• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
هذا الموضوع أخي /أختي دين الاسلام هو عبارة عن نقل من باحث في احدى الجامعات الامريكية وهو يتحدث فيه الدين والتاريخ والنبؤات التي ستحدث اخر الزمن ضمن مخطط بياني مظهرا فيه السبب وراء هندسة الاحداث في الماضي وانا فقط اترجم هذه المخططات البيانية واحيانا اضع تعليق عليها ونحن لا نؤمن فعلا بالابراج كأمر يحدد لنا أمور دنيانا ولكن العدوالملحد والغربي واليهودي والصليبي يؤمن ويقوم بخطواته في الخراب عبر مراقبتها واعتمادها كخارطة طريق
 
  • إعجاب
التفاعلات: ديني الإسلام
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
7327166-0.jpg
 
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
الرسم البياني للحرب العالمية الثالثة يتحدث عن موعد الحرب بأنها ستكون في عام 2015 والتي توافق مرور 50 سنة على الوجود الأسرائيلي في القدس وهذا اليوم يتم الأعداد له بسبب نبؤة ماخوذة من التوراة وتحديدا المزمور الثالث والثمانون والذي يتحدث عن الحرب
قدس - العهد القديم
سفر المزامير
المزمور الثالث والثمانون

1 تسبيحة. مزمور لآساف. اللهم، لا تصمت. لا تسكت ولا تهدأ يا الله

2 فهوذا أعداؤك يعجون ، ومبغضوك قد رفعوا الرأس

3 على شعبك مكروا مؤامرة، وتشاوروا على أحميائك

4 قالوا: هلم نبدهم من بين الشعوب، ولا يذكر اسم إسرائيل بعد

5 لأنهم تآمروا بالقلب معا. عليك تعاهدوا عهدا

6 خيام أدوم والإسماعيليين، موآب والهاجريون

7 جبال وعمون وعماليق ، فلسطين مع سكان صور

8 أشور أيضا اتفق معهم . صاروا ذراعا لبني لوط. سلاه

9 افعل بهم كما بمديان ، كما بسيسرا، كما بيابين في وادي قيشون

10 بادوا في عين دور. صاروا دمنا للأرض

11 اجعلهم، شرفاءهم مثل غراب، ومثل ذئب. ومثل زبح، ومثل صلمناع كل أمرائهم

12 الذين قالوا: لنمتلك لأنفسنا مساكن الله

13 يا إلهي، اجعلهم مثل الجل، مثل القش أمام الريح

14 كنار تحرق الوعر، كلهيب يشعل الجبال

15 هكذا اطردهم بعاصفتك ، وبزوبعتك روعهم

16 املأ وجوههم خزيا، فيطلبوا اسمك يارب

17 ليخزوا ويرتاعوا إلى الأبد، وليخجلوا ويبيدوا

18 ويعلموا أنك اسمك يهوه وحدك، العلي على كل الأرض

وعلى نبؤة من سفر اشعيا 17


* تأملات في كتاب أشعيا:
ليس عند الله محاباة، فإن كان يؤدب الأمم الوثنية مثل موآب لجحدها الإيمان وعجرفتها وتجديفها عليه فإنه يؤدب إسرائيل (أو آفرايم- العشرة أسباط) لأنها تحالفت مع آرام أو سوريا (عاصمتها دمشق) ضد يهوذا متكئين على فرعون مصر ضد آشور. لهذا سمح الله لملك آشور أن يهجم على آرام وآفرايم ويغلبها سريعًا.
1. تدمير دمشق

2. هزيمة آفرايم

3. هجوم الأعداء

1. تدمير دمشق:

"هوذا دمشق تُزال من بين المدن وتكون رجمة ردم؛ مدن عروعير متروكة، تكون للقطعان فتربض وليس من يخيف" [1-2].
أما عروعير، فتوجد 3 مدن على الأقل تحمل ذات الاسم [عروعير اسم موآبي معناه "عارية" أو "عرى"]، وهي: مدينة في موآب تُسمى حاليًا عراعير، تبعد حوالي اثنى عشر ميلًا شرقي البحر الميت، جنوبي ديبان بقليل، وشمال نهر أرنون؛ وقرية في القسم الجنوبي من اليهودية (1 صم 30: 28) تسمى حاليًا عرعارة على بعد اثنى عشر ميلًا جنوب شرق بئر سبع، والثالثه وهي المقصودة هنا[221] مدينة في جلعاد بالقرب من ربة التي هي ربة عمون (يش 30: 25، قض 11: 33) عمان عاصمة الأردن.

