• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

حفصه

عضو
إنضم
5 أبريل 2014
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
2,028
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذا نوع من السحر تتركز عليه الشياطين المرده الطياره ومن النادر ان يتأثر المصاب بالقرآن حتى ولو جاء راقي ربما يقول للمصاب بخير مافيه اي شي اقوى علاج له مع الرقيه هو التسبيح قال تعالى ‎ ((وَمِنَ ٱلَّيْلِ فَسَبّحْهُ وَإِدْبَٰرَ ٱلنُّجُومِ ))
قرن التسبيح مع النجوم
اذا كنتم تعلموا احد مصاب بهاذا السحر اخبروه
الله يكفي المسلمين شر الاسحار وانواعها يحفظهم من طوراق الليل والنهار
 
التعديل الأخير:

حفصه

عضو
إنضم
5 أبريل 2014
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
2,028
النقاط
122
الرقيه سورة البقره وقت الفجر والمغرب وقت طلوع النجوم وغروبها
والآذان اذا استشعر المريض انه ماصحى الآذان يقومه
 
  • إعجاب
التفاعلات: قطرة ندى
إنضم
4 ديسمبر 2014
المشاركات
787
مستوى التفاعل
2,237
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا
صحيح حصلت مع زوجتي
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ولاكن الحمدالله يسر الله لنا طريق بعد عنا والله الحمد
وجزاك الله خيرا
 
  • إعجاب
التفاعلات: حفصه

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله .
جزاك الله كل خير وبارك فيك .
ايضا حسب ما اعرف يستطيع الراقي والمريض حبس الشيطان الطيار بجسم المريض لئلا يهرب بآية الكرسي يقرأها الراقي قبل الدخول على المريض ، والمريض يقرأها قبل دخول الراقي ومفاجأة الخادم .
والله أعلم .
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
الرقيه سورة البقره وقت الفجر والمغرب وقت طلوع النجوم وغروبها
والآذان اذا استشعر المريض انه ماصحى الآذان يقومه

الله أعلم هذا النوع من السحر لايشعر بالرقية
لأن الخادم يطير وقت الرقية وكأن المريض سليم ليس به شيء .
 
  • إعجاب
التفاعلات: أسماء زهرة

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذا نوع من السحر تتركز عليه الشياطين المرده الطياره ومن النادر ان يتأثر المصاب بالقرآن حتى ولو جاء راقي ربما يقول للمصاب بخير مافيه اي شي اقوى علاج له مع الرقيه هو التسبيح قال تعالى ‎ ((وَمِنَ ٱلَّيْلِ فَسَبّحْهُ وَإِدْبَٰرَ ٱلنُّجُومِ ))
قرن التسبيح مع النجوم
اذا كنتم تعلموا احد مصاب بهاذا السحر اخبروه
الله يكفي المسلمين شر الاسحار وانواعها يحفظهم من طوراق الليل والنهار

إليك هذا الموضوع عن أنواع السحر :
اقتبست الجن الطيار في هذه الصفحة :
https://www.almobshrat.net/threads/18816/page-2

النوع الحادي عشر
الجن الطيار


الجن الطيار هو من النوع المارد القوى هو نوع من أنواع الجن يطير في الهواء كما تطير الطير في السـماء كما جاء في قوله تعالى ( أنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد )
يقطع المسافات بسرعة عالية والبعض يسميه الريحاني نسبة للريح ، وهذا النوع من الجن إذا تلبس الإنسي تجده لا يثبت في الجسد أحيانا وله خفة في الحركة وهو في الغالب شرس الطبع ومع ذلك تجده يهرب من جسد المصاب إذا شعر بالخطر ما لم يكون مربوطا بسحر أو عين ، وهنا تكمن الصعوبة في التعامل مع هذا النوع ، لذلك تجد بعض الرقاة يربط أصابع المصاب الأربعة والبعض يربط الأصابع العشرة بغية حبس الجني وعدم تمكينه من الهرب .


