• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

عبد الله ابن محمد

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
166
مستوى التفاعل
221
النقاط
47
الإقامة
ارض الله
قال الألباني في "السلسلة الصحيحة" 1 / 6 -7 : تحت عنوان "المستقبل للإسلام " :

قال الله عز وجل : *( هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين
كله و لو كره المشركون )* .

تبشرنا هذه الآية الكريمة بأن المستقبل للإسلام بسيطرته و ظهوره و حكمه على
الأديان كلها , و قد يظن بعض الناس أن ذلك قد تحقق في عهده صلى الله عليه وسلم
و عهد الخلفاء الراشدين , و ليس كذلك , فالذي تحقق إنما هو
جزء من هذا الوعد الصادق , كما أشار إلى ذلك النبي صلى الله عليه وسلم بقوله :
" لا يذهب الليل و النهار حتى تعبد اللات و العزى , فقالت عائشة : يا رسول الله إن كنت لأظن حين أنزل الله *( هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين
الحق ليظهره على الدين كله و لو كره المشركون )* أن ذلك تاما , قال : إنه سيكون
من ذلك ما شاء الله " . الحديث .
رواه مسلم و غيره , و قد خرجته في " تحذير الساجد من اتخاذ القبور مساجد " (
ص 122 ) .
و قد وردت أحاديث أخرى توضح مبلغ ظهور الإسلام و مدى انتشاره , بحيث لا يدع
مجالا للشك في أن المستقبل للإسلام بإذن الله و توفيقه .
و ها أنا أسوق ما تيسر من هذه الأحاديث عسى أن تكون سببا لشحذ همم العاملين
للإسلام , و حجة على اليائسين المتواكلين
السلسلة الصحيحة - (1 / 1)
2 - " إن الله زوى ( أي جمع و ضم ) لي الأرض ، فرأيت مشارقها و مغاربها و إن أمتي سيبلغ ملكها ما زوي لي منها " . الحديث .
رواه مسلم ( 8 / 171 ) و أبو داود ( 4252 ) و الترمذي ( 2 / 27 ) و صححه .
و ابن ماجه ( رقم 2952 ) و أحمد ( 5 / 278 و 284 ) من حديث ثوبان
و أحمد أيضا ( 4 / 123 ) من حديث شداد بن أوس إن كان محفوظا .
و أوضح منه و أعم الحديث :

" ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار ، و لا يترك الله بيت مدر و لا وبر
إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل ، عزا يعز الله به الإسلام
و ذلا يذل به الكفر " .
السلسلة الصحيحة - (1 / 2)
3 - " ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار و لا يترك الله بيت مدر و لا وبر إلاأدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلامو ذلا يذل به الكفر " .
رواه جماعة ذكرتهم في " تحذير الساجد " ( ص 121 ) . و رواه ابن حبان في
" صحيحه " ( 1631 و 1632 ) .
و أبو عروبة في " المنتقى من الطبقات " ( 2 / 10 / 1 ) .
ومما لا شك فيه أن تحقيق هذا الانتشار يستلزم أن يعود المسلمون أقوياء
في معنوياتهم و مادياتهم و سلاحهم حتى يستطيعوا أن يتغلبوا على قوى الكفرو الطغيان ، و هذا ما يبشرنا به الحديث :
" عن أبي قبيل قال : كنا عند عبد الله بن عمرو بن العاصي و سئل أي المدينتين
تفتح أولا القسطنطينية أو رومية ؟ فدعا عبد الله بصندوق له حلق ، قال :
فأخرج منه كتابا قال : فقال عبد الله : بينما نحن حول رسول الله صلى الله
عليه وسلم نكتب إذ سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم : أي المدينتين تفتح
أولا أقسطنطينية أو رومية ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
" مدينة هرقل تفتح أولا . يعني قسطنطينية " ،
كما قال تعالى :" هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله و كفى بالله شهيدا "
من هنا نستخلص بان الله ناصر لدينه مهما كان و مهما طال الزمان بنا
او بغيرنا.
 

