• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
108
مستوى التفاعل
243
النقاط
47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يكفينا ما اصابنا من حمق واستغفال لعقولنا سنوات طويله ونحن نلدغ من نفس الجحر مئات المرات
الانسياق مع العاطفه و التعامل مع الامور بسطحيه هو ما اوردنا المهالك
من نطق بالشهادتين و اظهر التدين صدقناه
فهذا الغازي نابليون اظهر الاسلام فخضع المصرين طائعين له و مثله الكثير في ايامنا هذه
يكفي ان يحجب بينه وبين الناس لا يعرفون مايضمر لهم ليستمر بإذلال العباد عشرات السنين
إذا كشف الله ستره فإذا به لاينتمي الى امة الاسلام ونتحسر على مافرطنا من الدنيا والاخرة (قل هو من عند انفسكم)
مشكلة الامة الاسلامية في الوقت الحالي في امرين
حكامها
الملك الجبري الذي لا يأتي بخير
المجاهدين
لأنهم يقودون حراك الشعوب لتصحيح مسار المعسكر الاول وهم الدافع الاساسي للتغير اذا صلح حالهم تغير الحكم تلقائياً
فالعدو يلعب لعبه قذره دائماَ تجده سباقاً لسلب المجاهدين مايمكن ان يكون عامل جذب قوي ليقطع الطريق على الشعوب
يبدأ الامر بإنشاء كيان موازي و اهم ما يميزه
قادة لا يعرف لهم سابقة جهاد او علم
قليل من الناس يعرفهم شخصياً
استعداء الجميع ولا يقبلون بالصلح
السرية والغموض للفت الانتباه واصطناع المهابه
تلميع العدو لهم بأنهم مسيطرين وهم العدو الاوحد له
تجدهم اكثر من يستخدم الشعارات البراقة مثل الخلافة ، اقامة الحدود لجذب الناس
الكثير من الجنود صادقين مخلصين مغرر بهم هم وقود المعارك
و مثال عليها (الجيا الجزائرية ) دمرت ثورة المسلمين واختفت و هذة التجربه ستظهر في جميع ديار المسلمين
عند حدوث اول خلل بين الشعب والحكم ليفني الناس بعضهم بعضا و يبقى الحاكم متفرجاً

فالمجاهدين الحقيقين بخلاف ذالك كله يعملون في صمت و الاحكام في ستر لا يستعجلون قطف الثمار
في الشيشان فنت اغلب تلك العصبه المجاهده وكان اكبر همهم الدفاع عن المسلمين لا خلافة ولا اماره
لذالك يجب علينا ان نزيح العاطفه ونرى جماعاتنا بعين النقد و تتبع الأخطاء لنرسم صورة واضحة
لواقع قل خيره و كثر شره ومن يأخذ بظواهر الامور ولا يكلف نفسه البحث والعناء لإيجاد الحق
فليلقا الله وهو عاض بأصل شجرة ذالك خير له
هذا والله اعلم
 

جبران

عضو موقوف
محظور
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
290
مستوى التفاعل
815
النقاط
102
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يكفينا ما اصابنا من حمق واستغفال لعقولنا سنوات طويله ونحن نلدغ من نفس الجحر مئات المرات
الانسياق مع العاطفه و التعامل مع الامور بسطحيه هو ما اوردنا المهالك
من نطق بالشهادتين و اظهر التدين صدقناه
فهذا الغازي نابليون اظهر الاسلام فخضع المصرين طائعين له و مثله الكثير في ايامنا هذه
يكفي ان يحجب بينه وبين الناس لا يعرفون مايضمر لهم ليستمر بإذلال العباد عشرات السنين
إذا كشف الله ستره فإذا به لاينتمي الى امة الاسلام ونتحسر على مافرطنا من الدنيا والاخرة (قل هو من عند انفسكم)
مشكلة الامة الاسلامية في الوقت الحالي في امرين
حكامها
الملك الجبري الذي لا يأتي بخير
المجاهدين
لأنهم يقودون حراك الشعوب لتصحيح مسار المعسكر الاول وهم الدافع الاساسي للتغير اذا صلح حالهم تغير الحكم تلقائياً
فالعدو يلعب لعبه قذره دائماَ تجده سباقاً لسلب المجاهدين مايمكن ان يكون عامل جذب قوي ليقطع الطريق على الشعوب
يبدأ الامر بإنشاء كيان موازي و اهم ما يميزه
قادة لا يعرف لهم سابقة جهاد او علم
قليل من الناس يعرفهم شخصياً
استعداء الجميع ولا يقبلون بالصلح
السرية والغموض للفت الانتباه واصطناع المهابه
تلميع العدو لهم بأنهم مسيطرين وهم العدو الاوحد له
تجدهم اكثر من يستخدم الشعارات البراقة مثل الخلافة ، اقامة الحدود لجذب الناس
الكثير من الجنود صادقين مخلصين مغرر بهم هم وقود المعارك
و مثال عليها (الجيا الجزائرية ) دمرت ثورة المسلمين واختفت و هذة التجربه ستظهر في جميع ديار المسلمين
عند حدوث اول خلل بين الشعب والحكم ليفني الناس بعضهم بعضا و يبقى الحاكم متفرجاً