والجن الطيار يعتبر من النوع المارد العاتي له خطوره كبيره للأسباب التاليه :
عدم ثبوته في الجسم .
خفة حركته وسرعته الرهيبه في الانتقال .
شرس الطبع والتصرف .
تنعكس شراسته على صحة المريض إذا اغضب .


أعراض الإصابة بالجن الطيار :تنقسم إلى ثلاث أحوال :
-‏ الأحلام المنامية .
-‏ أعراض في اليقظة .
-‏ أعراض أثناء الرقية .



أولا : الأحلام :-
وهذه معروفة لدي المعالجين ..
-‏ كمثل أن يري المريض نفسه يطير في السماء .
-‏ أو يري نفسه له جناحان .. وواقف علي مكان شاهق الإرتفاع .. كجبل عال مثلا .
-‏ أو يري نفسه يقفز قفزات بعيدة في الهواء من بناية عالية .. لأخري ... وهكذا ..... الخ .
- يحس بأنه يتواجد فى أكثر من مكان فى وقت واحد .يحس انه ممسك بمؤخرة طائر ...فى الفضاء


ثانيا : أعراض في اليقظة :-
-‏ تجد المريض عندما يمشي .. يبعد ساعداه عن جسمه قليلا .
-‏ يشعر أحيانا .. أنه قادر علي القفز ، ويشعر بخفه في جسده وكأنه جاهز للطيران .
-‏ يحب النظر لأعلي ، أو إلي السماء .. ويطيل النظر إلى الطيور المحلقة وأجنحتها .
- حب الارتفاعات العاليه أو السكن بالأدوار العليا !!!!!
- حب الجري بسرعه رافعا يديه وكأنه يسبح في الماء .
- إذا اغضب يبكى وتكثر نظراته الى السماء اى الى الفضاء .
- يحب تقليد الطيور .
- عصبي المزاج سريع الغضب .


ثالثا : أعراض أثناء الرقية .. وجلسة العلاج :
وهذه أهم ما في الموضوع ... :
‏ ‏- لو دققت النظر بعد فترة من القراءة .. وبعد تأثر الجن بشدة القراءة عليه ..دقق النظر في طريقة جلسة المريض ...ستجده يباعد ساعديه أو عضديه قليلا قليلا عن جنبيه ... حتي قد تجدهم بعيدين عن جسده .. مغطيين مساند الكرسي الذي يجلس عليه المريض .

-‏ وعندما يكون هذا الجني مغرور في قوته ... ستجده .. يفصح عن نفسه غير مبالي .. فتجده .. يحرك المنطقة التي من مفصل الكوع إلى الكتف... فستجده يحركها .. كأنه يستعد للطيران ببطئ ...وتزيد سرعتها .. أو تقل .. حسب قوته .. وشعوره بالضيق والتعب وحدة القراءة عليه .

-‏ وتكون لدي النساء متركزه في الكتفين .. كأنها تحرك كل كتف.. حركة دائرية بطيئة نوعا ما عن الرجل ... وأظن أن هذا راجع .. لمحاولة المرأة مقاومة ذلك .. لشعورها بالحرج من الراقي .. ولطبيعة جسمها .. وهذا أيضا متوقف على درجة الحضور للجن على الجسد .
-‏ وأحيانا .. تكون الحركة بطيئة جدا وضعيفة .. تبعا لمكره .. وخوفه على أجنحته .. فيخاف أن يكتشف المعالج ذلك .. فيضربه عليها .
‏ ولو استطاع المعالج أن يضربه عدة ضربات بدقة علي المنطقة التي بين أعلى الكتف وبداية الرقبة .. بخبرة ... لكانت تلك الضربات مؤلمة جدا جدا .. ومنهكة له ولقوته .. وممكن يكسر فيها جناحيه أو أحدهما ...
-‏ ويمكن أن يخبرك المريض أثناء جلسة العلاج بما يشعر في ساعديه وعضدديه ...


