• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
17 يونيو 2017
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
3,020
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

يعرف اليماني فقط عند الشيعه ولا يعرف عند أهل السنه فمن يكون وما هو السلاح الالهي الذي معه.

وقت للتفكير واذا احد معاه اجابه يتفضل بها

فمع اليماني امر ونهي لم يقول به غيره فما هو

لي عوده بالقول الفصل ان شاء الله

 
إنضم
17 يونيو 2017
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
3,020
النقاط
122
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبب أهمية معرفة اليماني هو أن هذا الرجل قد تدخل النار بمجرد الحديث معه وهو من يصنفك ولست انت من يصنف نفسه في احقيتك لدخول النار من عدمه بإذن الله، هنا نفهم اننا أمام شخصية مستقبلية نجهل عنها الكثير جدا ولا نعرف الا القليل الكافي.

ورد في كتب الشيعه اسم اليماني انه سيخرج تزامنًا خروج لسفياني في الشام وذلك قبل ظهور المهدي وان هذا اليماني هو الممهد المهدي وليس هو المهدي وربما قد هداه الله لأمر تحت لواء الإمام نفسه وهذا جائز.

ونفس الوقت نجد خروج مدعين يتكلمون جهارا نهارا انهم هم اليماني.

لذا فطبيعي أن يجعل الله لليماني علامة فارقة يميزه بها مسلمي آخر الزمان ونفس العلامة ستكون دليل كذب مدعي الممهدين للمهدي فالأمر خطير لأننا نقابل شخصية ستكون الممهد للمهدي وهنا خطورة تكوين شخصية انها اليماني الممهد لكي يمرروا المهدي الخاص بهم وعلامة اليماني الحقيقي هي في كلمة واحده وهي التي أسأل بها كل من ادعى أنه اليماني وهي ( يلتوي) فمبجرد فهمنا لكلمة يلتوي سنعرف لماذا من يتحدث معه قد يدخل النار وهو لا يعلم
العجيب في الأمر أن معه أمر ونهى فالأمر هو لزوم الوقوف معه إذا خرج والمنع بتاتا من الالتواء عليه فإذا جاءنا احد يقول انا اليماني مباشرة نسأله ما معنى يلتوي في الرواية التي يقول فيها الإمام الباقر حسب ما جاء في الشيعه : ( خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة، في شهر واحد، في يوم واحد، نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا فيكون البأس من كل وجه، ويل لمن ناواهم، وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم. غيبة النعماني: ٢٦٢ ب١٤ ح١٣.

المعنى الوحيد لكلمة يلتوي معنا واحد محدد واضح وغامض بنفس الوقت ولو عدنا وركزنا في الرواية وبالتحديد في الجزء الأخير منها وهو قوله : فإن رأيته راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم.
ابحث عن كل معاني كلمة يلتوي لن تجد إلا معنا واحد فقط ينسجم مع سياق النص وهذا المعنى لا ينطبق على اخونا حسن التهامي الذي يتم الترويج له أنه اليماني وأنه المهدي وللعلم فالمهدي حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس هو اليماني فكيف يكون ممهدا وهو الممهد له في نفس الوقت؟ رغم علمه وسعة أفقه الا ان الكلمة عصية ولا تنطبق عليه مطلقا ولم يخرج احد إلى الآن نقول انه هو اليماني حتى نتبعه لأنه يأخذنا للحق والبقيه المذكورين في الروايه أعلاه سيأخذوننا للظلال.

ومن هذا الموضوع نسأل بدورنا الاخ حسن التهامي وكل من ادعى أنه اليماني سؤال واحد فقط : انت اعرف الناس بمعنى ( يلتوي عليك) فلماذا فقط هذا الفعل لا يجوز القيام به معك ولم يقل يخونك أو يغدر بك أو يكذب بك فاشرح لنا سبب أن الله يدخل النار أقواما يلتوون عليك وهذه خاصية لك بكلمة واحده ومعنى واحد ونص مشترك وارجح بنسبة ١٠٠٪ صحة النص لوجود قرائن في أحاديث عند أهل السنه وهي الكلمة السحرية الاي ستكون دليل اليماني.

لماذا ربي سيدخل الناس النار بمجرد الالتواء عليك ولو بثانيه واحده من الوقت

اتحدى الأخ حسن التهامي والشيعه في العراق وكل من يدعي أنه اليماني أن يجيب وان شاء الله اقوم بالشرح وتوصيف الشخص بدقة أكثر حتى لا نقع في هذا النوع العجيب من الفتن الذي يحيط بفعل واحد مع رجل واحد يحدد مصير واحد للنار والعياذ بالله.

هل استشعرتم اخوتي أهمية معرفته حقاً والخسائر الكارثه التي بالجهل به تتحقق؟

في الوقت المناسب أن شاء الله وبعد ظهور علامة معينه اكمل لكم ان شاء الله حتى لا يهلكنا جهلنا والله الموفق
 
  • إعجاب
التفاعلات: متابعه

مازن بك

عضو
إنضم
18 مارس 2015
المشاركات
15
مستوى التفاعل
38
النقاط
17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

يعرف اليماني فقط عند الشيعه ولا يعرف عند أهل السنه فمن يكون وما هو السلاح الالهي الذي معه.

وقت للتفكير واذا احد معاه اجابه يتفضل بها

فمع اليماني امر ونهي لم يقول به غيره فما هو

لي عوده بالقول الفصل ان شاء الله

ومادام لا يعرف عند أهل السنة ..فما الداعي للحديث عن موضوع مخترع ..لا أصل له ..زاد الأمر عن حده ..هولاء يدع ن المهدية ..وهولاء يدعون اليمانية ..وهلم جرا ..الأمر لله وحده ...تحياتي
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء و طالب نجاة
إنضم
17 يونيو 2017
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
3,020
النقاط
122
ومادام لا يعرف عند أهل السنة ..فما الداعي للحديث عن موضوع مخترع ..لا أصل له ..زاد الأمر عن حده ..هولاء يدع ن المهدية ..وهولاء يدعون اليمانية ..وهلم جرا ..الأمر لله وحده ...تحياتي
حبيبي الأمور ليست في قوالب نأخذ القالب ونحجم فيه ادراكنا بل إن هذه الروايه فيها أسرار عجيبه سأعرج لها واستنطقها أن شاء الله لكي ترى فلا تأخذ الأشياء بظاهرها هذه حرب بين أولياء الله وأولياء الشيطان يستخدم فيها احبابه الصالحين وسيمرر المعلومات التي يريد أن تصل لعبادة حتى لو جعلها في داخل بيوت وعقول وكتب أعداءه وهو نوع من الاستخفاف بهم والمكر بهم
 

مازن بك

عضو
إنضم
18 مارس 2015
المشاركات
15
مستوى التفاعل
38
النقاط
17
حبيبي الأمور ليست في قوالب نأخذ القالب ونحجم فيه ادراكنا بل إن هذه الروايه فيها أسرار عجيبه سأعرج لها واستنطقها أن شاء الله لكي ترى فلا تأخذ الأشياء بظاهرها هذه حرب بين أولياء الله وأولياء الشيطان يستخدم فيها احبابه الصالحين وسيمرر المعلومات التي يريد أن تصل لعبادة حتى لو جعلها في داخل بيوت وعقول وكتب أعداءه وهو نوع من الاستخفاف بهم والمكر بهم
اسال الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه ...موفق ..تحياتي
 

مواضيع ممائلة