• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

ميم نون

عضو
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
73
مستوى التفاعل
158
النقاط
37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

أخي / أختي الكريمـ/ ـة
حتى يتم تعبير رؤيتك عليك الإلتزام بما يلي :
* قراءة محتوى الرابط .
اقرا هنا مهم جدا
* كتابه عنوان واضح للرؤيا .
* وضع رؤيا واحده فقط بالموضوع .
* الرجاء عدم الكتابه باللون الاحمر .
* الكتابه ضمن الحقول المخصصه وعدم مسح الرسالة .
* الإجابة على جميع البيانات التي تساعد المعبر في التعبير وفك رموزها ومن لم يكملها ستضطر الإدارة نقلها إلى قسم المخالف .

1- عمر الرائي : 30
2- جنس الرائي ( ذكر ، أنثى ، طفل ، طفلة ) : ذكر
3- الحالة الإجتماعية ( أعزب، خاطب، له أبناء ... ) : اعزب
4 - المهنة ( طالب، عاطل ، موظف ، اعمال حرة ، متقاعد .... ) : عاطل
5 - جنسية الرائي : بني ادم من السودان
6 - ذكر المنطقة التي يقيم فيها ( الدولة والمدينة أو البلدة التي يسكن فيها ) : بلاد الحرمين
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة .... ) : حال الدنيا
8 - هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : طلبت من الله رؤيا صالحة صادقة
9 - هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ : بنفسي
10 - هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ : لا والله اعلم
11- ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري او ميلادي ) أو تاريخها التقريبي : قبل يومين من تاريخ ادراج الرؤيا
اي اغفال عن اي سؤال ستنقل الرؤيا للمخالف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضع رؤيتك هنا
.......................
بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله :
رأيت قبل يومين اني في جدة على البحر و فجأة بدأت الامواج تعلو اول موجة كانت خفيفة و ثاني موجة اعلى و ثالث موجة بدأ الناس بالهرب و قلت والناس تسونامي و كانت موجتين واحدة من الجنوب و اخرى من الشمال في نفس الوقت او من الشرق و الغرب الله اعلم و دخلت انا و معي فتاة مكشوفة الرأس و لابسة عبائة الى مكان شبه المطعم و اغلقنا علينا الابواب حتى هدأت الامواج .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( معلومات اضافية حول الرؤيا )
.....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل من كل عضو تكرما عندما تصدق تعبير رؤياه أن يذكر أنها صدقت حتى تنقل لقسم رؤى الأعضاء التي صدق تعبيرها.​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا إله إلا الله محمد رسول الله
لاحول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون.
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,976
مستوى التفاعل
211,575
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تحذيريه من التمادي فغضب الله قادم ومن لا يعرفه او سمع عنه فليقرا التاريخ والله اعلم
 
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
266
مستوى التفاعل
559
النقاط
102
بارك الله فيكم
كيف يتفق هذا مع حديث ان الرسول عليه الصلاة والسلام انه دعا للمسلمين ان لايهلكهم الله مثل الامم السابقة ؟ ..انا ماستوعبت فاسأل عن جهل ليس سؤال استنكاري (لان الاخوة هذه الايام يحبون الجدال هههه :D) .
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء

ميم نون

عضو
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
73
مستوى التفاعل
158
النقاط
37
بارك الله فيكم
كيف يتفق هذا مع حديث ان الرسول عليه الصلاة والسلام انه دعا للمسلمين ان لايهلكهم الله مثل الامم السابقة ؟ ..انا ماستوعبت فاسأل عن جهل ليس سؤال استنكاري (لان الاخوة هذه الايام يحبون الجدال هههه :D) .
اللهم صل و سلم و بارك و اكرم و انعم على سيدنا محمد و على آل محمد ... و هل هم لهم الحق في دعاء النبي عليه الصلاة والسلام و ما ادراك انهم من امة محمد اذا كان من غشنا فليس منا فما بالك بباقي الخَبَث نحن مقبلون على فتن لن ينجو منها إلا المؤمنين فقط لأن الله سبحانه وعد بذالك (ننجي المؤمنين و ليس الصالحون و ليس المسلمون بل المؤمنين لانه حق على الله سبحانه بوعده ) ففي حديث عائشة رضي الله عنها عندما سألت سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم أنهلك و فينا الصالحون قال نعم اذا كثر الخبث ... فلكل دعوة اهلها فهم هم او نحن اهلاً لدعاء النبي صلى الله عليه و سلم ؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
اللهم صل و سلم و بارك و اكرم و انعم على سيدنا محمد و على آل محمد ... و هل هم لهم الحق في دعاء النبي عليه الصلاة والسلام و ما ادراك انهم من امة محمد اذا كان من غشنا فليس منا فما بالك بباقي الخَبَث نحن مقبلون على فتن لن ينجو منها إلا المؤمنين فقط لأن الله سبحانه وعد بذالك (ننجي المؤمنين و ليس الصالحون و ليس المسلمون بل المؤمنين لانه حق على الله سبحانه بوعده ) ففي حديث عائشة رضي الله عنها عندما سألت سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم أنهلك و فينا الصالحون قال نعم اذا كثر الخبث ... فلكل دعوة اهلها فهم هم او نحن اهلاً لدعاء النبي صلى الله عليه و سلم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كلمة صل اذا نسبت الى الله عز وجل تكتب بدون ياء التأنيث، حاشى لله وتعالى علواً كبيراً ان يكون مؤنث
اللهم صلِّ

ثانيا: الحديث لامنا زينب عليها السلام:
عن زينب بنت جحش أم المؤمنين رضي الله عنها أن النبي ﷺ دخل عليها غضبان يقول: ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا، وحلق بين أصبعيه السباحة والوسطى فقالت له زينب رضي الله عنها: يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟! قال: نعم إذا كثر الخبث!»
راجع الرابط

