• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

إسلام علي

عضوية ماسية
عضوية ماسية
عضو
إنضم
24 يناير 2017
المشاركات
484
مستوى التفاعل
358
النقاط
72
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الجوزاء
قرات لك اكثر من تعليق تشككين بتعبير الشيخ
هل انت معبرة رؤى حتى تطلبي مثل هذا الطلب ؟
الشيخ ماشاء الله عليه الله يبارك في عمله وهو على ثغر عظيم وتعبيراته جيدة وأنا دوريا أدخل المنتدى أتابع جديده
لكن حتى أبو بكر الصديق لما عبر رؤيا أمام النبي عليه الصلاة والسلام فقال النبي : أصبت بعضا وأخطأت بعضا
يعني لا أحد يقدر يجزم بتعبير رؤياه 100% غير رسول الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
22 يناير 2017
المشاركات
64
مستوى التفاعل
173
النقاط
37
السلام عليكم
لكل شخص هنا حق ان يتساءل عن تعبير الرؤى
المعبر الحاذق المتبع لسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم في التعبير غالبا سيعبر الرؤيا مع رموزها و ذلك لكي لا يترك مجالا للشك في قلوب الناس
واذا لم يعبر الرموز فسيترك بابا للتساؤل ...
فقط ملاحظة من عندي
و ما ذكرته الاخوات ام سارة و الجوزاء صحيح و الله اعلم
 

نور الهدى

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
محفظ قرآن كريم
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
9,450
مستوى التفاعل
28,232
النقاط
122
الإقامة
المدينة النبوية
الله يهديكم اي احد يتكلم ع التعبير تهاجمونه ،،وكأن الشيخ وحي منزل او نبي مرسل!!،الشيخ اشهد له بحسن التعبير ولا ازكيه على الله ولكن لامانع من اي مداخله او استفسار بحدود الحلال والادب لا اعتقد انها تشكك من باب احسان الظن اولا ،،ثانيا الذي يجري في قطر جعلها تتساءل كما خطر ببالي
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا الكلام موجه للعضوة الجوزاء لان لها اكثر من مشاركة فيها نفس المشاركة
وهي عضوة قديمه وتعرف قوانين المنتدى
طالما انك سجلتي في المنتدى يعني موافقه فلما نجد الاعتراض بعد التسجيل ؟
والرؤيا وقعت وغرقت قطر بالامطار
يعني تريدون من الشيخ ان يعبرها بما جال ببالكم
ويفصلها على مقاس الاحداث حتى يقال ان الشيخ يعبر الرؤى بعد ماتقع الاحداث ؟
الشيخ يعبر بما فتحه الله عليه وانت شهدتي على ذلك
اتمنى ان يغلق باب الجدال واتباع القوانين
وان لانجد من يعارض قوانيننا بعد ان وافق عليها
 

نور الهدى

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
محفظ قرآن كريم
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
9,450
مستوى التفاعل
28,232
النقاط
122
الإقامة
المدينة النبوية
الشيخ ماشاء الله عليه الله يبارك في عمله وهو على ثغر عظيم وتعبيراته جيدة وأنا دوريا أدخل المنتدى أتابع جديده
لكن حتى أبو بكر الصديق لما عبر رؤيا أمام النبي عليه الصلاة والسلام فقال النبي : أصبت بعضا وأخطأت بعضا
يعني لا أحد يقدر يجزم بتعبير رؤياه 100% غير رسول الله

السلام عليكم
لكل شخص هنا حق ان يتساءل عن تعبير الرؤى
المعبر الحاذق المتبع لسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم في التعبير غالبا سيعبر الرؤيا مع رموزها و ذلك لكي لا يترك مجالا للشك في قلوب الناس
واذا لم يعبر الرموز فسيترك بابا للتساؤل ...
فقط ملاحظة من عندي
و ما ذكرته الاخوات ام سارة و الجوزاء صحيح و الله اعلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابالنبوة تلعبون !!؟؟؟
 
إنضم
30 نوفمبر 2014
المشاركات
4,420
مستوى التفاعل
26,555
النقاط
122
السلام عليكم
لكل شخص هنا حق ان يتساءل عن تعبير الرؤى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لك الحق أن تسأل ما تشاء ، وهذا ما يكفله لك البند رقم 15 من قوانين قسم الرؤى


15- عند الإستفسار أو سؤال أو مشكلة يمكنك التواصل مع إدارة المنتدى بقسم
طلبات الاعضاء والاقتراحات والشكاوى
***
المعبر الحاذق المتبع لسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم في التعبير غالبا سيعبر الرؤيا مع رموزها و ذلك لكي لا يترك مجالا للشك في قلوب الناس
واذا لم يعبر الرموز فسيترك بابا للتساؤل ...
فقط ملاحظة من عندي
و ما ذكرته الاخوات ام سارة و الجوزاء صحيح و الله اعلم

ملاحظتك ليست في محلها ... فتعبير الرؤيا واضح للعيان ولا لبس فيه
إن المعبر الحاذق المتبع لسنة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في التعبير ... هو المعبر الذي لا يتبع خطوات أصحاب الأهواء وما يطلبه الأعضاء
إنه المعبر الذي يعبر الرؤي في كلمات بينات واضحات تجمع بين الوجيز الذي لا يخل بالمعنى ، ولا بالإسهاب الذي يضيع المعنى
إنه المعبر الصادق الأمين الناصح لكم ...
 
