• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
غفر الله لنا ولك

هل انت اديهامو؟

والسلام عليكم

و عليكم السلام و رحمة الله
لست اديهامو و كنت اتابع ما يكتب في منتدى احداث النهاية وهو يحقد على الاخونج لاسباب دنيوية و مادية (اعتقد انه يميل للتيار القومي الناصري) اما انا فبغضي لهم عقدي بحت
 

ريحان

عضو
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
1,125
مستوى التفاعل
2,115
النقاط
122
و عليكم السلام و رحمة الله
لست اديهامو و كنت اتابع ما يكتب في منتدى احداث النهاية وهو يحقد على الاخونج لاسباب دنيوية و مادية (اعتقد انه يميل للتيار القومي الناصري) اما انا فبغضي لهم عقدي بحت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا تظلم إخوانك .مسألة الديموقراطيه عندهم لها معرف آخر غير عند الكفار .معرفها عند الإخوة هو حكم الشعب بنفسه بشرع الله. و هم يتقون من الكفار المتربصين بنا حتى تقوم الدولة ثم تقوى و تفرض سلطانها. هذا و حسن الظن من الدين. كما أننا بعد معاشرتنا للإخوة فى الإخوان هم فعلا قوم طيبون و صالحون.ولا عز لنا إلا بالجهاد.
 
إنضم
8 أغسطس 2013
المشاركات
487
مستوى التفاعل
615
النقاط
102
اما انا فبغضي لهم عقدي بحت

اخي هل انت تعتقد ان الاخوان مذهب؟
إن كان كذلك فهل تفصل لنا ما هو وجه الاختلاف العقدي بينهم وبين سائر المسلمين؟

انا شخصيا اراهم كحزب وليس كمذهب

والسلام عليكم
 

أدهم1

مشرف
عضو
إنضم
11 يوليو 2013
المشاركات
1,014
مستوى التفاعل
1,067
النقاط
122
الإقامة
ضفاف النيل
يقول الشاطبي في الاعتصام:

نعم ثم معنى آخر ينبغي أن يذكر هنا . وهو : المسألة الخامسة
وذلك أن هذه الفرق إنما تصير فرقا بخلافها للفرقة الناجية في معنى كلي في الدين وقاعدة من قواعد الشريعة ، لا في جزئي من الجزئيات ، إذ الجزئي والفرع الشاذ لا ينشأ عنه مخالفة يقع بسببها التفرق شيعا ، وإنما ينشأ التفرق عند وقوع المخالفة في الأمور الكلية ، لأن الكليات تقتضي عددا من الجزئيات غير قليل ، وشاذها في الغالب أن لا يختص بمحل دون محل ولا بباب دون باب .

واعتبر ذلك بمسألة التحسين العقلي ، فإن المخالفة فيها أنشأت بين المخالفين خلافا في فروع لا تنحصر ، ما بين فروع عقائد وفروع أعمال .

ويجري مجرى القاعدة الكلية كثرة الجزئيات ، فإن المبتدع إذا أكثر من إنشاء الفروع المخترعة عاد ذلك على كثير من الشريعة بالمعارضة ، كما تصير القاعدة الكلية معارضة أيضا ، وأما الجزئي فبخلاف ذلك ، بل يعد وقوع ذلك من المبتدع له [ ص: 713 ] كالزلة والفلتة ، وإن كانت زلة العالم مما يهدم الدين ، حيث قال عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - : ثلاث يهدمن الدين : زلة العالم ، وجدال منافق بالقرآن ، وأئمة مضلون . ولكن إذا قرب موقع الزلة لم يحصل بسببها تفرق في الغالب ولا هدم للدين . بخلاف الكليات .

فأنت ترى موقع اتباع المتشابهات كيف هو في الدين إذا كان اتباعا مخلا بالواضحات . وهي أم الكتاب . وكذلك عدم تفهم القرآن موقع في الإخلال بكلياته وجزئياته .

