• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
88rteeeee
يا اخت واثقة...هل يمكنك السفر خارج بلادك مثلا ؟ لانه هناك راقي من امهر الرقاة في المغرب و هو متخصص في السحر الاسود و المردة اليهود و لديه قوة ما شاء الله في العلاج....ياتيه العرب و يزور الخليج على ما اعتقد. و بعض الاهل حجزوا عنده الموعد بعد شهرين.. لكن سعر الحصة كبير للعلاج الفردي ..بعض اهلي زاروه و كان عنده عاءلة سعودية للعلاج..لا اعلم هل تعرفين الشيخ نعيم ربيع ...هو يزور الخليج لعلاج المرضى...و لديه محبين و اعداء المهنة لانه يعالج الفقراء جماعيا ...
---
و هناك الراقي الحالي الذي عالج بعض اهلي و شفي من شفي و تحسن الحال للبعض.يمكنني اعطاؤك عنوان الفايس و تتابعين رقيته و الجوال لانه ربما يعالج عبر الواتسب..لا اعرف هل مسموح وضع بيانات الراقي و ليس النية الاشهار ...لا ازكيه لكنه من خيرة الرقاة و طيب النفس مع اتباع الكتاب و السنة..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير وبارك فيك ولك وبك أخي الكريم على حرصك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأهلك وجميع المسلمين .

والله يا أخي انا ما أسافر داخل السعودية وتبغاني اسافر للمغرب :(
الظاهر زوجي يوديني وراء الشمس :D
قال الله في كتابه الكريم { إن الله سيبطله }
متى أذن سبحانه في شفائنا سنشفى فالصبر الصبر
صبر أيوب عليه السلام 18 سنه أو اكثر أفلا نصبر !
أنا أخذت بالاسباب ومازلت وربنا يدبر الباقي بإذنه فله الحمد أولا وآخرا .
أنا ارقي عند راقي متمكن باذن الله لكن ليس باستمرار لأنه في المدينه المنوره ، متى مانزلت المدينه ذهبت له
والحمد لله شفيت عيوني بعد الله برقيته ولله الحمد ، لكن اذا اشتد المس علي رجعت لكن باخف من قبل ولله الحمد.

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

نعيم ربيع
أرجو أن تشاهدوا هذا المقطع للشيخ خالد الحبشي إمام وخطيب جامع السليمان بمدينة جدة
عن نعيم ربيع و التحذير منه و من كذبه
لا حول و لا قوة إلا بالله
اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن
الشيخ خالد الحبشي رد عليه بسلسلة ردود تقريبا عشرة و هذه إحدى الردود

2 :
3 :


السلسلة كاملة
https://www.youtube.com/playlist?list=PLOdTxKQ0XQjJK-qYWmk195mJz6vQpwuaF

=
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

نعيم ربيع
أرجو أن تشاهدوا هذا المقطع للشيخ خالد الحبشي إمام وخطيب جامع السليمان بمدينة جدة
عن نعيم ربيع و التحذير منه و من كذبه
لا حول و لا قوة إلا بالله
اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن
الشيخ خالد الحبشي رد عليه بسلسلة ردود تقريبا عشرة و هذه إحدى الردود

2 :
3 :


السلسلة كاملة
https://www.youtube.com/playlist?list=PLOdTxKQ0XQjJK-qYWmk195mJz6vQpwuaF

=

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله كل خير أخي الكريم وبارك فيك الله أعلم بهما منا ، الواحد صار يخاف من الرقاة هل هو راقي شرعي ام دجال .
الله يهدي ضال المسلمين
ماراح اطلع خارج حدود جدة :D
خالد الحبشي بعيد عني في اقصى جنوب جدة مالي ومال زحمه جدة .

الحمد لله عندي كتاب الله والذكر فهما خير سلاح .
 
