• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
م

محمد الدين

زائر
ضيف
لا تستهينو بهم انهم اخبث مما تتوقعو انهم يفعلون اي شيء للوصول الى اهدافهم انهم لايحبون الا انفسهم انهم اذكياء جدا وخبثاء جدا في كل مكان في العالم يتنكرون بأي شيء وبأي دين للوصل الى اهدافهم هدفهم الأساسي الأمة الإسلاميه تشويهها ووضع العقد والمعقدات وتغيير صورتها امام العالم بأي ثمن انهم في كل مكان حذرين ودقيقين في كل اعمالهم يسعون الى تقسيم العرب ولو بأنفسهم لهم بأي طريقة لاتستهينو بهم انهم اشر اكثر مما نتوقع انهم خبثاء لايملون من خبثهم مثابرون والعرب نائمون سلاحهم اليوم قتل المسلم بأخيه المسلم وتشويه الإسلام
 
  • إعجاب
التفاعلات: متابعه

السهم

عضو
إنضم
20 أغسطس 2014
المشاركات
56
مستوى التفاعل
86
النقاط
22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
اليهود مكشوفون لدى المسلمين ، فلا ينخدعون بهم ، بينما احفادهم (الرافضه) يزعمون أنهم مسلمون ، والله تعالى لم يقل في كتابه العزيز إن اليهود في الدرك الأسفل من النار ، ولكنه قال ذلك في المنافقين الذين يعيشون وسط المجتمع الإسلامي ، ويطعنون المسلمين من الخلف ، قال تعالى { إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا (145) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا (146) [النساء/145-147] }
 

الفيصل

عضو
إنضم
3 ديسمبر 2013
المشاركات
1,356
مستوى التفاعل
4,302
النقاط
122
العمر
36
الإقامة
المدينة المنورة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليهود معروف عدائهم لنا لذلك لا يعتبرون الاخطر علينا

علماء تتغير فتاويهم بأحداث متشابهه

جيل من شباب المسلمين ثلاث ارباعه
( في اقصى درجات التفاؤل ) لا يعرف نواقض الاسلام ويميل مع القوم حيثما مالوا ويقيس الامور على هوى نفسه

وكذلك عدو معك يدعي شي وهو شي اخر

اخطر من عدوك البين
 
إنضم
25 أغسطس 2014
المشاركات
674
مستوى التفاعل
733
النقاط
102
هم سبحان الله قرأت عنهم كثيرا سواء كتاب الله أو كتب المفسرين و أهل العلم وتاريخهم لاوطن لهم ليس بلدا وإلا أوجدوا عنده العنصرية البغيضة وأوجدوا فيه طبقتين أثرياء وفقراء وجعلوا من أنفسهم الطبقة الثرية جدا وغيرهم الفقراء ونجدهم أساس الإرهاب الحقيق لدى العالم أجمع فنجدهم يصنعونه عيانا بيانا بشرق الأوسط وما فعلوه في آي مكان آخر وينسبون إرهابهم للإسلام والإسلام منهم براء دون إخطار من أي أحد في العالم في أي دولة كانت ولا حول ولا قوة إلا بالله
 

متابعه

عضو
إنضم
23 يونيو 2013
المشاركات
1,137
مستوى التفاعل
2,715
النقاط
122
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
اليهود مكشوفون لدى المسلمين ، فلا ينخدعون بهم

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
و ماذا نفعل بالعلم دون عمل؟!
علِمنا بعداء اليهود لنا و لكن الانتقام الوحيد الممكن في زمن الفتن هو موجه للمسلمين من مذاهب اخرى !!
و ينعم الصهاينة المحتلين بالهدوء والأمن في الأراضي المغتصبة ..
و كالعادة يتجة الحقد و التحريض في مواضيع اليهود و التنبيه لخطرهم الى الحديث عن الشيعة وهم مسلمين يعبدون الله و يؤمنون بالنبي صلى الله عليه وسلم .
لمصلحة من هذا التوجيه و التحويل ؟!!
 
  • إعجاب
التفاعلات: أرابيان
إنضم
2 يوليو 2013
المشاركات
1,142
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
122
العمر
31
الإقامة
أكناف بيت المقدس
قال تعالى : لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود
ي اخوة الكثير هناك من يرى اجرام النصيرية والرافضة ويقول قتالهم مقدم على اليهود بسبب جرمهم والحقيقة هذول هم صناعة اليهود
يعني اليهود سبب كل مصيبة في العالم
أقتلوا اليهود أخلعوا شجرتهم الخبيثة وراح تشوفوا الخير ان شاء الله
 
