• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
مساهمة[0]
مما لا شك فيه ان هناك مشكلة مؤرقة لنا جميعا و هى مشكلة مدعى المهدية على النت و هى مؤرقة لنا و لهم ....كيف ذاك؟
مؤرقة لنا لاننا سئمنا منهم و من ارائهم العبقرية و توجيهاتهم لنا ....
كما انهم لا يعلمون شيئا مهما هو اننا عندما نلقى احدا منهم فى منتدى على النت نشعر بالاشمئزاز لاننا جميعا نريد المهدى الحقيقى لا من يدعى انه المهدى ...اذ كيف لنا التاكد من صدق كلامه

كما اننا لو راينا المهدى على النت او فى الشارع لا نريده ايضا نحن نريده هناك فى الحرم ...
فنحن لا نحترم مكانته الا لان الله سينصر به الملة على المنافقين و المشركين...
يعنى يا اخى حتى لو انت المهدى نحن لا نريدك لاننا غير متاكدين منك و لو تاكد لى انك انت المهدى فلن اسلم عليك حتى الا عندما تظهر فى الحرمو يخسف بالجيش المتوجه لقتالك ....

كما ان هذه المشكلة تؤرقنا لان مدعى المهدية لا يرينا الا ما يرى يعنى كلامه هو الصحيح و الباقى كلامهم باطل و لن يفلح الامر الا من خلال وجهة نظره بل و يحجرون على ارائنا .........

كما ان المشكلة مؤرقة لمدعى المهدية نفسه لانه يريد ان يريح نفسه بان يظهر ففى ظهوره الراحة النفسية و لو جزئيا فى ان يعترف به عدد قليل جدا من الاشخاص ... ارايتم المهانة النفسية؟

كما انه يريد ان يريحنا نحن من وجهة نظره فنحن نبحث عن المهدى و هو يريحنا جميعا ....مبروك يا جماعة انا المهدى و انا مقدر مجهودكم فى البحث عنى و الله ....

اسباب ان يظن الشخص فى نفسه انه المهدى
اولا...
ان يتعرض للظلم و الاضطهاد....
التعرض للاذلال و المواقف الصعبة و خصوصا لو من اقرب الناس اليه كالاهل و الاصدقاء و خاصة لو كان على خلفية دينية فسيفسرها بانه المهدى و انهم ما فعلوا ذلك الا لحقدهم عليه او كرها فى الدين ...فالاضطهاد من اعظم اسباب الذهان (و هو يريد ان يريح نفسه بهذا التفسير

ثانيا....
المخدرات
هى من اكبر اسباب الضلالات التى هى من اعراض الذهان ...
المخدرات تسبب الشعور بالعظمة و تقدير الذات بالاضافة اذا كان المرء على خلفية دينية و تم مناقشة قضايا دينية اثناء التعاطى تنشا الضلالة نتيجة الكبر المترسخ فى الذاتو تسبيب المخدرات للشعور بالعظمة فى اعتقاده بانه المهدى (هذا الكلام درسته فى كلية الطب احسن تفتكرونى حشاش ولا حاجة (ابتسم)
ثالثا ...
الرغبة فى القيادة
من الناس من يرغب ان يقود و تكون له الكلمة العليا و ان يامر فيطاع و هو بذلك يتالى على الله لان الله هو الذى يامر فيطاع هو و من يوليهم مسئولية العباد و هذا مرجعه الى الكبر الذى ملا نفسه فهو ابليسى النزعة فهو يريد ان يتامر على خلق الله لذا تجده بلا رحمة و قاسى حتى على اقرب الناس اليه
رابعا...
حب الظهور
انه يريد ان يظهر و يكون محط اهتمام و ان تسلط عليه الاضواء و ما افضل من ان يكون المهدى؟..ز
بالتالى ستتجهاليه عيون كل الامة الاسلامية بالاحترام و الحب و يكون هو مخلصها مما هى فيه
و هو يتمنى ان يتكلم عنه الكل و يعجب به الكل و لا مانع ان يكون محط اعجاب النساء بالمرة
خامسا...
حب البطولة
و هم على قسمين النوع الاول و هو الاقل يرغب ان يكون بطل...نعم بطل... بطل فى اى شىء..
سواء فى الدين او حتى على حساب الدين مثل الابليسى مثلا ...
لذا تجد انه على استعداد ان يركب اى موجة دينية كانت او علمانية ليصل للبطولة و الظهور ...
و يحضرنى حمدين صباحى الذى كان يساند الاخوان فلما لم يرشحوه للرئاسة اتصل بالشيعة ليمدوه بالمال اللازم لحملته الانتخابية .......
اما القسم الثانى و هو الاعم الاغلب يريد البطولة فى الدين انه يريد ان يكون بطل الاسلام الاول الاوحد فعنده الانا عالية جدا.؟...
و قد نسى ان النبى عليه الصلاة و السلام دعا بالرحمة لافضل عباد الله ان كان فى مؤخرة الجيش كان او قائدا للجيش كان فالمهم ان يؤدى دوره باخلاص و تفانى و اتقان
العلاج...
اولا.....
ان يعرض نفسه على طبيب نفسانى لمناقشة اسباب اعتقاده انه المهدى و هل ما تعرض له من مواقف
فغلا تستحق ان تجعله يشك فى انه المهدى ام انها ضلالات تستوجب العلاج من الذهان

