• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

جسورـ

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2013
المشاركات
19
مستوى التفاعل
17
النقاط
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان كنت اتابع برنامج تعبير الرؤى للشيخ عبدالرحمن
العبدالله على قناة اوطان في حلقة هذه الليلة أي يوم الاحد الموافق
23/12/34 الموافق 27/10/13 وفي منتصف البرنامج وكنت منشغلا عن
التركيز في الاستماع سمعت احد المتصلات تقول في اخر رؤيتها
(هذا وقت علي وليس عمر) والمقصود علي بن ابي طالب وعمر بن
الخطاب رضي الله عنهما وشدتني هذه الكلمات فانتظرت الاعادة وجهزت
التسجيل ولكن للأسف حذفوها من الاعادة والرؤيا طويلة وهي بلا
ادنى شك عامة ومهمة هكذا شعرت, قد يتوهم السامع ان
المقصود الشيعة والسنة ولكن هذا مستبعد حيث انه ليس للشيعة
اهل ضلال دولة الان وانما المقصود المهدي المنتظر الذي هو من ال
البيت والذين يحاربون ظهور المهدي الذي سيصلح الله جل جلاله الدين
والامة
الرجاء ممن كان يسجل الحلقة ان يمدنا بهذه الرؤيا او يسال
زملاه وينزلها بالمنتدى ليعبرها لنا اخينا علامه فارقه مشكورا.
والسلام عليكم ورحمة الله
 
إنضم
21 أغسطس 2013
المشاركات
229
مستوى التفاعل
145
النقاط
47
الإقامة
لا اله الا الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي بحثت ولم أجد.
أُعيد البحث بعد أيام حتى يتسنى لمن شاهدها أو سجلها أن يرفعها على الانترنت.
 
إنضم
12 سبتمبر 2013
المشاركات
170
مستوى التفاعل
238
النقاط
47
هي روت انها شاهدت امهات المؤمنين عائشة وام سلمة وزينب اعتقد
وروت ايضا ان احد قال لها هدا ليس زمن عمر انما هو زمن علي
هدا اكثر ما لفت نظري في الرؤية فعلا شاهدتها امس واحسست انها هامة فعلا
ارجو ان تجدوها يارب وساحاول ان ابحث ايضا معكم
الله المستعان
 

ريحان

عضو
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
1,125
مستوى التفاعل
2,115
النقاط
122
السلام عليكم
1- ممكن الرائيه شيعية ؟؟؟؟؟؟؟؟تريد تيأسنا من النصر , وأن الزمان ليس زماننا؟
2- إن كانت الرؤيا حق ممكن له علاقه بالتحالف الإيرانى الصهيونى و سيطرته على السنه؟؟؟؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جسورـ

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2013
المشاركات
19
مستوى التفاعل
17
النقاط
5
اختي الكريمة بنت عثمان الرائية ليست شيعية عرفت هذا من لهجتها السعودية البدوية
علما ان المعبر المذكور عبر رؤيتها بعدة كلمات ولم يطيل كعادته.
علما يا اختي
بانه لم يكن الله ليجعل لأهل الشرك والضلال دولة حتى قيام الساعة
فلا تعطوهم اكبر من حجمهم وتعلقون عليهم ما لن يعلق فتفتون انتم في عضد المسلمين.
 

ريحان

عضو
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
1,125
مستوى التفاعل
2,115
النقاط
122
بانه لم يكن الله ليجعل لأهل الشرك والضلال دولة حتى قيام الساعة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منقول عن اسلام ويب
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فلا شك أن إقامة العدل وأداء الحقوق لأهلها من أسباب بقاء الدول وتفوقها وغلبتها، قال شيخ الإسلام ابن تيمية في رسالة (الحسبة): الجزاء في الدنيا متفق عليه أهل الأرض، فإن الناس لم يتنازعوا في أن عاقبة الظلم وخيمة، وعاقبة العدل كريمة، ولهذا يروى: "الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة، ولا ينصر الدولة الظالمة وإن كانت مؤمنة" اهـ.