  • إعجاب
التفاعلات: العاتكة

السهم

عضو
إنضم
20 أغسطس 2014
المشاركات
56
مستوى التفاعل
86
النقاط
22
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
و ماذا نفعل بالعلم دون عمل؟!
علِمنا بعداء اليهود لنا و لكن الانتقام الوحيد الممكن في زمن الفتن هو موجه للمسلمين من مذاهب اخرى !!
و ينعم الصهاينة المحتلين بالهدوء والأمن في الأراضي المغتصبة ..
و كالعادة يتجة الحقد و التحريض في مواضيع اليهود و التنبيه لخطرهم الى الحديث عن الشيعة وهم مسلمين يعبدون الله و يؤمنون بالنبي صلى الله عليه وسلم .
لمصلحة من هذا التوجيه و التحويل ؟!!
ﺑﻐﺾ ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ ﻭﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻋﺒﺎﺩﺓ*** ﺃﻛﺮﻡ
ﺑﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻔﺔ ﺍﻟﻤﻴـــــــــــ ـــﺰﺍﻥ
ﺇﻥ ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ ﻛﺎﻟﻤﺠﻮﺱ ﺿﻼﻟﺔ***ﻋﺬﺭﺍ
ﻟﻜﻢ ﻳﺎﻋﺎﺑﺪﻱ ﺍﻟﻨﻴــــــــــﺮ ﺍﻥ
ﺑﻞ ﻫﻢ ﺃﺷﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﻮﺱ
ﺿﻼﻟﺔ***ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻭﻋﺎﺑﺪ
ﺍﻟﺼﻠﺒــــــــﺎﻥ
ﻓﺎﻟﺮﻓﺾ ﺃﺧﺒﺚ ﻣﺬﻫﺐ
ﻭﻋﻘﻴﺪﺓ***ﻋﺮﻓﺘﻬﻢ ﺍ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﺪﻱ
ﺍﻻﺯﻣــــــــﺎﻥ
ﻫﻢ ﺟﻨﺪ ﺍﺑﻠﻴﺲ ﺍﻟﻠﻌﻴﻦ ﻭﺣﺰﺑﻪ*** ﻫﻢ
ﺻﻔﻮﺓ ﻣﻦ ﺷﻴﻌﺔ ﺍﻟﺸﻴﻄــــــــﺎﻥ
ﻫﻢ ﻟﻌﻨﺔ ﺣﻠﺖ ﺑﺎﻣﺔ ﺍﺣﻤﺪ*** ﻫﻢ ﻓﻲ
ﺍﻟﻮﺭﻱ ﻛﺎﻟﺴﻢ ﻭﺍﻟﺴﺮﻃـــــــــ ـــــﺎﻥ
ﻋﻜﻔﻮﺍ ﻋﻠﻲ ﺳﺐ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﻗﺮﺑﺔ***
ﻭﺭﻣﻮﻫﻤﻮﺍ ﺑﺎﻟﻨﺼﺐ ﻭﺍﻟﻜﻔـــــــﺮﺍﻥ
ﻗﺬﻓﻮﺍ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﻜﻔﺮﻫﻢ ﻭﺿﻼﻟﻬﻢ

***ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻄﻬﻮﺭ ﺑﻤﺤﻜﻢ ﺍﻟﻘــــﺮﺀﺍﻥ
ﻭﺭﺛﻮﺍ ﻣﻘﺎﻝ ﺍﻻﻓﻚ ﻋﻦ ﺍﺳﻼﻓﻬﻢ*** ﺍﻫﻞ
ﺍﻟﻨﻔﺎﻕ ﻭﻋﺼﺒﺔ ﺍﻟﺨﺴﺮﺍﻥ

ﺑﺌﺲ ﺍﻟﻤﻮﺭﺙ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﺭﺙ ﻭﺍﻟﺬﻱ*** ﻭﺭﺛﻮﻩ
ﻣﻦ ﺍﻓﻚ ﻭﻣﻦ ﺑﻬﺘــــــــﺎﻥ
ﻓﻠﻌﻨﻬﻢ ﺭﺑﻲ ﻃﻮﺍﻝ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ*** ﻭﻣﻤﺎﺗﻬﻢ
ﻭﻗﻴﺎﻣﺔ ﺍﻻﺑـــــــــــ ــــــﺪﺍﻥ
ﻭ ﺍﺧﺼﺺ ﺍﻟﻬﻲ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ ﺷﺤﺎﺗﺔ ﺍﻝ***
ﻣﺮﺗﺪ ﻭﺍﻟﺰﻧﺪﻳﻖ ﻭﺍﻟﻨﺼﺮﺍﻧﻲ
ﻭﺍﻟﻌﻦ ﺷﺮﺍﺯﻱ ﺍﻟﻤﺠﻮﺱ ﻭﺻﻨﻮﻩ*** ﻋﺒﺪ
ﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺍﻟﻌﺎﺑﺪﻱ ﺍﻻﻭﺛﺎﻥ
ﻭﺍﻟﻌﻨﻬﻢ ﻛﻼ ﻭﺑﻌﻀﺎ ﻟﻌﻨﺔ*** ﻭﺍﺧﺼﺺ
ﻭﻋﻤﻬﻤﻮ ﺑﻼ ﻧﻘﺼــــــــــــ ــﺎﻥ
ﻭﺍﺛﺎﺭ ﻻﻡ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺴﻲ*** ﺱ
ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﺮﺗﻀﻲ ﺍﻟﻜﻔﺮﺍﻥ