دمشق وعروعير يمثلان النفس المتشامخة على الله والمتحالفة مع الغير ضد كنيسته، فإنه وإن كان الله يتركها زمانًا لتظهر قوية وناجحة ومزدهرة، لكنها تعود فتنهار من جانبين:

أ. تتحول من مدينة عظيمة إلى رجمة خربة، أي تفقد حياتها، لأنها تعتزل الله نفسه مصدر الحياة.

ب. تتحول كعروعير من مسكن للناس (مع الله) إلى مرعى للقطعان والحيوانات، وكأن مقاومتنا للحق تفقدنا كرامتنا وتحول حياتنا إلى ملهى لكل حيوان، فنحمل الطبيعة الحيوانية الجسدانية. لهذا يُسبّح القديس مار أفرام السرياني طفل المزود قائلًا: [المجد لذاك الذي نظر إلينا كيف أننا قبلنا أن نُشابه الوحوش في هياجنا وجشعنا، فنزل إلينا وصار واحدًا منا حتى نصير نحن سمائيين[222]].
2. هزيمة آفرايم:

تزعمت دمشق فكرة التحالف ضد يهوذا لهذا استحقت أن تُعاقب أولًا، وإذ ضعفت إسرائيل وخضعت للمشورة استحقت هي أيضًا التأديب القاسي مع فتح باب الرجاء أمامها وإعلان وجود بقية أمينة ومخلصة تتمتع بخلاص الله.

تقدم النبوّة الثمرة الطبيعية للتحالف الشرير الذي فيه اتكاء على الذراع البشري والفكر الإنساني البحت مع تجاهل العمل الإلهي، هذه الثمرة هي عقوبة طبيعية يسقط تحتها الإنسان في شره:

أ. فقدان الحصانة: "يزول الحصن من آفرايم" [3]؛ "في ذلك اليوم تصير مدنه الحصينة كالردم في الغاب والشوامخ التي تركوها من وجه بني إسرائيل فصارت خرابًا" [9].
وايضا من سفر حزقيال
(ستنهمر الأمطار وتذوب الصخور وتتساقط النيران وتهتز الأرض وتتساقط الجبال وتنهار الصخور وتتساقط الجدران على الأرض في وجه كل أنواع الإرهاب).
وحرب يأجوج ومأجوج كما جاءت ايضا بنفس السفر حيث تهجم روسيا على اسرائيل انتقاما منها وتقوم بتدميرها


حزقيال 38:3 - هكذا قال السيد الرب، ها أنا ضد اليك يا جوج، الأمير العظيم روش ماشك وتوبال. وسوف تجلب لك حولها، ووضع السنانير في فكي الخاص بك. سأحضر لكم مع كل ما تبذلونه من الجيش والخيول والفرسان، جميعهم يرتدون الدروع كاملة، حشد ضخم، يحملون الدروع الكبيرة والصغيرة، وجميع من لهم السيوف المناولة
اما الاستراتيجية الشيطانية فهي تتحدث عن ضرورة السيطرة على العالم للوصول الى العصر الذهبي كما تم تسريبه من قبل البرت بايك الماسوني من الدرجة 33 حيث يتم تدمير الاديان والحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ويفرض اعضاء الشيطان انفسهم على قيام حكومة النظام العالمي الجديد وعلى انهم من سينقذ العالم

img11.hostingpics.net_pics_359352trigger.jpg


لشرارة المؤدية للحرب العالمية ستكون مشابهة لخدعة 11 سبتمبر..وهي اتهام مجموعة او امة دينية محددة لضربها عسكريا...هذا الحدث سيكون مقدمة لخلق "فوضى عالمية منظمة" يمكن استثمارها للخطط المستقبلية..ومن الواضح بأن (الحرب الاهلية في سوريا) هي الشرارة المناسبة لذلك...