التعامل مع الجن الطيار :
أولا : يجب حبسه بالجسد لأنه إن أحس بالمعالج فهو يسرع بالهروب خارج الجسد..
ثانيا : قبل خروج المعالج من بيته أو اثناء الخروج يقرأ آية الكرسي بنية حبس الجن الطيار بالجسد.
ثالثا : قراء بنفس النية آية الكرسي عند الاقتراب من منزل المريض .
رابعا : قراء قبل البدء في الجلسة بنية حبسه في الجسد حتى لا يهرب أثنائها .
فعندالقراءه عليه إن شاء الله سيجد العارض .
يستحب أن يكون مع المعالج رجل يساعده في الامساك به ...لأن الجن الطيار شرس إذا أحس ان المعالج ضعيف وخبرته قليله سيهجم عليه ويضربه ، أما إذا كان معالج متمرس ذو خبره قوى الإيمان متوكل على الله فلن يضره شيء بأمر الله بل ستجد العارض يسكن أو يرتعش أو يبكى وينظر الى المعالج نظرات الخائف المسكين ....سبحان الله .
فإذا لم يتمكن المعالج من سجنه بالجسد ...فعليه ان ينتهز أول الجلسة فإذا أحس به في الجسد على المعالج أن يقوم بربطه سريعا بهذه الطريقه.يقوم المعالج بربط أصابع اليد بواسطه خيط .أو يقوم الراقي بأمساك ابهام اليد بسرعة والضغط عليه دون أن يتركه حتى تنتهي الجلسة.أو يقوم الراقي بربط اصبعى إبهام القدمين .وبهذه الطريقه أصبح الجن مربوط أمامه يفعل به ما يشاء .فقد يهرب الجن من المعالج داخل الجسد.فعلى المعالج قراءة آيات التحضير لإحضاره مرة أخرى لتتم الجلسه .


نقاط ضعف الجن الطيار :
نقاط ضعف الجن الطيار هي عظمتي لوح الظهر والركبتين فهي اماكن اجنحته واذا دلكتها بزيت زيتون مقري عليه بتدليك شديد جدا راح يحس بالذل والاهانه واحتمال يموت .


العلاج : بالاضافه الى ماسبق في بدايه الموضوع :

اولا : دهن الجسم بزيت زيتون مقروء عليه وبالذات عظمتي لوح الظهر والركبتين فهي اماكن اجنحته .

ثانيا : الاستماع الى الرقيه الشرعية وآيات فك السحر والاستحمام بماء مضاف إليه الزعفران وتقرأ آيات الرقية على عسل نحل يتناول منه معلقه صباحا ومثلها مساء


ثالثا : الحجامة الجافة :

لأن الشيطان المعيان دائما يكون جن طيار ، فطريقة إضعافهما واحدة ، باعتبارهما كائنات مجنحة. لذلك يجب عمل حجامة قبل جلسة العلاج لإضعاف الجن الطيار ، أو لإضعاف الشيطان المعيان أو (البومة).

ولأن هذه المواضع تمثل نقاط ضعف بالنسبة للجن الطيار؛ فإنه يحرص على دعمها بالأسحار، ليعوض القصور لديه، ويوفر لنفسه قدرا من الحماية ضد أي مؤثرات تعطله عن أداء مهامه المكلف بها. لذلك يجب اختيار المواضع التي تضعف الجن الطيار، فهذه المواضع تتجمع فيها مكونات سحرية راكدة داخل الأوعية الدموية، بهدف دعم الشيطان وتقويته .

ومما يساعد على ركود الأسحار في الدم، تعطيل الجهاز الليمفاويعن القيام بوظيفته، وهي تخليص الدم من النفايات العالقة به، ومن جملتها المركبات السحرية العضوية. ويأتي هنا دور الحجامة الجافة في تخليص العقد والغدد الليمفاوية مما علق بها من أسحار، وتسليك مجرى الأوعية الليمفاوية، وتحفيزالجهاز الليمفي على القيام بدوره المنوط به.


