• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
انا مع الدولة الاسلامية قلبا و قالبا لكنني ضد هدم التماثيل هكذا جميعها دون تفصيل لعدة اسباب اهمها
ــــــــ ان من كتب التاريخ قد زوره و ملأه بالتزييف و التشوييه ((ومن اطلع على التاريخ سيعلم ان هناك ايدي خفية لعبت به على مر 200 سنة الفارطة)) و تمنيت لو ان المسلمين يعيدون دراسته من جديد من خلال تلك الاثار لاننا سنكتشف عديد الامور التي تؤيد صحة ديننا و ما ورد من قصص في القرآن و السنة
ــــــ ان تلك الاثار شاهد حي للقصص التي حكى عليها القران و نبينا عليه الصلاة و السلام من قصص الامم السابقة و هدمها سيغذي مزاعم اهل الالحاد التي تقول ان تلك القصص اساطير لا وجود لها
التماثيل التي تعبد من دون الله لليوم كبوذا و تماثيل الهندوس انا ادعو لهدمها فوق رؤوس من يستنكر ذلك ليهلكو جميعا سويا
التماثيل التي تعود لآلهة قديمة كانت تعبد قديما و الان لا يعبدها احد الاجدر هدمها ولكن ان كان هناك مصلحة لدراستها او تأييد لما في قرآننا من قصص فللأمير الخيار ان شاء تركها
التماثيل التي تعود لحكام ارى ان الاجدر ان تبقى و نعيد دراستها و تحليلها من جديد لكشف الغموض و التزييف
و الصحابة رضي الله عنهم دخلو مصرا وفيها تماثيل رمسيس و الاقصر وهي على وجه الارض ولم يهدموها
كل التماثيل في العراق كانت مدفونة و استخرجوها من 200 سنة لحد الان
دخل الصحابة ايران وفيها تماثيل في مدينة برزبوليس و لم يحطموها
مدينة البتراء في الاردن لم يهدموها رغم ان كلا المدينتين تحتوي تماثيل لذوات ارواح وقائمتان منذ الاف السنين بصورتهم الحالية
و لا اسمح باستغلال ما قلت للطعن في الدولة الاسلامية فهذه التماثيل و امر هدمها احقر بكثير من حذاء جندي واحد من جنود ابي بكر البغدادي
 
إنضم
11 فبراير 2014
المشاركات
1,772
مستوى التفاعل
3,177
النقاط
122
و لا اسمح باستغلال ما قلت للطعن في الدولة الاسلامية فهذه التماثيل و امر هدمها احقر بكثير من حذاء جندي واحد من جنود ابي بكر البغدادي
لحظت أثناء الوصف العام في الكلام عن أهل الجهاد أن المتحدث يذكر ألفاظا مثل (المجاهدون، أهل الثغور .. إلخ)

إلا المتحدثين عن تنظيم الدولة، فإنهم يدعون كلمة (المجاهدون)، ويذكرون لفظ (الدولة الإسلامية)!

لماذا تحصرون الجهاد في سبيل الله على ما تسمى "الدولة الإسلامية"!؟

لحظت ذلك مرات كثيرة في الفيسبوك وتويتر ..

ما الحكمة !؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: بوسالم 207 و عكرمه

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
لحظت أثناء الوصف العام في الكلام عن أهل الجهاد أن المتحدث يذكر ألفاظا مثل (المجاهدون، أهل الثغور .. إلخ)

إلا المتحدثين عن تنظيم الدولة، فإنهم يدعون كلمة (المجاهدون)، ويذكرون لفظ (الدولة الإسلامية)!

لماذا تحصرون الجهاد في سبيل الله على ما تسمى "الدولة الإسلامية"!؟

لحظت ذلك مرات كثيرة في الفيسبوك وتويتر ..

ما الحكمة !؟
لعلك تقصد بقولك "لحظت" فعل "لاحظت"
لم يحصر احد الجهاد في الدولة الاسلامية دون غيرها ومن يقول ذلك فهو اما جاهل او مندس ، فالدولة الاسلامية تعترف و تتعاون مع تنظيمات اخرى كطالبان و طالبان باكستان ووو
اما لماذا القول الدولة الاسلامية مكان مجاهدين فلانهم في العراق و سوريا انتقلو من مرحلة التنظيم و الافراد (المجاهدين) الى مرحلة الدولة و مؤسساتها و التي تحتوي كيانات اخرى خلاف الجنود (المجاهدين)
و الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: عوف العوفي
إنضم
11 فبراير 2014
المشاركات
1,772
مستوى التفاعل
3,177
النقاط
122
لعلك تقصد بقولك "لحظت" فعل "لاحظت"
لم يحصر احد الجهاد في الدولة الاسلامية دون غيرها ومن يقول ذلك فهو اما جاهل او مندس ، فالدولة الاسلامية تعترف و تتعاون مع تنظيمات اخرى كطالبان و طالبان باكستان ووو
اما لماذا القول الدولة الاسلامية مكان مجاهدين فلانهم في العراق و سوريا انتقلو من مرحلة التنظيم و الافراد (المجاهدين) الى مرحلة الدولة و مؤسساتها و التي تحتوي كيانات اخرى خلاف الجنود (المجاهدين)
و الله اعلم
أولا: ما كتبته أنا أصوب
لأن وزن (فَاعَلَ) من المفاعلة، وهو المشاركة في الفعل، مثل: قابل، عامل، قاتل، سالم .. إلخ

