• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

الغر المحجل

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يوليو 2013
المشاركات
341
مستوى التفاعل
249
النقاط
47
الإقامة
الساحل الشرقي
أيضا العمل والدراسة يحق لولي الأمر لمصلحة ابنته وزوجته ان يوافق او يرفض ان كان فيه محظور شرعي فالدراسة بمجال الطب عادة حيكون عمله بالمستشفيات اختلاط والرجل يغار على أهله لن يرضى فلو أصبح ليس له كلمه عليهم نظاما مشكلة ولكن يبقى فينا الغيرة والمروءة واتباع الدين فلو فتح لهم المجال في كثير منهن وكثير من الرجال لن يرضو وبالتالي يكون قرار بلا فائدة
زوجتك اذا مرضت ودها لمعالجة شعبية لاتوديها المستشفى لانه اختلاط وانت عندك غيرة
الصحابيات في عهد النبي عليه الصلاة والسلام يشاركن في المعارك ومنهن ممرضات
غيرتك يابو غيرة مذمومة افسحت المجال للشيعيات يستفردون بمجال التمريض والطب
انا بنفسي كنت حاضرة تطبيق طالبات تمريض بالمستشفى و جلّهم من الشيعة ماعدا طالبة وحدة سنية
والطاقم التعليمي للتمريض ايضا شيعة
القهر ان الاستاذة الشيعية قربت الطالبات الشيعيات تشرح لهم بينما البنت السنية مضطهدتها وطردتها من القروب
من المسؤول عن هذا الوضع البائس الغير طبيعي !!
طبعا ثقافة امثالك افسحت المجال لهؤلاء الخمة بمجال الطب
طبيبات فنيات ممرضات كلهم شيعة
وان شاء الله تتعدل الاوضاع ويلغى هذا القانون المتخلف ويصبح الوضع طبيعي
وانا على انتظار على احر من الجمر الغاء هذا القانون البدعة
شاء من شاء و ابى من ابى بعز عزيز او بذل ذليل :D
 
التعديل الأخير:
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
209
مستوى التفاعل
324
النقاط
72
العمر
34
الإقامة
السعودية - الرياض
الموقع الالكتروني
twitter.com
زوجتك اذا مرضت ودها لمعالجة شعبية لاتوديها المستشفى لانه اختلاط وانت عندك غيرة
الصحابيات في عهد النبي عليه الصلاة والسلام يشاركن في المعارك ومنهن ممرضات
غيرتك يابو غيرة مذمومة افسحت المجال للشيعيات يستفردون بمجال التمريض والطب
انا بنفسي كنت حاضرة تطبيق طالبات تمريض بالمستشفى و جلّهم من الشيعة ماعدا طالبة وحدة سنية
والطاقم التعليمي للتمريض ايضا شيعة
القهر ان الاستاذة الشيعية قربت الطالبات الشيعيات تشرح لهم بينما البنت السنية مضطهدتها وطردتها من القروب
من المسؤول عن هذا الوضع البائس الغير طبيعي !!
طبعا ثقافة امثالك افسحت المجال لهؤلاء الخمة بمجال الطب
طبيبات فنيات ممرضات كلهم شيعة
وان شاء الله تتعدل الاوضاع ويلغى هذا القانون المتخلف ويصبح الوضع طبيعي
وانا على انتظار على احر من الجمر الغاء هذا القانون البدعة
شاء من شاء و ابى من ابى بعز عزيز او بذل ذليل :D
كنت أتمنى الحوار يكون بأدب وبدون ذم اختي الكريمه وسأرد على كلامك بخصوص التمريض فصل المستشفيات بحي يكون هناك قسم خاص للرجال وقسم خاص للنساء مطلوب درءا للفتنة ونعلم خطر الاختلاط بالعمل من حدوث تحرش او ابتزاز او علاقات غير شريعة او حتى اغتصاب او كسر للحياء والخ خطره كبير وثانيا قسم الولادة والامور الخاصة بالنساء عامة تكون للنساء اما بعهد نبينا عليه السلام فلم يثبت بحديث صحيح ان النساء كانو يعملو بالتجارة واما عملهن بالتمريض للمجاهدين فكان هذا فبداية الاسلام قبل نزول الايات والاحاديث عن الحجاب ومنع الاختلاط فبعدها اصبحو النساء لايذهبون للجهاد بهدف سقيا المجاهدين للماء وايضا التمريض والموضوع مش بالعناد وبالقوة الحوار دائما يحتاج لحكمه معرفة الحق والتثبت منه فلو اخطأت لاعتذرة وغيرت حجتي وكلامي وقولك غيرة مذمومة في غير محلها الغيرة المذمومة هي ان يشك الزوج بزوجته في كل شئ مجرد تكلم بجوالها يشك ربما تكلم رجل اجنبي ويغازلها والخ هذا مرض ولكن الغيرة المحمودة ان ينكر على اهله ويمنع عنهم الحرام وخاصة فيما يقدح بشرفهم ان لا يرضى او يتساهل باي امر قد يؤدي بذلك اي بالقدح بشرفها فالزنا لا يأتي بسرعه بل بخطوات وتساهل ونعلم اننا بعصر الفتن وايماننا ضعيف والانسان مهما كان مؤمن لا يأمن على نفسه الفتنه وانا اذهب للمستشفى للعلاج اضطرارا فلو كان هناك مستشفى خاص للرجال مثلا لذهبت اليه ولكن لايوجد بديل واوقات كنت اقرا القران للشفاء ففيه خير وبركة ولكن المؤمن يحاول ان يغض بصره والحياء ايضا مطلب ونرى بالمستشفيات من امور لا تسر مؤمن للاسف تساهل البنات باللباس الشرعي فوق هذا تساهلهم بالكلام مع الاطباء والممرضين والمرضى والضحك واللين بالقول وهذا لا يصح ابدا
 