  • إعجاب
التفاعلات: فحل نخل
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
img15.hostingpics.net_pics_25079793ss.jpg


يا عم رستم، تفسير الايات، اعطيتك اياه من علماء التفسير (السلف الصالح) انه لا سلطان للشيطان على اعتقاد الانسان في الكفر او الايمان، في الطاعات او تركها، كل انسان سيحاسب يوم الدين و لن يتحجج بان الشيطان منعه الخ...
اما آذى الشياطين عضويا و التلبس تابث بالكتاب و السنة والادلة موجودة ، انكار الاذى هو معتقد المعتزلة، و ليس منهج اهل السنة و الجماعة :
قال تعالى: الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لا يَقُومُونَ إِلا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ

راجع تفسير هذه الاية،
دعاء سيدنا ايوب عليه السلام : ( واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب ( 41 ) اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ( 42 ) )

راجع تفسير هذه الاية،
تسلط الشيطان لصحابيات بالحيض و الدم الكثير، انظر الدليل
وفي موطأ مالك عن عَبْدَ اللَّهِ بْنَ سُفْيَانَ أَخْبَرَهُ أَنَّهُ كَانَ جَالِسًا مَعَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ فَجَاءَتْهُ امْرَأَةٌ تَسْتَفْتِيهِ فَقَالَتْ إِنِّي أَقْبَلْتُ أُرِيدُ أَنْ أَطُوفَ بِالْبَيْتِ حَتَّى إِذَا كُنْتُ بِبَابِ الْمَسْجِدِ هَرَقْتُ الدِّمَاءَ فَرَجَعْتُ حَتَّى ذَهَبَ ذَلِكَ عَنِّي ثُمَّ أَقْبَلْتُ حَتَّى إِذَا كُنْتُ عِنْدَ بَابِ الْمَسْجِدِ هَرَقْتُ الدِّمَاءَ فَرَجَعْتُ حَتَّى ذَهَبَ ذَلِكَ عَنِّي ثُمَّ أَقْبَلْتُ حَتَّى إِذَا كُنْتُ عِنْدَ بَابِ الْمَسْجِدِ هَرَقْتُ الدِّمَاءَ فَقَالَ عَبْدُاللَّهِ بْنُ عُمَرَ إِنَّمَا ذَلِكِ رَكْضَةٌ مِنَ الشَّيْطَانِ فَاغْتَسِلِي ثُمَّ اسْتَثْفِرِي بِثَوْبٍ ثُمَّ طوفى .

---
ساعطيك في الرد التالي حالتي بالامراض المستعصية و الاعجاز التي حصل بالرقية، رد صاعق لك، سيغير معتقدك و يدفعك للتفكير ربما انت ايضا سقيم بالمس و تكالب الشياطين عليك و لديك امراض و ترفض العلاج دعك من اسلوب التهكم، لا ينفع في العلاج :D
الله اكبر على كل متجبر
ساكتب لك حالتي ان شاء الرحمن بعد صلاة الجمعة بحول الله،

 
التعديل الأخير:

ترستمي

عضو
إنضم
29 مارس 2016
المشاركات
25
مستوى التفاعل
35
النقاط
17
الإقامة
.
img15.hostingpics.net_pics_25079793ss.jpg


يا عم رستم، تفسير الايات، اعطيتك اياه من علماء التفسير (السلف الصالح) انه لا سلطان للشيطان على اعتقاد الانسان في الكفر او الايمان، في الطاعات او تركها، كل انسان سيحاسب يوم الدين و لن يتحجج بان الشيطان منعه الخ...
اما آذى الشياطين عضويا و التلبس تابث بالكتاب و السنة والادلة موجودة ، انكار الاذى هو معتقد المعتزلة، و ليس منهج اهل السنة و الجماعة :
قال تعالى: الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لا يَقُومُونَ إِلا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ

راجع تفسير هذه الاية،
دعاء سيدنا ايوب عليه السلام : ( واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب ( 41 ) اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ( 42 ) )