وقد ثبت أيضا للكفار بدع فرعية . ولكنها في الضروريات وما قاربها . كجعلهم لله مما ذرأ من الحرث والأنعام نصيبا ولشركائهم نصيبا، ثم فرعوا عليه أن ما كان لشركائهم فلا يصل إلى الله ، وما كان لله وصل إلى شركائهم . وتحريمهم البحيرة والسائبة والوصيلة والحام ، وقتلهم أولادهم سفها بغير علم ، وترك العدل في القصاص والميراث ، والحيف في النكاح والطلاق ، وأكل مال اليتيم على نوع من الحيل ، إلى أشباه ذلك مما نبه عليه الشرع وذكره العلماء ، حتى صار التشريع ديدنا لهم ، وتغيير ملة إبراهيم عليه السلام سهلا عليهم ، فأنشأ ذلك أصلا مضافا إليهم وقاعدة رضوا بها ، وهي التشريع المطلق لا الهوى ، ولذلك لما نبههم الله تعالى على إقامة الحجة عليهم بقوله تعالى : قل آلذكرين حرم أم الأنثيين قال فيها : نبئوني بعلم إن كنتم صادقين فطالبهم بالعلم الذي شأنه أن لا يشرع إلا حقا وهو علم [ ص: 714 ] الشريعة لا غيره ، ثم قال تعالى : أم كنتم شهداء إذ وصاكم الله بهذا تنبيها لهم على أن هذا ليس مما شرعه في ملة إبراهيم : ثم قال : فمن أظلم ممن افترى على الله كذبا ليضل الناس بغير علم فثبت أن هذه الفرق إنما افترقت بحسب أمور كلية اختلفوا فيها والله أعلم .

 

أدهم1

مشرف
عضو
إنضم
11 يوليو 2013
المشاركات
1,014
مستوى التفاعل
1,067
النقاط
122
الإقامة
ضفاف النيل

تأصيل غفل عنه الجامية-أقصى اليسار-، وغلاة الجهاديين -أقصى اليمين- على حد سواء
 

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا تظلم إخوانك .مسألة الديموقراطيه عندهم لها معرف آخر غير عند الكفار .معرفها عند الإخوة هو حكم الشعب بنفسه بشرع الله. و هم يتقون من الكفار المتربصين بنا حتى تقوم الدولة ثم تقوى و تفرض سلطانها. هذا و حسن الظن من الدين. كما أننا بعد معاشرتنا للإخوة فى الإخوان هم فعلا قوم طيبون و صالحون.ولا عز لنا إلا بالجهاد.


