• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
6 يوليو 2014
المشاركات
388
مستوى التفاعل
515
النقاط
102
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


"الهيئة" تؤكد: على الجميع مكافحة هذا الفكر والتعاون مع الأمن في التبليغ.
كبار العلماء: "داعش" دسيسة صنعتها أيدٍ خفية.. والمتستر مشارك لهم.
واس- الرياض: أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء دعمها ووقوفها مع رجال الأمن في تتبعهم لفئات الإرهاب والإجرام المنتمين لـ"داعش"، والذين انتهكوا كل الحرمات، وخرجوا على جماعة المسلمين وولاة أمرهم.

وقالت الأمانة في بيانها الصادر اليوم: "إن من الواجب الذي يفرضه الدين على جميع المسلمين كلٍّ في مجاله، مكافحة الفكر الداعشي الخبيث، الذي يهدف إلى تمزيق بلاد المسلمين وإشاعة الفوضى بينهم، مؤكداً أن داعش دسيسة على الإسلام، صنعتها أيدٍ خفية ولها مهمة تؤديها، وهدفها: بثُّ الفرقة، وتفريق الكلمة، وتشويه الدين الإسلامي الحنيف".

وأضاف البيان: "الدواعش تجار زائفون، رأس مالهم التدجيل، واللعب على صغار العقول، فأفسدوا فطر أتباعهم الإنسانية، فضلاً عن الدينية بما ابتدعوه من تكفير المسلمين وتفجير مساجدهم وقتل أقاربهم، واستباحوا لأجل ذلك الحرمات والمحرمات، وغاية ما يصلون إليه الانحلال من هذا الدين الحنيف".

وأشار البيان إلى أن إجماع الأمة وعلمائها وعامتهم أكدوا على ضلالهم وشناعة مسلكهم الذي قادوا به شذاذاً من الخلق، فما قادوهم إلا إلى الهلاك، نسأل الله تعالى أن يقطع دابرهم، وأن يكفي المسلمين شرهم".

وتؤكد الأمانة العامة في هذا الصدد أن على جميع المسلمين كلٍّ في مجاله مكافحة هذا الفكر الداعشي الخبيث، والتعاون مع رجال الأمن في التبليغ عن المنتسبين إلى هذا الفكر الخارجي العميل، فإن ذلك من التعاون على البر والتقوى الذي أمر الله تعالى به، وإن التخلف عن ذلك عند معرفة بعض المتورطين إثم يبوء به صاحبه يوم القيامة، وقد يؤدي إلى ما لا تُحمد عقباه، بحيث يكون هذا الساكت مشاركاً لهذا الظالم في جريمته.

وسألت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الله تعالى أن يحمي بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر، وأن يمنحهم السلام والوئام والاستقرار والازدهار. إنه وليّ ذلك والقادر عليه.
 

جبران

عضو موقوف
محظور
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
290
مستوى التفاعل
815
النقاط
102
انتهى النقاش والجدل بعد هذا البيان . اساسآ الأمر بين منذ البداية ولا يحتاج لتوصيف . ولكن الآن وبعد كل هذا الأجرام والفجور والطغيان . وبعد ان اصبح الأمر فيه فتوى واعلان واجماع . بل وصل الأمر لأعلان الجهاد ضد هذه الفئة الباغية الفاسدة بكل وسيلة وقدرة . فأذن الجهاد واجب وفرض على كل مسلم ومسلمة . ××××××××××
التي لم يرى المسلمون منها الا القهر والظلم والأسائة لدين الأسلام وللمسلمين . وخدمة اعداء الدين . فوالله لم ترى الأنسانية على مر العصور من الجرائم البشعة والمخزية والطاغية مثل ما رأته من ××××××××× الدواعش . حق عليهم الجهاد ايها المسلمون الأحرار ووجب حربهم . بكل وسيلة . واولها محاربة من يدافعون عنها وعن فكرها ووجودها . لابد من موقف انتهى وقت التردد فالأمر بين وساطع وواظح .
انتبه اخي لكلامك فلا تتجاوز الحدود فالافضل توجيه نصيحة وليس لعن وسب وقذف
المشرفة نور الهدى
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
1 أكتوبر 2014
المشاركات
77
مستوى التفاعل
205
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله
اتقو الله في كلامكم نحن نعيش في فتن مثل سواد الليل
هل تريدون الناس ملائكه حتى مع رسول الله كانو هناك منافقين مندسين بين المؤمنين وفي زمن الخلافه ايضا وفي كل العصور اعلمو لطالما فيه شيع واحزاب، فلا نصر لنا حتى نتمحور تحت رايه واحده القصد منها النصر لله ورسوله وليس احزاب ومقاصد سياسيه وسيخرج من هذه الامه رجال ينصرو دين الله لا يخافو في الله لومة لائم
اراكم متحمسين من خلف الشاشه
للشتم والطعن
 