  • إعجاب
التفاعلات: كاسر الحواجز
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
209
مستوى التفاعل
324
النقاط
72
العمر
34
الإقامة
السعودية - الرياض
الموقع الالكتروني
twitter.com
أصلحك الله اختنا الغر المحجل اراكي توافقين الليبراليه في مسعاهم انتبهي فالمنتدى هذا كل من فيه نحسبهم على خير وانهم اتو لانهم يشتكرو بحب الخير وحب تحقق الخير على ارض الواقع

الليبراليه اراهم دائما ينادون بالاختلاط بالعمل والدراسة ايضا الغاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والغاء فكر الجهاد مطلقا وكل سبيل فيه دعوة وايضا عقيدة الولاء والبراء واستبدالها بالانسانية والقومية وايضا الغاء فكرة وبطلان وجود السحر وانه خرافة حتى يتسنى للسحر ان ينتشر اكثر واكثر ويفسد اكثر وثم اقرار السينما والحفلات الغنائية والمراقص والغاء الستر والعبائة للمراة والغاء الولاية والقوامة عنها تكون مستقلة تماما عن الرجل سواء كان ابوها او زوجها يصبح مثل اليدكر عندها لا احراام ولا تقدير وثم تتففك الاسرة والمساواة التامة بين الرجل والمراة في كل امر حتى يصبح الرجل مراة والمراة رجل والحرية للشواذ جنسيا وفوق هذا طبعا قيادة المراة للسيارة ليس هدف انما بداية ولكن ليس هدف رئيسي لهم يريدون حرية تامة لا يريدون القصاص الشرعي بل قوانين وضعية كما يوجد باغلب الدول الاجنبية ولا يريدون حدود وقضاء شرعي ولا اقتصاد شرعي يريدون دولة علمانية وشعب ليبرالي نعوذ بالله من هذا الحال ومن شرهم ولكن الاسلام قائم بعز عزيز او بذل ذليل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
21 أبريل 2017
المشاركات
116
مستوى التفاعل
110
النقاط
47
إذا عرف السبب بطل العجب
إذا عرف من يطالب بالقيادة ونزع الولاية بطل العجب
وتعب العلماء والدعاة .... الخ من إيضاح للعامة أن خلف تلك المطالبات أعداء الدين لكن للأسف كثير من الناس يتبع تلك الحملات ولا يعلم مالهدف المرجو منها ويظن أنها
عشان سواد عيونه أو سواد عيونها
((( العدو يعمل ويعرف من أين تؤكل الكتف))))

