• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
11 مارس 2014
المشاركات
429
مستوى التفاعل
974
النقاط
102
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن تضع الرؤيا
لا تنسى أن تتأكد من محرك البحث في المنتدى بعدم تكرار الرؤيا


‏أقسم بالله العظيم اني ما اقولة رايتة في المنام فجر يوم
الجمعة 2016 /8/5 اني كنت في صحن الكعبة واذا بطوفان عضيم يأتي من برج الساعة يكاد

‏يصل السماء حتى يأتي عند الكعبة فيخلعها من مكانها واقسم بربي رأيت الكعبة تطفو فوق الطوفان وقمت اطوف حول الكعبة وهي باالطوفان ولم اخشى شي

‏واستمرت الكعبة فوق الطوفان حتى استقرت في أمريكا في مدينة نيويورك وكنت استعجب جدا واندهشت كيف تستقر في بهذا المكان .
 
إنضم
10 ديسمبر 2016
المشاركات
197
مستوى التفاعل
497
النقاط
102
ربما.تنبيه.الطوفان
القادم.جراء.
نجم.الطارق.
والمتوقع.ان.يزور.
الارض.
عام.2017.
نجم.الطارق...
يزور.الارض.عام.2017...انشاء.الله
.............................
والله.اعلم....
اوروبا.يسمونه.كوكب.نيبيروو.
....
وعندنا.بالاسلام..الطارق.
.
وقد.حذرنا.الله.تعالى.بالطارق.بالقرأن.الكريم.
ويأتي.بعد.الطارق.الدخان..
واكثر.من.ثلثين.سكان.الارض.سيموتون.
.......

{ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ * النَّجْمُ الثَّاقِبُ * إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ * فَلْيَنْظُرِ الْإِنْسَانُ مِمَّ خُلِقَ * خُلِقَ مِنْ مَاءٍ دَافِقٍ * يَخْرُجُ مِنْ بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ * إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ * يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ * فَمَا لَهُ مِنْ قُوَّةٍ وَلَا نَاصِرٍ * وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ * وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ * إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ * وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ * إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا * وَأَكِيدُ كَيْدًا * فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدً...
.................
. قال سيدنا علي كرم الله وجهه : ” ويسبق المهدي ظهور النجم ذو الذنب العجيب، ليس ما ترونه نجم ثلثي العقد الواحد، ولا نجم ثلثي القرن، ولا نجم كل قرن . انما النجم ذو القرون له قلب وفيه نار وثلج وهواء وتراب. . يمتد ذنبه ما أسرع في جريه سرعة نور الشمس ما انفجر الفجر، يعود أوله على اخرة كأنه الطوق العظيم، . يكون له وهج في ليل كأن شمس أشرقت ثم يروح لدائرته، وبعده هلاك وموت كثير خيراً لاهل الخير وشراً لاهل الشر”.
.......................................
وقد قال علي بن ابي طالب رضي الله عنه ان النجم الطارق يآتي من السماء السابعه وكان محقا حيث ان مداره من اعلي الي اسفل بزاويه ٤٥ درجه تقريبا, وقد ثبت ان مدار هذا النجم ٣٦٥٧ سنه بالتحديد مند اخر ظهور له سنه ١٦٤٠ ق م وقت خروج سيدنا موسي عليه السلام من مصر مع بني اسرائيل، ممايعني ان وصوله علي وشك في خلال عده قليله من السنوات

آما التاريخ بالتحديد وان علمناه فلا نساطيع الافصاح عنه صراحه للضرر الذي قد يقع منه ؟ وهو اكيد !
وكما ذكرنا في اكتشاف لعنه توت عنخ آمون ان مقبره آمون حوتوب الثالث – التي تعرضت لتخريب شديد من قبل هووارد سكوت الذي اكتشف مقبره توت عنخ آمون وشارك في قتل جمع الاخرين الذين شاركوه الاكتشاف ومنهم الامير علي فهي، وقد وجد في ممر بين غرفتين في مقبره آمون حوتوب الثالث التاريخ مكتوب علي الحائط يقول السنه الثالثه الشهر الثالث اليوم السابع ؟ حيث كان القدماء المصريين يضبطون تقويمهم علي مدار النجم الطارق ولهذا لانجد اي آثر للتقويم المصري القديم في اي مكان

ولمعرفه السر في الرقم ٣٦٠٠ لابد من ملاحظه ان الدقيقه ٦٠ ثانيه والساعه ٦٠ دقيقه ومجموع ضربهم يساوي ٣٦٠٠ والسنه ٣٦٠ يوم ، ومجموع درجات الدائره ايضا ٣٦٠ درجه.