الشخص الذي سيتم اشراكه او دمجه(بشكل غير معروف)..للقيام بالاتفاقات الاقتصادية والسياسية مع اسرائيل هو "المسيح الدجال"...اسرائيل في هذه الظروف سوف تبحث عن اي شيء يؤدي الى "السلام والامان" لها...بالرغم من الحقيقة الخادعة والخطر المضاعف من قبل "المسيح الدجال" مستقبلا......سفر دانيال

9:27
رسم الحرب العالمية الثالثة حيث وضع فيه تقسيمات لثلاثة حلقات تتضمن المرحلة الاولى البلدان الداخلة في هذه الحرب وهي
الاسد وحماس ونصر الله والاردن ومصر والسعودية
ثم مرحلة البلاد النووية التي ستقوم بالرد النووي وفيها اسرائيل
ثم المرحلة الثالثة وهي ضمن حلقة البلدان الخارجية وتتضمن ايران تركيا السودان وليبيا لبعدها عن اسرائيل
وكل هذه الدول ستكون ضمن الحرب العالمية وتوجه اسلحتها الى اسرائيل لتتحقق نبؤة اشعيا الموجودة بالصورة بالخط الازرق وحزقيال نبؤته موجودة بالخط ا لاصفر وكما في المزمور باللون الأحمر
اما الأخضر الفاتح فهو مناطق السنة والأخضر الغامق مناطق الشيعة
ونلاحظ في رسم خارطة فلسطين الازرق المخطط وهو يشير الى تواجد اليهود في فلسطين
وامام كل بلد هناك رقم لعدد العسكريين الرسميين فيها اي لا يتضمن العدد طلب الاحتياط
وبالاسفل وباللون الازرق ارقام عن عدة وعتاد حاملات الطائرات الامريكية الموجودة في المتوسط وهي قابلة للتعديل ولا تتضمن عتاد الناتو
وباللون الاصفر الغامق هناك عدد الحروب التي قامت بين اسرائيل وبين الدول المجاورة
وهناك ملاحظة موجودة تتحدث عن اسماء ومعاني بعض الاشخاص حيث أن اردوغان يعني الالهة السمكة وبشار تعني العين الالهية التي ترى كل شيء وحسن تعني محمد واسماعيل هنية يتحدث الاسم عن نفسه
وكل هذه التحالفات ستؤدي الى دمار اسرائيل ونهاية اللعبة بقيام حرب ياجوج ومأجوج الأولى اما الحرب الثانية فسوف تكون بعد الف سنة من عودة المسيح الى الارض حيث يعيش العالم الأمن والامان
يوم الغفران
وهذا اليوم يخصص للصوم والصلاة. وخلال هذه الفترة تتوقف كليا حركة الملاحة الجوية والنقل المشترك والبرامج الاذاعية والتلفزيونية.

ويحل يوم "كيبور" في العاشر من أول شهر في السنة العبرية من كل عام وهو شهر "تشريه"، ويعتمد التقويم العبري الذي بدأ عام 359 ميلادياً على حسابات خوارزمية، عوضاً عن الاستطلاعات الفلكية.

ووفقاً لأحكم التوراة فإن يوم العيد هو آخر فرصة لليهود لطلب المغفرة عن الخطايا التي قاموا بها خلال العام المنصرم، وتبدأ مرحلة الغفران مع أول يوم في العام وتنتهي بعد عشرة أيام.

وتعتبر العقيدة اليهودية عيد رأس السنة العبرية بداية لعبور العشرة أيام الصعبة التي تنتهي مع يوم الغفران، ويرى اليهودي في تلك المرحلة" فرصة للندم على خطاياه أمام ربه وطلب العفو من الأشخاص عن أفعاله السيئة نحوهم حتى يبدأ السنة الجديدة نظيفا من الآثام التي ارتكبها في الماضي."

ويُعتبر يوم "كيبور" في الشريعة اليهودية يوم عطلة كاملة يحظر فيه كل ما يحظر على اليهود في أيام السبت أو الأعياد الرئيسية مثل العمل، استعمال القلم، سياقة السيارات، اشعال النار إضافة إلى نشاطات خاصة مثل تناول الطعام والشراب، الاغتسال والاستحمام، المشي بالأحذية الجلدية وأي عمل قد ينشأ عنه راحة أو متعة للجسد.