فالمجاهدين الحقيقين بخلاف ذالك كله يعملون في صمت و الاحكام في ستر لا يستعجلون قطف الثمار
في الشيشان فنت اغلب تلك العصبه المجاهده وكان اكبر همهم الدفاع عن المسلمين لا خلافة ولا اماره
لذالك يجب علينا ان نزيح العاطفه ونرى جماعاتنا بعين النقد و تتبع الأخطاء لنرسم صورة واضحة
لواقع قل خيره و كثر شره ومن يأخذ بظواهر الامور ولا يكلف نفسه البحث والعناء لإيجاد الحق
فليلقا الله وهو عاض بأصل شجرة ذالك خير له
هذا والله اعلم
نعم والله انك قد قلت الحق، هذا هو حال الأمة الإسلامية منذ عقود، خداع ودجل ودجالون يلبسون ثوب الدين ويسيرونها لمصالح العدو، أناس من اسفه البشر وعملاء من اقذر الخلق باعوا الذمة والأمة بالمال والمناصب، وباعوا أبناء المسلمين الصادقين وادخلوهم في محارق القتل والموت، استغلوا طهارة قلوب المسلمين وحبهم لله والدين وشهامتهم لنصرة الحق والدفاع عن المستضعفين في الأرض، وصفك صحيح وكلامك واضح بين لكل ذي بصيرة، هذا هو حالنا، مخدوعين ومستغلين بسبب فطرة الناس السليمة البريئة والتي للأسف لم تجد لها من القادة أو من الزعامة ما يحفظها ويحميها من الاستغلال ومن الخداع، ولكن ها قد أتى الآن زمان الوضوح والحقيقة ولا مجال للمستغفلين أو المغيبين بعد كل هذه الأحداث والنكبات والمآسي التي ظهرت للناس بكل وضوح، فلينظر كل مشكك أو متردد لكل شيء حوله فلن يرى إلا أيادي الشر والطاغوت فيها، في أموالنا في أسواقنا في اعلامنا في كتابنا وقنواتنا وحتى في أدق تفاصيل حياتنا أيادي الطاغوت منغمسة فيها، لم يبقى شيء، المساجد؟؟ والله قد دخلوها من أوسع أبوابها بل واعتلوا حتى منابرها، هذا زمان لا ستر فيه ولا غطاء، الحرب الآن على المكشوف، الثقة انعدمت بين الناس ولن تعود إلا بعد ثورة أكبر وأعظم من ربيع الدجل والاستغلال، ثورة يجب أن تبدأ في نفس كل مسلم ومسلمة، بنبذ الفرقة والتفرقة مهما كانت أسبابها، ثورة في قلوب المتسامحين المحبين لله والدين ولهداية الناس أجمعين بمحبة وبحكمة، لا مكان للكراهية والتباغض والتناحر فليس هناك مجال الآن لهذه الشدة ولهذا التزمت، هذا هو الباب الأوسع والأكبر والارحب للأمة العظيمة، أمة الأسلام الرحيمة التي ستقيم دولة الإسلام العظيم، المجد لله في الأعالي وهو العلي العظيم، الحمدلله رب العالمين
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 أغسطس 2014
المشاركات
1,277
مستوى التفاعل
3,261
النقاط
122
الإقامة
مصر
لماذا؟
برتوكولات حكماء صهيون
البروتوكول الثانى

يلزم لغرضنا أن لا تحدث أي تغييرات أقليمية عقب الحروب، فبدون التعديلات الإقليمية ستتحول الحروب إلى سباق اقتصادي، وعندئذ تتبين الأمم تفوقنا في المساعدة التي سنقدمها، وان اطراد الأمور هكذا سيضع الجانبين كليهما تحت رحمة وكلائنا الدوليين ذوي ملايين العيون الذين يملكون وسائل غير محدودة على الإطلاق. وعندئذ ستكتسح حقوقنا الدولية كل قوانين العالم، وسنحكم البلاد بالأسلوب ذاته الذي تحكم به الحكومات الفردية رعاياها.

وسنختار من بين العامة رؤساء اداريين ممن لهم ميول العبيد، ولن يكونوا مدربين على فن الحكم ، ولذلك سيكون من اليسير أن يمسخوا قطع شطرنج ضمن لعبتنا في أيدي مستشارينا العلماء الحكماء الذين دربوا خصيصاً على حكم العالم منذ الطفولة الباكرة. وهؤلاء الرجال ـ كما علمتهم من قبل ـ قد درسوا علم الحكم من خططنا السياسية، ومن تجربة التاريخ، ومن ملاحظة الأحداث الجارية. والأمميون (غير اليهود) لا ينتفعون بالملاحظات التاريخية المستمرة بل يتبعون نسقاً نظرياً من غير تفكير فيما يمكن أن تكون نتائجه. ومن أجل ذلك لسنا في حاجة إلى أن نقيم للأميين وزناً.

دعوهم يتمتعوا ويفرحوا بأنفسهم حتى يلاقوا يومهم، أو دعوهم يعيشوا في أحلامهم بملذات وملاه جديدة، أو يعيشوا في ذكرياتهم للأحلام الماضية. دعوهم يعتقدوا أن هذه القوانين النظرية التي اوحينا اليهم بها انما لها القدر الأسمى من اجلهم. وبتقييد انظارهم إلى هذا الموضوع، وبمساعدة صحافتنا نزيد ثقتهم العمياء بهذه القوانين زيادة مطردة. ان الطبقات المتعلمة ستختال زهواً أمام أنفسها بعلمها، وستأخذ جزافاً في مزالة المعرفة التي حصلتها من العلم الذي قدمه إليها وكلاؤنا رغبة في تربية عقولنا حسب الاتجاه الذي توخيناه.

لا تتصوروا أن تصريحاتنا كلمات جوفاء. ولاحظوا هنا ان نجاح دارون DarwinوماركسMarx ونيتشه Nietsche وقد رتبناه من قبل. والأمر غير الأخلاقي لاتجاهات هذه العلوم في الفكر الأممي (غير اليهودي) سيكون واضحاً لنا على التأكيد. ولكي نتجنب ارتكاب الأخطاء في سياستنا وعملنا الاداري، يتحتم علينا أن ندرس ونعي في أذهاننا الخط الحالي من الرأي، وهو اخلاق الأمة وميولها. ونجاح نظريتنا هو في موافقتها لأمزجة الأمم التي نتصل بها، وهي لا يمكن أن تكون ناجحة إذا كانت ممارستها العملية غير مؤسسة على تجربة الماضي مقترنة بملاحظات الحاضر.