وقد اخترع السومريون نظام الارقام منذ اكثر من ٥٥٠٠ سنه الذي طوره البابليون بعد ذلك وكان يستخدم الرقم ٦٠ ومضاعفاته كقاعده بدلا من المائه ثم انتقل الي ميسوبوتاميه والفراعنه بعد ذلك

واذا رجعنا بالتاريخ الي الوراء سنجد انه كل ٣٦٠٠ سنه حدث شئ مهول علي الارض كاحداث سيدنا موسي وشعيب وقبلها احداث سيدنا ابراهيم ولوط وقبلها ب ٣٦٠٠ سنه اخري سنجد نهايه العصر الجليدي

سوره الطارق مكيه عدد اياتها ١٧ ايه والسوره عددها ٨٦ في الترتيب وعدد حروفها ٢٤٩ حرف وكلماتها ٦١ كلمه

{ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ * النَّجْمُ الثَّاقِبُ * إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ * فَلْيَنْظُرِ الْإِنْسَانُ مِمَّ خُلِقَ * خُلِقَ مِنْ مَاءٍ دَافِقٍ * يَخْرُجُ مِنْ بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ * إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ * يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ * فَمَا لَهُ مِنْ قُوَّةٍ وَلَا نَاصِرٍ * وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ * وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ * إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ * وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ * إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا * وَأَكِيدُ كَيْدًا * فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدًا}

والطارق هنا هو في مرحله النجم الاحمر ، يتحول بعد ذلك في دوره حياته الطبيعيه (غازات – شمس ساطعه – نجم احمر ويكبر في الحجم – نجم ثاقب – ثقب اسود) الي نجم ثاقب ، وسمي ثاقب لانه في المراحله الاخيره بعد التضخم وتحوله الي اللون الاحمر تبدآ جاذبيه النواه للنجم بطرق او ضغط النجم علي بعضه ليصبح هائل الكثافه حتي ان وزن مايعادل حجم مكعب السكر يصل الي مائه مليون طن لدرجه ان مجرد وضعه علي كوكب الارض مثلا لن تتحمل الارض ثقله ويغوص فيها ويثقبها ، فما بالك بسرعته التي تصل ٤٠٠٠٠ ميل في الساعه.

اما عن “إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ” فذلك لما له علاقه بما سيحدثه ذلك النجم الطارق من دمار للكره الارضيه وان الانسان لن يقدر ان يفعل شيئا امام هذه المعجزه الخارقه عندما تظهر لنا في السماء ويدرك الانسان عجزه امامها ، حتي هؤلاء الذين كان عندهم العلم به من قبل

ثم يقارن الله النجم الطارق بخلق الانسان في انه له دوره حياه مشابهه بدوره حياه الانسان ومعجزه الخلق فمن يقدر علي خلق الانسان فبالاحري هو قادر علي ان يرجع النجم الطارق لسماؤنا الدنيا مره اخري

ايضا مايقع من النجم الطارق من دمار وانهاء مؤقت للحياه في الارض ثم استئنافها بعد ذلك في وقت كقدر حمل امرآه حيث توترت اثار عن ان الله سيختصر هذه المده هذه المره وكانت قي وصلت اخر مره الي ٤٠ سنه دمار تام (مده التيه لبني اسرائيل في سيناء) و٣٠٠ سنه اخري حتي استعاد الحضارات قوتها وبدآت في التآريخ مره اخري