وعلى عكس ما يحدث في الأعياد الأخرى، يلتزم اليهود غير المتدينين أيضاً بقرارات الحظر حيث تظهر المدن الاسرائيلية خلال ذلك اليوم كالمهجورة باستثناء مناطق العبادة.
أما علاقة هذا اليوم باليوبيل اليهودي فهو بسبب مدة 7 أسابيع ويوم واحد بالتمام على ذهاب موسى عليه السلام الى التكلم مع ربه واستلامه للوصايا العشرة ويحتفل به كل 50 سنة وسوف يكون موعده في عامي 2015-2016 ويواكب الاحتفال بيوم الغفران عند اليهود ولكن على أي شيء تم اعتماد هذا التقويم
فالواضح بان التقويم اليهودي مزيف أيضا
 
إنضم
24 أغسطس 2013
المشاركات
378
مستوى التفاعل
385
النقاط
72
الإقامة
مصر
هذا الموضوع أخي /أختي دين الاسلام هو عبارة عن نقل من باحث في احدى الجامعات الامريكية وهو يتحدث فيه الدين والتاريخ والنبؤات التي ستحدث اخر الزمن ضمن مخطط بياني مظهرا فيه السبب وراء هندسة الاحداث في الماضي وانا فقط اترجم هذه المخططات البيانية واحيانا اضع تعليق عليها ونحن لا نؤمن فعلا بالابراج كأمر يحدد لنا أمور دنيانا ولكن العدوالملحد والغربي واليهودي والصليبي يؤمن ويقوم بخطواته في الخراب عبر مراقبتها واعتمادها كخارطة طريق
نعم أختي واضح الآن الحمد لله
بارك الله فيكِ
أختكِ في الله ديني الإسلام
 
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
7346438-0.jpg

منذ عام 70 بعد الميلاد لم تكن القدس تحت السيادة اليهودية حتى عام 1967 وان تحرير القدس في 7 حزيران هو نقطة المفتاح المحورية في التاريخ الحديث الذي يرتبط بنبؤات الأخرى وبهذا يمكن الاعتماد على هذا التاريخ على دورة اليوبيل والتأكيد على اليوبيل الأخير لدى اليهود ضمن دورة الجيل الأخير الذي سيقيم دولته خلال 70 سنة كما هو مذكور في نبؤة النبي دانيال وبهذا يكون موضوع توضيح هذا الرسم هو ان اعتبار ولادة اسرائيل منذ عام 48 يؤدي الى ان يكون اليوبيل اليهودي في 2015 ومن الممكن بأن تكون هذه السنة هي سنة بناء المعبد اليهودي الثالث أو سنة الانتهاء من بناءه ولا علاقة لهذا التقويم بسنوات عودة المسيح عليه السلام أو بما يسمى نشوة طرب الكنيسة اقترابا من زمن عودة المسيح عليه السلام وعلى انها النذير لحدوث العودة .
وفي سفر اللاويين يقول الله لبني اسرائيل بأن يقوموا بعد 49 سنة وفي السنة 50 بأن يقوموا بأعلان اليوبيل بحيث تعود كل الأوضاع الى الخلف كما كانت من قبل وقد بدأ هذا مرة منذ زمن عندما دخلت اسرائيل الأرض الموعودة. الأمر الذي لم يحصل لأن اسرائيل كنتيجة لهذا قد تم دخول شعبها الى المنفى على يد البابليون لمدة 70 سنة أو لمدة 10 سنوات من سبعة اسابيع استحقاق عليهم منذ دخولهم المنفى الى ذلك الوقت وبسبب الأخطاء في التقويم فأنه لا يمكن فعلا معرفة متى ستكون سنة اليوبيل وينطبق الأمر نفسه على التقويم الحديث .
ان مدة دورة السبوت تتألف من 7 سنوات x 7 سبع سبت من السنة ويكون اليوبيل في السنة 50 ويجب ان يوافق يوم الغفران
وعلى سبيل المثال فقد كانت 1917 سنة دورة سبتية فتكون 1918 سنة اليوبيل وهكذا سنة 1966 تكون 1967 سنة اليوبيل
واذا كانت سنة 2016 سنة اليوبيل فأنه يجب اعلان الامر في خريف 2015 يوم الغفران ولا تنتهي حتى 2017 .
واذا أضفنا منذ يوم الغفران في عام 2011 الذي وافق 8 اكتوبر 9 أجزاء من نبؤة دانيال(1260) يوم فأنه سوف يكون هذا اليوم في 20 من مارس 2015 ويوافق 1 من شهر نيسان في التقويم اليهودي ويوم الكسوف الكلي للشمس ويكون هذا ربما بداية الأسبوع السابع من نبؤة النبي دانيال .