ثانيا....

ان يعرض نفسه على شيخ من اهل العلم الثقات و يخبره بالاسباب التى تجعله يظن انه المهدى و اقول من اهل العلم لانهم الاجدر بالفصل فى المسالة ....
فمثلا الشيخ الالبانى فى حواره مع احد مدعى المهدية ساله عن ايات يعلمها اهل العلم المتاصلون فى البحث فساله عن اية العلق و قال له ان اية المهدى العلق (و هى طبقة طينية بين الفخذين)
و هى دليل على خلق الانسان من علق ...ثم طلب منه ان يصلى صلاة رسول الله فغضب الرجل و انصرف ...فاهل العلم هم اجدر الناس بافتائك فى المسالة

ثالثا...
انتظار امر الله
ما المشكلة ان تنتظر امر الله بدلا من الدخول فى المنتديات و اتحافنا بارائك العقيمة و توجيهاتك اللاذعة ...
فاذا كنت المهدى فسيهديك الله و لا ضير
و ان لم تكن هو فقد كففت يدك و لسانك عن المسلمين

رابعا...
اليقين فى الله
ان كنت ترى ان ما تعرضت له من مواقف اذلال و اضطهادلا يفسرها سوى انك المهدى فثق ان الله سيجازيك و يعوضكفى الدنيا قبل الاخرة....
و لتعلم ان الله عزيز حكيم و سيعزك الله و لكن لانه حكيم لابد ان تكون العزة عن طريق غير متوقع
حتى تظهر حكمتهو لا ادل على ذلك من صلح الحديبية مثلا الذى فيه جور على الاسلام و اهله و سماه الله فتحا مبينا بايات تتلى الى الان ....و لا يتسع المقام لسرد القصة
و بالتالى فان ما تعرضت له من اذلال هو سبيل عزتك بحكمة من الله و قد كان ما تعرضت له افضل خير لك
(لو علمتم الخير لاخترتم الواقع)
فاذا كنت سليم النية و اردت معرفة سبب ظلمك فلتعلم ان الحكمة الالهية من اسرار الله فى الكون
لم يطلع عليها ملك مقرب ولا نبى مرسل حتى احب خلق الله الى الله محمد رسول الله
لكن
ستكتمل لذة اهل الجنة و يزداد نعيمهم عندما يطلعهم الله على حكمته فى الكون و ستعرف بالتفصيل لماذا حدث لك ما حدث و كيف ان ذلك كان عزة لك و افضل خير لك فتزداد حبا لله و ظنا حسنا به.......(ان الله لا ينسى و سيجازيك بالاحسان احسانا)
مساهمة[7]
خامسا...
اين انت من نصرة دين الله
لو تاملت حياتك ستجد انك ركزت وقتك لاتحافنا بارائك العبقرية و لا تتعبد و هذا حال من يدعى المهدية لانك ببساطة لو اخلصت و ركزت فى عبادتك لما وصل بك الامر الى هذا الحال (اشغل نفسك بالحق و الا شغلتك بالباطل)
فهل انت فعلا مهتم بنصرة الدين فاين بكاؤك ؟و اين دعاؤك على اعداء الملهالذين كالوا لنا الضربات و انتهكوا الحرمات.....
انظر لحالك فهل هذا حال مهدى بل حتى حال مسلم محترم ....
لا تتعلل ان المهدى سيصلحه الله فى ليلة فقد قال اهل العلم ان المهدى سيكون طائعا لله على علم شرعى على الاقل يكفى للفصل بين الناس فى امورهم ....
و سيكون اصلاحه بالهامه الرشد و القوة القلبية اللازمة لقيادة الامة و معرفته لخطط الحرب و الخداع الاستراتيجى بالاضافة لطرق القتال بالسلاح و بالجسد و لا اخفيك سرا انى اطلعت على رؤى بعض الناس الذين راوا المهدى فيها يعلم الناس استخدام السلاح و طرق القتال الجسدى حتى و ان عشر رجال هزمهم بضربة واحدة تشمل الكل و هذه كرامة خارقة للعادة اختصها الله به و بامة محمد فى وقت الملاحم ....

