أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل سيكون الخطاب القادم للسيسي هو الخطاب الثاني الذي يهدد ويتوعد فيه بعد مقتل ما لا يقل عن 30 ضابط وجندي من الجيش والشرطة المصرية واصابة العشرات من العسكريين بالامس في شمال سيناء ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل سيكون الخطاب القادم للسيسي هو الخطاب الثاني الذي يهدد ويتوعد فيه بعد مقتل ما لا يقل عن 30 ضابط وجندي من الجيش والشرطة المصرية واصابة العشرات من العسكريين بالامس في شمال سيناء ؟
الرايه السوداء بارك الله فيك ممكن تاتي بمن روى الاحاديث من اصحاب الكتب السته وغيرهم ودرجه صحه الحديث
فقد بحثت عن الاحاديث التي وضعتها ولم اجدها في كتب الاحاديث الصحيحه عن أبي أُمامةَ قال : لا تقومُ الساعةُ حتى يتحوَّلَ خيارُ أهلِ العراقِ إلى الشامِ ويتحوَّلَ شِرارُ أهلِ الشامِ إلى العراقِ
الراوي: لقيط بن المشاء المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 6712
خلاصة حكم المحدث: ضعيف موقوف
ما يطابق الواقع :
فقد ورد فى كتاب الفتن لنعيم بن حماد رقم 585 :
عن كعب قال ليوشكن العراق أن يعرك عرك الأديم ويشق الشام شق الشعر وتفت مصر فت البعرة فعندها ينزل الأمر .
عن وهب بن منبه " الجزيرة آمنة من الخراب حتى تخرب أرمينية وأرمينية آمنة من الخراب حتى تخرب مصر ومصر آمنة من الخراب حتى تخرب الكوفة ..........وخراب مصر من انقطاع النيل واختلاف الجيوش فيها وخراب العراق من قبل الجوع والسيف "
عن أبي أمامة ، قال : لا تقوم الساعة حتى يتحول شرار أهل الشام إلى العراق ، وخيار أهل العراق إلى الشام.
وروى الداني في السنن الواردة في الفتن عن شريك بن عبدالله عن ابن عطاء عن أبيه عن ابن عمر قال : يـبنى المسجد الحرام فيكون أحسن ما يكون ، ويعلوا البنيان على رؤوس الجبال فإذا رأيت ذلك فقد أظلك الأمر. الدانى (4/895)
أما أقوال العلماء في نعيم ابن حماد اختلف النقاد والحفاظ فيه، فقال أحمد: كان من الثقات، وقال يحيى بن معين: يروى عن غير الثقات.
وبعد ما ذكر الذهبي كلام المحدثين والنقاد على نعيم عقب على ذلك بقوله: قلت: نعيم من كبار أوعية العلم، لكنه لا تركن النفس إلى رواياته. الحفاظ قد أنكروا عليه بعض الروايات وقبلوا بعضها، ووثقه أكثرهم وضعفه آخرون.
ويكفيه أن البخاري أخذ عنه، ولكن لدقة البخاري لم يرو عنه إلا مقروناً بغيره -كما مر بنا-.
وأما كتاب الفتن له، فقد نسبه إليه كثير من أهل العلم، وقد مرّ بنا قول الذهبي: وصنف كتاب الفتن، فأتى فيه بعجائب ومناكير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر بداية ان كنت مخطأ
لأني بدأت الموضوع بقولي : ما يطابق الواقع
فكنت أعجب من أحاديث شريفة تطابق الواقع وان كانت ضعيفة ما لم تمس العقيدة او أعمل بها
فما هو رأي العلماء في التعامل مع الأحاديث الضعيفة كالأخلاق
كما أني رأيت الكثير غيري يعجب لرؤى طابقت الواقع ولا أنكر عليه
وبعضها لم يطابق الواقع ولم أنكر عليه(على سبيل المثال كسنة 1435هـ فيها مبشرات)
أو 2012 أو 2013 مع أنها رؤى قد تكون من اضلال الشيطان
فإن أصبت فمن الله وحده , وان أخطأت فمني ومن الشيطان
وأسال الله مغفرته
قال الشيخ علامة فارقة:
الرؤيا الثانيه تتحدث عن امور عظام تجعل السيسي يخرج عن عقله (ويتوعد) ويهدد علنا ولكن في الامر اشاره للناس انه اقترب الفرج عليهم والله اعلم
ولله الحمد بعد مقتل النائب العام، خرج الظالم يهدد ويتوعد في العزاء
وكان الخبر: السيسي يتوعد...
أسأل الله أن تزيد الأمور العظام عليه حتى يخرج عن عقله أو حتى يذهب عقله!
وأن يحقق اشارة الفرج التي ذكرها الشيخ.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.