نبؤة حزقيال كما في الرقم الموجود في الرسم البياني ولكن لست متأكدة اذا كانت هي فعلا نفس الرقم الذي يجب الأطلاع عليه فقد بحثت عنها بالنسخة العربية

1. اللبنة المرسومة:

أمره الرب أن يرسم على لَبِن (طوبة من الطين) مدينة محاصرة بالجيوش، يقيم ضدها برجًا ومترسة ومجانق (آلات حربية لهدم الأسوار)، معلنًا أن حصار أورشليم قادم بسماح إلهي للتأديب، إذ أن الهيكل المقدس قد مضى عليه سنوات طويلة وهو منجَّس بإقامة أنصاب لآلهة وإلآهات وثنية داخل الأماكن المقدسة.

إذ شعرت صهيون أن الرب قد تركها، وسيدها نساها، أكد لها: "هوذا على كفّي نقشتك" (إش 49: 16). لقد نقشتك في ابني يسوع المسيح بكونك جسده المقدس وهو الرأس، أراك فيه مقدسة ومبررة، ترتفعين به وفيه إلى أحضاني وتتمتعين بشركة أمجادي. أما هنا فإذ تصر صهيون على الخطيئة وترتبط بالزمنيات ولا تريد أن تسمو عن الأرضيات لهذا طلب الله من حزقيال أن يرسمها على لبنة من الطين، بدلًا من أن تُرسم على كف الرب؛ إنه يعطيها سؤل قلبها. لهذا كثيرًا ما يردد مثل هذه العبارة: "أجلب عليك طرقك" (7: 4). اشتهت الأرض، فجعلها منقوشة على الطين!! بعد أن كانت أسماء أسباط إسرائيل منقوشة على الحجارة الكريمة توضع على صدر رئيس الكهنة ليدخل بها إلى قدس الأقداس في ظل السمويات هوذا مدينة أورشليم تنقش على الطين الذي أرادت أن تتثقل به!

في سفر النشيد يعتز الله بأولاده فيشبههم بالفرس العاملة معًا بروح واحد في مركبته الإلهية للخلاص (نش 1: 9)، يراهم كترصة حسنة مرهبة كجيش بألوية (نش 6: 4)... لكنهم إذ يُصرّون على اعتزاله والارتباط بالرجاسات يقيم ضدهم من الأمم برجًا ومترسة ومجانق لتحطيم كل قوة فيهم! بل ويأمر بإقامة سور من حديد حول المدينة [3] لا ليحميها وإنما لكي لا يهرب أحد مما يحل بها من تأديبات!

والعجيب أن الله في وسط هذا المُرّ يطلب من النبي أكثر من مرة أن يثبت وجهه على المدينة (3: 7) وأن يجعل ذراعه مكشوفة حين يتنبأ عليها [7]. أما تأكيد تثبيت وجهه على المدينة المحاصرة مرتين فعلامة رعاية الله لشعبه من اليهود كما من الأمم، إن الكنيسة بكل أجناسها هي موضوع رعايته وعنايته واهتمامه حتى في أمرّ لحظات التأديب. إنه يسمح لأولاده بالضيقات بكل مرارتها ومعها الخلاص. لهذا يسمى القديس يوحنا الذهبي الفم الألم "مدرسة الفلسفة"[80]، كما يقول: [إذا أخطانا يُنهض الله علينا أعداءنا لتأديبنا، لهذا يليق بنا لا أن نحاربهم، بل نحاسب أنفسنا ونثقفها. لنتقبل الآلآم كقبول الأدوية من الطبيب لأجل خلاصنا، وكقبول التأديب من الأب حتى نتمجد. لهذا يقول الحكيم ابن سيراخ: يا بني إذا تقدمت لخدمة ربك فتأهب للتجارب واصبر[81]].

