• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
455
مستوى التفاعل
1,015
النقاط
102
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت نفسي بصحراء داخل خيمة سوداء مع رجل يلبس ثوب أبيض فوقه بشت أسود و شعره حد الأذن فسمعنا ضجيج فخرجنا لنرى ماذا يحدث فوجدنا رجال ينصبون خيام سوداء متقابلين مع خيمتنا فحط الرجل أصبعه السبابة على خدي اليمين فابتسمت ثم همس بأذني أخوال كلب.
(( منقوووله ))
 
إنضم
11 مارس 2014
المشاركات
91
مستوى التفاعل
110
النقاط
37
أخوال كلب؟ أنم أخواله كلب؟
السفيانى وهو رجل عربى من نسل ال سفيان ذو طويه خبيثه ليقضى على المهدى بحال ظهوره اما من هو الله اعلم مع تواطئه الرؤى تعرفونه ان شاء الله
 
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
363
مستوى التفاعل
1,036
النقاط
102
أخوال كلب؟ أنم أخواله كلب؟
الحديث في سنن أبي داود
4286 حدثنا محمد بن المثنى حدثنا معاذ بن هشام حدثني أبي عن قتادة عن صالح أبي الخليل عن صاحب له عن أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل المدينة هاربا إلى مكة فيأتيه ناس من أهل مكةفيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام ويبعث إليه بعث من أهل الشام فيخسف بهم بالبيداء بين مكة والمدينة فإذا رأى الناس ذلك أتاه أبدال الشام وعصائب أهل العراق فيبايعونه بين الركن والمقام ثم ينشأ رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليهم بعثا فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم ويلقي الإسلام بجرانه في الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون)

معنى للحديث :
يكون ) : أي يقع ( اختلاف ) : أي في ما بين أهل الحل والعقد ( عند موت خليفة ) : أي حكمية وهي الحكومة السلطانية بالغلبة التسليطية (فيخرج رجل من أهل المدينة ) : أي كراهية لأخذ منصب الإمارة أو خوفا من الفتنة الواقعة فيها وهي المدينة المعطرة أو المدينة التي فيها الخليفة( هاربا إلى مكة ) : لأنها مأمن كل من التجأ إليها ومعبد كل من سكن فيها قال الطيبي رحمه الله : وهو المهدي بدليل إيراد هذا الحديث أبو داود ، في باب المهدي ( فيأتيه ناس من أهل مكة ) : أي بعد ظهور أمره ومعرفة نور قدره [ ص: 294 ] ( فيخرجونه ) : أي من بيته ( وهو كاره ) :إما بلية الإمارة وإما خشية الفتنة ، والجملة حالية معترضة ( بين الركن ) : أي الحجر الأسود ( والمقام ) : أي مقام إبراهيم عليه الصلاة والسلام( ويبعث ) : بصيغة المجهول أي يرسل إلى حربه وقتاله مع أنه من أولاد سيد الأنام وأقام في بلد الله الحرام ( بعث ) : أي جيش ( من الشام ) :وفي بعض النسخ من أهل الشام ( بهم ) : أي بالجيش ( بالبيداء ) : بفتح الموحدة وسكون التحتية قال التوربشتي رحمه الله : هي أرض ملساء بين الحرمين . وقال في المجمع اسم موضع بين مكة والمدينة وهو أكثر ما يراد بها

( فإذا رأى الناس ذلك ) : أي ما ذكر من خرق العادة وما جعل للمهدي من العلامة ( أتاه أبدال الشام )

والمعنى أن الأبدال والعصائب يأتون المهدي ( ثم ينشأ ) : أي يظهر ( رجل من قريش ) : هذا هو الذي يخالف المهدي ( أخواله ) : أي أخوال الرجل القرشي ( كلب ) : فتكون أمه كلبية قال التوربشتي رحمه الله : يريد أن أم القرشي تكون كلبية فينازع
المهدي في أمره ويستعين عليه بأخواله من بني كلب ( فيبعث ) : أي ذلك الرجل القرشي الكلبي ( إليهم ) : أي المبايعين للمهدي ( بعثا ) : أي جيشا ( فيظهرون عليهم ) : أي فيغلب المبايعون على البعث الذي بعثه الرجل القرشي الكلبي ( وذلك ) : أي البعث ( بعث كلب ) : أي جيش كلب باعثه هو نفس الكلبي ( ويعمل ): أي المهدي ( في الناس بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم ) : فيصير جميع الناس عاملين بالحديث ومتبعيه ( ويلقي ) : من الإلقاء ( الإسلام بجرانه ) : بكسر الجيم ثم راء بعدها ألف ثم نون هو مقدم العنق قال في النهاية : الجران باطن العنق ومنه حديث عائشة رضي الله عنها حتى ضرب الحق بجرانه أي قر [ ص: 296 ] قراره واستقام كما أن البعير إذا برك واستراح مد عنقه على الأرض انتهى .

لمزيد من الشرح هنا
سنن أبي داود



شروح الحديث

عون المعبود
محمد شمس الحق العظيم آبادي
 
التعديل الأخير:

أم باسل

عضو
إنضم
11 أبريل 2014
المشاركات
93
مستوى التفاعل
171
النقاط
37
قبيلة كلب نزلت الشام بعد الفتح الاسلامي وتزوج منهم معاوية رضي الله عنه .زوجته ميسون بنت بحدل الكلبي وهي ام يزيد
وفي العصور المتاخرة اعتنق اغلب افراد القبيلة المذهب النصيري وسكنوا الساحل السوري وهم يمثلون الطائفة العلوية حاليا
 
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
363
مستوى التفاعل
1,036
النقاط
102
قبيلة كلب نزلت الشام بعد الفتح الاسلامي وتزوج منهم معاوية رضي الله عنه .زوجته ميسون بنت بحدل الكلبي وهي ام يزيد
وفي العصور المتاخرة اعتنق اغلب افراد القبيلة المذهب النصيري وسكنوا الساحل السوري وهم يمثلون الطائفة العلوية حاليا

أن كان كلامك صحيح؟؟
و ربطته مع الحديث الشريف ومع الواقع الحالي ستكون النتيجة
كارثة بلا شك
اللهم سلم سلم اللهم أحفظ المسلمين من كل شر
 
  • إعجاب
التفاعلات: أحمد الهاشمي
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,858
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
معناه ان بشار الاسد كاتم على نفوس المسلمين و هو من يبعث بجيش الخسف ؟ انا اعتقد ان بشار سيهلك و يظهر زعيم جيش الخسف و يوحد الشام تحت حكمه و هو ما يعني ان جميع هذه الرايات التي تقاتل الا،ن ستهلك سواء الرافضية او السنية ...الشام سيوحد تحت راية واحدة و الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: أحمد الهاشمي

مواضيع ممائلة