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخت بنت عثمان
الديمقراطية لها تعريف واحد سواء عند المسلمين او الكفار ، اي شيء ملموس له نفس المفهوم عند جميع البشر فالماء هو الماء عندنا او عند البوذيين و الالم هو الالم سواء عندنا او عند اليهود و هلم جرا
فالديمقراطية مفهوم قائم بذاته له تفسير محكم و لا يقبل تعريفا اخر و الاخونج يعتنقون الديمقراطية بمفهومها الكوني و كما فسرها واضعوها من فلاسفة اليونان و التفسير هو (حكم الشعب نفسه بنفسه ) يعني مرجعية التشريع و الحكم هو الشعب وحده وكلمة شعب تعني مجموعة البشر و قادة الاخوان قالوها بملئ فمهم انهم يؤمنون بديمقراطية ذاك مفهومها و عندما يسألون هل يطمحون لإقامة دولة دينية (يعني دولة تقوم على اساس دين و عقيدة و كتاب ) يقولون لا بل هدفهم دولة مدنية و عند المسلمين لا يوجد الا صنفين من الدول
ـ اما دولة اسلامية مرجعيتها الكتاب و السنة و حكم الله و الشعب ليس له من الامر شيء الا اختيار من يحكمه بالمرجعية السابق ذكرها
ـ او دولة كافرة سواء كانت مدنية ، علمانية ، اشتراكية ، شيوعية .......
و من تتبع اقوال قادة هذا الحزب يتيقن خطرهم و منهجهم الهدام ( و الظاهر ان الاخت لا تعلم شيء عما يدعون له) و سأسرد بعض الامثلة الموثقة
1 ـ تصريح احد قادتهم بمصر المدعو محمد سليم العوا في جريدة الاهرام و القائل (اننا نمثل اسلاما حضاريا مدنيا معتدلا ولا نحمل اسلاما صحراويا قاحلا متشددا ) صدق وهو الكذوب و المقصد من هذا الكلام ظاهر فالاخونج يحملون اسلام جديد مخالف لاسلام محمد ابن عبد الله عليه الصلاة و السلام الذي خرج من الصحراء
2ـ عندما سألو احد قادتهم عبد المنعم ابو الفتوح عن حدود الشريعة رد قائلا (ليس لنا الوقت لمثل هذه التفاهات)
3 ـ امامهم القرضاوي افتى لهم على قناة الجزيرة ان "الحرية مقدمة على تطبيق الشريعة"== كلمة حرية بمعناها الماسوني الابليسي كحرية التعري و حرية الالحاد و حرية سب الانبياء و الاديان
4 ـ مرسي مهديهم المنتظر و طامته عديدة لكن ابسطها قوله (ان فرض الحجاب على النساء تخلف و همجية)
و القائمة تطول ...............
وهؤلاء القوم اهل قول و فعل يطبقون ما يقولونه بالحرف الواحد
وهنا يجب الاشارة اننا نفرق بين عوامهم و قادتهم ، و العوام قسمين ، القسم القديم الذي عاشر كتب سيد قطب و عبد الله عزام فيهم خير اما شبابهم فلا فرق بينه و بين شباب الاحزاب العلمانية و الشيوعية و القومية
علما ان اعظم جهاد عندهم دخول الانتخابات و البرلمانات فقد نسخو جهاد اليد المنصوص عليه في الكتاب بجهاد البرلمانات الكفرية الشركية و الانحناء امام قبر الخميني و احتضان اخوانهم في الوطن اليساريين الملاحيد
 

أدهم1

مشرف
عضو
إنضم
11 يوليو 2013
المشاركات
1,014
مستوى التفاعل
1,067
النقاط
122
الإقامة
ضفاف النيل
وسنطرح عليهم سؤالاً، ليتفكروا..
كيف استعمل الله صلاح الدين الأيوبي وقد كان أشعري الاعتقاد؟

 

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
اخي هل انت تعتقد ان الاخوان مذهب؟
إن كان كذلك فهل تفصل لنا ما هو وجه الاختلاف العقدي بينهم وبين سائر المسلمين؟