وهناك الكثير من الاثار تواترت عن ما حدث في تلك الفتره في جميع الحضارات والاديان

ثم يقول الله انه قادر علي اعاده هذا النجم الطارق مره اخري للسماء الدنيا حيث ان الضمير هنا عائد علي النجم (موضوع السوره هنا) وليس الانسان وكلن السبب في انتهاء الحضارات الفرعونيه والكنعانيه والاشوريه والبابليه والميسوبوتاميه والهندوسيه والسومريه وقوم هود وثمود وعاد الثانيه وحضاره المايا واتلانطيس وقوم لوط واهل مدين و وكانوا معاصرين لبعضهم البعض ، وكان ذلك في زيارته الاخيره من حوالي ٣٦٥٠ سنه وذلك في عام ١٦٤٠ ق.م وقبل ذلك كان الطوفان سبب غرق قوم نوح وقد دمر هود وعاد الاولي وثمود وذلك قبيل عهد سيدنا ابراهيم . وهذه هي المره الثالثه التي يزور فيها هذا النجم الارض في حياه الانسان

.

وقد سبق ذكر هذا النجم المذنب في سور آخري من القرآن حيث اشير اليه في سوره البروج وتآكيد ذلك في قوله هل اتاك حديث الجنود فرعون وثمود الذبن خصهم الله بالذكر لانه اذا ما عرف ماذا حدث لهؤلاء الجنود فسنعرف عن الطارق وميعاده الذي يآتي فيه.

وجاء ايضا في سوره الاعلي وَالَّذِي أَخْرَجَ الْمَرْعَى * فَجَعَلَهُ غُثَاءً أَحْوَى اي اشاره الي انه المراعي هي من خلق الله القادر علي تدميرها وذلك عند عبور النجم من المجره الشمسيه وتآكيد ذلك جاء في لَفِي الصُّحُفِ الْأُولَى صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى حيث خص بالذكر ابراهيم وموسي لان النجم مر في عصريهما ، حيث كان بدايه ظهوره وقت سيدنا ابراهيم ونهايته كانت وقت سيدنا موسي فمن يطلع علي اخبارهم فحتما لابد ان يعرف .

الحديث . قال سيدنا علي كرم الله وجهه : ” ويسبق المهدي ظهور النجم ذو الذنب العجيب، ليس ما ترونه نجم ثلثي العقد الواحد، ولا نجم ثلثي القرن، ولا نجم كل قرن . انما النجم ذو القرون له قلب وفيه نار وثلج وهواء وتراب. . يمتد ذنبه ما أسرع في جريه سرعة نور الشمس ما انفجر الفجر، يعود أوله على اخرة كأنه الطوق العظيم، . يكون له وهج في ليل كأن شمس أشرقت ثم يروح لدائرته، وبعده هلاك وموت كثير خيراً لاهل الخير وشراً لاهل الشر”


وايضا ( فأخذهم عذاب يوم الظله ) من المعروف ان نبي الله شعيب عاصر سيدنا موسي بل وزوجه ابنته الصغري ، ومن سيناريو نهايه قوم مدين في القرآن نجد ان الابار كانت تغلي من حراره الماء ، وهذه واحده من خصائص الطارق. انه وقت اقترابه من كوكبنا ستعمل نواه الطارق الداخليه المعدنيه (مثل الارض) علي احماء السوائل بداخل كوكبنا فتبدآ البراكين في الثوار وكذلك المياه الجوفيه ومياه البحار ،

وكذلك نجد ان: وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴿75﴾ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ ﴿76﴾ فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ﴿77﴾ فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَآ أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ ﴿78﴾

عندما فضل سيدنا ابراهيم الشمس علي القمر قال هذا اكبر ، فلماذا فضل الكوكب اولا علي القمر ؟ خصوصا ان مفهوم الكوكب لدينا هو جسم لامع في السماء تكاد تواه العين المجرده ! فالقمر والشمس هما اكبر جسمين فلكيين بالقرب من الارض !

