• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
18 أغسطس 2013
المشاركات
22
مستوى التفاعل
85
النقاط
17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخي / أختي الكريمـ/ ـة
حتى يتم تعبير رؤيتك عليك الإلتزام بما يلي :
* قراءة محتوى الرابط .
اقرا هنا مهم جدا
* كتابه عنوان واضح للرؤيا .
* وضع رؤيا واحده فقط بالموضوع .

* الرجاء عدم الكتابه باللون الاحمر .
* الكتابه ضمن الحقول المخصصه وعدم مسح الرسالة .
* الإجابة على جميع البيانات التي تساعد المعبر في التعبير وفك رموزها ومن لم يكملها ستضطر الإدارة نقلها إلى قسم المخالف .

1- عمر الرائي :28
2- جنس الرائي ( ذكر ، أنثى ، طفل ، طفلة ) :انثى
3- الحالة الإجتماعية ( أعزب، خاطب، له أبناء ... ) :عازبة
4 - المهنة ( طالب، عاطل ، موظف ، اعمال حرة ، متقاعد .... ) :مدرسة
5 - جنسية الرائي :سورية
6 - ذكر المنطقة التي يقيم فيها ( الدولة والمدينة أو البلدة التي يسكن فيها ) :سوري
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة .... ) :هموم خاصة
8 - هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
9 - هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ :بنفسي
10 - هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ :لا ولله الحمد
11- ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري او ميلادي ) أو تاريخها التقريبي :
22/7/2016

اي اغفال عن اي سؤال ستنقل الرؤيا للمخالف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رأيت فيما يرى الرائي أني أنظر إلى ساحات الحرم المكي الشريف من جهة المسعى وفي السماء فوقها قطع صغيرة متناثرة من الغيوم السوداء الفاحمة. بعد فترة من الزمن نزلت تلك الغيوم حتى التصقت بساحات الحرم لفترة ثم رفعت إلى السماء مجدداً دون أن تترك إي أثر على الساحات. بعد فترة من الزمن عادت تلك الغيوم للنزول والالتصاق بساحات الحرم ولكنها في هذه المرة تحولت إلى أغنام وماعز وبقر سوداء فاحمة اللون. وبدأت تلك الأنعام تتجول في الساحات دون أن تحتك ببعضها، وبمجرد أن احتكت ببعضها حتى بدأت بالقتال بينها فتحولت مجدداً إلى غيوم ورفعت إلى السماء. وبعد فترة من الزمن عادت تلك الغيوم للنزول إلى الأرض وتحولت في هذه المرة إلى بقرة واحدة والقليل جداً من الأغنام ونفس العدد السابق تقريباً من الماعز بالإضافة لفيل كبير، وفي هذه المرة أيضاً تجولت في ساحات دون الاحتكاك ببعضها إلا أنها بعد برهة اصطفت وراء الفيل في صف طويل وبدأ من في الخلف ينطح من أمامه حتى وصل التدافع إلى الفيل فأوقعه أرضاً
انتهت الرؤيا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( معلومات اضافية حول الرؤيا )
.....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل من كل عضو تكرما عندما تصدق تعبير رؤياه أن يذكر أنها صدقت حتى تنقل لقسم رؤى الأعضاء التي صدق تعبيرها.
 
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
164
مستوى التفاعل
249
النقاط
72
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخي / أختي الكريمـ/ ـة
حتى يتم تعبير رؤيتك عليك الإلتزام بما يلي :
* قراءة محتوى الرابط .
اقرا هنا مهم جدا
* كتابه عنوان واضح للرؤيا .
* وضع رؤيا واحده فقط بالموضوع .

* الرجاء عدم الكتابه باللون الاحمر .
* الكتابه ضمن الحقول المخصصه وعدم مسح الرسالة .
* الإجابة على جميع البيانات التي تساعد المعبر في التعبير وفك رموزها ومن لم يكملها ستضطر الإدارة نقلها إلى قسم المخالف .

1- عمر الرائي :28
2- جنس الرائي ( ذكر ، أنثى ، طفل ، طفلة ) :انثى
3- الحالة الإجتماعية ( أعزب، خاطب، له أبناء ... ) :عازبة
4 - المهنة ( طالب، عاطل ، موظف ، اعمال حرة ، متقاعد .... ) :مدرسة
5 - جنسية الرائي :سورية
6 - ذكر المنطقة التي يقيم فيها ( الدولة والمدينة أو البلدة التي يسكن فيها ) :سوري
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة .... ) :هموم خاصة
8 - هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ :لا
9 - هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ :بنفسي
10 - هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ :لا ولله الحمد
11- ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري او ميلادي ) أو تاريخها التقريبي :
22/7/2016