انا شخصيا اراهم كحزب وليس كمذهب

والسلام عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كلمة مذهب كلمة اسيء استعمالها في عصرنا من قبل المنافقين و الجهال ، فصار الشيعة مذهب و الصوفية و غيرهم ، و معنى مذهب يعني الطريق و يقصد بها مذاهب الفقه التي ظهرت عند اهل السنة و الجماعة وهي اليوم اربع لا خامس لها ، المذب المالكي و الشافعي و الحنبلي و الحنفي
اما قولي اني اختلف معهم عقديا فمعناه اختلاف في العقائد كعقيدة الايمان و الكفر و التوحيد و غيره
و الاخوان بالنسبة لي فرقة منحرفة كالرافضة و القبورية و النصيرية يعني فرقة باطنية لا تنتمي لل 72 فرقة المنتسبة للقبلة فكل الفرق المنتسبة للقبلة وكما وثقها اهل العلم الاصل فيهم هو الاسلام ولا يحملون عقائد كفرية
و الناظر لعقيدة الاخونج سيفيق على حقيقة ما قلته فقارن بين ما يدعون له وبين دعوة الاسلام و انظر كتاب ابن الجوزي رحمه الله في وصف الباطنية القرامطة ستجد نفس حال و اسلوب الاخونج
فهم اذا كانو مع المسلمين يتمسحون بالاسلام كما تمسح القرامطة بالتشيع
و اذا كانو مع العلمانيين قالو انهم يريدون دولة علمانية لا اسلامية كما اسس القرامطة دولة شيوعية
و اذا كانو مع اليهود و الصليبيين كانو عونا لهم و اولياء كما والى القرامطة المجوس و اليهود
دعوتهم اساسها شهوات الناس و اهوائهم (ارادة الشعوب) كما نشر القرامطة و الرافضة دينهم بالمتعة و تحليل فروج و دماء و اموال المسلمين و تحريف الاحكام و اسقاط التكاليف كإسقاط الصيام و الصلاة و الزكاة
يعني حالهم عموما كحال الفرق الباطنية التي تهدم الاسلام تنتشر برهة من الزمن ثم يحيطهم الله بمكره و يمحقهم
و الاخونج بالنسبة لي حزب باطني كالحزب الشيوعي او الحزب القومي او الحزب الاشتراكي، وصوليون هدفهم الكراسي و المال حتى ان احدهم قال لي مرة (نحن مستعدون لتقبيل رأس ابليس من اجل الوصول للحكم) فرددت عليه "هنيئا لكم بدين الايطالي ماكيافيللي و هنيئا لنا بدين محمد ابن عبد الله" وهي ليست كلمة عابرة او حالة فرد شاذة بل الناظر لحالهم و افعالهم في العراق و افغانستان و مصر و تونس و الصومال يدرك انهم ينفذون تلك الجملة بحذافيرها
وهم حال دعوتهم بحالة الشعوب التي يعيشون بينها ففي تونس هم علمانيون اكثر من العلمانيين لان الشعب جاهل و منحل و في مصر دعوتهم اقرب قليلا للاسلام و في الخليج اقرب للإسلام من اخوانهم في مصر وفي المجمل لا علاقة لدعوتهم بروح الاسلام المحمدي
 

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
وسنطرح عليهم سؤالاً، ليتفكروا..
كيف استعمل الله صلاح الدين الأيوبي وقد كان أشعري الاعتقاد؟
صلاح الدين رحمه الله رفع السيف في وجه الصليبيين و الرافضة فقتلهم شر تقتيل و كان الجهاد دعوته ، ولم يخرج ليقول ان هدم الكعبة اهون من قتل السفير الامريكي في بنغازي ! ولم يصلي صلاح الدين على قبر الخميني او قبور ائمة الكفر الروافض او صلى في كنائس الاقباط
و الاشاعرة الاوائل فرقة اقرب ما تكون لاهل السنة وفيهم خير كثير و ضلو من باب حسن الظن وليس من باب الزندقة و دعوتهم كانت اقامة حكم اسلامي مصدره الوحيد الشريعة الاسلامية وهو عين ما قام به صلاح الدين ولم تكن دعوتهم الديمقراطية و مآخاة ملاحيد اليسار و عباد الصليب و الماسونيين عبدة ابليس
 

أدهم1

مشرف
عضو
إنضم
11 يوليو 2013
المشاركات
1,014
مستوى التفاعل
1,067
النقاط
122
الإقامة
ضفاف النيل
صلاح الدين رحمه الله رفع السيف في وجه الصليبيين و الرافضة فقتلهم شر تقتيل و كان الجهاد دعوته ، ولم يخرج ليقول ان هدم الكعبة اهون من قتل السفير الامريكي في بنغازي ! ولم يصلي صلاح الدين على قبر الخميني او قبور ائمة الكفر الروافض او صلى في كنائس الاقباط
و الاشاعرة الاوائل فرقة اقرب ما تكون لاهل السنة وفيهم خير كثير و ضلو من باب حسن الظن وليس من باب الزندقة و دعوتهم كانت اقامة حكم اسلامي مصدره الوحيد الشريعة الاسلامية وهو عين ما قام به صلاح الدين ولم تكن دعوتهم الديمقراطية و مآخاة ملاحيد اليسار و عباد الصليب و الماسونيين عبدة ابليس
يرحمك الله أخي
إنما قصدت الإجابة بتأصيل علمي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.