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
1,515
مستوى التفاعل
5,463
النقاط
122
الله يهديكم اي احد يتكلم ع التعبير تهاجمونه ،،وكأن الشيخ وحي منزل او نبي مرسل!!،الشيخ اشهد له بحسن التعبير ولا ازكيه على الله ولكن لامانع من اي مداخله او استفسار بحدود الحلال والادب لا اعتقد انها تشكك من باب احسان الظن اولا ،،ثانيا الذي يجري في قطر جعلها تتساءل كما خطر ببالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكلام لم يكن موجها لك..في المرات ضعي استفسارك في القسم المناسب ولاتخرجي الموضوع عن مساره
ثانيا كيف توافقين على قوانين المنتدى وتسجلين فيه
ثم ترفضي هذه القوانين.
 
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يستر كأنها تتكلم عن اللي حاصل بقطر الآن ياليت الشيخ علامة فارقة يتأمل بالرؤيا ثاني مره احس لها تعبير مختلف بعد الاحداث ، ،

الأخت المشرفة طلبت منك توضيح عن تدخلك بالتعبير
و لم تجيبي
و هذه تدخلات أخرى
1
والله خوفي من السيسي الغدار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيخ قال الشيعة مادخل السيسي في الموضوع !!؟؟
ام عبرتي الرؤيا على هواك
انتبهي كثرت تجاوزاتك

2

‏مع ذهابه لصلاة الفجر اليوم
‏صدم متهور الشيخ محمد بن أبي بكر باعشن، البالغ من العمر قرابة 95 سنة. رحمه الله
‏كانت جموع المشيعين لا نظير لها.
امام مسجد في جدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي مادخل مشاركتك في الرؤيا ؟
وقد عبرها الشيخ بانها حديث نفس !!

3
بشارة خير وقرب قيام الخلافة وعمارة بيت المقدس بأذن الله

نحن بانتظار توضيحك
 
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
الله يهديكم اي احد يتكلم ع التعبير تهاجمونه ،،وكأن الشيخ وحي منزل او نبي مرسل!!،الشيخ اشهد له بحسن التعبير ولا ازكيه على الله ولكن لامانع من اي مداخله او استفسار بحدود الحلال والادب لا اعتقد انها تشكك من باب احسان الظن اولا ،،ثانيا الذي يجري في قطر جعلها تتساءل كما خطر ببالي
سؤال لك أختي : أين تجدين الهجوم من كلام الأخت نور الهدى ؟
و هل عندك فرق بين الهجوم و المساءلة ؟
الأخت نور الهدى بدأت ردها بالسلام على خلافك لا ألقيت السلام و لا رددتي عليه
من إذن الذي يهاجم بكلامه؟!
أيضا
"وكأن الشيخ وحي منزل او نبي مرسل" هذا تشبيهك أنت و لم يقل أحد من الإدارة ذلك
أما الأدارة فتقوم بتطبيق القوانين بمنع أي أحد من التدخل أو التشكييك بالتعبير و هذه قوانين المنتدى و "للعلم قد تم التغافل عن الكثيرين ممن تدخلوا بالتعبير"

أعيد : هذا المنتدى لتعبير الرؤى لمن يطلب ذلك بواسطة الشيخ علامه فقط
و ليس منتدى للنقاش و ليقدم كل عضو تفسيراته
و هذه القوانين الخاصة بهذا المنتدى

اتمنى أن تكون قد وضحت الصورة للجميع
 
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
الشيخ ماشاء الله عليه الله يبارك في عمله وهو على ثغر عظيم وتعبيراته جيدة وأنا دوريا أدخل المنتدى أتابع جديده
لكن حتى أبو بكر الصديق لما عبر رؤيا أمام النبي عليه الصلاة والسلام فقال النبي : أصبت بعضا وأخطأت بعضا
يعني لا أحد يقدر يجزم بتعبير رؤياه 100% غير رسول الله
أخي
لا يوجد مقياس لتعبير الرؤيا
هذه الرؤيا عبرت بـ90% و تلك 70% بل انت تقصد إصابة الرموز و إلا لا يكون هذا تعبير
لكن التعبير هو جملة فيها تعبير رموز الرؤيا مجتمعة

