• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
وهل الحرية هي الديمقراطية

الشعوب المسلمة مستعبدة لا شك في ذلك

ولكن من يستعبدهم

أليس الديمقراطيون في عالم الغرب

وعندما سنصبح ديمقراطيين هل سيتوقف الغرب عن استعبادنا

نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله

وهاهم المسلمون يبتغون العزة بالديمقراطية فأذلهم الله

قلت لك الجهاد هو الحل

أليس الجهاد رجولة وشهامة فلمذا تربط الحرية بالديمقراطية ولا تربطها بالجهاد فلمذا تريد أن يبقى المسلمون يتسولون صناديق اقتراع الديمقراطية وتسمي ذلك حرية ولا تنتبه لفريضة الجهاد التي هي أسمى قيم الإسلام

أليس الإسلام يدعوا لمجاهدة الظلمة والمستبدين

الديمقراطية لا تدعوا لذلك بل تقول عليك بصناديق الإقتراع

من الأرجل هنا

المجاهد الذي لا يقبل الضيم أم الديمقراطي الذي تختخته السجون

أي ديمقراطية هذه التي ستأتينا بالحرية

ديمقراطية السلمية في عالم الوحوش الضارية

أم ديمقراطية صناديق الإقتراع التي انقلبوا عليها

من هو عبد العبيد

هل من يؤمن بالجهاد بالسيف عبد

أم من يريد تسول حكم نفسه برضاء طواغيت وكفار العالم

من الرجل ومن الشهم المجاهد أم الديمقراطي

من ذا الذي يقاوم أنظمة الإستبداد العربي هل هم الديمقراطيون أم المجاهدون

من يقاتل في الشام ويدافع عن النساء والأطفال الديمقراطيون أم المجاهدون

من هم الرجال في الشام اليوم هل من يقدمون دمائهم أم من ينظرون للديمقراطية

هل الديمقراطيون المسلمون أحرار فعلا حتى يحرروا الأمة

أم هم عبيد

وهل سيحررنا العبيد

ماهي الحرية
 
  • إعجاب
التفاعلات: غداً نلقى الاحبة

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
أخي الفاضل الظاهر أن لغة الحوار بيني وبينك غير متوافقة ومترابطة

باختصار أخي أنا أقول الأمة لن تتحرر إلا بالإسلام

والديمقراطية ليست من الإسلام

وتخالفه وهي فتنة كبيرة

الديمقراطية كذبة كبيرة

تخالف الإسلام في أغلب مبادئه وأهم ذلك كله هو أن الديمقراطية ترضى بحكم الكفر

الإسلام لا يقبل إلا حكم الله من القرآن والسنة

وهنا يتعارض الإسلام مع الديمقراطية

هذه هي الديمقراطية وهذا الإسلام

وهذا ما كنا نتحاور فيه وهذا هو سؤال صاحب الموضوع


أنت ترى أنه لا بأس بالديمقراطية ولا يوجد فيها أي مشكلة وتعتبرها سببا لتحرير الأمة

أنا أقول لك الإسلام فقط من سيحرر الأمة وأنت تقول الديمقراطية حررت الغرب بدليل أننا نستعمل البنادول من عندهم

أنا أقول لك الإسلام سيحرر الأمة وأنت تقول لي الديمقراطية في الغرب جعلتهم في القمة

هذا هو حوارنا

أنا لا أئمن بالديمقراطية أنها حل ولا أرى الغرب متحرر كما تراه مع أني أعيش فيه ولم تأخذ هذه الديمقراطية كل عقلي

والغرب أنفسهم عندما كانوا أضعف منا لم يقولوا أن المسلمين تقدموا بسبب الإسلام فلو فكروا بهذه الطريقة لدخلوا الإسلام ليصبحوا أقوياء مثلنا أيام ما وصلت جيوش المسلمين حدود النمسا فوقتها لم يقل الغرب أن قوة المسلمين تخضع للإسلام

فلمذا تصرون على أن القوة والحكم لمن يكون ديمقراطي

ومذا عن القوى التي حكمت العالم عبر التاريخ

الخلاصة

أنا أقول حرية الأمة في الإسلام

والديمقراطية ليست سيارة أو حبة بنادول أو شبكة نت أو موبايل فكر أخي الكريم بل هو فكر قائم بذاته يتعارض مع فكر الإسلام

أتمنى أن تعود وتقرأ دينك جيدا

حتى لا تقع في فتنة الديمقراطية

التي ربما لا تدري حجم خطورتها حسب كلامك
 
  • إعجاب
التفاعلات: غداً نلقى الاحبة

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
أخي الفاضل يجب عليك أن تكون دقيق في كلامك