فحالك طبعا لا يتفق مع ما قاله اهل العلم و لا تنس ان حال المسلم الحق هو انكار الذات سواء اكنت جنديا او قائدا المهم ان تتفانى لنصرة الله و رسوله و المؤمنين....
سادسا...
اين انت من الدعوة الى الله؟.....
فهذا هو سلاح و جهاد كل منا ان لم تستطع اللحاق بركب المجاهدين فى سوريا ....
فان كنت حقا تريد نصرة دين الله فعليك بالعلم الشرعى و الدعوة الى الله و سيقذف الله فى قلبك
الرضا به و المتعة الشديدة خاصة اذا ما رايت احد من الناس تاب الله عليه على يديك
فهذا هو واجب الوقت....و ليكن حدائك
النور فى قلبى
و قلبى بيد ربى
و ربى ناصرى و معينى
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,977
مستوى التفاعل
211,578
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احسن الله اليكم كفيت ووفيت
زادك الله من فضله وجعلك مناديا للحق منافحا عنه
 
إنضم
4 يناير 2014
المشاركات
165
مستوى التفاعل
154
النقاط
47
العمر
36
الإقامة
ليبيا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كفيت و وفيت اخي الفاضل
و جزاك الله عنا كل خير

و لو امكن تثبيث الموضوع
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله

مدعيي المهدية لا يمثلون خطر اليوم على أحد

ايام جهيمان كانت الامور مختلفة وكان ادعاء المهدية خطير

اليوم ادعاء المهدية لا قيمة له ومن يدعيها مسكين يستحق الشفقة وليس الهجوم عليه

وغداً والله أعلم سيكون ادعاء المهدية اخطر بكثير من ايام جهيمان

فتعالو نقسمها

قبل جهيمان بمئات السنين كان ادعاء المهدية خطير فمدعي المهدية في تلك الأزمنة كان يمكن ان يقيم دولة وينشئها اذا ما احسن العمل واخذ بالاسباب

مدعي المهدية زمن جهيمان كان خطير لان الناس كانت بسيطة وسهلة الانقياد والتحرك كان ابسط من اليوم والدول كانت اضعف مخابراتيا بكثير من اليوم

مدعي المهدية اليوم في ايامنا هذه بالتحديد مسكين لا قيمة له ولن يفعل اكثر من ان يكتب انه يظن انه المهدي على المنتديات او يظهر في احد القنوات او على أقصى اقصى تقدير يدجل على اهل قريته الصغيرة فيضلهم وهذا اكبر شيء ممكن ان يفعله مدعي مهدية كاذب اليوم

لكن لماذا مدعي المهدية في الفترة القادمة سيكون خطره اعظم بكثير من جهيمان وفترته؟

سيكون خطيرا جدا لان هذه الدول المتماسكة على وشك ان ينفض تماسكها وعلى وشك ان تعصف بها الفتن في كل بقعة فيها

وعندما يحدث هذا سيهيم الناس على وجوههم في الطرقات والاحياء والازقة وفي كل مكان

اين الخطورة إذاً؟

الخطورة ان مدعي المهدية الذي قد يكون عليم اللسان قد يؤثر في الناس قليلهم او كثيرهم