ولما سمع عمرو بن العاص المستوردَ بن شدادَ يحدث عن النبي صلى الله عليه وسلم بقوله: تقوم الساعة والروم أكثر الناس. قال له عمرو: أبصر ما تقول؟ فقال المستورد: أقول ما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقال عمرو: لئن قلت ذلك؛ إن فيهم لخصالا أربعا: إنهم لأحلم الناس عند فتنة، وأسرعهم إفاقة بعد مصيبة، وأوشكهم كرة بعد فرة، وخيرهم لمسكين ويتيم وضعيف، وخامسة حسنة جميلة وأمنعهم من ظلم الملوك.رواه مسلم.

فكأنَّ عمراً رضي الله عنه يحكم بأن هذه الخصال هي السبب في بقائهم وكثرتهم، وفي المقابل يكون الظلم وتضييع الأمانة وإهدار الحقوق هي معالم الخراب والهزيمة، وهذا أصل مقرر في علم الاجتماع، وقد عقد له ابن خلدون في مقدمته فصلا بعنوان: (الظلم مؤذن بخراب العمران).

والمقصود أن الأمم الكافرة إن توفرت على معالم قيام الدول ونهضتها أقامها الله وجازاها بجنس عملها، ولا يظلم ربك أحدا، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله لا يظلم مؤمنا حسنة، يعطى بها في الدنيا، ويجزى بها في الآخرة، وأما الكافر فيطعم بحسنات ما عمل بها لله في الدنيا، حتى إذا أفضى إلى الآخرة لم تكن له حسنة يجزى بها. رواه مسلم. فالله تعالى يعطيهم في الدنيا ما يستحقونه باعتبار ما عندهم من خير وما يبذلونه من حق.

فهذا جانب، وهناك جانب آخر لا يصح إغفاله في هذه القضية، وهو أن الله تعالى قد ينصر أمة كافرة على أمة مسلمة؛ عقوبة لها على معاصيها، وشاهد هذا ما حصل في غزوة أحد، كما قال تعالى: وَلَقَدْ صَدَقَكُمُ اللَّهُ وَعْدَهُ إِذْ تَحُسُّونَهُمْ بِإِذْنِهِ حَتَّى إِذَا فَشِلْتُمْ وَتَنَازَعْتُمْ فِي الْأَمْرِ وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ مِنْكُمْ مَنْ يُرِيدُ الدُّنْيَا وَمِنْكُمْ مَنْ يُرِيدُ الْآخِرَةَ ثُمَّ صَرَفَكُمْ عَنْهُمْ لِيَبْتَلِيَكُمْ {آل عمران: 152}.

وقد ذكر ابن كثير في حوادث سنة خمس عشرة وستمائة أن المعظم أعاد ضمان القيان والخمور والمغنيات وغير ذلك من الفواحش والمنكرات التي كان أبوه قد أبطلها، بحيث إنه لم يكن أحد يتجاسر أن ينقل ملء كف خمر إلى دمشق إلا بالحيلة الخفية، فجزى اللهالعادل خيرا، ولا جزى المعظم خيرا على ما فعل، واعتذر المعظم في ذلك بأنه إنما صنع هذا المنكر لقلة الأموال على الجند واحتياجهم إلى النفقات في قتال الفرنج. ثم علق ابن كثير على ذلك فقال: وهذا من جهله وقلة دينه وعدم معرفته بالأمور؛ فإن هذا الصنيع يديل عليهم الأعداء وينصرهم عليهم، ويتمكن منهم الداء ويثبط الجند عن القتال فيولون بسببه الأدبار، وهذا مما يدمر ويخرب الديار ويديل الدول، كما في الأثر: إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لا يعرفني. وهذا ظاهر لا يخفى على فطن اهـ.