ان الصحافة التي في أيدي الحكومة القائمة هي القوة العظيمة التي بها نحصل على توجيه الناس. فالصحافة تبين المطالب الحيوية للجمهور، وتعلن شكاوي الشاكين، وتولد الضجر احياناً بين الغوغاء. وان تحقيق حرية الكلام قد ولد في الصحافة، غير أن الحكومات لم تعرف كيف تستعمل هذه القوة بالطريقة الصحيحة، فسقطت في أيدينا، ومن خلال الصحافة احرزنا نفوذاً، وبقينا نحن وراء الستار، وبفضل الصحافة كدسنا الذهب، ولو أن ذلك كلفنا أنهاراً من الدم. فقد كلفنا التضحية بكثير من جنسنا، ولكن كل تضحية من جانبنا تعادل آلافاً من الأمميين (غير اليهود) أمام الله.
 
  • إعجاب
التفاعلات: محب الجهاد
إنضم
22 أغسطس 2014
المشاركات
1,277
مستوى التفاعل
3,261
النقاط
122
الإقامة
مصر
البرتوكول الثالث:

أستطيع اليوم أن أؤكد لكم أننا على مدى خطوات قليلة من هدفنا، ولم تبق الا مسافة قصيرة كي تتم الأفعى الرمزية Sympolic Serpeni ـ شعار شعبنا ـ دورتها ، وحينما تغلق هذه الدائرة سكتوك كل دول أوروبا محصورة فيها بأغلال لا تكسر.

ان كل الموازين البنائية القائمة ستنهار سريعاً، لأننا على الدوام نفقدها توازنها كي نبليها بسرعة أكثر، ونمحق كفايتها.

لقد ظن الأمميون أن هذه الموازين، قد صنعت ولها من القوة ما يكفي، وتوقعوا منها أن تزن الأمور بدقة، ولكن القوامين عليها ـ أي رؤساء الدول كما يقال ـ مرتبكون بخدمهم الذين لا فائدة لهم منهم، مقودون كما هي عادتهم بقوتهم المطلقة على المكيدة والدس بفضل المخاوف السائدة في القصور.

والملك لم تكن له سبل الا قلوب رعاياه، ولهذا لم يستطع أن يحصن نفسه ضد مدبري المكايد والدسائس الطامحين إلى القوة. وقد فصلنا القوة المراقبة عن قوة الجمهور العمياء، فقدت القوتان معاً أهميتهما، لأنهما حين انفصلتا صارتا كأعمى فقد عصاه. ولكي نغري الطامحين إلى القوة بأن يسيئوا استعمال حقوقهم ـ وضعنا القوي: كل واحدة منها ضد غيرها، بأن شجعنا ميولهم التحررية نحو الاستقلال، وقد شجعنا كل مشروع في هذا الاتجاه ووضعنا أسلحة في أيدي كل الأحزاب وجعلنا السلطة هدف كل طموح إلى الرفعة. وقد أقمنا ميادين تشتجر فوقها الحروب الحزبية بلا ضوابط ولا التزامات. وسرعان ما ستنطلق الفوضى، وسيظهر الإفلاس في كل مكان.

لقد مسخ الثرثارون الوقحاء المجالس البرلمانية والادارية مجالس جدلية. والصحفيون الجريئون، وكتاب النشرات Pamphleteers الجسورون يهاجمون القوى الادارية هجوماً مستمراً. وسوف يهييء سوء استعمال السلطة تفتت كل الهيئات لا محالة، وسينهار كل شيء صريعاً تحت ضربات الشعب الهائج.

ان الناس مستعبدون في عرق جباههم للفقر بأسلوب أفظع من قوانين رق الأرض. فمن هذا الرق يستطيعون أن يحرروا أنفسهم بطريقة أو بأخرى، على أنه لا شيء يحررهم من طغيان الفقر المطبق. ولقد حرصنا على أن نقحم حقوقاً للهيئات خيالية محضة، فإن كل ما يسمى "حقوق البشر" لا وجود له الا في المثل التي لا يمكن تطبيقها عملياً. ماذا يفيد عاملاً أجيراً قد حنى العمل الشاق ظهره، وضاق بحظه ـ ان نجد ثرثار حق الكلام، أو يجد صحفي حق نشر أي نوع من التفاهات؟ ماذا ينفع الدستور العمال الاجراء اذا هم لم يظفروا منه بفائدة غير الفضلات التي نطرحها اليهم من موائدنا جزاء اصواتهم لانتخاب وكلائنا؟.

ان الحقوق الشعبية سخرية من الفقير، فإن ضرورات العمل اليومي تقعد به عن الظفر بأي فائدة على شاكلة هذه الحقوق، وكلما لها هو أن تنأى به عن الأجور المحدودة المستمرة، وتجعله يعتمد على الاضرابات والمخدومين والزملاء.

وتحت حمايتنا أباد الرعاع الأرستقراطية التي عضدت الناس وحميتهم لأجل منفعتهم، وهذه المنفعة لا تنفصل عن سعادة الشعب، والان يقع الشعب بعد أن حطم امتيازات الارستقراطية تحت نير الماكرين من المستغلين والأغنياء المحدثين.

اننا نقصد أن نظهر كما لو كنا المحررين للعمال، جئنا لنحررهم من هذا الظلم، حينما ننصحهم بأن يلتحقوا بطبقات جيوشنا من الاشتراكيين والفوضويين والشيوعيين. ونحن على الدوام نتبنى الشيوعية ونحتضنها متظاهرين بأننا نساعد العمال طوعاً لمبدأ الأخوة والمصلحة العامة للانسانية،وهذا ما تبشر به الماسونية الاجتماعية.