ولذلك انا اتوقع خروج مهدي كاذب قبل المهدي الحقيقي ربما بشهور والله أعلم

واعتقد انه سيكون نتيجة طبيعية للتردي الأمني والاجتماعي الذي سيعصف بالمنطقة العربية كلها والذي لم يبدأ بصورته الأبشع حتى هذه اللحظة

لذلك مدعيي المهدية اليوم على المنتديات والشاشات هم مساكين لا يستحقون كل هذا الخوف منهم فما هم إلا مساكين
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله

فقط للتوضيح حتى لا يساء الفهم

ذكرت اني اتوقع والله اعلم ان مهدي كاذب قد يظهر قبل المهدي الحقيقي نتيجة لتردي الوضع الامني في منطقتنا مما قد يفتح المجال امام اي مدعي مهدية للتحرك خاصة الكذاب الذي في اليمن على سبيل المثال او الكذبة الآخرين في مصر او العراق او المناطق الأخرى

لكن ما اود توضيحه ان دلالة كذب ذلك المدعي القطعية هي انه

لن يخسف له جيش

وطالما لن يخسف له جيش فهو ليس المهدي الحقيقي

حتى لو بويع في الحرم

لكن انت ايها المسلم كفرد

كفرد يعيش في الشام او العراق او الجزيرة او مصر أو المغرب او السودان

هل ستنضم لجيش الخسف على اساس ان الذي بويع له في الحرم لم يأت له جيش وخسف بذلك الجيش؟

ماذا عليك ان تفعل اذا بويع لرجل في الحرم وانت تظن انه كاذب؟

امسك يدك ولسانك

فلا تدري لعله المهدي الحقيقي

اغلق عليك باب بيتك ولا تكن في جيش الخسف

فإن ذهب اليه الجيش وخسف به فقد نجوت من حرب ولي من أولياء الله (المهدي)

وإن لم يرسل جيش اليه وانتهى امره فلم تخسر انت شيئا

يعني في الحالتين كف لسانك ويدك وكن حلس بيتك
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين
إنضم
4 أكتوبر 2013
المشاركات
236
مستوى التفاعل
224
النقاط
47
لماذا تتوقعون بظهور "مهدي" كاذب و كأنكم لا تسمعون بمن لهم أتباع
ما ذا أحدثو لكم و لما كل هذ الخوف
كأني أرى أقلام عبدة السلاطين تخالج هذه الأطروحات
و خصوصا عندما أسمع كلام مثل " المهدي لا يعرف نفسه "
لا دليل على هذه المقولة سوى من أفواه عبدة السلاطين

المهدي خارج إن شاء الله لا محالة و ظاهر على عبدة الطواغيت
لكن أن نتعب أنفسنا وراء كل ممن شك في نفسه ، فيجب أن نرد على آلاف الناس و لا نثنون ما في أنفسهم

عدم الرد و التجاهل يكون أفضل شيئ
أما المهدي فله أصحابه من يستخرجونه و لا يوجد من هو مؤهل غير أصحابه الذين إختارهم الله لذلك اليوم الموعود
 

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم جندي الله ليست القضية تشكيك في الجزء الذي كتبته والخاص بي في هذا الموضوع

انما القضية كلها توطئة العقول على كل ما هو متوقع

اخي نحن في فترة اختلط فيها الحابل بالنابل

يعني كل شيء فيها متوقع ومحتمل

والمسلم يجب ان يكون كييس فطن

والمسلم يجب ان يكون ذكي وسريع في ردة الفعل الحكيمة وليس الهوجاء تجاه ما يقع على الأرض

القول بخروج مهدي كاذب قبل المهدي الحقيقي بالنسبة لي اخي لا علاقة له بالماسون وغيرهم

وعلى فكرة الماسون والنصارى ويهود هم اصغر من فأر صغير قد شرب لتوه سم فئران إذا ما قام العملاق الإسلامي قومته الحقيقية

فهم يجب لا ان يحركوا في رؤوسنا شعرة وايضا ان لا نستقي منهم لا فهما ولا معلومة

انما نتابعهم احيانا من باب معرفة مخططاتهم لكنهم احقر من ان يكون لهم تاثير على عقولنا