اي اغفال عن اي سؤال ستنقل الرؤيا للمخالف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رأيت فيما يرى الرائي أني أنظر إلى ساحات الحرم المكي الشريف من جهة المسعى وفي السماء فوقها قطع صغيرة متناثرة من الغيوم السوداء الفاحمة. بعد فترة من الزمن نزلت تلك الغيوم حتى التصقت بساحات الحرم لفترة ثم رفعت إلى السماء مجدداً دون أن تترك إي أثر على الساحات. بعد فترة من الزمن عادت تلك الغيوم للنزول والالتصاق بساحات الحرم ولكنها في هذه المرة تحولت إلى أغنام وماعز وبقر سوداء فاحمة اللون. وبدأت تلك الأنعام تتجول في الساحات دون أن تحتك ببعضها، وبمجرد أن احتكت ببعضها حتى بدأت بالقتال بينها فتحولت مجدداً إلى غيوم ورفعت إلى السماء. وبعد فترة من الزمن عادت تلك الغيوم للنزول إلى الأرض وتحولت في هذه المرة إلى بقرة واحدة والقليل جداً من الأغنام ونفس العدد السابق تقريباً من الماعز بالإضافة لفيل كبير، وفي هذه المرة أيضاً تجولت في ساحات دون الاحتكاك ببعضها إلا أنها بعد برهة اصطفت وراء الفيل في صف طويل وبدأ من في الخلف ينطح من أمامه حتى وصل التدافع إلى الفيل فأوقعه أرضاً
انتهت الرؤيا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( معلومات اضافية حول الرؤيا )
.....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل من كل عضو تكرما عندما تصدق تعبير رؤياه أن يذكر أنها صدقت حتى تنقل لقسم رؤى الأعضاء التي صدق تعبيرها.
شيء غريب والله أخي
رؤيتك هذه تبدو مشابهه أو مكمله لرؤيتي (نيازك تسقط) ..
( https://www.almobshrat.net/threads/26014/ )
أسأل الله بأن تكون خيرا
 
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
34
مستوى التفاعل
46
النقاط
22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي في الله حادي الشمال أصبت جزءا منها والله أعلم
فهي واضحه تقريبا
ننتظر المعبر أن يفيض علينا بما فتح الله عليه أن شاالله
هذا وحفظكم الله ورعاكم
 
  • إعجاب
التفاعلات: حادي الشمال
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
نعم سبحان الله العظيم
يااخي والله إنها واضحه الرؤيا أن شاالله لكأني أراها أمامي فلننتظر المعبر فهو المخول الوحيد بتعبيرها هنا بما فتح الله عليه
ولنلتزم جميعا بشروط وقوانين هذا المنتدى المبارك بإذن الله
هذا والله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي مابك ،، لا تحلف اولا ،، ثانيا نعلم ان الشيخ هو الوحيد المسموح له بالتعبير
لكني اراك لا تستطيع الجلوس الى أعصابك وتريد ان تعبر بعض الرؤى بنفسك
هل انت معبر ؟؟
اذا نعم فأعرض نفسك على الشيخ ولنرى نجاعتك
اما اذا لا
فكلنا نستطيع ان نستشف من بعض الرموز المغزى في الرؤى
الا اننا لا نستطيع الجزم ،، فلسنا نملك هذه الهبه (التعبير) ولا علم الغيب
 
التعديل الأخير:
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
34
مستوى التفاعل
46
النقاط
22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي محب الإسلام أسأل الله أن ينير بصيرتك وان يجعلك الله محبا للإسلام وأهله
يااخي انا لم اعبر الرؤيا وماكان لي ذالك وقد بينت ولم اتعدى على قوانين المنتدى فلا تقسوا على أخيك في الله
فأنا لااعلم اني أخطأت وان كنت أخطأت فأنا اعتذر منك ومن الأخوة والمنتدى أجمع
أسأل الله العظيم أن يغفر لي ولك وان يهدينا لما يحب ويرضى ربنا وان يجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر ومن معنا من إخواننا في هذا المنتدى اجمعين
فلا ترهقني من امري عسرا
قال لا تؤاخذني بما نسيت ولا ترهقني من أمري عسرااعتذر موسى بالنسيان ، وكان قد نسي التزامه بما غشي ذهنه من مشاهدة ما ينكره .

والنهي مستعمل في التعطف ، والتماس عدم المؤاخذة ; لأنه قد يؤاخذه على النسيان مؤاخذة من لا يصلح للمصاحبة لما ينشأ عن النسيان من خطر ، فالحزامة الاحتراز من صحبة من يطرأ عليه النسيان ، ولذلك بنيكلام موسى على طلب عدم المؤاخذة بالنسيان ، ولم يبن على الاعتذار بالنسيان ، كأنه رأى نفسه محقوقا بالمؤاخذة ، فكان كلاما بديع النسيج في الاعتذار .

والمؤاخذة : مفاعلة من الأخذ ، وهي هنا للمبالغة ; لأنها من جانب واحد كقوله تعالى ولو يؤاخذ الله الناس بظلمهم .