ان الارستقراطية التي تقاسم الطبقات العاملة عملها ـ قد أفادا أن هذه الطبقات العاملة طيبة الغذاء جيدة الصحة قوية الأجسام، غير أن فائدتنا نحن في ذبول الأمميين وضعفهم. وان قوتنا تكمن في أن يبقى العامل في فقر ومرض دائمين، لأننا بذلك نستبقيه عبداً لارادتنا، ولن يجد فيمن يحيطون به قوة ولا عزماً للوقوف ضدنا. وان الجوع سيخول رأس المال حقوقاً على العامل أكثر مما تستطيع سلطة الحاكم الشرعية أن تخول الأرستقراطية من الحقوق.

ونحن نحكم الطوائف باستغلال مشاعر الحسد والبغضاء التي يؤججها الضيق والفقر، وهذه المشاعر هي وسائلنا التي نكتسح بها بعيداً كل من يصدوننا عن سبيلنا.

وحينما يأتي أوان تتويج حاكمنا العالمي سنتمسك بهذه الوسائل نفسها، أي نستغل الغوغاء كيما نحطم كل شيء قد يثبت أنه عقبة في طريقنا.

لم يعد الأمميون قادرين على التفكير في مسائل العلم دون مساعدتنا. وهذا هو السبب في أنهم لا يحققون الضرورة الحيوية لأشياء معينة سوف نحتفظ بها حين تبلغ ساعتنا أجلها، أعني أن الصواب وحده بين كل العلوم وأعظمها قدراً هو ما يجب أن يعلم في المدارس، وذلك هو علم حياة الانسان والأحوال الاجتماعية، وكلاهما يستلزم تقسيم العمل، ثم تصنيف الناس فئات وطبقات. وانه لحتم لازم أن يعرف كل إنسان فيما بعد أن المساواة الحقة لا يمكن أن توجد. ومنشأ ذلك اختلاف طبقات أنواع العمل المتباينة. وان من يعملون بأسلوب يضر فئة كاملة لا بد أن تقع عليهم مسؤولية تختلف أمام القانون عن المسؤولية التي تقع على من يرتكبون جريمة لا تؤثر الا في شرفهم الشخصي فحسب.

ان علم الأحوال الاجتماعية الصحيح الذي لا نسلم أسراره للأمميين سيقنع العالم أن الحرف والأشغال يجب أن تحصر في فئات خاصة كي لا تسبب متاعب انسانية تنشأ عن تعليم لا يساير العمل الذي يدعي الأفراد إلى القيام به. واذا ما درس الناس هذا العلم فسيخضعون بمحض ارادتهم للقوى الحاكمة وهيئات الحكومة التي رتبتها. وفي ظل الأحوال الحاضرة للجمهور والمنهج الذي سمحنا له بانتباه ـ يؤمن الجمهور في جهله ايماناً اعمى بالكلمات المطبوعة وبالأوهام الخاطئة التي أوحينا بها إليه كما يجب، وهو يحمل البغضاء لكل الطبقات التي يظن أنها أعلى منه، لانه لا يفهم أهميه كل فئة. وان هذه البغضاء ستصير أشد مضاء حيث تكون الأزمات الاقتصادية عالمية بكل الوسائل الممكنة التي في قبضتنا، وبمساعدة الذهب الذي هو كله في أيدينا. وسنقذف دفعة واحدة إلى الشوارع بجموع جرارة من العمال في أوروبا، ولسوف تقذف هذه الكتل عندئذ بأنفسها الينا في ابتهاج، وتسفك دماء اولئك الذين تحسدهم ـ لغفلتهما ـ منذ الطفولة، وستكون قادرة يومئذ على انتهاب ما لهم من أملاك. انها لن تستطيع ان تضرنا، ولأن لحظة الهجوم ستكون معروفة لدينا، وسنتخذ الاحتياطات لحماية مصالحنا.

لقد اقنعنا الأمميين بأن مذهب التحررية سيؤدي بهم إلى مملكة العقل وسيكون استبدادنا من هذه الطبيعة لانه سيكون في مقام يقمع كل الثورات ويستأصل بالعنف اللازم كل فكرة تحررية من كل الهيئات.

حينما لاحظ الجمهور أنه قد اعطى كل أنواع الحقوق باسم التحرر تصور نفسه أنه السيد، وحاول أن يفرض القوة. وأن الجمهور مثله مثل كل أعمى آخر ـ قد صادف بالضرورة عقبات لا تحصى، ولأنه لم يرغب في الرجوع إلى المنهج السابق وضع عندئذ قوته تحت أقدامنا.

تذكروا الثورة الفرنسية التي نسميها "الكبرى" ان اسرار تنظيمها التمهيدي معروفة لنا جيداً لأنها من صنع أيدينا. ونحن من ذلك الحين نقود الأمم قدماً من خيبة إلى خيبة، حتى انهم سوف يتبرأون منا، لأجل الملك الطاغية من دم صهيون، وهو المالك الذي نعده لحكم العالم. ونحن الآن ـ كقوة دولية ـ فوق المتناول، لأنه لو هاجمتنا احدى الحكومات الأممية لقامت بنصرنا اخريات. إن المسيحيين من الناس في خستهم الفاحشة ليساعدوننا على استقلالنا حينما يخرون راكعين امام القوة، وحينما لا يرثون للضعيف، ولا يرحمون في معالجة الاخطاء، ويتساهلون مع الجرائم، وحينما يرفضون أن يتبينوا متناقضات الحرية، وحينما يكونون صابرين إلى درجة الاستشهاد في تحمل قسوة الاستبداد الفاجر.