راجع تفسير هذه الاية،
تسلط الشيطان لصحابيات بالحيض و الدم الكثير، انظر الدليل
وفي موطأ مالك عن عَبْدَ اللَّهِ بْنَ سُفْيَانَ أَخْبَرَهُ أَنَّهُ كَانَ جَالِسًا مَعَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ فَجَاءَتْهُ امْرَأَةٌ تَسْتَفْتِيهِ فَقَالَتْ إِنِّي أَقْبَلْتُ أُرِيدُ أَنْ أَطُوفَ بِالْبَيْتِ حَتَّى إِذَا كُنْتُ بِبَابِ الْمَسْجِدِ هَرَقْتُ الدِّمَاءَ فَرَجَعْتُ حَتَّى ذَهَبَ ذَلِكَ عَنِّي ثُمَّ أَقْبَلْتُ حَتَّى إِذَا كُنْتُ عِنْدَ بَابِ الْمَسْجِدِ هَرَقْتُ الدِّمَاءَ فَرَجَعْتُ حَتَّى ذَهَبَ ذَلِكَ عَنِّي ثُمَّ أَقْبَلْتُ حَتَّى إِذَا كُنْتُ عِنْدَ بَابِ الْمَسْجِدِ هَرَقْتُ الدِّمَاءَ فَقَالَ عَبْدُاللَّهِ بْنُ عُمَرَ إِنَّمَا ذَلِكِ رَكْضَةٌ مِنَ الشَّيْطَانِ فَاغْتَسِلِي ثُمَّ اسْتَثْفِرِي بِثَوْبٍ ثُمَّ طوفى .

---
ساعطيك في الرد التالي حالتي بالامراض المستعصية و الاعجاز التي حصل بالرقية، رد صاعق لك، سيغير معتقدك و يدفعك للتفكير ربما انت ايضا سقيم بالمس و تكالب الشياطين عليك و لديك امراض و ترفض العلاج دعك من اسلوب التهكم، لا ينفع في العلاج :D
الله اكبر على كل متجبر
ساكتب لك حالتي ان شاء الرحمن بعد صلاة الجمعة بحول الله،
مفيش داعي تكتب حالتك انا خلاص مصدقك لاني فعلا تعبت من كتر الكلام والحوار
ومعاك حق فعلا ممكن انا أكون مخطئ والشياطين متكالبة عليا. لكن لو تفسير اية السلطان كان صحيح فاعلم اني كنت على حق والشيطان ليس له على ابن ادم اي سلطان الا ان يدعوه (يوسوس له)
ترجع بالسلامة من الصلاة وخلاص اقفل الموضوع على كده.
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
img15.hostingpics.net_pics_25079793ss.jpg

آية السلطان عند منهج اهل السنة و الجماعة هي ان الشيطان ليس له سلطان في كفر او ايمان اي انسان و هو من عدل الله بين الثقلين، كل انسان او جني له ان يؤمن او يكفر، لا تدخل للطبيعة او الانس او الجن في الكفر او الايمان، الاعتقاد او الالحاد، التوحيد او الوثنية و تبرؤ الشيطان من الكافرين في السعير هو إقامة آلله الحجة على اصحاب النار بلسان ابليس..
اما أذى الشياطين فهو ثابت بالكتاب و السنة و هو منهج اهل السنة و الجماعة...
معتقد المعتزلة هو انكار تسلط الشياطين على الجسد...و هو ما بينه شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله

---
أنا سأكتب الحالة اولا للاعضاء و لك بالتحديد :D لاقيم الحجة بان المردة و الشياطين الكفرة يؤذون عباد الله و كل بإذن الله، اصبر عندما تقرأ الحالة، ستعرف مدى المكر و الخبث من المردة....
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
88rteeeee
بعد مشورة مع النفس، بعد الصلاة، تذكرت كلام الراقي لي بستر امور علاجي حتى الشفاء التام اتباعا لسنة النبوية : استعينوا على اموركم بالكتمان و هناك امور شخصية و امراض خاصة لا يمكن وضعها للقراء و شفيت منها و بقيت اخرى...
لكن عند الشفاء التام..ساكتب بعض التفاصيل بحول الله. تنفع الناس في العلاج...
اكتفي بهذا القدر، كل انسان له معتقده و له حالته و هو الوحيد المخول ليعرف حالته و تطوراتها،
استغفر الله و اتوب اليه.