• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
12 يوليو 2013
المشاركات
234
مستوى التفاعل
452
النقاط
72
الإقامة
فلسطين
هذا التنظيم يذكرني بغرفة العصافير في سجون الاحتلال الاسرائيلي
العصفور هو شخص تقي ورع حافظ لكتاب الله صوته بالقران رائع
يقوم الليل ودائم الذكر وتراه في بعض الاحيان معذب اشد التعذيب من قبل المحققين (كسياسة تلميع لهذا الشخص)
عندما تعجز غرف التحقيق من نيل اعترافات شخصا ما تضع هذا الشخص (الضحية) في غرفة العصافير ومن طبعنا نحن المسلمين نطمئن لمن هو على شاكلة العصفور المعرف من قبل
وتبدا هذه الضحية بحب هذا العصفور لما لدية من ايمان وتقوى واهانه وتعذيب يلقاها هذا العصفور
ونتيجة لذلك تقوم الضحية وبطريقة معينه بسرد جميع المعلومات المطلوبة منه للعصفور الذي يقوم بدوره بنقل هذه المعلومات الى المحققين
اشعر ان كثير من المسلمين اصبحوا ضحايا تحت خديعة الغرب فعرفوا جيدا كيف يلمعون داعش ليتبعها افراد المسلمين الانقياء ويقومون بمساعدتها بالمخطط الدنيء المرسوم لنا بدون تفكير

فداعش هي التي حررت النساء في العراق وهي التي مدت يد العون للمناطق السنية وقامت بحمايتها ومساعدتهخا ) فهل هي العصفور الصهيوني ؟
 

تميميه

عضو موقوف
محظور
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
116
مستوى التفاعل
489
النقاط
72
بناء على ظنون وشكوك اصبحنا نلقي بالتهم جزافا ..!
اختي المستغفره ..والله إنك لن تستفيدي من هذا الحديث ابدا فلا دليل لديك ولا حجه ..وربما اتيت يوم القيامه و قد صار المجاهدون اعدائك ..فنحن بعيدين عنهم وليس في يدنا شيئ يدينهم سوى حديث الإعلام ..لندع الامر لله ونستغفره من كل ذنب و ندعوا للمسلمين وحسب.
 
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
4,891
مستوى التفاعل
13,575
النقاط
122
العمر
46
بناء على ظنون وشكوك اصبحنا نلقي بالتهم جزافا ..!
اختي المستغفره ..والله إنك لن تستفيدي من هذا الحديث ابدا فلا دليل لديك ولا حجه ..وربما اتيت يوم القيامه و قد صار المجاهدون اعدائك ..فنحن بعيدين عنهم وليس في يدنا شيئ يدينهم سوى حديث الإعلام ..لندع الامر لله ونستغفره من كل ذنب و ندعوا للمسلمين وحسب.
أختي والله لا نتكلم عن المجاهدين فنعلم جميعا هدفهم الاسمى رفع راية الاسلام
لكن نتكلم عن من يديرهم
 

تميميه

عضو موقوف
محظور
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
116
مستوى التفاعل
489
النقاط
72
أختي والله لا نتكلم عن المجاهدين فنعلم جميعا هدفهم الاسمى رفع راية الاسلام
لكن نتكلم عن من يديرهم
انا لا ادافع عن احد اختي الكريمه ولكن صدقيني من السهل ان اسرد قصة محبوكه تشيطن من اريد وانشرها بإسم استخبارات دوله ما او شخص ما او على شكل تسريب و تتشوه صورة احدهم بناء عليه ..مادام الدليل ليس في ايدينا لنحسن الظن بإخوة لنا والله المستعان.
 