د خيال

عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
8
مستوى التفاعل
22
النقاط
5

بسم الله الرحمن الرحيم

اخبروا أهل مصر بها وبشروهم أن الإخوان لن يعودوا للحكم مرة أخرى .. وأن البرادعي والمنافقين لن يحكموهم لو دخل الجمل في سمّ الخياط .. بل الحكم لله فقط وسيحكمهم رجل صالح بإذن الله من المسلمين وكفى .. فالزمن ليس زمن أحزاب أو جماعات ؛ فلن يعلو قدر أي حزب بل حزب المؤمنين فقط .. وأن هذا الزمن هو زمن الإتحاد فاخبروا الكتائب بالشام أن اتحدوا طوعاً قبل أن تتحدوا بقدرة الله لكم يا جنود الله ولن يضيعكم الله بإذنه .. وبشّروا بها كل طاغوت أن أيامك معدودة بإذن الله .. وبشّروا بها الأمة الإسلامية وانشروها في كل مكان .. حتى نقذف الرعب في قلوب الذين كفروا والمنافقين الرعب قبل يوم التلاقي .

الرؤيا كالتالي ، تقول الراوية :

رأيت شمس وخلفها قمرين
ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما
وقال لي اسم القمر الأول عبدالقار واسم القمر الثاني عبدالباسط
عبدالقادر يمتاز بالأعمال، وعبدالباسط بالسلاسة
ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين
ثم قال :
لا للحرب للإسلام
لا للفتنة للأمن والأمان
لا للضعف للقوة
ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال
انتهى .

الرائية من السعودية (المنطقة الشرقية)
العمر 34 سنة
الرؤيا من ثلاثة اسابيع
----------------------
قبل كل شيء دعونا نوضّح أموراً هامة جاءت في الرؤيا
١/ الرؤيا جاءت مجهولة مكانياً .. فلم تعرف الرائية أي سماء حوت الشمس والقمرين .. ولم تعرف مكانها في أي بلدٍ هي
إذاً هي لعموم المسلمين وللأمة الإسلامية كلها .

٢/ الرؤيا فيها اجتمعت الشمس مع قمرين .. وكأنه يشير لقوله تعالى ( وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ * يَقُولُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ ) .. فهذه إشارة أن الرؤيا واقعة بإذن الله وأنها مثل فلق الصبح وأنه لا مفرّ من وقوعها إذا أراد الله أمراً فإنما سيقول له كن فيكون .. وكأنها - أيضاً - تعدّنا لأهوال وأحداث جسام سيقول الناس أو بعضهم أين المفرّ .. بكثرة الأحداث وقوتها واختلاف أماكنها وتسلسل أزمنتها .. ولهذا لن يفرّ أحدٌ منها لأنها واقعة لا محالة بقدرة الله ولأنها ستعمّ العالم الإسلامي كله ويتأثر به العالم كله .. إذاً هي مبشرة بابتداء عهد جديد قادم .

٣/ وجود الشمس ثم القمرين خلفهما ثم اغفال نور الشمس في الرؤيا والتحدّث عن نور القمر كأنه يشير لقوله تعالى ( هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ )

.. إشارة أن هذه الأحداث ستكون مقدّرة وليست فوضى كما يعتقده البعض ومحسوبة لتهيئة الأمة الإسلامية وإعادتها للجادة والصراط المستقيم ليتسلّم قيادتها في الأخير القائد الطاهر الذي ستلين له الصعاب .

* تعبير الرؤيا بالتفصيل إن شاء الله :-
{ رأيت شمس وخلفها قمرين } .. يقول تعالى ( النَّهَارَ مُبْصِرًا ) الشمس هي آية وحدث عظيم سيحدث وسيبصره كل الناس ولأن ضياء الشمس واشعتها حارة وحارقة وقوية .. فالحدث قوي وهائل التأثير وربما به حرارة أي مصاعب ومصائب ولكنه من المؤكد سيكون له تداعيات كبيرة .. من أهمها أنه سيجرّ خلفه أو سيكون من تداعياته " قمرين " أي حدثين ولأن القمر يتغيّر شكله وله منازل وأقل ضياءً فإن القمرين أحداث متتالية ومتتابعة ومتسارعة ويجرّ بعضها جرّاً في مكانين مختلفين .. ولهذا قال المعبّرين قديماً وحديثاً بأن القمر تبعٌ للشمس ومن الشمس يستمدّ ضياءه .. ولهذا إن كانت الشمس آية وحدث عظيم ؛ فيجب علينا تعبير القمرين تبعاً لتعبيرنا عن الشمس .. كمثل أن تقول الشمس هي الملك والقمر سيكون وزيره .. أو الشمس هو الأب والقمر هي الأم كما في رؤية يوسف عليه السلام .

{ ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما } أي أنه إذا حدثت الآية الكبيرة والعظيمة " الشمس " وابصرها الناس .. فإنه سيتبعهما عمّا قريب حدثين متزامنين تقريبا في مكانين إثنين .. وسيؤثران في كل مكان في العالم وفي كل منطقة في الكرة الأرضية ولن نستثني أي منطقة في العالم وستتأثر أماكن لا نتوقعها تتأثر من هذه الأحداث .. ولأن نور القمر غير ضار ولأن النور محمود في ديننا فإن دخول هذه الأنوار لكل بقعة في العالم وتأثرها من هذه الأحداث الجسام ستكون فقط لرفعة الإسلام وإعلاء شأنه وشأن المؤمنين وذلاً وصغاراً لأعداءه .. رغماً عن أنوف هيئة الأمم المتحدة والنظام العالمي الظالم الذي أوشك أن تحطمه جحافل المؤمنين .


{ وقال لي اسم القمر الأول عبد القادر واسم القمر الثاني عبد الباسط
عبد القادر يمتاز بالأعمال، وعبد الباسط بالسلاسة } الأحداث التي ستقع في مكانين .. ستكون فتوحات وخيرات ومبشرات متتالية لعباد الله في هذين المكانين .. أحدهما عبادٌ ما يعملون عملاً ويتبعونه بعمل إلا وجعله الله لهم تمكيناً وقوة ونصرا .. فهم من نصرٍ إلى نصر .. والمكان الآخر سيبسط الله لعباده الصالحين والمؤمنين بسلاسة ليمكّن لهم بجهدٍ بسيط وبأقل مجهود .. وهاذين المكانين وتمكين العباد فيهما سيكون [ بهدف ، وغاية ، وسبب ، وصولاً للنتيجة ] :

{ ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين } فليس الوقت الآن وقت حزب أو طائفة أو جماعات تعلو بعضها بعضا .. بل الجميع سينقاد - راضياً أو ساخطاً - تحت راية الإسلام الخالدة " لا إله إلا الله محمد رسول الله .. والذي سيختلف وقتها عمّا سبق في الماضي من يرفعها من العباد أولي البأس والقوة والعزم لا يخشون في الله لومة لائم .. أي أن العباد سيتساوون ولا فرق بين عجمي أو عربي إلا بالتقوى .. أي ستعود كل المعاني العظيمة للأمة الإسلامية بعد هذه الأحداث وسيتساوى الحاكم والمحكوم .. الرئيس والمرؤوس .. القائد وأتباعه .. أي أنها تهيئة وتنظيم للناس لأعظم أمر يهزّ العالم كله ويخاف أعدائنا منه وهي الخلافة الراشدة .
{ ثم قال :
لا للحرب .. للسلام
لا للفتنة .. للأمن والأمان
لا للضعف .. للقوة } أي أننا سنسمع عن ابتعدوا إنها فتنة .. وسيقولون في خضم هذه الأحداث حرب ودمار وهلاك … وستفرّقنا وتجزئنا ومكر من الغرب أو الشرق بمؤمرات وخطط كما نسمع عن الشرق الأوسط الجديد والتهام المجوس للبلدان العربية وغيرها .. فعندها تذكّر هذه الرؤيا جيدا .. فإنهم يمكرون والله يمكر بهم والله خير الماكرين .. ( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ).. بل الأحداث في نهايتها قوة .. سلام لشعوبنا .. أمن وأمان ..