إنهم ـ على أيدي دكتاتورييهم الحاليين من رؤساء وزراء ووزراء ـ ليتحملون اساءات كانوا يقتلون من أجل اصغرها عشرين ملكاً، فكيف بيان هذه المسائل؟ ولماذا تكون الجماعات غير منطقية على هذا النحو في نظرها إلى الحوادث؟ السبب هوان المستبدين يقنعون الناس على ايدي وكلائهم بأنهم إذا اساؤوا استعمال سلطتهم ونكبوا الدولة فما اجريت هذه النكبة الا لحكمة سامية، أي التوصل إلى النجاح من اجل الشعب، ومن أجل الاخاء والوحدة والمساواة الدولية.

ومن المؤكد أنهم لا يقولون لهم: ان هذا الاتحاد لا يمكن بلوغه الا تحت حكمنا فحسب، ولهذا نرى الشعب يتهم البريء، ويبريء المجرم، مقتنعاً بأنه يستطيع دائماً ان يفعل ما يشاء. وينشأ عن هذه الحالة العقلية ان الرعاع يحطمون كل تماسك، ويخلقون الفوضى في كل ثنية وكل ركن.

ان كلمة "الحرية" تزج بالمجتمع في نزاع مع كل القوى حتى قوة الطبيعة وقوة الله. وذلك هو السبب في انه يجب علينا ـ حين نستحوذ على السلطة ـ ان نمحق كلمة الحرية من معجم الانسانية باعتبار انها رمز القوة الوحشية الذي يمسخ الشعب حيوانات متعطشة إلى الدماء. ولكن يجب ان نركز في عقولنا ان هذه الحيوانات تستغرق في النوم حينما تشبع من الدم، وفي تلك اللحظة يكون يسيراً علينا ان نسخرها وان نستعبدها. وهذه الحيوانات إذا لم تعط الدم فلن تنام، بل سيقاتل بعضها بعضاً.
 
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
108
مستوى التفاعل
243
النقاط
47
لماذا؟

والأمميون (غير اليهود) لا ينتفعون بالملاحظات التاريخية المستمرة بل يتبعون نسقاً نظرياً من غير تفكير فيما يمكن أن تكون نتائجه.

.
هذه والله قاصمة الظهر تختصر كلامنا كله
 

جبران

عضو موقوف
محظور
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
290
مستوى التفاعل
815
النقاط
102
هذه والله قاصمة الظهر تختصر كلامنا كله
لا لم تختصر بل تشتت وضاعت وتاهت في زحمة المنشورات والنسخ، المختصر المفيد والجامع للكلم هو الذي يجب أن يعود، وهو الذي يجب أن يقال، طال علينا مشوار السفر، وكثرت في رؤوسنا الشروح حتى امتلأت القلوب جروح، الوجهة الحقيقية هي نحن. والبوصلة الصالحة تشير إلينا نحن، لا يهود ولا تلمود، نحن نحن نحن السبب، ونحن الخطاء ونحن العيب، ونحن الضياع والخراب، والذي رفع السماوات بلا عمد وربي ورب الكون أننا نحن السبب الأول، ونحن الذين شرعنا الأبواب لليهود ولكل عدو لئيم، لن تنحرف البوصلة ابدآ ابدآ من جديد، فقط علينا أن نكون صادقون مع أنفسنا ولو لمرة لأجل خاطر حبيبنا رسول الله، فلنكن ثابتين على الحق ونقولها بكل صدق وأمانة لأجل خاطر شباب الأمة الذين ظحوا و قدموا أرواحهم فداء لنصرة دين الله وفداء لنا وانتصارآ للحق، لا يهود ولا تلمود ولا برتوكول رقم 1 ولا بروتوكول رقم مليون، الثغرة هي نحن، والمنفذ هو نحن، والأبواب نحن، اتقوا الله يا خلق الله واعترفوا، اعترفوا لأنفسكم أولآ قبل أن تعترفوا للناس، نحن الثغرة التي لم تسد بعد ولم تحصن إلى الآن، من يقتل من؟ نحن نقتل بعضنا البعض،بأسم الدين، من يبغض من؟ نحن من يكره بعضه ويسفه بعضه ويتحامل على بعضه البعض، ولأجل رفع راية الدين ، من أين أخذوا إخواننا المجاهدون واستغلوا ؟ من نفس الثغرة، باب الدفاع عن الدين، وبأيدي المارقين العملاء الأنجاس شرابين الدم المتلبسين بعبائة الأسلام، اتقوا الله يا خلق الله وقولوها بصدق مع أنفسكم أولآ ومع الله خالقكم، هل لليهود السطوة حتى على النفس البشرية التي فطرها الله على الرحمة والمحبة والتسامح؟؟؟ لا والله والف مليون مليون لا، نحن الثغرة لا يهود ولا بروتوكولات ولا مؤامرات، قد ظهر الحق وبان لكل من له قلب وبصيرة، أجمعوا الشتات وتراحموا ولا تجعلوا دين الله دين الرحمة عذرا لتنفذ من خلاله الشياطين واليهود والعملاء ، قلنا يا أمة الله هي ثورة يجب أن تكون، ثوروا على أنفسكم وراجعوا ما قد مضى، لقد حصحص الحق وظهر للناس، الأمة تأكل بعضها وتدمر نفسها بنفسها، بأيديكم يا خلق الله يعذبكم الله ويسلط عليكم اعدائكم، ، واقسم برب الناس أن الكلام لا يسعفني ولن يوفي لمى أريد أن أوصله واقوله ولكن حسبي الله ونعم الوكيل كافية لي وللعالمين،
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: أمال السيد
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
108
مستوى التفاعل
243
النقاط
47
اخي جبران
لا اؤمن بالنظرية المطلقة للمؤامرة التي ترمي كل شيء على اليهود والنصارى
القاصمة للظهر هي عدم التعلم من الاخطاء واحداث التاريخ
ما اعنيه يخصنا فقط نحن المسلمين
 