أما الذراع المكشوفة فتشير إلى التجسد الإلهي، إذ يرى الآباء في "ذراع الرب" إشارة إلى الابن، و "أصبع الرب" إشارة إلى الروح القدس. وكأن أورشليم تبقى تحت الحصار في قبضة الخطيئة وتحت سلطانها حتى تنكشف ذراع الرب كقول القديس يوحنا: "فإن الحياة أظهرت وقد رأينا ونشهد ونخبركم بالحياة الأبدية التي كانت عند الآب وأظهرت لنا" (1 يو 1: 5). هذا الذي هو غير منظور صار بالتجسد مكشوفًا، إذ "حل بيننا ورأينا مجده مجدًا كما لوحيد من الآب مملوء نعمة وحقًا" (يو 1: 14). لقد حوصر قلبنا - أورشليم الداخلية - وتدنس هيكلنا وصرنا في حالة موت حتى شمر الآب ذراعه، أي أرسل ابنه الوحيد ليحررنا ويردنا إلى الخلاص. هذا ما رآه إشعياء النبي بروح النبوة إذ بشَّر أورشليم المسبية بالخطية، هذه التي نامت نوم الموت ودفنت في التراب وتحطمت تمامًا، قائلًا:

"استيقظي، استيقظي، إلبسي عزك يا صهيون.

إلبسي ثياب جمالك يا أورشليم المدينة المقدسة.

انتفضي من التراب،

قومي اجلسي يا أورشليم،

انحلّي من رُبط عنقك أيتها المسبية ابنة صهيون.

ما أجمل على الجبال قَدَمَي المبشر المخبر بالسلام،

المبشر بالخير المخبر بالخلاص،

القائل لصهيون: قد ملك إلهك...

أشيدي، ترنمي معًا يا خِرب أورشليم،

لأن الرب قد عَّزى شعبه، فدى أورشليم،

قد شَّمر الرب عن ذراع قدسه أمام عيون كل الأمم،

فيرى كل أطرف الأرض خلاص إلهنا" (إش 52).

نجد هناك تاريخ الأسر الأشوري عام 1413 قبل الميلاد ودخلت اسرائيل الارض الموعودة بعد أن تم تخصيص 70 يوبيل فتكون سنة 2018 هي موعد اليوبيل
وتم ايضا حساب عكسي اعتبارا من 1966 وتم عد سبع سنوات سبع مرات فيكون عدد السنين 49 سنة واليوبيل موعده 2015
الخط الاخضر= سنة اليوبيل
الخط الاحمر = دورة السبت وهي 49 سنة
الخط الأزرق = الفاصل رقم 7
واخر جدول رقمي يوضح سنوات اليوبيل منذ عهد ولادة المسيح بحالة كانت سنة 67 هي النقطة المحورية للحساب مقدما وخلفا للوراء وعدد اليوبيل 24 مرة

واخيرا اقتبس من نبؤة النبي دانيال لفهم فكرة السبع اسابيع
شفاعة دانيال:

كان يبلغ دانيال من 82 إلى 90 سنة في هذه الحقبة من الزمن. أخد في السبي، كان شابا و لمدة 70سنة شهد الحكم البابلي و الفارسي. إقترب وقت عودة الشعب إلى أرضه. و في هذه الأثناء كان دانيال يتشفع أمام الله من أجل الشعب و للهيكل.