إنضم
6 يوليو 2014
المشاركات
388
مستوى التفاعل
515
النقاط
102
نحن متحمسين لقتل الخوارج
كلاب النار تنفيذا لوصية رسولنا الكريم
محمد صلی الله عليه وسلم .
 
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
808
مستوى التفاعل
2,531
النقاط
102
نحن متحمسين لقتل الخوارج
كلاب النار تنفيذا لوصية رسولنا الكريم
محمد صلی الله عليه وسلم .
لا تتحمس يا أخي فقد تركنا وصايا كثيره أمر بها رسول الله
الخوارج وغيرها
 
  • إعجاب
التفاعلات: خادم الاسلام
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
808
مستوى التفاعل
2,531
النقاط
102
الغلو انحراف عن يمين الإسلام والإرجاء انحراف عن يساره، والمعتدل يجر حبل الفريقين، ولا يصطف مع فئة تجر حبل الأخرى فيكون جسرا للضلالة ولا يشعر

الشيخ :عبدالعزيز الطريفي حفظه الله وسدده
 
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
808
مستوى التفاعل
2,531
النقاط
102
داعش الا اراها الا فتن اخر الزمان سفهاء الاحلام حدثاء الاسنان
نعم هم كذلك ولاكن لا بد من محاربتهم
فكرياً مثل ما غرر كثير من شبابنا في فكرهم
وليس مثل ما يروج له من بعض ادعياء السلفيه واصحاب الارجاء أخزاهم الله

لا بد ان تمسك العصا من المنتصف

والراسخون بالعلم هم السد المنيع بين شبابنا وبين هذا الفكر

اللهم رد ضال المسلمين
 
إنضم
6 يوليو 2014
المشاركات
388
مستوى التفاعل
515
النقاط
102
نعم هم كذلك ولاكن لا بد من محاربتهم
فكرياً مثل ما غرر كثير من شبابنا في فكرهم
وليس مثل ما يروج له من بعض ادعياء السلفيه واصحاب الارجاء أخزاهم الله

لا بد ان تمسك العصا من المنتصف

والراسخون بالعلم هم السد المنيع بين شبابنا وبين هذا الفكر

اللهم رد ضال المسلمين
لان وقت توحيد الصف ومحاربتهم فكريا وقتلهم حيث وجدوا فهم مارقون ضالون خرجوا من الاسلام
ولولم يكن خطرهم عظيم ماحث النبي صلی الله عليه وسلم علی قتالهم وبين ان اعظم القتلی قتلاهم .
 
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
808
مستوى التفاعل
2,531
النقاط
102
لان وقت توحيد الصف ومحاربتهم فكريا وقتلهم حيث وجدوا فهم مارقون ضالون خرجوا من الاسلام
ولولم يكن خطرهم عظيم ماحث النبي صلی الله عليه وسلم علی قتالهم وبين ان اعظم القتلی قتلاهم .
أعوذ بالله كيف تخرجهم من الاسلام
اتق الله يا رجل
وقال الخطابي: " أجمع علماء المسلمين على أن الخوارج مع ضلالتهم فرقة من فرق المسلمين وأجازوا مناكحتهم وأكل ذبائحهم وأنهم لا يكفرون ...
قال بن بطال: ذهب جمهور العلماء إلى أن الخوارج غير خارجين عن جملة المسلمين لقوله:"يتمارى في الفوق" لأن التماري من الشك، وإذا وقع الشك في ذلك لم يقطع عليهم بالخروج من الإسلام".
ونقل الرزقاني في شرحه على "الموطأ" (2/26) قوله:
قال إسماعيل القاضي" رأى مالك قتل الخوارج، لكنه يرى استتابتهم لعلهم يراجعون الحق فإن تمادوا قتلوا على إفسادهم لا على كفرهم وهذا قول عامة الفقهاء الذين يرون قتلهم واستتابتهم
.........

انتبه يا رعاك الله وفرق بين الفرق الخارجه عن الاسلام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.