وعندها نصل للمرحلة الأخيرة والتي ربّانا الله ومكّننا ومحّصنا وهيّئنا فعندها نستحقّ الجائزة وهي :

{ ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال} فمهما كان هذا الرجل فإنه حاكمنا الجديد وخليفة للمسلمين صالح مؤيد من الله تلين له الصعاب ويحقّق له الله مراده ومطالبه ويسهّل له الله كل أمرٍ كان كبيراً أو صغيراً .. فهو طاهر وقوي وحازم وآمر ومهديّ ومؤيد ومبارك وصالح وعامل لا يتوقف .. فنعم الزمن زمنه ونعم العباد الذين سيحكمهم مثل هذا الرجل .. وإن كنت يقيناً أقول أنه المهدي ولكنني لا اجزم بذلك .. ويكفي رمز " أنه من الأطهار " التي وكأنها تشير لآل بيت رسول الله عليه الصلاة والسلام الذين قال الله عنهم ] إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمْ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تطهيرا ]

والله تعالى أعلم وأحكم وأجلّ وهو اللطيف بعباده ..
منقول من منتدى المؤمنين والمؤمنات
تعبير الشيخ عبد الله المسلم


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • إعجاب
التفاعلات: أبو بكر
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
97
مستوى التفاعل
44
النقاط
22
جزاك الله خيرا أخي خيال ولكن أرجو من الله ثم من أخينا علامة فارقة تعبيرها لأني ارتاح وأثق في تعبيره لا سيما أن الرؤيا أحسبها هامة..
 
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
38
مستوى التفاعل
33
النقاط
22
قبل كل شيء دعونا نوضّح أموراً هامة جاءت في الرؤيا

١/ الرؤيا جاءت مجهولة مكانياً .. فلم تعرف الرائية أي سماء حوت الشمس والقمرين .. ولم تعرف مكانها في أي بلدٍ هي
إذاً هي لعموم المسلمين وللأمة الإسلامية كلها .
٢/ الرؤيا فيها اجتمعت الشمس مع قمرين .. وكأنه يشير لقوله تعالى ( وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ * يَقُولُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ ) .. فهذه إشارة أن الرؤيا واقعة بإذن الله وأنها مثل فلق الصبح وأنه لا مفرّ من وقوعها إذا أراد الله أمراً فإنما سيقول له كن فيكون .. وكأنها - أيضاً - تعدّنا لأهوال وأحداث جسام سيقول الناس أو بعضهم أين المفرّ .. بكثرة الأحداث وقوتها واختلاف أماكنها وتسلسل أزمنتها .. ولهذا لن يفرّ أحدٌ منها لأنها واقعة لا محالة بقدرة الله ولأنها ستعمّ العالم الإسلامي كله ويتأثر به العالم كله .. إذاً هي مبشرة بابتداء عهد جديد قادم .
٣/ وجود الشمس ثم القمرين خلفهما ثم اغفال نور الشمس في الرؤيا والتحدّث عن نور القمر كأنه يشير لقوله تعالى ( هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ )
.. إشارة أن هذه الأحداث ستكون مقدّرة وليست فوضى كما يعتقده البعض ومحسوبة لتهيئة الأمة الإسلامية وإعادتها للجادة والصراط المستقيم ليتسلّم قيادتها في الأخير القائد الطاهر الذي ستلين له الصعاب .

* تعبير الرؤيا بالتفصيل إن شاء الله :-
{ رأيت شمس وخلفها قمرين } .. يقول تعالى ( النَّهَارَ مُبْصِرًا ) الشمس هي آية وحدث عظيم سيحدث وسيبصره كل الناس ولأن ضياء الشمس واشعتها حارة وحارقة وقوية .. فالحدث قوي وهائل التأثير وربما به حرارة أي مصاعب ومصائب ولكنه من المؤكد سيكون له تداعيات كبيرة .. من أهمها أنه سيجرّ خلفه أو سيكون من تداعياته " قمرين " أي حدثين ولأن القمر يتغيّر شكله وله منازل وأقل ضياءً فإن القمرين أحداث متتالية ومتتابعة ومتسارعة ويجرّ بعضها جرّاً في مكانين مختلفين .. ولهذا قال المعبّرين قديماً وحديثاً بأن القمر تبعٌ للشمس ومن الشمس يستمدّ ضياءه .. ولهذا إن كانت الشمس آية وحدث عظيم ؛ فيجب علينا تعبير القمرين تبعاً لتعبيرنا عن الشمس .. كمثل أن تقول الشمس هي الملك والقمر سيكون وزيره .. أو الشمس هو الأب والقمر هي الأم كما في رؤية يوسف عليه السلام .
{ ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما } أي أنه إذا حدثت الآية الكبيرة والعظيمة " الشمس " وابصرها الناس .. فإنه سيتبعهما عمّا قريب حدثين متزامنين تقريبا في مكانين إثنين .. وسيؤثران في كل مكان في العالم وفي كل منطقة في الكرة الأرضية ولن نستثني أي منطقة في العالم وستتأثر أماكن لا نتوقعها تتأثر من هذه الأحداث .. ولأن نور القمر غير ضار ولأن النور محمود في ديننا فإن دخول هذه الأنوار لكل بقعة في العالم وتأثرها من هذه الأحداث الجسام ستكون فقط لرفعة الإسلام وإعلاء شأنه وشأن المؤمنين وذلاً وصغاراً لأعداءه .. رغماً عن أنوف هيئة الأمم المتحدة والنظام العالمي الظالم الذي أوشك أن تحطمه جحافل المؤمنين .