ﻣﻦ ﻣﺜﻞ ﻋﺎﺋﺸﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﻬﺎﺭﺓ*** ﻳﺎ
ﺷﻴﻌﺔ ﺍﻻﺻﻨﺎﻡ ﻭﺍﻟﻜﻬــــــﺎﻥ
ﻣﻦ ﻣﺜﻞ ﻣﻦ ﻧﺰﻝ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﺑﻄﻬﺮﻫﺎ*** ﻳﺎ
ﻋﺎﺭ ﻣﻦ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﻣﻦ ﺍﻧﺴﺎﻥ
ﻗﺒﺤﺘﻢ ﻭﻟﻌﻨﺘﻢ ﻳﺎ ﺷﺮ ﻣﻦ*** ﺭﻓﺾ
ﺍﻟﻬﺪﻱ ﻳﺎ ﺷﻴﻨﺔ ﺍﻻﻛـــــــــــ ـــﻮﺍﻥ
ﻓﺎﻟﻄﻴﺒﻮﻥ ﻟﻄﻴﺒﺎﺕ ﻣﺜﻠﻬﻢ*** ﻭﺍﻟﻤﺼﻄﻔﻲ
ﻫﻮ ﺧﻴﺮﺓ ﺍﻟﺮﺣﻤــــــــــ ــــﻦ
ﻫﻮ ﻓﺨﺮ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻭﺯﻳﻨﻬﻢ*** ﻭﻧﺴﺎﺋﻪ
ﻣﻦ ﺧﻴﺮﺓ ﺍﻟﻨﺴـــــــــــ ﻭﺍﻥ
ﺍﺻﺤﺎﺑﻪ ﺧﻴﺮ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﺳﻴﺮﺓ*** ﻭﺍﺟﻠﻬﻢ
ﻻﺳﻴﻤﺎ ﺍﻟﺸﻴﺨــــــــــ ــــــﺎﻥ
ﺍﺛﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺭﺑﻬﻢ ﻓﻲ ﻣﺤﻜﻢ ﺍﻟﺖ***
ﻭﺭﺍﺓ ﻭﺍﻻﻧﺠﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﻘـــــــــــﺮ ﺀﺍﻥ
ﻻﻳﺸﺘﻢ ﺍﻟﺸﻴﺨﻴﻦ ﺍﻻ ﻛﺎﻓﺮ*** ﺑﻞ ﻣﺎﺭﻕ
ﻣﻦ ﺭﺑﻘﺔ ﺍﻻﺩﻳــــــــــ ـــــﺎﻥ
ﺍﻳﻜﻮﻥ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻻﺋﻤﺔ ﻛﻤﻞ*** ﻭﺻﺤﺎﺏ
ﺧﻴﺮ ﺍﻟﺨﻠﻖ ﻛﺎﻟﺸﻴﻄـــــﺎﻥ
ﺑﻼ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻤﺜﻞ ﺫﺍ*** ﺍﻻ ﺧﺒﻴﺚ ﻋﺎﺩﻡ
ﻟﻠﻌﻘﻞ ﻭﺍﻻﻳﻤـــــــــ ــــــــــــﺎﻥ
ﻓﺎﺣﺬﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻓﺾ ﺍﻟﺨﺒﻴﺚ ﻓﺎﻧﻪ***
ﻭﺍﻟﺸﺮﻉ ﻟﻴﺴﺎ ﻗﻂ ﻳﺘﻔﻘــــــــــﺎ ﻥ
 
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,523
النقاط
122
---قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ---
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ ۚ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ
(118) سورة آل عمران
جنود أمريكيون في قاعدة أمريكية في شهر 9 -2014 وهم يتجهزون للحرب
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
عزاؤنا الوحيد أننا مبشرون أنا سنقاتلهم وننتصر عليه ولكن الله تعالى يبين للناس ليهيأهم وحتى يعرفوا ما يمكر أعداء الدين لهم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الدانه