أما الحجامة الدموية فهي خطر على سلامة المصاب بالمس والسحر والعين، وتزيد من ثبات الأسحار وقوة تأثيرها في المريض، بسبب الفتحات في الجلد الناتجة عن التشريط، والتي لا تلتئم بسرعة، وتعتبر فتحات ومداخل جديدة إلى الجسم، ولا علاقة لكلامي هذا بحجامة الأمراض العضوية.


على عكس (الوخز) مرة واحدة بالإبرة؛ فإن هذه الوخزة تعتبر تمزيق في أدمة البشرة، وليست عدة وخزات أو (تشريط) يخلف فتحات عريضة، وتلتئم بسرعة، فلا تترك أثرا. لذلك فعندما نعالج المرض الروحي؛ يجب أن نفرق بين مخاطر الحجامة الدموية، وبين فوائدالفصد ، فهو مجرد وخزة واحدة فقط في وريد رئيسي من الجسم، وبهذا نخلص الجسم من بعض الدم المسحور، بشرط أن يتم تحت إشراف مشترك من طبيب بشري وروحي، وعلى أن نحسن التخلص من آثار الدم، بجمعه في قطن ثم إحراقه، والمعالج هو الوحيد الذي يقرر عمل الفصد، وعليه يقع اختار التوقيت المناسب لعمله


يجب أن نضع في اعتبارنا أن الحجامة لا تؤثر فقط في( الجسد المادي ) للإنسان بل إنها تؤثر كذلك في قرين هذا الجسد وهو (الجسد الجني)، لأن الجسدين متصلين ببعضهما البعض ، ومتحدين مع بعضهما البعض فلا ينفصل أحدهما عن الآخر إلا بالموت.


أما في حالة الجن المعيانالبومة فالحجامة على نقاط ضعفها بصفتها جن طيار تضعف من قدراتها السحرية ، وتقلص كمياتأسحار العين التي تطلقها سواء على المريض أو المعالج، بل وتضعف من قدرتها على استقطاب شياطين لزيادة قوتها.
قبل عمل الحجامة يجب تدليك مواضعها بزيت زيتون مرقي، حتى ييسر عملها بسلاسة وبدون ألم.

يتبــــــــــــــــــــــع

توافق أعراض وجود الجن الطيار والجن المعيان:

تتفق أعراض وجود الجن الطيار دائما مع أعراض وجود الجن المعيان ، هذا بخلاف أعراض الإصابة بالعين ، فقد تجتمع لدى شخص ما جميع أعراض الإصابة بالعين ، في حين لا يوجد أي جن طيار مكلف بتنفيذ أي أسحار في الجسم ،

ورغم هذا يشكو المريض من وجود علامات تدل على وجود جن طيار، وفي حقيقة الأمر أن الجن المسئول عن العين دائما وأبدا يكون جن طيار .


فمن هذه الأعراض :

1- أن يشكو المريض من كثرة تكرار شعوره بين النوم واليقظة وكأنه يحلق عاليا في الفضاء، وفجأة يهوي فينهض من نومه مفزوعا، وكأنه سقط من مكان عالي. وتفسير هذا الإحساس أن هناك جن طيار كان يحلق في الفضاء رغم حضوره على الجسد، وحين يبدأ المريض في التنبه لهذا الشعور المقبض، فإنه يحاول أن يفيق من نومه ليتخلص من هذا الاحساس المروع، والذي يصاحبه شعور بانقباض القلب. فحينها يهوي الجن الطيار فجأة، ليرتد عائدا ليلتجم بالجسد مرة أخرى،

فيشعر المريض بنفس مشاعر الجني وكأنه يسقط حقيقة، وصدمة العودة هذه تجعل النائم ينتفض في فراشه كمن سقط بالفعل، حتى أن من يجاوره في الفراش يشعر بهذه الانتفاضة .