أما قصة الصديق عندما كان بين يدي رسول الله صلى الله عليه و سلم
لم تحدث كما قلت
7046 - حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ بُكَيْرٍ، حَدَّثَنَا اللَّيْثُ، عَنْ يُونُسَ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُتْبَةَ، أَنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا، كَانَ يُحَدِّثُ: أَنَّ رَجُلًا أَتَى رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ: إِنِّي رَأَيْتُ اللَّيْلَةَ فِي المَنَامِ ظُلَّةً تَنْطُفُ السَّمْنَ وَالعَسَلَ، فَأَرَى النَّاسَ يَتَكَفَّفُونَ مِنْهَا، فَالْمُسْتَكْثِرُ وَالمُسْتَقِلُّ، وَإِذَا سَبَبٌ وَاصِلٌ مِنَ الأَرْضِ إِلَى السَّمَاءِ، فَأَرَاكَ أَخَذْتَ بِهِ فَعَلَوْتَ، ثُمَّ أَخَذَ بِهِ رَجُلٌ آخَرُ فَعَلاَ بِهِ، ثُمَّ أَخَذَ بِهِ رَجُلٌ آخَرُ فَعَلاَ بِهِ، ثُمَّ أَخَذَ بِهِ رَجُلٌ آخَرُ فَانْقَطَعَ ثُمَّ وُصِلَ. فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، بِأَبِي أَنْتَ، وَاللَّهِ لَتَدَعَنِّي فَأَعْبُرَهَا، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ [ص:44]: «اعْبُرْهَا» قَالَ: أَمَّا الظُّلَّةُ فَالإِسْلاَمُ، وَأَمَّا الَّذِي يَنْطُفُ مِنَ العَسَلِ وَالسَّمْنِ فَالقُرْآنُ، حَلاَوَتُهُ تَنْطُفُ، فَالْمُسْتَكْثِرُ مِنَ القُرْآنِ وَالمُسْتَقِلُّ، وَأَمَّا السَّبَبُ الوَاصِلُ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الأَرْضِ فَالحَقُّ الَّذِي أَنْتَ عَلَيْهِ، تَأْخُذُ بِهِ فَيُعْلِيكَ اللَّهُ، ثُمَّ يَأْخُذُ بِهِ رَجُلٌ مِنْ بَعْدِكَ فَيَعْلُو بِهِ، ثُمَّ يَأْخُذُ بِهِ رَجُلٌ آخَرُ فَيَعْلُو بِهِ، ثُمَّ يَأْخُذُهُ رَجُلٌ آخَرُ فَيَنْقَطِعُ بِهِ، ثُمَّ يُوَصَّلُ لَهُ فَيَعْلُو بِهِ، فَأَخْبِرْنِي يَا رَسُولَ اللَّهِ، بِأَبِي أَنْتَ، أَصَبْتُ أَمْ أَخْطَأْتُ؟ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أَصَبْتَ بَعْضًا وَأَخْطَأْتَ بَعْضًا» قَالَ: فَوَاللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ لَتُحَدِّثَنِّي بِالَّذِي أَخْطَأْتُ، قَالَ: «لاَ تُقْسِمْ»
صحيح البخاري
أبو بكر رضي الله عنه لم يعبر الرؤيا بل طلب من رسول الله صلى الله عليه و سلم المحاولة بتعبيرها " يَا رَسُولَ اللَّهِ، بِأَبِي أَنْتَ، وَاللَّهِ لَتَدَعَنِّي فَأَعْبُرَهَا"
فأجابه خير الخلق: "اعْبُرْهَا"
فحاول الصديق ثم قال: "فَأَخْبِرْنِي يَا رَسُولَ اللَّهِ، بِأَبِي أَنْتَ، أَصَبْتُ أَمْ أَخْطَأْتُ؟" و هذا أكبر دليل أنه كان يحاول تعبيرها
و قد وجه هذا السؤال لمن عنده ملكة التعبير "عالم بالتعبير" صلى الله عليه و سلم

الشيخ علامه لا نزكيه على الله عنده ملكة التعبير اقصد عالم بالتعبير و هي هبة من الله لا تكتسب "إذا سألتني كيف يمكنك الرجوع لتعبيراته التي صدقت" غير الكم الكبير من الرؤى الخاصة التي صدقت
و هذا ما يجعلنا نشهد له بأنه عالم بالتعبير و يجعله يحكم على تعبيرات غيره كما حدث عندما فتح الشيخ المجال في عدة مرات للأعضاء ليعبروا رؤى معينة عامة فأصاب بعضهم في بعض الرموز

و الله أعلم
 
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
السلام عليكم
لكل شخص هنا حق ان يتساءل عن تعبير الرؤى
المعبر الحاذق المتبع لسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم في التعبير غالبا سيعبر الرؤيا مع رموزها و ذلك لكي لا يترك مجالا للشك في قلوب الناس
واذا لم يعبر الرموز فسيترك بابا للتساؤل ...
فقط ملاحظة من عندي
و ما ذكرته الاخوات ام سارة و الجوزاء صحيح و الله اعلم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
المعبر الحاذق المتبع لسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم في التعبير غالبا سيعبر الرؤيا مع رموزها
أخي أين ما تقوله من سنة رسول الله صلى الله عليه و سلم أين الدليل ؟
ننتظر أدلتك من سنة رسول الله صلى الله عليه و سلم
 

مواضيع ممائلة