السؤال كان حول الديمقراطية والإسلام وليس حول الإخوان المسلمين والإسلام أو حول جهاد الكلمة والإسلام

لأن هناك بون شاسع

فالديمقراطية ليست هي جهاد الكلمة يجب عليك أن لا تخلط هذا بذاك

الديمقراطية هي حكم الشعب وقلت لك من الأول أن الديمقراية تخلط بين القيم شرها وخيرها يعني شويا جهاد كلمة مع بعض قبول بالكفر مع بعض عدالة مع شئ من الفسق

هكذا هي الديمقراطية هي خليط بين كل القيم

لذلك تجد من يؤمن بها يؤمن في نفس الوقت أن الكافر كافر وفي نفس الوقت يؤمن أن هذا الكافر يحق له أن يحكم باسم الديمقراطية

هذا في الإسلام لا يجوز

بالنسبة لنا نحن كمسلمين أنت تقول نحن نعلم ان الحاكمية لله وانه لا بديل عن شرعه

كلامك هذا ليس صحيح

لأن 99 بالمائة من الأحزاب التي تنافس على الحكم في بلاد الإسلام لا يعلمون أن الحاكمية لله بل جلهم يكفرون بهذا ويعملون من أجل أن لا يحكم الإسلام

فمن أين أتيت بأننا في ديار الإسلام نمارس الحزبية على أساس الحكم بما أنزل الله

الإسلاميون في عالم الديمقراطية لا يمثلون أي رقم والديمقراطية لا تعترف بهم أصلا

أنت قصدك ديمقراطية يتنافس فيها الأحزاب الإسلامية على الحكم

أين هذه الديمقراطية التي تتكلم عنها وفي أي بلد لأنه على حد علمي كل الذين يتنافسون على الحكم باسم الديمقراطية لا علاقة لهم بالإسلام
 

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
السلام عليكم

كذلك القوانين او الديموقراطية حرام لانها تعتمد على قانون البشر واهوائهم فالتشريع فيها ليس لله وذلك لان قوانينهم وتفكيرهم خاضع للعقل والمنطق والفلسفة التي برعوا فيها دون غيرهم في عصرهم لانها ليست بلاد النبوة ولا الوحي.وبالتالي تتعارض مع الشريعة الاسلامية وهذا لا نرضاه نحن كمسلمين.واضح!
.
ليس واضح