وقال الدكتور/ ربيع بن محمد بن علي في كتابه (الغارة على العالم الإسلامي): الأمة الواعية كذلك هي التي تدرك أنها بتجرئها على المعاصي وابتعادها عن منهج إسلامها وشريعة خالقها، تجلب عليها سخط الله الذي قد يتسبب في أن يبعث عليها من يسومها- بسبب معاصيها- سوء العذاب، وفي الأثر أن بعض أنبياء بني إسرائيل نظر إلى ما يصنع بهم بختنصر من إذلال وقهر وإبادة وقتل وتشريد فقال: (بما كسبَتْ أيدينا سلطتَ علينا من لا يعرفك ولا يرحمنا). وذكر ابن أبي الدنيا عن الفضيل بن عياض أنه قال: أوحى الله إلى بعض أنبيائه: (إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لا يعرفني) اهـ.

والله أعلم.
 

جسورـ

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2013
المشاركات
19
مستوى التفاعل
17
النقاط
5
امة الرحمن اشكرك على المشاركة في البحث
زهرة المدائن كل الرؤى الموجودة على الرابط قديمة
ام براء صحيح كلامك واشكرك على المشاركة في البحث
 

جسورـ

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2013
المشاركات
19
مستوى التفاعل
17
النقاط
5
بنت عثمان اذا اردتي ان تعظينا فعظينا بما نزل من السماء القران الكريم والسنة الصحيحة لا سواهما
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أدهم1

مشرف
عضو
إنضم
11 يوليو 2013
المشاركات
1,014
مستوى التفاعل
1,067
النقاط
122
الإقامة
ضفاف النيل
بانه لم يكن الله ليجعل لأهل الشرك والضلال دولة حتى قيام الساعة

بنت عثمان اذا اردتي ان تعظينا فعظينا بما نزل من السماء القران الكريم والسنة الصحيحة لا سواهما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الروم -وهم أهل كفر- لهم دولة قوية جداً.. بل أكثر من دولة.. كأمريكا، وبريطانيا، وألمانيا،.. وإلخ.
والشيعة، وهم أهل شرك وضلال -كما ذكرت- لهم دولة قوية، وهي إيران..
واليهود لهم دولة قوية..
والملاحدة لهم دول قوية، كروسيا والصين..
فالقاعدة التي ذكرتَها أخي -بارك الله فيك- فيها نظر..

وقد ذكرت الأخت دليلاً من السنة الصحيحة، وهو حديث عمرو بن العاص مرفوعاً للنبي صلى الله عليه وسلم..

 

جسورـ

عضو
إنضم
28 سبتمبر 2013
المشاركات
19
مستوى التفاعل
17
النقاط
5
وعليكم السلام والرحمة
اخي الكريم نحن نتحدث عن السنة والشيعة فقط ولم اتطرق الى
الروم او العجم بانواع دياناتهم باستثناء العجمية الشيعية ايران
الذين هم امل الشيعة وما كنت اقصده هو
(الادالة)
فلا ادالة للشيعة على السنة الى يوم القيامة ودليليي على هذا هو
1- قرب قدوم الخلافة الراشدة المؤكدة بالسنة الصحيحة.
2- وشرك وضلال الشيعة المؤكد بالقران والسنة.
ثم الا تعرف انه ببزوغ الخلافة الراشدة ثم تناميها المؤكد بالسنة الصحيحة
لا ادالة حتى للروم وباقي العجم على الاسلام واهلة واذا كنت لا
تؤمن بحديث العصور النبوي الصحيح فهذا شانك ولا اظنك الا واحد
من قليل.
اما الحديث الذي تقول انه مرفوع الى رسول الله عليه واله الصلاة
والسلام فانه فقط قول االمستورد بن شداد رضي الله عنه وهو :
"تقوم الساعة والروم أكثر الناس"
اما الباقي فهو راي لعمرو بن العاص لا يرتفع الى رسول الله عليه
واله الصلاة والسلام ولا يرتفع اليه عليه الصلاة والسلام الا ما قال.
علما بانه لا تناقض بين قيام الخلافة الراشدة وكثرة الروم فالروم الان يدخلون في دين الله افواجا.
 

مواضيع ممائلة