  • إعجاب
التفاعلات: جبران و أمال السيد
إنضم
22 أغسطس 2014
المشاركات
1,277
مستوى التفاعل
3,261
النقاط
122
الإقامة
مصر
اخي جبران
لا اؤمن بالنظرية المطلقة للمؤامرة التي ترمي كل شيء على اليهود والنصارى
القاصمة للظهر هي عدم التعلم من الاخطاء واحداث التاريخ
ما اعنيه يخصنا فقط نحن المسلمين
وهل تعلمنا حقاً من الأخطاء وأحداث التاريخ؟
لا
فمازلنا نقتل بعضنا بعضا ويكفربعضنا الأخر ونرى بنى جلدتنا هم الذين يشككون فى ديننا
وهم الذين يرمون بالشبهات عليه وهم الذين يريدوننا أن نخرج من الدين وننظر عليه من الخارج
لأن تلك النصوص المقدسة توارثناها من القديم وعفا عليها الزمن
المحسبون على الأمة علماء هم الذين يفتون بقتلنا وتكفيرنا
فما المخرج؟ إذا لم يكن دور العلماء ليزضحوا للناس الفتن التى تمر بالأمة
وكيفية الخروج منها فإذا هم سبب ضلال الكثيرين
تقول يا أخى اننا يجب ألا نرمى على اليهود والنصارى كل شئ
نعم
أؤ يدك فى ذلك ولكن مابال امة اقرأ لا تقرأ
هم حرفوا التوراة والإنجيل بالتبديل والزيادة
وما كتبوه بأيديهم يقطر حقداً على باقى الأمم
وخاصة المسلمين
وتوارثوا توراتهم جيلاً عن جيل يبثون هذه الأحقاد ويحيكون الموؤامرات
وحذرنا القرءان منهم وحكى لنا تاريخهم وأفعالهم فى الماضى والمستقبل
ولم نفهم ولم نعتبر
وهم كل كلمة كتبوها بأيديهم فى التوراة كانت لهم ناموساً وجب تطبقه على أرض الواقع
على الأمميين باعتبارهم هم شعب الله المختار والكل عبيد لديهم
حلمهم من زمن " أرضك يا إسرائيل من النيل إلى الفرات"
يدرسونها لأبنائهم فى دور الحضانة والمدارس والجامعات
كما أشربوا العجل فى قلوبهم أشربوا هذه النبؤة التى كتبوها بايديهم
ويسعون جاهدين لتحقيقها بشتى السبل... ألا ترى مايدور حولنا منذ قرون؟
كيف كان لهم وطنا فى فلسطين وجمعوا من الشتات ليحققوا ما كتبوه

بأيديهم ما كتبوه فى بروتوكولاتهم بعد خمسين عاما من كتابتها
فماذا فعلنا نحن بديننا الخاتم الذى جاء لنطبقه فى حياتنا لأنه العروة الوثقى
وسعادة الدنيا والآخرة؟
لتقرأ معى مثلاً :
لا تذكر مصر فى التوراة إلا ويتهددها رب إسرائيل بالويل والثبور وعظائم الأمور, وتكاد تكون توراتهم
منشوراً سياسياً ضد مصر من أيام نوح عليه السلام وبدون سبب يلعن نوح عليه السلام فى توراتهم أبناء ولده حام
" وهم الفلسطينيون والمصريون" ويدعوا عليهم بان يكونوا عبيدا لنسل ابنه الآخر المحبوب سام" وهم اليهود" ومستعبدين لهم مدى الدهر
ولكن الذى يقرا التوراة كلها يكتشف ان الحكاية ليست حكاية نوح عليه السلام وإنما هناك ثأر وحقد دفين بين شعب إسرائيل وأرض مصر منذ أيام الفراعنة, والتوراة تطلق على مصر منذ ذلك التاريخ " بيت العبودية" بالنظر إلى ماعاناه شعب إسرائيل من اضطهاد ايام الفراعنة
بطول التوراة وعرضها لا يأتى ذكر مصر إلا ومعه لعنة أو وعيد أو تهديد أو نبؤة بالدمار والخراب أو وعد وعقد بالتمليك
من الإصحاح 15 فى سفر التكوين نقرأ:

"فِي ذلِكَ الْيَوْمِ قَطَعَ الرَّبُّ مَعَ أَبْرَامَ مِيثَاقًا قَائِلاً: «لِنَسْلِكَ أُعْطِي هذِهِ الأَرْضَ، مِنْ نَهْرِ مِصْرَ إِلَى النَّهْرِ الْكَبِيرِ، نَهْرِ الْفُرَاتِ. "
والمراد بنسل إبراهيم فى التوراة أبناء إسحق ويعقوب ... وليس إسماعيل فإسماعيل غير معترف به فهو نسل الجارية
المصرية هاجر .
ثم تتوالى الوعود والعهود:
فى سفر التثنية الإصحاح 11 الأية 24


"كُلُّ مَكَانٍ تَدُوسُهُ بُطُونُ أَقْدَامِكُمْ يَكُونُ لَكُمْ. مِنَ الْبَرِّيَّةِ وَلُبْنَانَ. مِنَ النَّهْرِ، نَهْرِ الْفُرَاتِ، إِلَى الْبَحْرِ الْغَرْبِيِّ يَكُونُ تُخْمُكُمْ. ..
التثنية الإصحاح 4 الأية 2
لأَنَّكَ شَعْبٌ مُقَدَّسٌ لِلرَّبِّ إِلهِكَ، وَقَدِ اخْتَارَكَ الرَّبُّ لِكَيْ تَكُونَ لَهُ شَعْبًا خَاصًّا فَوْقَ جَمِيعِ الشُّعُوبِ الَّذِينَ عَلَى وَجْهِ الأَرْضِ.
وتقوم مملكة داود ويتحقق وعد الرب ويغرق اليهود فى السمن والعسل ثم يعصى بنو إسائيل الرب بالرغم من النعمة
التى خصهم بها ويعبدون الأصنام ويتمردون عليه فينزل بهم لعنته ويشتتهم بين الشعوب ويشردهم بين الأمم وتمضى الأجيال والأجيال ... ونقترب من آخر الزمان فتعود التوراة لتتحول إلى وعد حلو عذب بالنسبة لشعب إسرائيل وصرخة فناء