لأن المسلمين يرضونه وأنت تقول ونحن لا نرضاه

الواقع يقول أنهم يرضونه فتشريعاتهم جلها تخالف الشريعة ولا علاقة لها بالإسلام
 

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
يا أخي الفاضل أنت عندك خلط عجيب ولم تفهم ما قلته ولم أتطرق أصلا للإخوان ولا لإسلاميي الجزائر ولا حماس
ولم أكفر أحدا
نحن نتكلم عن الديمقراطية والإسلام
يجب عليك أن تكون دقيقا فيما تتكلم عنه
فالحوار ليس عن الإسلاميين
بل عن الديمقراطية كآلة يتخذها الناس للوصول للحكم
هذا هو الحوار يرحمك الله
كان عليك أن تسألني عن الإسلاميين ولا تستبق النقاش وتطلق حكما من عندك وتنسبه لي وتقول أني قلت أني كفرت هؤلاء الإسلاميين
أين في كلامي تكفيرهم
أنا بالأصل ومن أول الموضوع قلت الديمقراطية فتنة ولم أقل هي الكفر بعينه بل هي فتنة فتمعن يرحمك الله
بمعنى أن الديمقراطية يلتبس فيها الحق بالباطل وهذا ما أردت إيصاله من الأول
وقلت أن الديمقراطية قد تحلق دين الإنسان وتصل به إلى الكفر إذا آمن بها حقا وبكل مبادئها
والديمقراطية التي تقول بها أنت هي نوع من أنواع الكذب على الناس وخديعتهم
وقلت أنا الذين يتنافسون على الحكم باسم الديمقراطية لا علاقة لهم بالإسلام ولا يريدون الإسلام بل أزيدك هم كفروا بهذا
وهذا أزعجك
فأين تعيش أنت
هل الأحزاب العلمانية والليبرالية واليسارية الإشتراكية يؤمنون بالإسلام
فهؤلاء هم من يتنافسون على السلطة اليوم وهؤلاء هم الديمقراطيون
فلمذا تخلط الحابل بالنابل
الإسلاميون يختلفون عن هؤلاء فهم أصلا دخلوا اللعبة الديمقراطية من أجل أن يحكموا بالإسلام حسب ما يقولون ولكن هذا لا يغير حكم الديمقراطية في الإسلام ولا يجعلها حلالا بعد أن كانت حراما
فالخمر إذا شربه المسلم لا يصير حلالا ولا هذا المسلم يكفر بل سيبقى الخمر محرما ولو شربه المسلمون وسيبقى المسلمون مسلمون ولو تلبسوا ببعض الأخطاء
افهم يرعاك الله ولا تنسب على لساني مالم أقله فلست بعاجز عن توضيح رأيي في الإخوان وغيرهم
والتزم بما قلته لك عن الديمقراطية ولا تشرح كلامي من عندك هداك الله
الديمقراطية ليست من الإسلام وذكرت الأسباب سابقا هذا هو كلامي
لا تجتهد من عندك في تفسير كلامي
وألزمني فقط بما فيه دون الخوض في التفاصيل التي قطعا لا أفهمها ولا أقصدها كما قلتها
وحتى يتضح الأمر
الإسلاميون وبما فيهم الإخوان وكل من قبل بالديمقراطية فيهم خير كثير لا أنكر ذلك وهم الآن مبتلون ومستضعفون وقدموا للإسلام خدمات كثيرة ربما لم يقدمها غيرهم فهم موجودون في الساحة على ما يزيد قرن من الزمن يقاومون هذه الأنظمة الطاغوتية
ولكن هذا لا يجعل الديمقراطية من الإسلام بل تبقى الديمقراطية فكر يخالف الإسلام
فهم أخطؤوا الطريق الصحيح
هذا من أخطائهم فهم ليسوا معصومون فكما لهم حسنات لمحت لها سابقا لهم سيئات من بينها تبنيهم للديمقراطية
ومنهم من ولغ في الديمقراطية حتى النخاع حتى أنه لم يعد إسلامي أصلا بل هم مثل العلمانيين فهم ليسوا سواء
الإسلاميين يختلفون هناك من يؤمن بالديمقراطية ليخدع الناس وهناك من يؤمن بها كأمر واقع لا يستطيع رفضه وهناك من يدافع عنها وينظر لها أكثر من الإسلام نفسه وهناك من الإسلاميين من بات يحارب الإسلام وشعائره من أجل الديمقراطية
المسألة أعمق مما تتصور
فليس الإسلاميون كلهم يؤمنون بديمقراطية واحدة فكل له ديمقراطيته
هذا أردت توضيحه حتى لا تستغرق بك التفسيرات حول هل إسلامي يكفرالناس أو لا يكفرهم

بينما أصل موضوعنا ليس هذا بل هو هل الديمقراطية مع الإسلام أو ضده هذا هو الموضوع
 

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
يعني باختصار حتى تفهم ما أريد إيصاله
كثير من الإسلاميين مفتونون بالديمقراطية
 
إنضم
8 أغسطس 2013
المشاركات
487
مستوى التفاعل
615
النقاط
102
السلام عليكم

اخي المهاجر تقول ان الطرق للوصول للحكم هو الجهاد

طيب اخي جاهدتم وفتح الله عليكم وانتصرتم

ثم ماذا؟

كيف يتم اختيار رئيس؟

وكيف يتم اختيار الرؤساء من بعده؟

بانتظارك
 

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالشورى أخي الكريم لقوله تعالى

فَمَا أُوتِيتُم مِّن شَيْءٍ فَمَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ وَأَبْقَى لِلَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ

وَالَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ

وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ



واقتداء بسنة الخلفاء الراشدين عندما أسسوا دولتهم بالشورى

وهي السنة التي تركها النبي صلى الله عليه وسلم

يعني اختيار الحاكم يكون بالشورى بين أهل الجهاد إذا انتصروا

وتبقى حالة واحدة مختلفة وهي عند خروج المهدي فإن الشورى هنا تصبح باطلة ولا يعمل بها بل تعينت البيعة لإمام واحد بنص الشرع

أما غير ذلك فهي بالشورى
 

أبو محمد المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
27 يوليو 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
30
النقاط
22
واعلم أخي أنه لم تقم قائمة لأي دولة إلا بالقتال فهذه سنة الحياة

حتى الأشرار يقاتلون من أجل بناء دولهم

محمد صلى الله عليه وسلم أقام دولته بالقتال وقبله داوود صلى الله عليه وسلم وقبل ذلك بنوإسرائيل رفضوا القتال فلم يبنو دولتهم

اليهود اليوم أقاموا دولتهم لأنهم قاتلونا وانتصروا

كل الدول أقيمت بالقتال هذه سنة الحياة

والجهاد باق إلى قيام الساعة

وثبت في الحديث أن دولة الإسلام في آخر الزمان ستقام بالقتال

وثبت أيضا أن الأمة لن تتحرر إلا بعودة الخلافة

كتبت الأقلام وجفت الصحف