«وبَينَما كُنتُ أتكلَّمُ وأُصلِّي وأعتَرِفُ بِخطيئَتي وخطيئَةِ شعبي بَني إِسرائيلَ، وأُلقي تَضَرُّعاتي أمامَ الرّبِّ إلهي لأِجلِ جبَلِهِ المُقَدَّسِ،" دانيال 9: 20

إستجابة لصلاة دانيال، أمر الله من الملاك جبريل أن يريه ما الذي سيحدث في العالم، و الدور الذي ستتطلع به إسرائيل و أروشليم في هذه الأحداث. أنهما " ساعة الله النبوية"

15- ساعة النبوية:

« حدَّدَ اللهُ سَبعينَ مرَّةً سَبْعَ سنَواتٍ على شعبِكَ وعلى مدينتِكَ المُقَدَّسَةِ لِلقضاءِ على المَعصيَةِ وإنهاءِ الخطيئَةِ، وتكفيرِ الإثْمِ وإحلالِ الحَقِّ الأبديِّ، وتَمامِ الرُّؤيا والنُّبوءَةِ وإعادَةِ تكريسِ قُدْسِ الأقداسِ" دانيال 9: 24

في البداية تم ذكر المدة التي تقدر بسبعين أسبوعا، أو سبعون سبع حقبات و التي تساوي 490 (70×7). كلمة أسبوع في العبرية تعني سبعة. و يمكن استعمالها للأيام و الأعوام. فتم استعمال نفس الجذر في:

اللآويين 25: 8 « واَحْسِبُوا لكُم سَبْعَ سِنينَ سَبْعَ مرَّاتٍ، فيكونَ لكُم تِسْعٌ وأربعونَ سنَةً «. فكان يحتفل باليوبيل في السنة الخمسون بعد 7 حقبات السنين السبع أو 49 سنة. فرقم 490 يمثل السنوات و ليس الأيام.

16- قال جبرائيل لدانيال أن 490 سنة " قُضيت على الشعب" إسرائيل و على مدينتك المقدسة أروشليم. هذا سيضع مقاييس حول الساعة. فالوقت المحدد هو 490 سنة و السنين تدور حول شعب دانيال، إسرائيل أي اليهود و المدينة المقدسة. و خلال هذا كله ستقع سبعة أمور:

1 الانتهاء من المعصية

2 القضاء على الخطية

3 التكفير عن الإثم

4 إشاعة البر الأبدي

5 تختم الرؤيا

6 تختم النبؤة

7 مسح قدوس القدوسين

يرتكب الناس المعصية و الإثم كما في أيام دانيال. الحرب و القتل و السرقة هم نتاج الحياة اليومية. فالإنتهاء من المعصية و إشاعة البر الأبدي سيتحققا أثناء 490 سنة. لقد مرت أكثر من 490 سنة على كتابة دانيال لهذه الكلمات مند 2500 سنة. فلماذا لم يتحقق كل هذا؟

17- إن الأحداث المذكورة في دانيال 9: 24 تتكلم عن المستقبل حيث سيملك المسيح على الأرض. فكل من الأحداث التي ذكرها جبرائيل تصف بصفة خاصة الحقبة المسيانية. العديد يطبقون هذه النبوة خطأ على العالم. لكن جبرائيل كلم دانيال عن الشعب و المدينة. فاليهود و أروشليم هما علامة الله للأمم . و بمراقبة ما يحدث لكليهما فسيصبح بإمكاننا فهم ساعة الله. السنوات 490 قُطعت أو قضيت على أروشليم و الشعب اليهودي. فمجموع الوقت المعين هو 490 سنة قضي (كلمة العبرية التي تعني قضي هي الكلمة " شاراتز و التي تعني قطع" أي قطع على أروشليم و الشعب اليهودي. و بعد اكتمال الساعة النبوية. فستتمم السنوات السبعة على اليهود و أورشليم بالنيابة على بقية العالم، لكن أورشليم و اليهود يعتبرون كمفاتيح لفهم الأوقات. و بتتميم حقبة 490 سنة ستتمم هذه الأحداث على أورشليم و الشعب اليهودي.

