• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

وداد

عضو
إنضم
25 يونيو 2013
المشاركات
141
مستوى التفاعل
37
النقاط
32
الإقامة
Morocco
السلام عليكم,,
اريد ان اعرف بارك الله فيكم ان كان يجب ان ندعو بدعاء مخصص قبل شرب ماء زمزم بنية الاستشفاء او ان النية تكفي و من الممكن ان اشرع بالدعاء بالشفاء مباشرة بعد الشرب,,
قد حصلت مؤخرا و بصعوبة بالغة على قنينة صغيرة من ماء زمزم, هل لا حرج علي ان استشفي بها الماء المبارك و ان لم اتضلع نظرا لعدم توفري على كمية كبيرة؟
بارك الله فيكم.
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، انا منذ رمضان الماضي، اتخدت قرار بشرب الماء الذي أقرأ عليه القرآن، لم اعد اشرب الماء العادي، أملاء قنينة ماء لتران او لتر، ثم أتوضأ، اسمي بسم الله، ثم أتلو سورة الفاتحة، الاخلاص، المعوذتين، آية الكرسي، ثم أشرب، بالنسبة لماء زمزم، هو ماء بركة فقط نسمي الله و نشرب مع الدعاء بالشفاء و الله اعلم

فالرقية الشرعية المباحة تكون بالقرآن الكريم أو بأسماء الله تعالى الحسنى, أو بالتسبيح والذكر والدعاء إلى الله تعالى.
قال تعالى: ﴿وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْءَانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلا خَسَارًا﴾ [الإسراء:82] فكل القرآن فيه شفاء إن شاء الله تعالى من كل الأمراض، وبخاصة الفاتحة والإخلاص والمعوذتين وآية الكرسي وسورة البقرة، مع الدعاء بالشفاء.
ولا بأس بأن تقرأ آيات الشفاء على الماء بنفسك، أو تطلب ممن تثق بعلمه وصلاحه وتقواه أن يقرها على الماء ثم تشربه، على أن تعتقد أن الشفاء من عند الله.
وآيات الشفاء هي:
﴿قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين﴾ [التوبة:14].
﴿يا آيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاءٌ لما في الصدور وهدًى ورحمة للمؤمنين﴾ [يونس:57].
﴿ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذُللا يخرج من بطونها شرابٌ مختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناس إن في ذلك لآية لقوم يتفكرون﴾ [النحل:69].
﴿وننزل من القرآن ما هو شفاءٌ ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلاّ خساراً﴾ [الإسراء:82].
﴿والذي هو يطعمني ويسقين ، وإذا مرضت فهو يشفين﴾ [الشعراء:80].
﴿ولو جعلناه قرآناً أعجمياً لقالوا لولا فصلت آياته أأعجميٌ وعربي ، قل هو للذين آمنوا هُدى وشفاء والذين لا يؤمنون في آذانهم وقرٌ وهو عليهم عمىٌ ، أولئك ينادون من مكان بعيد﴾. [فصلت:44].
والله تعالى أعلم.


http://www.islamic-fatwa.com/fatawa/index.php?module=fatwa&id=17882
 
  • إعجاب
التفاعلات: وداد و أبو مشاري

وداد

عضو
إنضم
25 يونيو 2013
المشاركات
141
مستوى التفاعل
37
النقاط
32
الإقامة
Morocco
بارك الله فيك اخي باتمان و وفقك
هل لديكم اية معلومات عن السحر و الحسد الوراثيين ؟ و هل هو موجود حقا؟
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم،...لا يأختي لا اعلم ما هو السحر الوراثي ، اأنا كنت اعني من مس لسنين طويلةو اعتقد اني شفيت منه منذ رمضان 2012
الحمد لله على كل حال، قدر الله ما شاء فعل انصحك برقية او ترقي نفسك بنفسك بالاستماع لسورة البقرة و شرب ماء القرآن...
الله هو الشافي
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: نجوى الإسلام
إنضم
7 سبتمبر 2013
المشاركات
709
مستوى التفاعل
616
النقاط
102
الإقامة
القاهرة - مصر
بارك الله فيك اخي باتمان و وفقك
هل لديكم اية معلومات عن السحر و الحسد الوراثيين ؟ و هل هو موجود حقا؟
اختي خديها مني نصيحة كل هده اجتهادات ولا يوجد شيء يقيني
اقصد انه سحر وراثة
لكن السحر موجود
كل ما يهمك هو الشفاء سواء وراثة ام لا
جديد ام قديم
الجن مسلم ولا كافر
اشغلي نفسك بالعلاج والحصول على الشفاء بأمر الرحمن
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم،
انا اتفق مع هذا الرأي، انا بحثت في موضوع سحر الوراثة و فيه اختلاف رأي هناك من يقول ان السحر يتوارث و ينتقل للاولاد من احد الوالدين المسحورين يقال ان الاب والام هم الاصل والاولاد فرع فإذا تأثر الاصل لابد أن يتأثر الفرع والله تعالى اعلم و هناك من يقول العكس...