ريحانه

عضو
إنضم
31 أغسطس 2015
المشاركات
553
مستوى التفاعل
1,222
النقاط
102
الله اعلم ان بداية دخول القوات البرية من جهة الاردن علشان تتلقي الدعم من العالم مقابل فتح الحدود للقوات البريه ..
تحليل من عندي لان مافيه حدود تدخل القوات من عندها الا الاردن تركيا مستحيل تسمح و العراق كمان مستحيل الايرانيين ماراح يسمحوا بدخول قوات تحت قيادة السلطة السعودية ..
و الله يستر من اللي جاي و يحمي عبادة المؤمنين و العرب كافه من الشرق للغرب ومن الشمال للجنوب
http://akhbaar24.argaam.com/article/detail/262819
 
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
162
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
أختي والله لا نتكلم عن المجاهدين فنعلم جميعا هدفهم الاسمى رفع راية الاسلام
لكن نتكلم عن من يديرهم

تخيلوا معي قليلا... ولنضرب مثالا فبه يتضح بعض ما يحير... وهذا اسلوب اسلامي قرآني نبوي... فكم من أمثال ضربت في القرآن والسنة ليتضح الحق لعباد الله وأتباع محمد صلى الله عليه وسلم...
ومن أفضل مثالا من القدوة والحبيب والشفيع؟

فقد كان رسول الله معه حق مبين
وكان من حوله ينقسمون لثلاث:

1- من يصدقه دون أدني شك وذلك لوجود النور في قلوبهم وحب الحق والنظرة الصادقة للأشخاص، وهم قليل (مثال: أبي بكر)

2- من يكذبه ويعاديه وإن رأى الحق بأم عينيه وهم أكثر قليلا (أمثلتهم كثيرة منهم أبي لهب وجهل وغيرهم، فهم يعلمون أنه حق ولكن يكابروا ويعاندوا)

3- من يتذبذب بين التصديق أو التكذيب أو يقف محايدا... وهؤلاء منهم من يسلم ويحسن إسلامه ومنهم من يكفر ويعاديه وذلك حسب الأحوال وحسب طريقة تلقيه للحق من رسول الله، وهؤلاء كثير وفئة كبيرة من الناس، وهم يترنحون بين رقم (1) و (2)، فإن كانت حجج المصدقين وسماعهم لهم كثير اتبعوهم، وان كان العكس اتبعوا المكذبين، وان لم يميلوا لأحد بقوا محايدين.
ويرسل الله لهم الآيات والدلائل لجذبهم للحق واقامة الحجة عليهم. وبقائهم على الحياد مذموم فديننا يعلمنا ان نتبع الحق وان لا نخاف في الله لومة لائم وإن كنا قلة وأن نصدع بالحق ضد الباطل، فديننا يقول إما أن تكون أبيض أو أسود والرماديين لا مكان لهم بل يجب أن تقرر قبل فوات الآوان.

لنرى إلى حجج المكذبين التي كانت تجعل الفئة (3) في حياد بل قد تجعلهم يكذبوه وهو مثال جيد لما يحصل عادة في كل الأزمان لأصحاب الحق:

- قالوا ان محمد يريد أن ينشر ما لديه من فكر ليتملكنا ويصبح سيد علينا!
- يريد أن يغير ديننا الحق الى دين عجيب جديد!
- ما يقوله ليس من دين الله بل درسها واكتتبها وهي أساطير الأولين.
- ساحر كاذب كاهن مجنون.

والكثير غيرها... الكل يعلمها لا داعي للإستفاضة ولكن المقصد هو ما القاسم المشترك بين كل حجج اهل الباطل ودلائلهم؟

القاسم المشترك بينهم وهو ديدن كل اهل الباطل بكل زمن ضد أهل الحق:

- هناك هدف من فعله لذلك، وهو هدف يخدمه أو يخدم أجندات، فهو إما يدير هذه الأمور لنفسه أو هناك أحد من ورائه يديره لتحقيق هدف معين يضرنا.

- تشويه افعاله واتهامه بأنه يريد أن يظهر الفساد.

- التخبط بكل أنواع الاتهامات، وحتى وان كانت اتهامات متعارضة.