{ وقال لي اسم القمر الأول عبد القادر واسم القمر الثاني عبد الباسط
عبد القادر يمتاز بالأعمال، وعبد الباسط بالسلاسة } الأحداث التي ستقع في مكانين .. ستكون فتوحات وخيرات ومبشرات متتالية لعباد الله في هذين المكانين .. أحدهما عبادٌ ما يعملون عملاً ويتبعونه بعمل إلا وجعله الله لهم تمكيناً وقوة ونصرا .. فهم من نصرٍ إلى نصر .. والمكان الآخر سيبسط الله لعباده الصالحين والمؤمنين بسلاسة ليمكّن لهم بجهدٍ بسيط وبأقل مجهود .. وهاذين المكانين وتمكين العباد فيهما سيكون [ بهدف ، وغاية ، وسبب ، وصولاً للنتيجة ] :

{ ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين } فليس الوقت الآن وقت حزب أو طائفة أو جماعات تعلو بعضها بعضا .. بل الجميع سينقاد - راضياً أو ساخطاً - تحت راية الإسلام الخالدة " لا إله إلا الله محمد رسول الله .. والذي سيختلف وقتها عمّا سبق في الماضي من يرفعها من العباد أولي البأس والقوة والعزم لا يخشون في الله لومة لائم .. أي أن العباد سيتساوون ولا فرق بين عجمي أو عربي إلا بالتقوى .. أي ستعود كل المعاني العظيمة للأمة الإسلامية بعد هذه الأحداث وسيتساوى الحاكم والمحكوم .. الرئيس والمرؤوس .. القائد وأتباعه .. أي أنها تهيئة وتنظيم للناس لأعظم أمر يهزّ العالم كله ويخاف أعدائنا منه وهي الخلافة الراشدة .

{ ثم قال :
لا للحرب .. للسلام
لا للفتنة .. للأمن والأمان
لا للضعف .. للقوة } أي أننا سنسمع عن ابتعدوا إنها فتنة .. وسيقولون في خضم هذه الأحداث حرب ودمار وهلاك … وستفرّقنا وتجزئنا ومكر من الغرب أو الشرق بمؤمرات وخطط كما نسمع عن الشرق الأوسط الجديد والتهام المجوس للبلدان العربية وغيرها .. فعندها تذكّر هذه الرؤيا جيدا .. فإنهم يمكرون والله يمكر بهم والله خير الماكرين .. ( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ).. بل الأحداث في نهايتها قوة .. سلام لشعوبنا .. أمن وأمان ..
وعندها نصل للمرحلة الأخيرة والتي ربّانا الله ومكّننا ومحّصنا وهيّئنا فعندها نستحقّ الجائزة وهي :
{ ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال} فمهما كان هذا الرجل فإنه حاكمنا الجديد وخليفة للمسلمين صالح مؤيد من الله تلين له الصعاب ويحقّق له الله مراده ومطالبه ويسهّل له الله كل أمرٍ كان كبيراً أو صغيراً .. فهو طاهر وقوي وحازم وآمر ومهديّ ومؤيد ومبارك وصالح وعامل لا يتوقف .. فنعم الزمن زمنه ونعم العباد الذين سيحكمهم مثل هذا الرجل .. وإن كنت يقيناً أقول أنه المهدي ولكنني لا اجزم بذلك .. ويكفي رمز " أنه من الأطهار " التي وكأنها تشير لآل بيت رسول الله عليه الصلاة والسلام الذين قال الله عنهم ] إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمْ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تطهيرا ]