يبدوا واضح…ا ان ذلك الكوكب الذي فضله سيدنا ابراهيم اول الامر يتميز بخصائص مميزه لتجعله مفضلا عن الشمس والقمر ، ويتضح من السياق في الايه آنه اكبر حجما من القمر و الشمس ، وايضا انه كان متواجدا ليل ونهار عكس الشمس والقمر

وعندما آفل الكوكب اي اخذ مداره وابتعد عن الارض فلم يتبقي لسيدنا ابراهيم غير الشمس والقمر .وقد سبق وصف النجم الطارق بآنه من ملكوت السماء والارض اي بين السماوات والارض

ايضا من الممكن ان يكون لون هذا الكوكب (الاحمر) اكثر جاذبيه في الشكل والحجم وخصائصه الاخري التي تجعل منه ايه من ملكوت السماء والارض

وهذا غير قربه الشديد من الارض

يوم تبلي السرائر ولايكون ذلك الا في رمضان حيث اجمع الفقهيون ان السرائر تتعلق بالصلاه والصوم والجنابه والصوم يكون في رمضان ، يعني ان ظهوره سيكون في شهر رمضان وهنالك احاديث نبويه تتحدث عن ذلك قد سبق الاشاره اليها. منها معجزه الكسوف والخسوف.



ومن اجتهد فقال ان يوم تبلي السرائر من اسماء يوم القيامه قد اجتهد واخطئ وذلك لان البلاء – وهو الاختبار- يكون في الحياة الدنيا .. فكيف تبلى السرائر يوم القيامة ! وعليه فان يوم تبلي السرائر هنا المقصود به يوم يرجع النجم الطارق لسماؤنا الدنيا وسيكون في رمضان

ومثال اخر في { ولقد أخذنا آل فرعون بالسنين ونقص من الثمرات} والتفسير الشائع هنا هو :أي اختبرناهم وامتحناهم وابتليناهم بالسنين وهي سنين الجوع بسبب قلة الزروع، ونقص من الثمرات .

،مع ان معني كلمه “سنين” في المعجم هي: السَّنينُ – سَنينُ: السَّنينُ : ما يَسقُطُ من المِسَنُّ أَو الحَجَر إِذا حَكَكتْهُ . و السَّنينُ الأَرضُ التي أُكِلَ نَبَاتُها . و السَّنينُ التِّرْبُ واللِّدَةُ

فنجد هنا ان المقصود بكلمه السنين هنا الاحجار والغبار والاتربه وكافه المخلفات الفضائيه التي تدور في حزام حول الطارق والتي سوف تتساقط علي الارض وقت عبور النجم، حيث ان قصه سيدنا موسي لم تآخذ سنين فكانت احداثها متسلسله وبسرعه وبدآت وانتهت في شهور. ومن ذلك يتضح ان السنين هنا اي الاحجار والاتربه المتساقطه من السماء التي دمرت الحرث وكثير من النسل

ايضا كلمه آخذنا هنا تدل علي البغته فكيف تكون البفته في سنوات ؟.

ومن العوامل ايضا التي كانت السبب في هلاك المزروعات هو انه وقت الخروج حدث انفجار بركاني عظيم معروف تاريخيا في جزر اليونان ادي الي تغطيه سماء الكره الارضيه بالغبار البركاني السام للانسان والزرع واستمر ذلك لاسابيع. وكانت الحمم البركانيه في باطن الارض قد تسببت في احمرار نهر النيل عندما مزجت به وذلك قبل الانفجار البركاني الذي كان ايضا نتيجه لعبور النجم من سماؤنا الدنيا.

ويؤكد ذلك حديث الرسول صلي الله علي واله وسلم يقول: “عندما يصل ملك العباسيين إلى خراسان سيكون هذا أحد علامات ظهور المهدي المنتظر حيث سيظهر من الشرق قرن له سنان ينشر النور”

معنى الاسم سنان : نصل الرمح، و- حجر يسن به والسنان هنا هو الرمح او النصل الذي سترمي به الارض ،تماما كما جاء في الانجيل عن السهام من النار الذي سوف يرمي بها اخر الزمان وتؤكدها الايه ويؤكد كل ذلك ماحدث وقت خروج سيدنا موسي من مصر وقت عبور النجم الطارق بما لاشك فيه.

اذا السنان هو الحجر الذي يسن به والسنين هو الغبار الناتج عن هذا السن

فماله من قوه ولا ناصر” تعود هنا علي الكافرين (الانسان) الذين يكيدون كيدا وسيآتي شرحها. وانه رغم اخذ الحيطه والتقدم الهائل فلن يفيدوهم من ذلك شئ.