وهذه وثيقة من ضمن عشرات الوثائق
i.imgur.com_y5kepuo.png

i.imgur.com_8SeLYWR.png


وأذكر رسالة وجهت إلى الليبرالية في السعودية
من مستشرق نصراني
يقول من ضمنها ( قيادة المرأة بوابة لتحقيق أهدافكم )
وكذلك سيتحقق نزع الولاية
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,975
النقاط
122
زوجتك اذا مرضت ودها لمعالجة شعبية لاتوديها المستشفى لانه اختلاط وانت عندك غيرة
الصحابيات في عهد النبي عليه الصلاة والسلام يشاركن في المعارك ومنهن ممرضات
غيرتك يابو غيرة مذمومة افسحت المجال للشيعيات يستفردون بمجال التمريض والطب
انا بنفسي كنت حاضرة تطبيق طالبات تمريض بالمستشفى و جلّهم من الشيعة ماعدا طالبة وحدة سنية
والطاقم التعليمي للتمريض ايضا شيعة
القهر ان الاستاذة الشيعية قربت الطالبات الشيعيات تشرح لهم بينما البنت السنية مضطهدتها وطردتها من القروب
من المسؤول عن هذا الوضع البائس الغير طبيعي !!
طبعا ثقافة امثالك افسحت المجال لهؤلاء الخمة بمجال الطب
طبيبات فنيات ممرضات كلهم شيعة
وان شاء الله تتعدل الاوضاع ويلغى هذا القانون المتخلف ويصبح الوضع طبيعي
وانا على انتظار على احر من الجمر الغاء هذا القانون البدعة
شاء من شاء و ابى من ابى بعز عزيز او بذل ذليل :D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو التأدب في الحوار ولاتجعلوا التعصب بالرأي يعمي البصيرة فكلنا إخوة وإن اختلفنا في الآراء والأفكار .
اختلاف الرأي لايفسد الإخوة .
 
إنضم
16 أكتوبر 2016
المشاركات
27
مستوى التفاعل
21
النقاط
10
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120) (البقرة)
روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموه"
الحديث المذكور عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه يبين فيه صلى الله عليه وسلم حال كثير من هذه الأمة في اتباعهم سبيل غير المؤمنين، ومشابهتهم لأهل الكتاب من اليهود والنصارى حيث جاء في روايات الحديث: (قلنا يا رسول الله اليهود والنصارى؟ قال: فمن؟ ) وهذا التشبيه في المتابعة (شبرا بشبر وذراعاً بذراع) وفي رواية: حذو القذة بالقذة كناية عن شدة الموافقة لهم في المخالفات والمعاصي لا الكفر، والقذة بالضم هي ريش السهم وهو دال على كمال المتابعة. ثم إن هذا اللفظ خبر معناه النهي عن اتباعهم وعن الالتفات إلى غير الإسلام لأن نوره قد بهر الأنوار وشرعته نسخت الشرائع، وقوله: "حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه" مبالغة في الاتباع لهم، فإذا اقتصروا في الذي ابتدعوه فستقتصرون، وإن بسطوا فستبسطون حتى لو بلغوا إلى غاية لبلغتموها.
والواجب على المسلم أن يلتزم شرع الله تعالى، وأن يتبع سبيل المؤمنين، ويترك مشابهة الكافرين، وأن يعلن الولاء للإسلام وأهله، وأن يتبرأ من الكفر وأهله.
القيادة , السينما والمسرح , الولاية , الاختلاط , ووووو
كلها بدايات انحلال وضياع الدين حتى يصلوا الى مبتغاهم
وبدأوها بعزل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لانها الباب الذي اذا كسر خرجت عليكم الفتن
اللهم عليك بكل من يريد بدينك سؤا
اللهم عليك بالرافضة المشركين
اللهم عليك باللبرالية الفاسدين الضالين المضلين
اللهم عليك بمن عاونهم وساندهم وروج لهم
اللهم عليك بهم يا قوي يا عظيم يا الله
 
  • إعجاب
التفاعلات: كاسر الحواجز

العاتكة

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضو
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
18,256
مستوى التفاعل
65,562
النقاط
122
الموضوع سبق وإن تم إغلاقه لكثرة الجدل فيه
ما الفائدة من فتحه الآن ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الموضوع لم يغلق من قبل
والخبر من موقع سبق وهوتصديقا لتعبير الشيخ علامة فارقة
 
إنضم
21 أبريل 2017
المشاركات
116
مستوى التفاعل
110
النقاط
47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الموضوع لم يغلق من قبل
والخبر من موقع سبق وهوتصديقا لتعبير الشيخ علامة فارقة
بقي هذا التعبير ننتظر تحقيقه بإذن الله

تعبير علامة فارقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا اخباريه عن قرار قياده المراءه لكن لن يستمر طويلا وحتى النساء نفسهم سيعزفون عن القياده لما يصادفهم من كثرة مشاكل بالقياده والله اعلم