• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

ميم نون

عضو
إنضم
19 يونيو 2016
المشاركات
73
مستوى التفاعل
158
النقاط
37
ثانياً لم اجزم ابداً او اوثق موضوع الاسم فكل مواضيعي مبنية على فرضيات لا أكثر ولا اقل
 

الراعي

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
191
مستوى التفاعل
310
النقاط
72
اخي بارك الله فيك ... انا لست شيعي و لست من انصار الشيعة و لا انتمي لأي طائفة غير اني مسلم اشهد ان لا اله الا الله و ان سيدنا محمد عبده و رسوله و باحث و متبين في امور ديني لا اكثر و لا اقل و لا اكره اي احد قال لا إله الا الله ... فكل الطوائف هي نتاج تفكك لعقيدة صلبة للمسلم المعتدل و الوسطي .

وفيك أخي بارك لكن راجع الرد لترى هل جعلتك من أنصار الشيعة أم لا إلا أن يكون ميم نون هو المسمى بركن الدين .
والوسطية والإعتدال ليست بأن يكون المسلم سطحي الفهم ولا يكون له موقف مع الناس والفرق والأفراد حسب ما أراد الله ورسوله لا بالأهواء والميول الطبعية فمن علم من فرقة سب وزراء النبي صلى الله عليه وسلم وخيرة أصحابه ومن زكاهم الله في القرآن ويطعنون في عرض النبي المطهر في ذاته وأهل بيته والله يغار على رسوله أعظم من غيرته على عموم المؤمنين لذلك حرم الزاوج من زوجاته بعده (وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما) ثم يأتي من يتهم عرض النبي بأعظم الإفك ويأتي من يدعي الوسطية عند رد إفكهم وشركهم العظيم وتكذيبهم القرآن ويقول لأنهم قالوا لا إله إلا الله وهل تنفع لا إله إلا الله من كذب القرآن ولعن عرض النبي لعنة الله على من لعنه وملائكته فمن جهل هذا وأراد من العلماء أن يكونوا مثله يجهل أعدائه وأعداء رسوله فهو جاهل ومغرور بنفسه وطريقته التي يدعي الناس إليها باسم الاعتدال والتوسط ومن المعلوم أن من علم حجة على من لم يعلم فكيف بهذا المسكين المحدود العلم والفهم يتطاول ويدعوا الناس إلى إسلامه ويرمي من خالفه ويدعي أنه هو ذو الاسلام الوسطي المعتدل فصار الجهل بحقائق الاسلام ومعانيه وأسباب المروق منه هو الاسلام الصلب المعتدل ثم هو يتهجم على من خالفه ويجعل مجرد البيان والرد على افتراضياته تضليل يبيح له الطعن في مخالفه ، كيف يا من ما صبرت عن الرد حتى تذب عن افتراضياتك والانتصار لها تريدني أن أصبر عن فرقة تشرك و تقول مثل هذا الكلام في النبي صلى الله عليه لأتزين بدعاوى الإعتدال والوسطية عند حضرتك وحضرت القراء إذاً خبت وخاب مسعاي والوسطية الشرعية حقيقتها بينك وبين الله وطريقة العمل بدينه من غير غلو ولاجفاء لا بالتنازل عن الأصول والثوابت التي لا يبقى بذهابها إسلام وأستغفر الله لي ولكم
ومن يتنازل على حساب الدين تجده من أشد الناس تمسكاً بحظوظ النفس ونصرة الأوهام والفرضيات التي توصلوا إليها لكنهم مع دين الله في بيع وشراء لتبقى النفوس في المرتبة المرامة هدانا الله وإياهم للإعتدال مع النفس وآراءها أولاً وكبح جماحها لنصل بعدها لمعرفة قدرنا الذي يبلغنا العلم بقدر ديننا والثقة به قبل نفوسنا ومن ثم نعرف الإعتدال فيه ما هو على مراده لا مرادنا الذي تغالبه النوازع والشهوات وكذلك الوسطية وإلا :
فكل يدعي وصلاً بليلى ... وليلى لا تقر لهم بذاك
 
إنضم
16 مارس 2015
المشاركات
252
مستوى التفاعل
330
النقاط
72
السلام عليكم
أرى الموضوع بسيط جدا وفيه إعجاز. يعني الوطء إنما يكون بالقُبُل والقُبُل في الاسم هو أوله. يعني يشابه أول حرف في اسمه أول حرف في اسمي. فقط لا غير. وفي هذا إعجاز من حيث التورية في الاسم كما هو معلوم، لأن النبي صلى الله عليه وسلم، علم أنه سيكون في آخر الزمان من يبحث عنه من أهل السوء. فورّى بالاسم ليبحث الناس فيه ويكون لهم آراء ومذاهب شتى. والأمر بسيط والله أعلم.
 
  • إعجاب
التفاعلات: ميم نون و جودى

مواضيع ممائلة