بيان حديث انهلك وفينا الصالحون ابن باز
 
التعديل الأخير:

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
بارك الله فيكم
كيف يتفق هذا مع حديث ان الرسول عليه الصلاة والسلام انه دعا للمسلمين ان لايهلكهم الله مثل الامم السابقة ؟ ..انا ماستوعبت فاسأل عن جهل ليس سؤال استنكاري (لان الاخوة هذه الايام يحبون الجدال هههه :D) .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اولا الرؤى رسائل من الله ليخبر عبادة مايبشرهم او ينذرهم وهي ماتبقى من النبوة لذلك هي توافق ماجاء في القران والسنة فقد انقطع الوحي بوفاته صلى الله عليه وسلم وبقيت الرؤى.

ثانيا : اذا كثر الخبث والفساد وجب العقاب والايات القرآنية والاحاديث كثيرة:

{فَكُلاًّ أَخَذْنَا بِذَنبِهِ فَمِنْهُم مَّنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِبًا وَمِنْهُم مَّنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُم مَّنْ خَسَفْنَا بِهِ الأَرْضَ وَمِنْهُم مَّنْ أَغْرَقْنَا وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُون}

{أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُواْ السَّيِّئَاتِ أَن يَخْسِفَ اللّهُ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُون . أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُم بِمُعْجِزِين . أَوْ يَأْخُذَهُمْ عَلَى تَخَوُّفٍ فَإِنَّ رَبَّكُمْ لَرؤُوفٌ رَّحِيم}

وقال عز وجل: {أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتاً وَهُمْ نَائِمُون . أَوَ أَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُون . أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُون . أَوَلَمْ يَهْدِ لِلَّذِينَ يَرِثُونَ الأَرْضَ مِن بَعْدِ أَهْلِهَا أَن لَّوْ نَشَاء أَصَبْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَنَطْبَعُ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لاَ يَسْمَعُون}

قال صلى الله عليه وسلم بقوله: «في هذه الأمةِ خسفٌ ومسخٌ وقذفٌ". فقال رجلٌ من المُسلمين: يا رسول الله: ومتى ذاك؟! قال: "إذا ظهرَت القَيناتُ والمعازِف، وشُرِبَت الخُمور» (رواه الترمذي).


وقال: «يا معشر المُهاجِرين: خمسٌ إذا ابتُليتُم بهنَّ وأعوذُ بالله أن تُدرِكوهن: لم تظهر الفاحِشةُ في قومٍ قطُّ حتى يُعلِنوا بها إلا فشَا فيهم الطاعونُ والأوجاعُ التي لم تكن مضَت في أسلافِهم الذين مضَوا، ........»
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفتى الهزيل
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
266
مستوى التفاعل
559
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اولا الرؤى رسائل من الله ليخبر عبادة مايبشرهم او ينذرهم وهي ماتبقى من النبوة لذلك هي توافق ماجاء في القران والسنة فقد انقطع الوحي بوفاته صلى الله عليه وسلم وبقيت الرؤى.

ثانيا : اذا كثر الخبث والفساد وجب العقاب والايات القرآنية والاحاديث كثيرة:

{فَكُلاًّ أَخَذْنَا بِذَنبِهِ فَمِنْهُم مَّنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِبًا وَمِنْهُم مَّنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُم مَّنْ خَسَفْنَا بِهِ الأَرْضَ وَمِنْهُم مَّنْ أَغْرَقْنَا وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُون}

{أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُواْ السَّيِّئَاتِ أَن يَخْسِفَ اللّهُ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُون . أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُم بِمُعْجِزِين . أَوْ يَأْخُذَهُمْ عَلَى تَخَوُّفٍ فَإِنَّ رَبَّكُمْ لَرؤُوفٌ رَّحِيم}

وقال عز وجل: {أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتاً وَهُمْ نَائِمُون . أَوَ أَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُون . أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُون . أَوَلَمْ يَهْدِ لِلَّذِينَ يَرِثُونَ الأَرْضَ مِن بَعْدِ أَهْلِهَا أَن لَّوْ نَشَاء أَصَبْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَنَطْبَعُ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لاَ يَسْمَعُون}

قال صلى الله عليه وسلم بقوله: «في هذه الأمةِ خسفٌ ومسخٌ وقذفٌ". فقال رجلٌ من المُسلمين: يا رسول الله: ومتى ذاك؟! قال: "إذا ظهرَت القَيناتُ والمعازِف، وشُرِبَت الخُمور» (رواه الترمذي).


وقال: «يا معشر المُهاجِرين: خمسٌ إذا ابتُليتُم بهنَّ وأعوذُ بالله أن تُدرِكوهن: لم تظهر الفاحِشةُ في قومٍ قطُّ حتى يُعلِنوا بها إلا فشَا فيهم الطاعونُ والأوجاعُ التي لم تكن مضَت في أسلافِهم الذين مضَوا، ........»
الله يجزاك خير ويؤتيك من فضله مايشاء ...زال الاشكال عني الحمدلله بعد البحث وربطه بردك ...الخطأ الذي وقعت فيه ان الحديث كان.. وإني سألت ربي لأمتي أن لا يهلكها بسنة عامة
والسنة العامة ..يعني تشمل كل بلدان المسلمين ..علشان كذا ماستوعبت ان كيف تجي خسوفات او صيحة على جزء من بلدان المسلمين .
بارك الله فيكم .
 
  • إعجاب
التفاعلات: واثقة بالله

مواضيع ممائلة