والسماء ذات الرجع اي التي يرجعها الله لطبيعتها بعد ذللك وهو طمآتيته للمسلمين ايضا ان ذللك كله مؤقت وليس دائم و في ذلك اشاره ضمنيه علي التغير القطبي (الرجع)

ايضا الرجع يعني المطر الذي سوف يكون من اثار النجم الطارق والذي جاءت اشارات له في كثير من الاحاديث الذي سيستمر اربعين ليله وتعطل فيها المساجد ويفسد الثمار علي الاشجار رالذي لم تري الخليقه مثاه منذ خلق سيدنا ادم.

والارض ذات الصدع اي الطبقات الجيوليجيه وما سينتج عن زياره النجم انه سوف تتصدع الارض

والمقصود بالصدع هنا هو شق في قاع المحبط الاطلنطي يشق الارض من الشمال الي الجنوب ومن هذه النقطه ستبدآ التغيرات الشديده علي الارض عندما ينشق ويتفتق نتيجه لجاذبيه النجم وماسوف ينتج من اعاصير وزلازل وتغير في مواقع القارات


وغني عن التعريف ان الطبقات الجيولوجيه للارض والصدع الموجود في المحيط الاطلنطي لم يتم اكتشافهم حتي ارسال الاقمار الصناعيه للفضاء وآخذ صور توضح ذلك.

ثم يؤكد الله ان ذلك سيجدث بما لا شك فيه وانه من المحتومات.

والكيد هنا هو تغيير التاريخ والتلاعب بالتسلسل التاريخي للاحداث وذلك لاخفاء موعد الحوادث السابقه التي يستدل منها عل وقت عوده النجم الطارق حتي لايعلم العرب المسلمون بعودته فيؤخذون علي غره من امرهم وتكون العاقبه علي اساس ذلك انه من سيتعافي هنا هو من سيكون مستعدا واخذ حيطته قبل ذلك 
وبالفعل نجح كيدهم حتي الان حيث ان العرب والمسلمون لايعرفون شيئا عن هذا الموضوع نظرا لضعفهم وتخلفهم في العلوم

 الفلكيه والتاريخ وطرق البحث المتطوره ولكن الله يكيد ايضا حيث وعدنا الرسول ص في حديثه المشهور (الا ترضون ان تكونوا في التلث الباقي) وآكد الائمه ان الدمار سيتركز في اوروبا وامريكا اي القسم الشمالي من الكره الارضيه وسينجي الله المسلمون.

.

.

في النهايه احب ان اضيف الي ان “آمهلهم رويدا” وعدد ايات السوره مرتبطين ببعضهم البعض كما في “لقد ارخت” بحساب الجمل , فهي السورة الوحيدة بين سور القرآن المؤلفة من 17 آية !

جدير بالذكر ان مجموع عدد كلمه الطارق بحساب الجمل هو ١٧ ايضا ؟

بالنسبه لكلمه سجيل:

فعن عكرمة قوله : (انه بحر معلق في الهواء بين الأرض والسماء منه أنزلت الحجارة.

أما الأخر فهو ما أخرجه ابن جريرعن ابن زيد في قوله : (حجارة من سجيل) ، قال: السماء الدنيا. قال: والسماء الدنيا اسمها سجيل، وهي التي أنزل الله على قوم لوط … ( الدر المنثور ج 5 ص 334 ) ( تفسير القرطبي ج 24 ص 609 ) .

والحمد لله رب العالمين وهو اعلم العالمين

(({ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ (74 ) إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ )صدق الله العظيم

(( فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ ( 82 ) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ}صدق الله العظيم

وهو يحدث كل ٣٦٥٧ سنه تقريبا والله اعلم واخر مره حدث كان وقت خروج النبي موسي من مصر من حوالي ١٧٠٠ – ١٦٠٠ سنه ق.م ومتوقع بدء ظهوره التدريجي في بضعه اعوام قليله والله اعلم.