و ( ما ) مصدرية ، أي لا تؤاخذني بنسياني .

[ ص: 377 ] والإرهاق : تعدية رهق ، إذا غشي ولحق ، أي لا تغشني عسرا ، وهو هنا مجاز في المعاملة بالشدة .

والإرهاق : مستعار للمعاملة والمقابلة .

والعسر : الشدة وضد اليسر ، والمراد هنا : عسر المعاملة ، أي عدم التسامح معه فيما فعله ، فهو يسأله الإغضاء والصفح .

والأمر : الشأن .

و ( من ) يجوز أن تكون ابتدائية ، فكون المراد بأمره نسيانه ، أي لا تجعل نسياني منشئا لإرهاقي عسرا ، ويجوز أن تكون بيانية ; فيكون المراد بأمره شأنه معه ، أي لا تجعل شأني إرهاقك إياي عسرا .
 
  • إعجاب
التفاعلات: حادي الشمال
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي محب الإسلام أسأل الله أن ينير بصيرتك وان يجعلك الله محبا للإسلام وأهله
يااخي انا لم اعبر الرؤيا وماكان لي ذالك وقد بينت ولم اتعدى على قوانين المنتدى فلا تقسوا على أخيك في الله
فأنا لااعلم اني أخطأت وان كنت أخطأت فأنا اعتذر منك ومن الأخوة والمنتدى أجمع
أسأل الله العظيم أن يغفر لي ولك وان يهدينا لما يحب ويرضى ربنا وان يجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر ومن معنا من إخواننا في هذا المنتدى اجمعين
فلا ترهقني من امري عسرا
قال لا تؤاخذني بما نسيت ولا ترهقني من أمري عسرااعتذر موسى بالنسيان ، وكان قد نسي التزامه بما غشي ذهنه من مشاهدة ما ينكره .

والنهي مستعمل في التعطف ، والتماس عدم المؤاخذة ; لأنه قد يؤاخذه على النسيان مؤاخذة من لا يصلح للمصاحبة لما ينشأ عن النسيان من خطر ، فالحزامة الاحتراز من صحبة من يطرأ عليه النسيان ، ولذلك بنيكلام موسى على طلب عدم المؤاخذة بالنسيان ، ولم يبن على الاعتذار بالنسيان ، كأنه رأى نفسه محقوقا بالمؤاخذة ، فكان كلاما بديع النسيج في الاعتذار .

والمؤاخذة : مفاعلة من الأخذ ، وهي هنا للمبالغة ; لأنها من جانب واحد كقوله تعالى ولو يؤاخذ الله الناس بظلمهم .

و ( ما ) مصدرية ، أي لا تؤاخذني بنسياني .

[ ص: 377 ] والإرهاق : تعدية رهق ، إذا غشي ولحق ، أي لا تغشني عسرا ، وهو هنا مجاز في المعاملة بالشدة .

والإرهاق : مستعار للمعاملة والمقابلة .

والعسر : الشدة وضد اليسر ، والمراد هنا : عسر المعاملة ، أي عدم التسامح معه فيما فعله ، فهو يسأله الإغضاء والصفح .

والأمر : الشأن .

و ( من ) يجوز أن تكون ابتدائية ، فكون المراد بأمره نسيانه ، أي لا تجعل نسياني منشئا لإرهاقي عسرا ، ويجوز أن تكون بيانية ; فيكون المراد بأمره شأنه معه ، أي لا تجعل شأني إرهاقك إياي عسرا .
يا اخي الكريم
لم اكتب ماكتبته الا لانها ليست المرة الاولى لك
فلا اظنها من الحكمة ان تتجول بين الرؤى وتقول لولا القوانين لعبرتها فهيا والله واضحه
ثم تقول لأحدهم أصبت جزء من الرؤيا
حتى انني عندما كتبت سبحان الله
رددت علي قائلا: (نعم سبحان الله العظيم ،، ياخي والله انها واضحة وكأني أراها امامي)

فلماذا كل هذا المجهود والحلفان لإثبات انك تعلم التعبير (لهذه الرؤيا وغيرها) ؟
 
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
34
مستوى التفاعل
46
النقاط
22
يااخي في الله ومايضير لو أني كتبت اني أعرفها بفضل الله أو اني اتجول بين المنتديات أعلق على ماارى أنها واضحه أو اني اعرف تعبيرها بغض النظر هل كنت مخطأ أو مصيب ولكني لم اعبر ولم اتجرأ على منازعة الأمر أهله وملتزم بالقوانين والأنظمة التي هنا
وان كان هذا هو مايزعجك مني فتقبل مني الاعتذار على ذالك
يااخي ولكني بصدق اتعلم منك ومن الأخوة واتقبل النصح فااظن والعلم عند الله انك مصيب وساراجع طريقة الطرح أو التعليق في الرؤى فقط بالدعاء لأهلها خيرا
واستميحكم عذرا
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب اليك
 

مواضيع ممائلة