عضو
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
1,570
مستوى التفاعل
3,022
النقاط
122
اسال الله ان يحفظها من شرهم و يجعل كيدهم في نحرهم
الكل يعرف بكره للاسلام و المسلمين منذ قديم الزمان
لكن الان يستخدمون معاونيهم باسم الاسلام و ينشرون الفساد في الارض
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,857
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
،1. أهل الاسلام يتفقون بالاجماع ان اعداء الدين هم اليهود و النصارى و المشركين و كل من لا يوحد الله عز و جل و يؤمن بهدي رسوله الكريم عليه الصلاة و السلام...
أشد الاعداء هم اليهود و المشركون و أقلهم النصارى...
قال الله عز و جل :[ ص: 166 ] ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون ( 82 ) )
2.بالنسبة للروافض و الشيعة فهو موضوع معقد يتجاوز عوام المسلمين،آختلف فيه علماء السلف و العلماء المعاصرين، هناك من يعتبرهم من أهل القبلة يأتون بالثوابت الخمسة للاسلام و الاسس الستة للايمان، بقي الاختلاف في اللعن و الطعن في الصحابة و أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم، الامامة لال البيت، ....و هناك من يعتقد ان مععمي الشيعة قد أتوا بكفريات يجب إقامة الحجة عليهم ..
و هناك بعض العلماء من يعتبر عوام الشيعة جهال فسقة يمكن هدايتهم بإذن الرحمن و ارجاعهم لمنهج الحق : منهج اهل السنة و الجماعة...
الموضوع متشعب...و لو طلبت رأيي لن اعطيه فيهم، لن أكفر احدا لسبب بسيط : اولا انا من عوام المسلمين ليس لدي علم شرعي لاحاجج الشيعة او الفرق الاخرى، و السبب الثاني انني لا اريد ان ابوء بإثم ملايين من عوامهم الجهال و اتحمل وزرهم يوم الدين...قال الرسول عليه الصلاة و السلام : ((إِنَّ العبد ليتكلّم بالكلمة - مِنْ رضوان الله - لا يُلْقِي لها بالاً، يرفعه الله بها في الجنة، وإن العبد ليتكلم بالكلمة - من سَخَط الله - لا يُلْقِي لها بالاً، يهوي بها في جهنم))
[أخرجه البخاري ومسلم في الصحيح، والترمذي في سننه، ومالك في الموطأ]
فعلى المؤمن أن يختار بين الرفعة في اعالي الجنان او السقوط في اسفل السعير....
3.بالنسبة للمنافقين، لا يجوز اسقاط الآيات في غير محلها ، من كل مذهب هناك منافقين و فتانين و مارقين، ليس فقط من الشيعة بل هناك من السنة و باقي روافده...
آية النفاق نزلت في زمن الرسول عليه الصلاة و السلام
قد أخبر النبي صلى الله عليه وآله وسلم حذيفةَ بنَ اليمان رضي الله عنه بأسماء جملة من المنافقين، وفي ذلك حِكَمٌ كثيرة، منها: أن وظيفةَ حذيفةَ رضي الله عنه أن يفضح هؤلاء المنافقين إذا ما حاولوا إثارة الفتنة أو التصدي لمواقع قيادية، أو ممارسة التحريف في أي شكل من أشكاله، ثم إن أسماء هؤلاء المنافقين ليس لها صلة بتبليغ الرسالة، ولا في إذاعتها لكافة الناس مصلحة، وإلا لأخبر بها النبي صلى الله عليه وآله وسلم أصحابه جملة ولم يُؤْثر بها حذيفة رضي الله عنه، فدل هذا على أن المصلحة في كتمها.
ومن صفات المنافقين أيضاً: التكاسل عن الصلاة وقلة ذكر الله، والشح والبخل، والجبن والخوف والهلع.. قال تعالى: ((إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلاةِ قَامُوا كُسَالَى يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلا يَذْكُرُونَ اللَّهَ إِلاَّ قَلِيلاً [142] مُذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لا إِلَى هَؤُلاءِ وَلا إِلَى هَؤُلاءِ وَمَنْ يُضْلِلْ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً)) [النساء:143].
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما عن النبي ء صلى الله عليه وسلم ء ، قال : أربع من كن فيه كان منافقا ، ومن كانت خصلة منهن فيه كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها : من إذا حدث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا خاصم فجر ، وإذا عاهد غدر خرجه البخاري ومسلم .
أيضا من حديث أبي هريرة عن النبي ء صلى الله عليه وسلم ء ، قال : آية المنافق ثلاث : إذا حدث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا ائتمن خان .
فالاحاديث واضحة ،.النفاق عام لكل فرد و لا علاقة له بالمذاهب و الفرق التي ظهرت بعد موت الرسول عليه الصلاة و السلام في زمن عثمان و علي رضي الله عنهما...
الخلاصة : من الافضل عدم الخوض في أمور شائكة بين عوام المسلمين إلا ان كان الفرد عالم او متمكن من الفقه و الحديث، طالب علم شرعي و يبين الحق لاعلاء كلمة الله و ليس من اجل التحزب و الفتنة و الفرقة...
و الله اعلم
_______
 

مواضيع ممائلة