- اجتماع اكثر من عدو لمعاداته بل قد يتحالفوا ضده (مثل مشركي قريش ويهود المدينة والمنافقين... وغيرهم).
******




فالجملة التي لطالما تقال وصدعت رؤوسنا:

(ياخي صراحه ما يفعله بعض المجاهدين... تخدم فلان وعلان! والعدو يستخدمهم ويديرهم لتحقيق اهدافه!)

يا اخي/ اختي وما دخل المجاهد الذي نيته اعلاء لا اله الا الله بما قد يسببه من أمور قد يستخدمه احد لتحقيق هدفه؟!

لنعطي مثال طفل قد يفهمه:

ذهب أحمد الى بائع الحلوى ليشتري حلوى... واتى جاره وقال لوالد أحمد: يا ابو احمد ابنك خرج من البيت لبائع الحلوى... لأن البائع كما تعلم ليس مسلم ويريد أن يكسبه المال ليضر المسلمين، وايضا سبب خروجه لانه يريد ان يعصيك ولا يستأذنك، وايضا لانه يريد ان يأكل الحلوى ليتقوى على فعل المعاصي ولأنه اثناء الطريق مر على بيت جارتنا لينظر اليها خلسة، وايضا وهو يأكل الحلوى وسخ ملابسه ليتعب زوجتك بالغسيل وبالطريق وهو يمشي دعس نملة فماتت.. و...و....
وبالاخير احمد المسكين يريد فقط ان يأكل الحلوى لأنه جائع وهذا هدفه الأول وإن كان ما فعله اكسب الكافر مالا وجعل الزوجه تغسل الملابس وضر النملة وقتلها؟ ولكن هل هذا هدف احمد؟ هل قصد؟ وهل يجب أن يمشي وهو ينظر الارض بتركيز لكي لا يدعس النمل او يلغي ذهابه لشراء الحلوى خوفا على ضرر قد يصيب النمل؟ او لا يأكل لكي لا تغسل ام محمد الملابس وتتعب؟

والله ما يحصل للمجاهدين... تكون بمثل هذه السخافة بل واكثر ولكن بغطاء اعلامي ومكر أكبر!

من المجاهد الذي يغضب بل وسير كل العالم ضده؟ وكل التشويه والتركيز عليه؟ أليس هذا دليل لشيء؟ اتفقت كل الأمم الظالمة والفاسدة على ارهابية هذا الفصيل لماذا؟

الجواب: لأنه مسلم مجاهد حقيقي.
****

يقول قائل هو ليس مسلم مجاهد حقيقي بل هو فزاعة وعامل تخويف يستخدمه العدو لغزو بلداننا المسلمة ! وليخدم مخططاته!

مضحك أن يظن المسلم أن عدوه اذا اراد أن يغزو بلده يجب أن يخترع فزاعة او يستخدم جماعة تدعي الجهاد لتنفيذ مخططه والأضحك هذه الفزاعة تتبع دين هذا المسلم ولكنه دين منحرف ومتطرف وارهابي! وقد افتى بذلك قادات وعلماء العدو.

الا ترى أن العدو ضرب: عصفورين بحجر؟
جعلك تخاف من أخوك المجاهد وجعلك تتهمه بالإرهاب...

فخوفك منه جعلك تقبل أن يحاربوه بل وتعاونهم. واتهامك له بالإرهاب كما صور لك جعل لك دين اسلامي ولكن منزوع منه نفس الجهاد وروحه... فمن يخدم العدو واصبح أداة له؟ المجاهدين ام انت؟

خذها كما يقال بنصف الجبهة: عدوك يستطيع غزوك بكل بساطة لأنك لسنين وأنت راضخ تحت سياساته ولسنين أنت وأقرانك قاعدين عن الجهاد ولسنين الغالب يتبع شهواته ولسنين هو بين أظهركم في بلدانكم بل ويتحكم بكم كما يريد هو...