وقد اجتهد البعض في الماضي وحاول شرح الوقايه المحمديه بطريقه غير صحيحه ولكن اصحح واقول انه في الحديث طلب الرسول ص من المسلمين الدخول الي المنازل وغلق الابراب والنوافذ ولبس الكثير من الملابس وسد الاذنين والسجود لانه اثناء التغير القطبي ستتحرك قشره الكره الارضيه بسرعه هائله ولك ان تخيل نفسك انك واقف علي رجليك علي ظهر سياره فاذا اندفعت السياره بآقصي سرعه فجآه فستنقلب ولكن اذا اخذت وضع السجود فستكون انت والارض قطعه واحد وآثناء ذلك التحرك ستخترق فشره الارض سرعه الصوت بما ينتج عنه انفجار عظيم ، والملابس لان الجزيره العربيه سينتقل وضعها الجغرافي الي الشمال الشرقي لتصبح تقريبا مكان سويسرا الان

( فأخذهم عذاب يوم الظله )

من المعروف ان نبي الله شعيب عاصر سيدنا موسي بل وزوجه ابنته الصغري ،

ومن سيناريو نهايه قوم مدين في القرآن نجد ان الابار كانت تغلي من حراره الماء ، وهذه واحده من خصائص الطارق.

انه وقت اقترابه من كوكبنا ستعمل نواه الطارق الداخليه المعدنيه (مثل الارض) علي احماء السوائل بداخل كوكبنا فتبدآ البراكين في الثوار وكذلك المياه الجوفيه ومياه البحار ،

وذلك لان الطارق يدور من الشرق الي الغرب ويدور حول نفسه في اتجاه عقارب الساعه (عكس كل الكواكب في مجرتنا) وبذلك يصبح قطبه الشمالي في مواجهه قطبنا الشمالي مما ينتج عنه التنافر بسبب المجالات المغناطيسيه الناتجه عن اقترابه من الارض.

وهذا سبب واحده من اسباب اخري سنوضحها في وقتها

أخرج إسحاق بن بشر وابن عساكر عن ابن عباس في قوله {كذب أصحاب الأيكة المرسلين} قال: كانوا أصحاب غيضة بين ساحل البحر إلى مدين، وقد أهلكوا فيما يأتون. وكان أصحاب الأيكة مع ما كانوا فيه من الشرك استنوا سنة أصحاب مدين. فقال لهم شعيب {إني لكم رسول أمين}، {فاتقوا الله وأطيعون}، {وما أسألكم} على ما أدعوكم عليه أجرا في العاجل في أموالكم {ان أجري إلا على رب العالمين}، {واتقوا الذي خلقكم والجبلة} يعني وخلق الجبلة {الأولين} يعني القرون الأولين الذين أهلكوا بالمعاصي ولا تهلكوا مثلهم {قالوا إنما أنت من المسحرين} يعني من المخلوقين {وما أنت إلا بشر مثلنا وإن نظنك لمن الكاذبين}، {فأسقط علينا كسفا من السماء} يعني قطعا من السماء {فأخذهم عذاب يوم الظلة} أرسل الله عليهم سموما من جهنم، فأطاف بهم سبعة أيام حتى انضجهم الحر، فحميت بيوتهم، وغلت مياههم في الآبار والعيون، فخرجوا من منازلهم ومحلتهم هاربين والسموم معهم، فسلط الله عليهم الشمس من فوق رؤوسهم فتغشتهم حتى تقلقلت فيها جماجمهم، وسلط الله عليهم الرمضاء من تحت أرجلهم حتى تساقطت لحوم أرجلهم، ثم أنشأت لهم ظلة كالسحابة السوداء، فلما رأوها ابتدروها يستغيثون بظلها حتى إذا كانوا تحتها جميعا. أطبقت عليهم فهلكو ونجى الله شعيبا والذين آمنوا به.

وأخرج ابن المنذر وابن أبي حاتم عن محمد بن كعب القرظي قال: ان أهل مدين عذبوا بثلاثة أصناف من العذاب. أخذتهم الرجفة في دارهم حتى خرجوا عليهم. فارسل الله عليهم الظلة فدخل تحتها رجل قال: ما رأيت كاليوم ظلا أطيب ولا ابرد هلموا أيها الناس، فدخلوا جميعا تحت الظلة، فصاح فيهم صيحة واحدة، فماتوا جميعا.

وأخرج ابن المنذر عن قتادة قال: {أصحاب الأيكة} أصحاب شجر وهم قوم شعيب، وأصحاب الرس: أصحاب آبار وهم قوم شعيب.

