ــــــــــــ
 

ســوار

عضو
إنضم
5 أبريل 2014
المشاركات
60
مستوى التفاعل
41
النقاط
22
هل يصح تعبير الرؤى لأكثر من عالم؟
الرؤى شأنها عظيم فهي قريبة من الفتوى والرسول صلى الله عليهم وسلم
يقول فيما معنى الحديث "الرؤيا على جناح طائر فأول من يقوم بتعبيرها تقع على ماعبره بها"
فكيف يعبرها هنا أكثر من عالم ، لا أنتقص من علم أحد حاشا والله ، ولكني عجبت قليلا
عصمنا الله وأياكم الفتن.
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفارابي
إنضم
27 يناير 2014
المشاركات
40
مستوى التفاعل
53
النقاط
22
لماذا نتعلق بالرؤى ونترك الحديث الشريف ,,,

روى مسلم في صحيحه بسنده :

( عن أبي نضرة رضي الله عنه قال : كنا عند جابر بن عبد الله رضي عنه فقال : يوشك أهل العراق ألا يجبى إليهم قفيز و لا درهم .

قلنا : من أين ذلك ؟ .

قال : العجم يمنعون ذلك .

ثم قال : يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار و لا مدي .

قلنا : من أين ذاك ؟

قال : من قبل الروم ؟

ثم سكت هُنيهة ، ثم قال : قال رسول الله صلى الله صلى الله عليه و سلم : يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثياً لا يعده عداً .

قلت لأبي نضرة : أترى أنه عمر بن العزيز؟

قال : لا .
هذا الحديث عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه يتضمن ثلاثة أخبار من أنباء الغيب و المستقبل :

الأول : عن حصار العراق . انتهى

الثاني : عن حصار الشام . نعيش احداثه

الثالث : عن خليفة في آخر الزمان يحثي المال حثياً و لا يعده عداً .قريب الحدوث بمشيئة الله ..
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,995
مستوى التفاعل
211,798
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
هل يصح تعبير الرؤى لأكثر من عالم؟
الرؤى شأنها عظيم فهي قريبة من الفتوى والرسول صلى الله عليهم وسلم
يقول فيما معنى الحديث "الرؤيا على جناح طائر فأول من يقوم بتعبيرها تقع على ماعبره بها"
فكيف يعبرها هنا أكثر من عالم ، لا أنتقص من علم أحد حاشا والله ، ولكني عجبت قليلا
عصمنا الله وأياكم الفتن.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه كلامك له عدة اوجه
فاما نحن بسباق وانه افلح من استعلى
او كلامك فيه سؤال لعلي اجيبك عنه ان شاء الله
كل رؤيا بها رمز او عده رموز فاما يكون المعبر معبرا ويصيب الرموز فتقع الرؤيا واما يكون يدلوا بدلوا ليس له
فلا تقع الرؤيا
وفقنا الله واياكم الى طريق الحق
 
ا

البهوتي

زائر
ضيف
شيخ علامة ما قولك في تعبير عبدالله المسلم لهذه الرؤيا
 

مواضيع ممائلة