والله تعالى أعلم وأحكم وأجلّ وهو اللطيف بعباده ..
منقول من منتدى المؤمنين والمؤمنات
تعبير الشيخ عبد الله المسلم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
38
مستوى التفاعل
33
النقاط
22
للتنبيه . كثير من الإخوة الذين فرغوا الرؤيا
كتبوا بأن المرأة قالت لاللحرب للإسلام والمرأة لم تقل ذلك بل قالت لاللحرب للسلام .

وأيضا قالت أن عبدالقادر يمتاز بالأعمال وعبدالباسط بالخلافة وليس بالسلاسة كما كتب الكثير وهي تثبت ذلك في تكرارها مرة أخرى.
 
إنضم
18 يوليو 2013
المشاركات
9
مستوى التفاعل
3
النقاط
5
أذكركم يا أخواني الكرام
أن تعبير الرؤى ليس بعلم شرعي ، ولا يؤخذ به رأي فقهي ولا حكم شرعي
ولكن على من يعبر أن يتقي الله
فالله الملك العظيم القهّار الذي خلقه من العدم سيحاسبه في كل حرف سيكتبه

لأننا جميعاً نستطيع تعبير وتأويل أي رؤيا
ولكن من منا (يعلم) ويفطن للرموز وأحوالها المكانية والزمانية ومن يعلم القرائن وتأويلاتها ؟

والله أعلم
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,974
مستوى التفاعل
211,528
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ان الاخ الذي فرغها سارع وابلغني عنها حتى اعبرها وانني اشكره على حبه للخير ومسارعته له
وعندما قراتها وجدتها ماشاء الله مبشره وكدت اعبرها لكن استوقفني شيئين منعوني من تعبيرها اول شيئ لا للحرب للاسلام ثم وللامانه ما جعلني اتوجس خيفه ان الرائيه من الشرقيه ولا اتهم الرائيه ولكنني تخوفت ان تكون من تاليف الشيعه فالرؤيا بحق رؤيا لكن والله اعلم دس سم بها لهذا توقفت عنها
واما اذا نزعت الكلمه من الرؤيا لاللحرب للاسلام والتى اشك انها مدسوسه على الرؤيا فحينها تصبح رؤيا مبشره بحق واذا اخبرتكم فان الرؤيا بعد ازاله السم منها تدخل في التواترت للرؤى المبشره عن حال مصر وما سيخلف عودتها الى حوض الاسلام بحق وهي حينها تكون بحق كنانه الاسلام وجعبته وقلعته وهذا الذي غفل عنا وعرفه اعدائنا فهم لم يالوا جهدا في تدمير مصر واتلاف رايتها واضاعة بوصلتها والذي قراته في كثيرين من الناس انهم لا يروا الا من النافذة الصغيرة وتركوا الباب المشرع للاسلام
ابشركم بارك الله بكم
ان صدقت الرؤيا فان مرسي وابو اسماعيل سوف يتحدوا ــــ واحدا رئيس و واحدا رئيس وزراء وسيحكمون مصر بالعدل والاحسان وياخذوا بيد الشعب الى بر الامان والاسلام بحق وستكون مصر اول دوله تطبق شرع الله بحق وحينها سيكون حصار مصر وان شاء الله هي مده محدوده فقط ويخرج المهدي ويبايعه اهل مصر على السمع والطاعه ونصره الاسلام والمسلمين والله اعلم
آن للفجر ان يبزغ وآن لليل ان ينجلي
 

نور الهدى

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
محفظ قرآن كريم
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
9,450
مستوى التفاعل
28,229
النقاط
122
الإقامة
المدينة النبوية
شيخي الفاضل علامة​
سمعت المقطع أكثر من مره​
قالت المرأة ( لا للحرب للسلام وليس للاسلام )​
لكن صوتها كان غير واضح حتى لو نظرت في صفحة التويتر الشيخ الذي تكلم عن الرؤيا​
كتب نفس الكلمة لا للحرب لسلام​
 

مواضيع ممائلة