قضية خروج مهدي كاذب قبل المهدي الحقيقي تخضع لاحتمالين

الاول ان يظهر فعلا هذا الكاذب

والثاني ان لا يظهر

لا دليل على ان مهدي كاذب لن يظهر ولا دليل على انه سيظهر

الان لماذا نحذر الناس؟

هل لكي نجعلهم يحاربوا المهدي الحقيقي حين يظهر؟

بالعكس التحذير عندما يكون ممهور بنصيحة كف اليد واللسان عن اي شخص سيخرج يقول انه المهدي لا يكون يهدف إلا لحماية الناس من الوقوع في مواجهة رجل لا نعرف من سيكون

ليست المسألة اننا نشغل انفسنا هل سيظهر مهدي كاذب ام لا فهذا ليس من قبيل اشغال النفس

هذه اخي للاسف فرضيات تحتمل الخروج إلى النور لتصبح حقائق

فلديك في اليمن كذاب له الكثير جدا من الاتباع قد يستغل فرصة انهيار كل هذه الدول ليفعل شيئاً ما لا يعلمه إلا الله فهل لدى اي منا ما يؤكد لنا انه لن يتحرك؟

لديك كذبة في العراق وكذبة في مصر وكذبة في دول المغرب العربي وكذبة في السودان وكذبة في الشام

وكل كذاب تختلف امكاناته عن الآخر

فكذاب اليمن اقواهم

وكذبة العراق ومصر آمالهم ضعيفة للنجاح

اما كذبة الشام فلم نسمع عنهم ما يستحق المتابعة

اما كذبة دول المغرب العربي فكثير منهم رايناه على اليوتيوب وفرصهم ضئيلة جدا فليس لهم اتباع

وهكذا يظل لدينا كذاب اليمن الاكثر احتمالاً للتحرك على الارض


كل هذا اكتبه من باب التنبيه وليس من باب التهويل


اما المهدي الحقيقي اخي

فكما للبيت رب يحميه

فللمهدي رب يتولاه

فبالأمس جاء أبرهة والعرب كورقة خريف صفراء يابسة

فحمى رب البيت بيته


واليوم

يأتي الدجال وابليس واعوانهم والعرب كورقة خريف صفراء يابسة ومن خلفهم المسلمين أشد اصفراراً

وسيحمي الرب جل وعلا المهدي واتباعه وانصاره والأمة كلها بإذن الله


لكن عرب الجاهلية لم يكونوا مسلمين ليمتحنوا

اما عرب اليوم والمسلمين فهم مسلمين وسيمتحنوا

والله أعلم
 
إنضم
23 يناير 2014
المشاركات
274
مستوى التفاعل
697
النقاط
102
وجهة نظرك جيدة
شكرا لك أخي أحمد مدحت
 
إنضم
4 أكتوبر 2013
المشاركات
236
مستوى التفاعل
224
النقاط
47
أخي الكريم الأمر بسيط
لنركز على حديث العائد
فهناك عائدان لا ثالث لهما
عائد و قد قُتل كما ذكر الحديث
و عائد ثان و هو المهدي إن شاء الله
و الخوف أن يكون عائد ثالث كاذب
فإننا هنا نكذب الحديث بتصديق مثل هذه التراهات التي يبثها حيات السلاطين للناس خوفا عليهم

عائذ ثاني من ننتظره بمكة و لا ثالث لهما
عدا ذلك سيبقى كل من يدعي أنه المهدي كونه لا يخرج من دائرة المدعين الكثر من نراهم على الملئ كناصر اليماني و الكويتي و غيرهم
و هؤلاء لم تخلو الأرض قط منهم لو لن تخلو

فليغنو و يرددو ما شاؤو و كفى


إنما الحذر مما تبثه حيات السلاطين من سموم تشوه المهدي و مناقبه و مكانته و يتربصون مثل هذه الحوادث
 
التعديل الأخير:

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله

حسنا اخي الكريم جندي الله

الان فهمت سبب اعتراضك الكريم على مداخلتي

ابدا لم اقصد اخي مهدي كاذب كعائذ

لان اي مهدي سيبايع له بين الركن والمقام وليس له عدة وعدد وانصار سابقين فهو بإذن الله المهدي الحقيقي


انا كنت اتحدث عن شخص يأتي له عدد وعدة واتباع سابقين ويقتحم الحرم

لا يعوذ بالحرم

يقتحم الحرم

فهذا ليس المهدي وهذا الذي قصدت انه كاذب

فالحديث الذي لا نختلف حوله مطلقا ونؤمن به وهو الحديث الذي فهمنا منه ما جرى لجهيمان والقحطاني وقسنا على اساسه وما قسناه وفهمناه هو:

ان الاول كان عائذاً

وقد قتل


والثاني عائذ


وهو بإذن الله سيكون المهدي


اما


الذي قصدته بالكاذب

فهو اي شخص سيخرج من قريته او مدينته ومعه اتباع

ثم يدخل الحرم باتباعه

فهذا الذي احاول التحدث عنه لبيان احتمال وقوعه فلا يتفاجىء أحد

وهذا ليس عائذ

فالعائذ هو شخص هارب من شيء خائف يلتجأ إلى البيت احتماءاً من شيء


اما من له انصار واتباع فهو ليس خائف ولا يهرب من شيء

بالنسبة لجهيمان

كان عائذا من وجهة نظري حتى وان دخل الحرم بأنصاره وسأوضح لماذا

اللجوء للحرم بعدد او بدون عدد بعدة او بدون عدة ممكن ان يعبر ويدلل على الالتجاء والخوف فالعدة لا تمنع وجود الخوف


يعني ممكن ان يلجأ رجل للحرم ومعه عدد وعدة ويكون بالفعل عائذ وليس مقتحم

وممكن ان يلجأ للحرم رجل وليس معه لا عدد ولا عدة فهو بالطبع عائذ ايضاً

كيف؟

الوضع الأمني هو الذي سيحدد

فإن عاذ رجل بالحرم ومعه عدد وعدة والدولة قوية مسيطرة متحكمة فهو خائف وهارب ومحتمي بالحرم من بطش تلك الدولة حتى لو كان معه عدد وعدة

ولكن

اذا كانت الدولة منهارة ولا وجود لبطشها وقوتها

وجاء رجل معه عدد وعدة وانصار ودخل الحرم ولا وجود لسيطرة الدولة

فاي عوذ هذا؟

هذا ليس عوذ


وبناءاً على ذلك نفهم

ان جهيمان ومحمد القحطاني كانوا عائذين وخائفين ومحتمين بالحرم حتى وان دخلوه وهم معهم انصار واسلحة

والمهدي سيشبههم في العوذ والخوف والالتجاء للحرم لكن مع اختلاف

ان المهدي سيدخل الحرم وحيدا مفرداً وهم دخلوه جماعة ومجموعة

المهدي سيدخل الحرم خوفا والتجاءاً وليس بحثا عن الخلافة وهم دخلوا ليقيموا الخلافة

المهدي يعوذ في وقت لا دولة فيه ولا سلطات امنية ولا قوة للدولة التي كانت قائمة في زمن جهيمان بينما جهيمان ومن معه عاذو والدولة قوية وباطشة

وهكذا اخي الهدف من كل ما قمت بكتابته هو

تحذير الناس من اي مهدي كاذب قد يدخل الحرم قادما من مكان ما ومعه اتباع وانصار ومنعة وقوة

فيدخل الحرم ويقول انا عائذ

فهذا كذاب ليس بعائذ

فلا يكون العوذ منطبقا على رجل يدخل الحرم بعدد وعدة في وقت تكون الدولة منهارة لان الطريق تكون ممهدة داخل مكة نفسها فنقول له انت الان تدخل الحرم بعدد وعدة والدولة منهارة لا احد يعترض طريقك فاي عوذ هذا الذي تدعيه؟ فانت لست عائذ

اما المهدي الحقيقي فهو في الاغلب ليس عائذا من الدولة السعودية

لانها لن تكون موجودة اصلا

فربما يكون عائذا او خائفا من شيء آخر الله وحده أعلم به

والله أعلم
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: جندي الله

مواضيع ممائلة