18- كيف تم تحديد هذا القضاء؟

" لهذا فاعلم و افهم أن الحقبة الممتدة مند صدور الأمر بإعادة بناء أورشليم إلى مجيء المسيح، سبعة أسابيع. ثم أثنان و ستون أسبوعا يبني في غضونها سوق و خليج، إنما تكون تلك أزمنة ضيق"

ونحن كمسلمين عندنا الوعد الالهي بسورة الاسراء
وبهذا ينتهي الرسم البياني الخاص بالحرب العالمية الثالثة وعلاقة اليوبيل ويوم الغفران بها وخلصت لامر واحد وهي وجود التحريف كما يناسب الاهواء باتخاذ تواريخ لا مصداقية لها وتم اللعب والتتزييف فيها والله اعلم
 
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
جزاك الله خيرا اخي بدران
وفعلا هو موضوع مميز على الاطلاق
 

مستبشرة

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
16,879
مستوى التفاعل
32,462
النقاط
122
الإقامة
ارض الله
الموقع الالكتروني
www.almobshrat.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ اختي ذات النطاقين
 
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
ما تقدمه نظرية ما إذا كان المعبد 3 و'70 سنة الأخيرة ' ستتوج في عام 2018 أو ما يرتبط بطريقة أو بأخرى معها يمكن أن تكون جيدة بحالة تم استخدام " عام 1948 من إنشاء إسرائيل كدولة وإضافة 1948 عاما الى 70 م عندما حدثت الفترة التي تم فيها دمار المعبد 2.
و ما يحاول الرسم أيضا اظهاره أنه من خلال دمج النسبة الرياضية φ فاي على جدول زمني منذ 70 م ، فإنها تؤدي الى بعض التكرار العددي أو الأنماط التي يبدو أنها تتكرر خلال تلاقي المكان والزمان والتي سبقت زمنيا عام 2014 -2022 .
ان المعبد 1 غالبا ما يشار إليه باسم معبد سليمان ، وسوف تجد بسرعة إلى حد ما أن الأبحاث ليست واضحة بشأن متى بدأ بناء المعبد لأول مرة . سوف تجد مواعيد بديلة و منافسة بداية تتراوح بين 833 قبل الميلاد، 965 قبل الميلاد و 970 قبل الميلاد، و المقبول عموما و المتفق عليه من دون الكثير من الخلاف هو التاريخ الذي تم فيه تدمير المعبد 1 . هذا هو 1 من 2 مواعيد تستخدم في المقام الأول لهذه الدراسة التي يمكن الاعتماد عليها للغاية. وبالتالي، فإن التاريخ الذي له علاقة مع التدمير الكامل لمعبد سليمان هو 586 قبل الميلاد. و هو تاريخ موثوق وتمت الموافقة عليه أكاديميا وهذا التاريخ عندما تم تدمير معبد هيرود س، في عام 70 م . ومن هذه التواريخ المنشأة نحصل على النظرية التي قدمت في هذه الدراسة والتي تسعى إلى اختبار فقط من خلال استقراء هذه التواريخ قبل المعبد 2 اللحصول على تاريخ بناء المعبد 3 و التنبؤ بالتوقيت الممكن لبناء المعبد 3 . يتم ذلك من خلال دمج فاي و معاملة بي إلى هذه التواريخ الرئيسية ويمكن التحقق منها على خط الزمن.
1) التاريخ # 1 : 586 قبل الميلاد في الوقت الذي دمر فيه معبد سليمان
2 ) التسجيل # 2 : 70 م الوقت المعبد 2 ، دمر في هيرودس
3 ) تاريخ # 3 : 2014-2018 وقت تدنيس الهيكل 3 ؟ ( م 70 + 1948 = 2018 سنة ) التركيز على 2018
فإن المتغير الأول المستخدم في هذه الدراسة يكون بي . واتخذ المتغير بي π من البحث و العمل من قبل ديفيد فلين في تخصيص يوم دمارالهيكل 1 بأنه 962 قبل الميلاد. وقد تم اختيار تاريخ قبل الميلاد 962 بدلا عن الدراسات على تواريخ كانت متضاربة و التي قدمها العديد والسبب هو أنه ثبت لديه مبدأ المقابلة الرياضية المرتبطة به. وهذا من شأنه جعل هذا التاريخ باتخاذ نسبة بي مثالية من حيث التكوين الرياضي المتعلق بأهرامات الجيزة وفقا لفلين . وقد كان هذا كافيا لبعض الباحثين لأن هذه النسبة مأخوذة من سفر إشعياء 19 الذي يقدم الهرم الأكبر كنوع من نموذج لبيت الله الحرام من حيث البعد و النسبة.
واكتفي بهذا الشرح عن هيكل رجسة الخراب
 

مواضيع ممائلة