• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
22 أغسطس 2014
المشاركات
1,277
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
122
الإقامة
مصر
اللهم اهزم جمعهم واجعل بأسهم بينهم شديد
اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية
وأرنا فيهم آية تشفى بها صدور قوم مؤمنين
آمين
 
إنضم
28 سبتمبر 2014
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
5,458
النقاط
122
اللهم اهزم جمعهم واجعل بأسهم بينهم شديد
اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية
وأرنا فيهم آية تشفى بها صدور قوم مؤمنين
آمين
اللهم آمين
 
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
15
مستوى التفاعل
18
النقاط
5
وانا اقرأ المداخلات الاخيرة لهذة الرؤيا وجدت دعاء شديدا ظننت انه على الكفار والمشركين لكني رجعت للصفحات السابقة فإذا به دعاء على مسلمين ولو كانوا فاسقين .ماذا كان يضير الناس لو كان الدعاء بالهدايه واصلاح ذات البين .إلا ان تكون الناس قد يأست من اصلاح المخالفين لهم
الم يعلموا ان القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء
فاملاء قلبك تسامحا ومحبه خير من ان تملأه حقدا و كراهيه اذا كنت ممن تقتدي برسول الله صلى الله عليه وسلم
 
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
وانا اقرأ المداخلات الاخيرة لهذة الرؤيا وجدت دعاء شديدا ظننت انه على الكفار والمشركين لكني رجعت للصفحات السابقة فإذا به دعاء على مسلمين ولو كانوا فاسقين .ماذا كان يضير الناس لو كان الدعاء بالهدايه واصلاح ذات البين .إلا ان تكون الناس قد يأست من اصلاح المخالفين لهم
الم يعلموا ان القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء
فاملاء قلبك تسامحا ومحبه خير من ان تملأه حقدا و كراهيه اذا كنت ممن تقتدي برسول الله صلى الله عليه وسلم
ممكن سؤال ؟
هل تقصد انك تريدنا ان ندعي للسيسي ومحمد ابراهيم وزمرتهم بالهدايه ؟؟
الم يكفيك أن كل علامات النفاق قد ظهرت منهم ؟
الم يكفيك كل القتل والعدوان ؟
الم يكفيك عدد الرؤى المنذره لهم بالوعيد في الدنيا والاخره ؟ (بمعنى اخر سبق عليهم القول)
ثم الم يكني الرسول صلى الله عليه وسلم
عمرو بن هشام المخزومي بـ(أبو جهل) من بعد ماكان يكنى بـ(أبا الحكم)
لما رأى منه من جهل وعداوة للأسلام وأهله
وهذا مثال عندما نكني السيسي بـ(الخسيسي) مثلا
اما مسألة الدعاء على الظالمين
فلا حرج في الدعاء على الظالم بعينه أو في الجملة، لما ثبت من دعائه صلى الله عليه وسلم على الذين غرروا بأصحابه
عند بئر معونة من قبائل رعل وذكوان وبني لحيان وعصية، فقد صح أنه صلى الله عليه وسلم دعا عليهم ثلاثين صباحاً،
والقصة في صحيح البخاري،كما صح أنه كان يدعو على مضر.
وفي القرآن الكريم عن موسى عليه الصلاة والسلام: رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلا يُؤْمِنُوا حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ [يونس:88].
والأدلة على جواز الدعاء على الظالم كثيرة جداً
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=31158
..............................
ونحن عندما ندعو على الظالمين فالنية تكون على من يعلم الظلم ويتمادى فيه
وفالنهايه فالله سبحانه وتعالى ادرى بعباده وبحالهم ... فلو ان هناك رجل صالح ودعونا عليه ليل نهار فما الله بمستجيب لنا ولن يكون له من دعائنا عليه نصيب
ارجوا ان تكون وضحت الصورة
دائما في ردودك تكتب طريقة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بطريقة
خاطئة ونصححها لك لماذا لا تصححها يا أخي ؟؟!!!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
ممكن سؤال ؟
هل تقصد انك تريدنا ان ندعي للسيسي ومحمد ابراهيم وزمرتهم بالهدايه ؟؟
الم يكفيك أن كل علامات النفاق قد ظهرت منهم ؟
الم يكفيك كل القتل والعدوان ؟
الم يكفيك عدد الرؤى المنذره لهم بالوعيد في الدنيا والاخره ؟ (بمعنى اخر سبق عليهم القول)
ثم الم يكني الرسول صلى الله عليه وسلم
عمرو بن هشام المخزومي بـ(أبو جهل) من بعد ماكان يكنى بـ(أبا الحكم)
لما رأى منه من جهل وعداوة للأسلام وأهله
وهذا مثال عندما نكني السيسي بـ(الخسيسي) مثلا
اما مسألة الدعاء على الظالمين
فلا حرج في الدعاء على الظالم بعينه أو في الجملة، لما ثبت من دعائه صلى الله عليه وسلم على الذين غرروا بأصحابه
عند بئر معونة من قبائل رعل وذكوان وبني لحيان وعصية، فقد صح أنه صلى الله عليه وسلم دعا عليهم ثلاثين صباحاً،
والقصة في صحيح البخاري،كما صح أنه كان يدعو على مضر.
وفي القرآن الكريم عن موسى عليه الصلاة والسلام: رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلا يُؤْمِنُوا حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ [يونس:88].
والأدلة على جواز الدعاء على الظالم كثيرة جداً
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=31158
..............................
ونحن عندما ندعو على الظالمين فالنية تكون على من يعلم الظلم ويتمادى فيه
وفالنهايه فالله سبحانه وتعالى ادرى بعباده وبحالهم ... فلو ان هناك رجل صالح ودعونا عليه ليل نهار فما الله بمستجيب لنا ولن يكون له من دعائنا عليه نصيب
ارجوا ان تكون وضحت الصورة
دائما في ردودك تكتب طريقة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بطريقة
خاطئة ونصححها لك لماذا لا تصححها يا أخي ؟؟!!!
اسف والله مجرد لبس حصل عندي
عندما كتبت ولأول مره في المنتدى جملة (اللهم صلي وسلم عليه) عدلها لي أحد الاخوة بـ اللهم (صل) وسلم عليه
وصرت لمن اجي ابغى اكتب صلى الله عليه وسلم ... صرت اكتب صل بدال صلى
فاللبس عندي حصل بين (صلى الله) و (اللهم صل)
مجرد لبس وماعاد يتكرر بأذن الله :)
 