ثانيا: أقرب مثال هو ردك قبل قليل، فأوحى لي كلامك بأنْ كأنه لا يعنيك ولا يهمك من أهل الثغور إلا التنظيم، وهل كل الجهات الجهادية في الشام التي لم تذكر أن لها علاقة بالتنظيم على باطل أو أقل شأنا، كجبهة النصرة مثلا!؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين و عكرمه
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
162
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
أنا سؤالي واضح أخي المغرب
متحف الآشوريين له ٢٠٠٠ عام
لماذا الصحابه لم يهدمونه أيام الفتوحات
لماذا سعد بن أبي وقاص لما كان والي العراق لم يهدمه
هل أحد يستطيع الأجابه ؟
سبحان الله!

الأخ المغرب كتب كلاما لا يستطيع مسلم عاقل أن يرد بعدها وترد عليه؟!

لماذا التباكي لماذا القاء اللوم على شيء تافه
قال نبيك صلى الله عليه وسلم
أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون
وذهب أكثر أهل العلم بأنها التماثيل... ويأتون يوم القيامة يأمروا بنفخ الروح بها ولن يستطيعوا... لماذا نجعل لها قيمة؟ هي عمل فاسد

فليذهب صانعي التماثيل وتماثيلهم إلى جهنم فهي حصب جهنم

ولو ركزت قليلا لرأيت نوع من التقديس لهذه التماثيل والآثار من اصلاحات وتصليحات واهتمام ومتاحف وزيارات وتصوير والله تصل الى الملايين وتأخذ اوقات كثيرة... ما فائدة هذه الملايين والوقت الذي يضيع بها؟ اليس الأولى انفاقها على الفقراء من المسلمين؟
 

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
أولا: ما كتبته أنا أصوب
لأن وزن (فَاعَلَ) من المفاعلة، وهو المشاركة في الفعل، مثل: قابل، عامل، قاتل، سالم .. إلخ

ثانيا: أقرب مثال هو ردك قبل قليل، فأوحى لي كلامك بأنْ كأنه لا يعنيك ولا يهمك من أهل الثغور إلا التنظيم، وهل كل الجهات الجهادية في الشام التي لم تذكر أن لها علاقة بالتنظيم على باطل أو أقل شأنا، كجبهة النصرة مثلا!؟
لا ادري كيف استنتجت كل ما استنتجت من كلامي السابق ؟ احساسي يقول لي انك تستدرجني ههههه
المهم اني وعدت شخصا له مكانة عندي ان لا اتكلم في هذه الامور
باختصار : كل من قاتل ليعلو شرع الله و يحكم الارض و من عليها فهذا سيدي و لا ينتظر راي امثالي
وكل من قاتل لتكون الديمقراطية و المخابرات التركية و القطرية اصحاب الكلمة العليا فهذا اكفر من في الارض و ان كان ممن يتمسح بالكعبة
 
إنضم
2 يوليو 2013
المشاركات
1,142
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
122
العمر
31
الإقامة
أكناف بيت المقدس
لم يهدمها سعد بن أبي وقاص في العراق
أأنتم خير أم هو
ولم يهدم عمرو بن العاص أبو الهول ولاالأهرامات
وقد حكم مصر ٩ سنوات
لأنهم عاصروا الشرك في مكة
وعرفوا إن هذه المتاحف والآثار ليست هي الشرك المقصود
( قل سيروا في الأرض فأنظروا كيف كان عاقبة المكذبين )
لو أهتمينا بأصلاح قلوبنا من جميع أنواع الشرك كأهتمامنا بهذه المُثل الجدريه لما أصبحت أحوالنا وأخلاقنا هكذا

له يشيخ لما يكون سعد أبن أبي وقاص عالم أثار لكان هدمها وهي تحت الأرض قبل أستخراجها
لأنه الاثار في العراق وفي العالم العربي تم استخراجها في العصر الحديث على يد علماء الاثار
بدليل ان الاثار الي تم هدمها في العراق كانت مرقعة بالجبس :)
وعمر بن العاص عندما كان في مصر كان ابو الهول مدفون تحت الرمال واكتشف في العصر الحديث
وان شاء الله راح نهدم أبو الهول ونهدم كل ما بناه فرعون
 
  • إعجاب
التفاعلات: المغرب

عكرمه

عضو موقوف
محظور
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
143
مستوى التفاعل
261
النقاط
72
سأثبت لك بحديث واحد فقط إن الخلافة المزعومه ليست على حق
يقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث ( يخرج المهدي وقد ملئت الأرض جوراً وظلما )
أي إنه لم تسبقه دوله عادله ولاخلافة راشده
أما البغدادي فأني لأظنه السفياني الذي يغزو الكعبه
 
  • إعجاب
التفاعلات: بوسالم 207

مواضيع ممائلة