هذا بخلاف أنه من خصائص الجن قدرتهم على التواجد بمكانين في آن واحد، فيكون حاضرا على جسم المريض، بينما يتواجد في نفس ذات الوقت في مكان آخر ويصف ما يحدث فيه،

أو أن أذكر حالة مريض أمام مريض آخر، فيحضر الذي على الحالة الأخرى على جسده، فيتواجد في مكانين في وفت واحد. كذلك يمكن للجني أن يكون داخل الجسم، وفي نفس الوقت يمكنه اأن يحلق عاليا خارج الجسم، وهذه كلها خصائص لا يمكن لعقولنا البشرية إدراك كيفيتها.


2- فمن الممكن للشيطان تنويع أساليب الوسوسة لأن الوسوسة دائما لها هدف واحد رغم اختلاف أساليبها، وهو اختراق العقل البشري سواء من خلال الحواس أو مشاعر الإنسان ، كأن يبث في العقل أفكارا معينة،

أو يصور خيالات وأحلام يقظة،

وكأن يشعر الإنسان بحكة في جزء من جسده، فينشغل عقله بها، أو ينسيه أمرا ما فيحاول تذكره، فينشغل عقله بمحاولة تذكر هذا الأمر.



3- كذلك الشيطان يوسوس للإنسان بمشاعر وأحاسيس لا مبرر لها، فكما أنه من السهل على الجن أن يستشعر بمشاعر الإنسان الذي يتلبسه، فإنه بإمكانه أن يتبادل مع الإنسان مشاعر معينة ؛ كالخوف أو النفور، أو البغض، أو المحبة، إلى آخر ما هناك من مشاعر إنسانية مختلفة.

وهذا من تقنيات بعض الأسحار، حيث يتم تسخير (خادم سحر) يحمل هذه المشاعر، وبحضوره على المسحور له يتبادلان نفس الشعور، فنجد أن الزوجة قد تنفر من زوجها رغم أنها تحبه، أو أن رجلا يحب زوجته بإفراط رغم أنه يبغضها وساخط عليها. هذه المشاعر المبالغ فيها، وغير المبررة؛ هي مشاعر متبادلة بين الخادم الحاضر على الجسد، وبين الشخص الموكل به، بدليل أن مشاعر المسحور له تتغير فتنقلب من حال إلى حال فجأة بمجرد تغير الظروف.



4- وكذلك يشكو المرضى في بعض الأحيان من آلام في الركبتين، وبالكشف الطبي يظهر سلامتهما من أي مرض عضوي.



5- أو يشعر أنه دائما يحرك عظمتي اللوح بحركات غير إرادية، وتقعان أسفل الكتفين. بينما في الجلسات العلاجية؛ يشكو المعالجون من فرار الجن الطيار، وعدم حضوره، فتتعطل الجلسات وتفشل، وكم أرهقهم هذا الأمر، فاجتهد كلا منهم في الوصول إلى حلول لهذه المشكلة.


جميع ما ذكر من أعراض تدل على وجود جن طيار، وكذلك تدل على وجود إصابة بالعين، وهذا فيه إشارة إلى أن الجن المعيان من صنف الجن الطيار،

كأحد أصناف الجن التي ذكرها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : (الجِنُّ ثلاثةُ أصنافٍ: صِنفٌ لهم أجنحةٌ يطيرون في الهواءِ، وصِنفٌ حَيَّاتٌ وكلابٌ، وصِنفٌ يَحُلُّونَ ويَظْعنون).


ولأن كل ممسوس أو مسحور محسود، فلابد وأنه مصاب بالعين، لذلك لا توجد حالة مرضية إلا وتشكو من هذه الأعراض المشتركة بين الجن الطيار والمعيان .
 
  • إعجاب
التفاعلات: محمد بن عيسى