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
15
مستوى التفاعل
18
النقاط
5
اخي الكريم لبس الامر لي ولا لك
فلا ندري ما يختم الله لنا و ما بختم لهم نسال الله لنا ولجمبع المسلمين حسن الختام
واظن والله اعلم ان الرؤى قد تريك بعضا من احوال الناس و خفاياهم لكن لبست بالحكم المطلق فلا تقل سبق عليهم القول
قال محمد صلى الله عليه وسلم :إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها )
قال تعالى :إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
قال الله عز وجل: وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً* يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً* إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً )


قال النَّبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم: "إِنَّ الله عزَّ وجَلَّ يقْبَلُ توْبة العبْدِ مَالَم يُغرْغرِ"

لله الامر من قبل ومن بعد
 
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( آيَةُ الْمُنَافِقِ ثَلَاثٌ : إِذَا حَدَّثَ كَذَبَ ، وَإِذَا وَعَدَ أَخْلَفَ ، وَإِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ )
اذا تغاضينا عن القتل وكلامه عن الدين وغيره فهو على الاقل على الاقل منافق
ثانيا في مسألة الرؤى فأنا عندي اختلاف معك ... فأنظر كم عدد الرؤى المتحققه والتي وقعت كما هي وسوف تعلم ما اقصد
ثم ان الخسيسي لوحده فقط جائت فيه عدد من الرؤى (غير طبيعي) وأنا شخصيا واعوذ بالله من كلمة أنا قد رأيته في المنام يهلك
ثالثا مسألة توبته (اذا تاب) يصبح وقتها لكل حادث حديث ولكن حتى اذا تاب فأنه لن ينجو من القصاص

اخيرا يا اخي لا اريدك ان تفهم اني ضد ما كتبته ولكن يجب أن نفرق فهنالك اختلاف
ثم هل تعتقد ان الامهات والاباء وكل من فقد ابن وبنت واخ واخت او حتى صديق
يدعون له بالهدايه ؟؟ ام انهم يدعون عليه ويسألون الله ان ينتقم لهم منه ؟؟
ثم بعد ذلك انظر هل من يدعون عليه ويستعجلون هلاكه هل هم قله ام اكثريه ؟؟
 
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
15
مستوى التفاعل
18
النقاط
5
عذرا اعدت كتابه المشاركة الاخيرة لوجود اخطاء املائيه
اخي الكريم ليس الامر لي ولا لك

فلا ندري ما يختم الله لنا و ما يختم لهم نسال الله لنا ولجميع المسلمين حسن الختام
واظن والله اعلم ان الرؤى قد تريك بعضا من احوال الناس و خفاياهم لكن ليست بالحكم المطلق فلا تقل سبق عليهم القول
قال محمد صلى الله عليه وسلم :إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلهاوإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها )
قال تعالى :إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
قال الله عز وجل: وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً* يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً* إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً )


قال النَّبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم: "إِنَّ الله عزَّ وجَلَّ يقْبَلُ توْبة العبْدِ مَالَم يُغرْغرِ"

لله الامر من قبل ومن بعد
 
  • إعجاب
التفاعلات: عوف العوفي
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
15
مستوى التفاعل
18
النقاط
5
اخي الكريم بارك الله فيك
لست ممن يقدر ان يحكم على نفسه بالصلاح او يحكم على الاخرين بالنفاق
ثانيا مهما تواترت الرؤى فليست حكما شرعيا يبنى عليه تفسيق او تكفير او سفك دماء
 
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
لم احكم على نفسي بالصلاح ابدا
وبلا استطيع ان احكم على المنافق انه منافق اذا ظهرت منه علامات النفاق ... كالكذب في الحديث والاخلاف بالوعد وخيانة الامانه
عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( آيَةُ الْمُنَافِقِ ثَلَاثٌ : إِذَا حَدَّثَ كَذَبَ ، وَإِذَا وَعَدَ أَخْلَفَ ، وَإِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ )
والخسيسي ظهرت منه هذه العلامات واكثر بكثير
وتواتر الرؤى وتواطئها دليل على صدقها
...............
هذا اخر رد سيكون لي بالنسبة لهذا الموضوع فقد اطلنا الجدال
واذا مازال في النفس شيء ارجوا ان تفتح موضوع في العام ليتشارك الجميع بالرأي فيه
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: عوف العوفي