وإفناء لشعب مصر والمصريين ويرتفع صوت أشعيا بالنبؤات المدمرة
نقرأ فى الإصحاح 11 -16 من سفر اشعيا:
11 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ السَّيِّدَ يُعِيدُ يَدَهُ ثَانِيَةً لِيَقْتَنِيَ بَقِيَّةَ شَعْبِهِ، الَّتِي بَقِيَتْ، مِنْ أَشُّورَ، وَمِنْ مِصْرَ، وَمِنْ فَتْرُوسَ، وَمِنْ كُوشَ، وَمِنْ عِيلاَمَ، وَمِنْ شِنْعَارَ، وَمِنْ حَمَاةَ، وَمِنْ جَزَائِرِ الْبَحْرِ.
12 وَيَرْفَعُ رَايَةً لِلأُمَمِ، وَيَجْمَعُ مَنْفِيِّي إِسْرَائِيلَ، وَيَضُمُّ مُشَتَّتِي يَهُوذَا مِنْ أَرْبَعَةِ أَطْرَافِ الأَرْضِ.
13 فَيَزُولُ حَسَدُ أَفْرَايِمَ، وَيَنْقَرِضُ الْمُضَايِقُونَ مِنْ يَهُوذَا. أَفْرَايِمُ لاَ يَحْسِدُ يَهُوذَا، وَيَهُوذَا لاَ يُضَايِقُ أَفْرَايِمَ.
14 وَيَنْقَضَّانِ عَلَى أَكْتَافِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ غَرْبًا، وَيَنْهَبُونَ بَنِي الْمَشْرِقِ مَعًا. يَكُونُ عَلَى أَدُومَ وَمُوآبَ امْتِدَادُ يَدِهِمَا، وَبَنُو عَمُّونَ فِي طَاعَتِهِمَا.
15 وَيُبِيدُ الرَّبُّ لِسَانَ بَحْرِ مِصْرَ، وَيَهُزُّ يَدَهُ عَلَى النَّهْرِ بِقُوَّةِ رِيحِهِ، وَيَضْرِبُهُ إِلَى سَبْعِ سَوَاق، وَيُجِيزُ فِيهَا بِالأَحْذِيَةِ.
16 وَتَكُونُ سِكَّةٌ لِبَقِيَّةِ شَعْبِهِ الَّتِي بَقِيَتْ مِنْ أَشُّورَ، كَمَا كَانَ لإِسْرَائِيلَ يَوْمَ صُعُودِهِ مِنْ أَرْضِ مِصْرَ.
وفى الإصحاح 43 من نفس السفر:
3 لأَنِّي أَنَا الرَّبُّ إِلهُكَ قُدُّوسُ إِسْرَائِيلَ، مُخَلِّصُكَ. جَعَلْتُ مِصْرَ فِدْيَتَكَ، كُوشَ وَسَبَا عِوَضَكَ.

وفى الإصحاح 19 الآية 2-10
2 وَأُهَيِّجُ مِصْرِيِّينَ عَلَى مِصْرِيِّينَ، فَيُحَارِبُونَ كُلُّ وَاحِدٍ أَخَاهُ وَكُلُّ وَاحِدٍ صَاحِبَهُ: مَدِينَةٌ مَدِينَةً، وَمَمْلَكَةٌ مَمْلَكَةً.
3 وَتُهْرَاقُ رُوحُ مِصْرَ دَاخِلَهَا، وَأُفْنِي مَشُورَتَهَا، فَيَسْأَلُونَ الأَوْثَانَ وَالْعَازِفِينَ وَأَصْحَابَ التَّوَابعِ وَالْعَرَّافِينَ.
4 وَأُغْلِقُ عَلَى الْمِصْرِيِّينَ فِي يَدِ مَوْلًى قَاسٍ، فَيَتَسَلَّطُ عَلَيْهِمْ مَلِكٌ عَزِيزٌ، يَقُولُ السَّيِّدُ رَبُّ الْجُنُودِ.
5 وَتُنَشَّفُ الْمِيَاهُ مِنَ الْبَحْرِ، وَيَجِفُّ النَّهْرُ وَيَيْبَسُ.
6 وَتُنْتِنُ الأَنْهَارُ، وَتَضْعُفُ وَتَجِفُّ سَوَاقِي مِصْرَ، وَيَتْلَفُ الْقَصَبُ وَالأَسَلُ.
7 وَالرِّيَاضُ عَلَى النِّيلِ عَلَى حَافَةِ النِّيلِ، وَكُلُّ مَزْرَعَةٍ عَلَى النِّيلِ تَيْبَسُ وَتَتَبَدَّدُ وَلاَ تَكُونُ.
8 وَالصَّيَّادُونَ يَئِنُّونَ، وَكُلُّ الَّذِينَ يُلْقُونَ شِصًّا فِي النِّيلِ يَنُوحُونَ. وَالَّذِينَ يَبْسُطُونَ شَبَكَةً عَلَى وَجْهِ الْمِيَاهِ يَحْزَنُونَ،
9 وَيَخْزَى الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الْكَتَّانَ الْمُمَشَّطَ، وَالَّذِينَ يَحِيكُونَ الأَنْسِجَةَ الْبَيْضَاءَ.
10 وَتَكُونُ عُمُدُهَا مَسْحُوقَةً، وَكُلُّ الْعَامِلِينَ بِالأُجْرَةِ مُكْتَئِبِي النَّفْسِ.
وفى العراق ماذا يحدث؟
الإصحاح 34 من سفر اشعيا:


6 لِلرَّبِّ سَيْفٌ قَدِ امْتَلأَ دَمًا، اطَّلَى بِشَحْمٍ، بِدَمِ خِرَافٍ وَتُيُوسٍ، بِشَحْمِ كُلَى كِبَاشٍ. لأَنَّ لِلرَّبِّ ذَبِيحَةً فِي بُصْرَةَ وَذَبْحًا عَظِيمًا فِي أَرْضِ أَدُومَ.
7 وَيَسْقُطُ الْبَقَرُ الْوَحْشِيُّ مَعَهَا وَالْعُجُولُ مَعَ الثِّيرَانِ، وَتَرْوَى أَرْضُهُمْ مِنَ الدَّمِ، وَتُرَابُهُمْ مِنَ الشَّحْمِ يُسَمَّنُ.
8 لأَنَّ لِلرَّبِّ يَوْمَ انْتِقَامٍ، سَنَةَ جَزَاءٍ مِنْ أَجْلِ دَعْوَى صِهْيَوْنَ.
9 وَتَتَحَوَّلُ أَنْهَارُهَا زِفْتًا، وَتُرَابُهَا كِبْرِيتًا، وَتَصِيرُ أَرْضُهَا زِفْتًا مُشْتَعِلاً.
10 لَيْلاً وَنَهَارًا لاَ تَنْطَفِئُ. إِلَى الأَبَدِ يَصْعَدُ دُخَانُهَا. مِنْ دَوْرٍ إِلَى دَوْرٍ تُخْرَبُ. إِلَى أَبَدِ الآبِدِينَ لاَ يَكُونُ مَنْ يَجْتَازُ فِيهَا.
11 وَيَرِثُهَا الْقُوقُ وَالْقُنْفُذُ، وَالْكَرْكِيُّ وَالْغُرَابُ يَسْكُنَانِ فِيهَا، وَيُمَدُّ عَلَيْهَا خَيْطُ الْخَرَابِ وَمِطْمَارُ الْخَلاَءِ.
12 أَشْرَافُهَا لَيْسَ هُنَاكَ مَنْ يَدْعُونَهُ لِلْمُلْكِ، وَكُلُّ رُؤَسَائِهَا يَكُونُونَ عَدَمًا.
13 وَيَطْلَعُ فِي قُصُورِهَا الشَّوْكُ. الْقَرِيصُ وَالْعَوْسَجُ فِي حُصُونِهَا. فَتَكُونُ مَسْكِنًا لِلذِّئَابِ وَدَارًا لِبَنَاتِ النَّعَامِ.
14 وَتُلاَقِي وُحُوشُ الْقَفْرِ بَنَاتِ آوَى، وَمَعْزُ الْوَحْشِ يَدْعُو صَاحِبَهُ. هُنَاكَ يَسْتَقِرُّ اللَّيْلُ وَيَجِدُ لِنَفْسِهِ مَحَّلاً.
15 هُنَاكَ تُحْجِرُ النَّكَّازَةُ وَتَبِيضُ وَتُفْرِخُ وَتُرَبِّي تَحْتَ ظِلِّهَا. وَهُنَاكَ تَجْتَمِعُ الشَّوَاهِينُ بَعْضُهَا بِبَعْضٍ.

الإصحاح 52
1 اِسْتَيْقِظِي، اسْتَيْقِظِي! الْبَسِي عِزَّكِ يَا صِهْيَوْنُ! الْبَسِي ثِيَابَ جَمَالِكِ يَا أُورُشَلِيمُ، الْمَدِينَةُ الْمُقَدَّسَةُ، لأَنَّهُ لاَ يَعُودُ يَدْخُلُكِ فِي مَا بَعْدُ أَغْلَفُ وَلاَ نَجِسٌ.
ومفهوم أن الأغلف والنجس هما النصرانى والمسلم عندهم
أشعيا 49

22 هكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: «هَا إِنِّي أَرْفَعُ إِلَى الأُمَمِ يَدِي وَإِلَى الشُّعُوبِ أُقِيمُ رَايَتِي، فَيَأْتُونَ بِأَوْلاَدِكِ فِي الأَحْضَانِ، وَبَنَاتُكِ عَلَى الأَكْتَافِ يُحْمَلْنَ.
23 وَيَكُونُ الْمُلُوكُ حَاضِنِيكِ وَسَيِّدَاتُهُمْ مُرْضِعَاتِكِ. بِالْوُجُوهِ إِلَى الأَرْضِ يَسْجُدُونَ لَكِ، وَيَلْحَسُونَ غُبَارَ رِجْلَيْكِ، فَتَعْلَمِينَ أَنِّي أَنَا الرَّبُّ الَّذِي لاَ يَخْزَى مُنْتَظِرُوهُ».
سوف تلحس الشعوب والأمم فى آخر الزمان تراب نعل حذاء إسرائيل
أليس هذا مايحث اليوم؟
أليس كل مايجرى حولنا من أجل أمن إسرائيل وسلامتها؟
كل الدول حتى فى بنى جلدتنا يعملون من أجل إسرائيل
فما العمل وكيف وصلنا إلى هذا الجرف الهار
بالله عليكم أجيبونى؟!






 
  • إعجاب
التفاعلات: جبران و محب الجهاد
إنضم
15 يوليو 2013
المشاركات
108
مستوى التفاعل
243
النقاط
47
(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
آية واحده فقط لوطبقت بين المسلمين لجعلت مؤامرات اليهود والنصارى هباءً منثورا
في الشام على سبيل المثال يخرج قائد او عالم ببيان يبدأ فيه بالآيه المباركه يطالب الناس بنبذ العصبيه للجماعه والفرد
وهو يكاد شعار عصبته ان يغطي وجهه !! تناقض عجيب
الله يمتحن هذه الامه ليخرج جيل يأخذ الكتاب بقوة
يسابق من يتلوا الايات في تطبيقها
 
  • إعجاب
التفاعلات: جبران

مواضيع ممائلة