مهم كما قال الاخ انصحك بالرقية و الاخد باسباب العلاج الشرعي، لانك ادا دخلت في مغارة هل هو سحر وراثي، ربط، سحر ماكول...ستتعبين نفسيا و تصابين بالوسواس ..و تفتحين عليك بابا من ابواب الشيطان لتدمير نفسيتك...
هذا ما وجدت في الإنترنيت

من المعتقدات التى انتشرت عند البعض أن المرض الروحي
وراثي
فاطلقو عليه
( المس الوراثي )

فتم طرح السؤال على الشيخ عبدالله الخليفه
هل للوراثة أثر في المرض الروحي . ؟

فكانت الإجابه من الشيخ عبدالله
كالمصباح التي تنير الطريق للحيارى.
وهي..
((ان المرض الروحي لاينتقل بالوراثه))
وأكد إن مايلحق الجنين من أذى إنما هو أذية وليس وراثيا
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(لو أن أحدهم إذا أراد أن يأتي أهله قال : باسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان ، وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه إن يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبدا ) رواه البخاري .

وقد تعددت الأسئلة
ــ هل تنجب الحامل المسحورة طفل فيه سحر ؟
ــ هل ممكن ان يتجددالسحر داخل الرحم ويمتد للطفل ؟
هل ممكن الطفل يكون منغولي أو مشوه أو لديه مشاكل عقلية أوحركية بالوراثة ؟
لا فالعبرة دوما بالأذية
سواء كان سببهامس ،سحر، عين
فقد يتعرض الجنين لضرب خادم عين ، أوخادم سحرأو مس
- قد يتلبس المس بالطفل فيسبب له الأمراض وذلك من باب الأذية لا الوراثة
أوجه الأذى التي تمر على الحامل المصابة روحيا :

إذا كانت الأم تعاني من مس عاشق أو سحر في الرحم أوعين فإن الأذى قد يُوجهه العارض بشكل مباشر إلى رحم المرأة الذي حضن ذلك الجنين ، وقد يؤدي هذا التربص إلى إسقاط الجنين أو تشويهه أو ولادته ممسوسا ، وهذه الحالة أيضا لاتعد إصابة وراثية ، بل هي إصابة مباشرة يوجهها العارض إلى الجنين من باب النكاية بأمه .
فبماذا ننصح الحامل المصابة بمرض روحي في الأرحام ؟
1- رقية الأمراض العضوية على التكرار أثناء النوم
( تحصين الليل )
2- الادهان بزيت زيتون مقروء عليه آيات
3 - الشرب من زمزم حتى خروجها من النفاس -
4- إن كانت قد بدأت بالخطة من قبل حملها تواصل عليها
5- ولاننصحها بالرقية القوية أو العنيفة أو التخصيصية
بل تكفي النية فقط مع الرقية العضوية
وكل مريض له علاجه ولكن هذه الطريقة مناسبة ومجربة للحوامل

يعتقد البعض أن أفراد العائلة إذا أصيبوا بمس أو سحر أو عين ، وكانت أعراضهم متشابهه فإن هذا يدل على أن هذه العائلة من ضحايا المس الوراثي ،
وهذا اعتقاد عارٍ من الصحة ،

فالعائلة قد يصاب أفرادها بأعراض متشابهه في الجملة في حالات متعددة وهي :
1- إذا تعرض أفراد العائلة إلى سحر مأكول أو مشروب ، فإن الأثر يقع عليهم جميعا بنسب متفاوته ، وتتشابه شكايتهم من الأذى .
2- إذا تعرض أفراد العائلة إلى سحر مرشوش على عتبة دارهم تشابهت أعراضهم .
3- إذا حُرق سحر في بيت العائلة كانت الأعراض التي يشتكي منها العائلة متشابهة في الجملة .
4- إذا عُقِدَ لجميع أفراد العائلة سحراً ( أيأً كان نوع هذا السحر ) فإن أفراد العائلة يتأثرون أيضا بنسب متقاربة .
5- إذا كان أفراد العائلة قد وقع بينهم تفريط في أمر الله وضياع للتحصينات ، فإنهم يصبحون عرضة للمس وتتقارب شكايتهم .*
ولعل المتأمل في تلك الأحوال الخمسة التي ذكرت آنفاً يبرر الإصابات الجماعية التي تشتكي منها بعض بيوت المسلمين على تفاوت في الأثر بين أفراد الأسرة الواحدة ، وهذا التفاوت يعود إلى اختلاف أحوالهم فيما يتعلق بإقبالهم على الله أو إدبارهم عنه ، فكلما كان العبد إلى الله أقرب كان الشيطان وجنده عنه أبعد ، فإن بعد العبد عن ربه احتنكه الشيطان وجنده .
كم من مريضة روحية حملت وحفظ الله جنينها فهو الحافظ والمعين بل قد تخف معاناتها أو تشفى بسببه
منقول
 

وداد

عضو
إنضم
25 يونيو 2013
المشاركات
141
مستوى التفاعل
37
النقاط
32
الإقامة
Morocco
بارك الله فيكما اخواني
زادكم الله من فضله و حفظكم ان شاء الله
 

الدانه

عضو
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
1,570
مستوى التفاعل
3,022
النقاط
122
الله يشفيك و يعافيك
الشفاء من الله و زمزم سبب