أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
النائب العام يصرح بدفن الرئيس الراحل #محمد_مرسي، على أن تقتصر الجنازة على أسرته (زوجته وأبنائه) وأشقائه ومحاميه الرسمي، ويرفض طلب الأسرة بدفنه في مسقط رأسه بمحافظة #الشرقية
اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله
اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً
اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته
اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب
اللهمّ اّنسه في وحدته
سبحان الله !،ولماذا لايموت !؟،رحمة الله عليه
مات قبله اطهر البشر،،ثم ان الرؤى ظنية الثبوت ،،وربما تصدق الرؤيا او لاتصدق ،،والشيخ يفسرها بمايظهر له ولكن لا احد يعلم الغيب الا الله والرؤى ليست شرع منزل!،،وقد قيل ذلك في حال وفاة صدام وفي حال اسامه بن لادن لأن بعض الناس متعلقين بهم وينتظرون النصر منهم ،،وما النصر الا من عند الله.
صحيح تعبير الرؤيا يكون ظنا وليس جزما عندما يكون تفسيرا للرموز من هواة تفسير الاحلام بغير علم الذين ملئوا الفضائيات ومواقع الانترنت بتفاسير احلام وليس تعبير او تأويل
اما مايقوله الشيخ في منتدانا تعبير ممافتح الله عليه وليس تفسير رموز من ماذكر في بعض كتب التفسير لذلك ليس ظنيا. بل هو قطعي
فتعبير الرؤى ملكة وهبة من الله يؤتيها من يشاء من عباده لاتأتي من كتب، ومايلقيه الله من علم في صدر المعبر الملهم ليس ظنيا قد يصيب وقد يخطأ فالله لايخطأ، تعالى الله عن مايقولون علوا كبيرا ..إنتبهي ان يلتبس عليك الفرق بين المفسر والمعبر.
تعبير الاحلام جزء من النبوءة والنبوءة ليس لعبا او لهوا لنستخف بها.
يجب ان ننتبه لألفاظنا لاننا قد نقع في مخالفات شرعية عندما نستخف بتعبير الرؤى.
إنا لله وإنا إليه راجعون ، والله المستعان على ما يصفون .
اشتهى المظلومون أمراً – وليس لهم من الأمر شيئ - ، وأراد رب المظلومين أمراً ... والله غالب على أمره ، وإليه يُرجع الأمر كله .
يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب ...
إن الله – عز وجل – لا يعجل لعجلة أحد ... ما شاء الله كان ، وما لم يشأ لم يكن ، وإن الله – سبحانه وتعالى – هو الحي الباقي الذي لا يموت ، ومع الله – جل جلاله – لن تنكسر الخواطر ، ولن يخيب الرجاء ، ولن يُرد دعاء ، ولن تموت دعوه الحق ... ولله دعوة الحق .
وإنه من يطل به العمر ويمتد به الأجل ، فسوف يرى ما وعد الله – عز وجل – عباده المؤمنين على لسان رسله رأي العين ، والله لا يخلف وعده .
ومن يقصر به العمر ويعاجله أجله ، فلا يموتن إلا وهو يحسن الظن بالله ، وموقن بنصر الله ووعده ، فإن الله – عز وجل – قد قال لرسوله – صلى الله عليه وسلم - :- " فَإِمَّا نَذْهَبَنَّ بِكَ فَإِنَّا مِنْهُم مُّنتَقِمُونَ (41) أَوْ نُرِيَنَّكَ الَّذِي وَعَدْنَاهُمْ فَإِنَّا عَلَيْهِم مُّقْتَدِرُونَ (42) "
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.