وأخرج ابن المنذر عن السدي قال: بعث شعيبا إلى أصحاب الأيكة – والأيكة غيضة – فكذبوه فأخذهم عذاب يوم الظلة.

قال‏:‏ فتح الله عليهم بابا من أبواب جهنم، فغشيهم من حره ما لم يطيقوه، فتبردوا بالماء وبما قدروا عليه، فبينما هم كذلك إذا رفعت لهم سحابة فيها ريح باردة طيبة، فلما وجدوا بردها ساروا نحو الظلة، فاتوها يتبردون بها فخرجوا من كل شيء كانوا فيه، فلما تكاملوا تحتها طبقت عليهم بالعذاب‏.‏ فذلك قوله ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏‏.‏

وأخرج ابن المنذر وابن أبي حاتم عن الحسن قال‏:‏ سلط الله الحر على قوم شعيب سبعة أيام ولياليهن حتى كانوا لا ينتفعون بظل بيت ولا ببرد ماء، ثم رفعت لهم سحابة في البرية فوجدوا تحتها الروح، فجعلوا يدعوا بعضهم بعضا‏.‏ حتى إذا اجتمعوا تحتها أشعلها الله عليهم نارا‏.‏ فذلك قوله ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏‏.‏

وأخرج عبد بن حميد وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم والحاكم عن ابن عباس انه سئل عن قوله ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏ فقال‏:‏ بعث الله عليهم وهدة وحرا شديدا، فاخذ بانفاسهم، فدخلوا أجواف البيوت، فدخل عليهم أجواف البيوت، فاخذ بانفاسهم فخرجوا من البيوت هرابا إلى البرية‏.‏

فبعث الله عليهم سحابة فاظلتهم من الشمس، فوجدوا لها بردا ولذة، فنادى بعضهم بعضا حتى إذا اجتمعوا تحتها أسقطها الله عليهم نارا‏.‏ فذلك قوله ‏{‏عذاب يوم الظلة‏}‏‏.‏

وأخرج عبد بن حميد وابن أبي حاتم عن قتادة ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏ قال‏:‏ ذكر لنا أنه سلط الله عليهم الحر سبعة أيام لا يظلهم ظل ولا ينفعهم منه شيء، فبعث الله عليهم سحابة، فلحقوا اليها يلتمسون الروح في ظلها‏.‏ فجعلها الله عليهم عذابا فاحرقتهم‏.‏ بعثت عليهم نارا فاضطرمت فاكلتهم‏.‏ فذلك عذاب يوم الظلة‏.‏

وأخرج عبد بن حميد عن علقمة ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏ قال‏:‏ أصابهم الحر حتى أقلقهم من بيوتهم فخرجوا، ورفعت لهم سحابة فانطلقوا اليها، فلما استظلوا بها، أرسلت اليهم فلم ينفلت منهم أحد‏.‏

وأخرج الحاكم عن زيد بن أسلم قال‏:‏ كان ينهاهم عن قطع الدراهم ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏ حتى إذا اجتمعوا كلهم كشف الله عنهم الظلة، وأحمى عليهم الشمس، فاحترقوا كما يحترق الجراد في المقلى‏.‏

وأخرج الفريابي وعبد بن حميد وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم والحاكم عن مجاهد في قوله ‏{‏فاخذهم عذاب يوم الظلة‏}‏ قال‏:‏ ظلل من العذاب

wbaseem.files.wordpress.com_2013_05_d8a7d984d8b7d8a7d8b1d982.jpg
wbaseem.files.wordpress.com_2013_05_planet1.gif
النجم.الطارق
..
شبيه.بزحل.
.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • إعجاب
التفاعلات: ابوبدر النجدي

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,992
مستوى التفاعل
211,592
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تتحدث عن ضغوط امريكية شديدة على الاسلام والمسلمين ولازم ان تنزل الحكومة السعودية على رغبات الادارة الامريكية وان يكون الاسلام يطبق بالطريقة الامريكية والله اعلم
 

أبوفهد

عضو
إنضم
29 مارس 2016
المشاركات
122
مستوى التفاعل
139
النقاط
47
أخونا أبوعدنان
هالسواليف من وجبته
 

مواضيع ممائلة