وليعلم الكل أن المجاهد الحق هو من يمضي على طريق مستقيم همه رضا الله...
ولنفرض ونتماشى مع الموج ونقول ان هذا الذي نظنه مسلم مجاهد حقيقي... هو أصلا اختراع من نفس العدو وفزاعة يستخدمه العدو لغزو عدو له... فما الذي يضره إن كان مجاهد صادق؟ فالكل أعداءه؟

بمعنى آخر الآن العدو الصليبي واليهودي يستخدم المسلم المجاهد الحقيقي ليفزع دول هي أصلا عدو للمجاهد ودول خاضعة للحدود الوهمية التي رسمها له الغرب ودول تتحالف مع اليهود والنصارى! وما يغضبك فليفزعهم!

وقد تقول بل يضر جماعات جهادية أخرى، ولننظر لتلك الجماعات بنظرة حق:

نحن نعلم بأن المسلمين القاعدين مشكلة لا احد ينكر...

ولكن أيضا مشكلة من خرجوا للجهاد وهم يأخذون العون والخطط ويجالسون ويسامرون ويجتمعون وينظمون القمم والمؤتمرات مع أعداء للمسلمين أو حلفاء لعدو للمسلمين! أو مسلمين قاعدين مشجبين منكرين متباكين مستضعفين منبطحين لا طاقة لهم بهمة الجهاد!

ويخرجوا للجهاد ويقولوا هي حكرا لبلد معين من حدود معينة... وأين ذهبت آية : (وَإِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ) لا يوجد جهاد لجنسية معينة،
بل لا يوجد ما يدعى بجنسية بالإسلام يا مسلمين!

ويخرجوا للجهاد ويقولوا همنا وهدفنا الأخير: هو اسقاط نظام وحاكم هذا البلد الظالم... نعم ثم ماذا؟ ... ثم إبداله بحاكم نختاره بطريقتنا ونضع دستور وقوانين وأحكام ديموقراطية مدنية ترضي جميع أطياف الشعب... آه كيف إذا سمعكم رسول الله؟ سيبكي أم سيغضب؟ ألا يرضيكم حكم الله وشريعته الكاملة أم هي بها نقصان ولا تنطبق على عصرنا المتحضر ولا يتناسب مع الأديان الأخرى ومواثيق وعهود الأمم المتقدمة؟ هذا الذي أضاعنا...

هي جماعات متميعة، ومن حيث تدري او لا تدري هي أصلا متحالفة مع العدو الصليبي واليهودي...

*****

فما الذي يضر المجاهد الحقيقي؟ اذا أذى وضر تلك الجماعات او احد الدول او العدو الكافر؟ وما يضره ان استخدم العدو بعض ما يفعله ليضر الجماعات الجهادية المتميعة؟

فليفزعوا بعض ويخوفوا بعض ويخدعوا بعض وليضربوا ببعضهم البعض!

فالمجاهد هو المستفيد وليس كما يقول الجهلة إذا هو فزاعة واستخدمه العدو... أجل هو متحالف مع العدو!


المجاهد ماض في طريقه وجهاده ليرضي الله وإن استخدمه أي كان لأي غرض كان، فلا يبالي ما دام أنه لا يضره ولا يمسه بسوء.

انتهى.
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبومريم
إنضم
7 يناير 2015
المشاركات
321
مستوى التفاعل
694
النقاط
102
لايوجد شيء حتى الان يوضح ان الأردن على شفى حرب

القتال لازال بعيد عنه
 

ريحانه

عضو
إنضم
31 أغسطس 2015
المشاركات
553
مستوى التفاعل
1,222
النقاط
102
لايوجد شيء حتى الان يوضح ان الأردن على شفى حرب

القتال لازال بعيد عنه
اعتقد ان له علاقة بدخول القوات البرية للاردن ممكن تكون ردت فعل بشار و روسيا ضرب الاردن بسبب فتح حدودها لعبور القوات
 
  • إعجاب
التفاعلات: ابو النور المصري

مواضيع ممائلة